شوشـاآيةة. 29 يناير 2016 >> صدقيني ع الفاضي امزح امزح اممم ردود بس فش مواضيع مخليتهم للمرحلة الأخيرة اممم ع فكرة يعجبني انه بعدك تناديني سينسي ولو اني بطلت اعطيكِ دروس ث1
>> صدقيني ع الفاضي امزح امزح اممم ردود بس فش مواضيع مخليتهم للمرحلة الأخيرة اممم ع فكرة يعجبني انه بعدك تناديني سينسي ولو اني بطلت اعطيكِ دروس ث1
مأآثر 27 يناير 2016 اشوا زين دام انتي الي تقييمين خفت بغيت ازيد ردود زياده يالله ان شاءالله تشوفون كل جديد مني بس اتمنى انو تكون المرحله الثالثه ماتصادف اختبارات
اشوا زين دام انتي الي تقييمين خفت بغيت ازيد ردود زياده يالله ان شاءالله تشوفون كل جديد مني بس اتمنى انو تكون المرحله الثالثه ماتصادف اختبارات