•°LiLy°• 10 ديسمبر 2016 تكريم قسم الترحيب و الاهداءات http://www.anime-tooon.com/showpost.php?p=449114&postcount=11
Warm Heart 4 ديسمبر 2016 الله يسلمك لوووول ولّى عصر الأسماء الغامضة والمبتذلة يا رجُل الآن كل شيء كيوت وجميل :ع كيفك: بنورك خيو =) ، الله يسعدك
الله يسلمك لوووول ولّى عصر الأسماء الغامضة والمبتذلة يا رجُل الآن كل شيء كيوت وجميل :ع كيفك: بنورك خيو =) ، الله يسعدك
R R O O B E 28 نوفمبر 2016 انا روبي شكلو مخك ضرب بعامود بالطريق برضو ونتد يسويلنا راب وهو بيتكلم ياقديييييييمممم ، لاتقولي دوبك تشوف اللون بالله !! ايوا صح متكلمين من زمن جدك فليطلة الحمدلله محد سألك ، انت خليك بكلاش عفن فيه راصك اللي يقول قدر ضغط ! ص7 ايه جبتها
انا روبي شكلو مخك ضرب بعامود بالطريق برضو ونتد يسويلنا راب وهو بيتكلم ياقديييييييمممم ، لاتقولي دوبك تشوف اللون بالله !! ايوا صح متكلمين من زمن جدك فليطلة الحمدلله محد سألك ، انت خليك بكلاش عفن فيه راصك اللي يقول قدر ضغط ! ص7 ايه جبتها