لقيتيني بغير منتدى ؟
قم0
عندي حسابات في كل المنتديات تعرفيني بذي العبارة بكتبها في التوقيع دايما او في الحكمة المفضلة "
المحبة للجميع و لا كراهية لاحد "
.
اذا لقيتي حساب فيه اللي ذكرته فوق فيب هو لي
قم0 .
قم0 عندي حسابات في كل المنتديات تعرفيني بذي العبارة بكتبها في التوقيع دايما او في الحكمة المفضلة "
المحبة للجميع و لا كراهية لاحد "
. اذا لقيتي حساب فيه اللي ذكرته فوق فيب هو لي
قم0 .
.gif)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.png)
.gif)