ترا من بدايّه ما قلت اني بكون بالفريّق الوردي وانا عارفه
انكم حتكونون الاول جاني شعُور عظيّم انكم حتفوزون وشعوري
كان بمحلَه على الرُغم من انكم رماديين إلى ان ماله دخل في كونكُم
ما راح تعرفُون لابلابلاه~ + عاد الي ما كانُوا يدخلون من عندنا حكايّه
اُخرى ترفع الظغط لكن لا بأس اهم شيء حضرت النار والشرار بينكم وبين الازرق.gif)
.gif)
خطأ تغيير جديّدㅋㅋ
انكم حتكونون الاول جاني شعُور عظيّم انكم حتفوزون وشعوري
كان بمحلَه على الرُغم من انكم رماديين إلى ان ماله دخل في كونكُم
ما راح تعرفُون لابلابلاه~ + عاد الي ما كانُوا يدخلون من عندنا حكايّه
اُخرى ترفع الظغط لكن لا بأس اهم شيء حضرت النار والشرار بينكم وبين الازرق
.gif)
.gif)
خطأ تغيير جديّدㅋㅋ
لا لا ازعاج ولا شى .png)
.gif)