----------
بس بما انج ما سويتي لون الخلفية باللي حطيته هسة شكلي ح اطلب صور الشخصيات و صور من الفلم بعد منج [IMG]
----------
ليش مو عملته قريب منه ض2 ؟!
ولا كنتي قاصدة التصميم كله مو بس الخلفية ا6
المهم نورتي صندوق تقييماتي و سعيدة انه جبك ش3ش3ق1
و تنوري الوكالة بمرورك عليها من جديد خ3ق1
بس بما انج ما سويتي لون الخلفية باللي حطيته هسة شكلي ح اطلب صور الشخصيات و صور من الفلم بعد منج [IMG]
----------
ليش مو عملته قريب منه ض2 ؟!
ولا كنتي قاصدة التصميم كله مو بس الخلفية ا6
المهم نورتي صندوق تقييماتي و سعيدة انه جبك ش3ش3ق1
و تنوري الوكالة بمرورك عليها من جديد خ3ق1
.gif)
.png)
.gif)
.gif)