السلام عليكم .gif)
كيفك غلاتي؟؟ يا رب تكوني بخير.gif)
حبيت اقول لك شي بخصوص اللقب
انتي اسمك مريم بالكوري بنكتب 마리얌 مش 마리암
لان 아 نطقها A مش ya.gif)
يصير نطقه ma ri am عوض ma ri yam.gif)
.gif)
كيفك غلاتي؟؟ يا رب تكوني بخير
.gif)
حبيت اقول لك شي بخصوص اللقب
انتي اسمك مريم بالكوري بنكتب 마리얌 مش 마리암
لان 아 نطقها A مش ya
.gif)
يصير نطقه ma ri am عوض ma ri yam
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
تستاهلين عمريه ياي2ياي2.png)