SIA 15 مارس 2017 وَكَآلَةة تْـوليبَ ، « وَكالتنَآ يَ حلوين ؟ كُل مَاهو لَزيز وكَيوتي وَلططيف ، بَس لاتخَافون فَفيه بَععد أشيَاءء تَخوف وكذا الزَبدهه نَورونا ولايَفوتكم الععَرض أول ثلاثَة اشَخاص طْلبهم مَجاني [IMG][IMG]
وَكَآلَةة تْـوليبَ ، « وَكالتنَآ يَ حلوين ؟ كُل مَاهو لَزيز وكَيوتي وَلططيف ، بَس لاتخَافون فَفيه بَععد أشيَاءء تَخوف وكذا الزَبدهه نَورونا ولايَفوتكم الععَرض أول ثلاثَة اشَخاص طْلبهم مَجاني [IMG][IMG]
Riкα ☆ 15 مارس 2017 - آحم، مين تكلم كذا؟ مو أحنا، أصلًا أحنا مين ما سويّنا شي.. أي واضِح، أغلب إللي بيتكّلم هيك بيطلَع كتكوت صغيّر، مثلِك xD (\-/)
- آحم، مين تكلم كذا؟ مو أحنا، أصلًا أحنا مين ما سويّنا شي.. أي واضِح، أغلب إللي بيتكّلم هيك بيطلَع كتكوت صغيّر، مثلِك xD (\-/)
Riкα ☆ 15 مارس 2017 - والله! أجَل قدام أستّغليها وأنا أنتخّبِك جوكَر جديد xDD أُح شَكل الثقّة مليون عندِك xDD يوه كيّوت ):
- والله! أجَل قدام أستّغليها وأنا أنتخّبِك جوكَر جديد xDD أُح شَكل الثقّة مليون عندِك xDD يوه كيّوت ):
Riкα ☆ 15 مارس 2017 - طبعًا طبعًا، ما ينقُصكِ شيء، لكننا نظَل بشر بعدَ كُلِ شيء xDD يا ربي xDDDD جَد توننسيّنㅋ
Riкα ☆ 15 مارس 2017 - ما شاء الله أيش قُدرة التحمُل ذي أجَل إللي تخليَكِ تشاركيّن فمُسابقّتين بنّفس الوقت بحسَابين و تفّتحين مُدونتيّن مع بعّض xDD بس جّد في نقاط تشابُه بينكُم بأسلوب الكتابة *^*!~ لُطفِك يختّي ، ججد واللهㅋㅋㅋ
- ما شاء الله أيش قُدرة التحمُل ذي أجَل إللي تخليَكِ تشاركيّن فمُسابقّتين بنّفس الوقت بحسَابين و تفّتحين مُدونتيّن مع بعّض xDD بس جّد في نقاط تشابُه بينكُم بأسلوب الكتابة *^*!~ لُطفِك يختّي ، ججد واللهㅋㅋㅋ
Riкα ☆ 15 مارس 2017 - //أسلوبك يشبه بيكا كثير.. أحسني بكَلمها xD عمومًا رهيّبة أتطّلع للي بتحُطيه بالمُستقّبل فمُدونتِك *^*~ يضححك xDD أُف تونسين، بس يعنّي لنوضِح الأمور أنا كمان رحت أشوف xD
- //أسلوبك يشبه بيكا كثير.. أحسني بكَلمها xD عمومًا رهيّبة أتطّلع للي بتحُطيه بالمُستقّبل فمُدونتِك *^*~ يضححك xDD أُف تونسين، بس يعنّي لنوضِح الأمور أنا كمان رحت أشوف xD