هلا والله
هلا باخوي
ههههههههههههههههه بس مو عاجبني كثير مدري ليش
لا ما عليه لكل شخص ضروفهد6
النور نورك حبي6 افتقدتك كثير صارلك غيبة طويله ي تقريبا 5 اشهر
سلامتك ما تشوف شر
يالله عاد ابدا من جديد نشوف ابداعاتك وتستمر فيها
وبعد اودعك بروح مكة اليوم
و برجع يوم الأربعاء الجاي او يوم السبت
ما واحيت اجلس معك كثير ء2 د6
وعاد لما ارجع بنكون انا وانت فريق ونسوي العجب شر0 ص6 هههه
امزح هههههههههههههههه
الله يعين كيف تكون هالعمرة مع الربع ل0ل0 مجانين كلهم ف4
يالله عاد نتلاقى ع خير ان شاء الله ح2
واهه @@ عبود موجود ؟! عجيبةة xD ي هلا ي هلا حياك ف بيتك الثاني
شسمة ايوهه كان بحثت عني بملفك xDح1~ ايتوهه برجعّ اسمي لصلعية يعني ؟
طيب طيب ، موجودة ع الفيس اجل ~ و ذا وصل سلامك لحضرتي الدوقة ريم xD
اخباركَ عبود زممان عنك و لا شايفينك و لا هيكآ ~ & ما ناوي ترجع للتون حتى لو بس مرور
من حين لحين ~