M I E L 22 مارس 2017 هُو مو كسرته فعليًا تخيلي بس يعني عشان اوضح لِك واجيب لك اقرب مُثال لحالتيّ وقتها لول..
A Z ! X 22 مارس 2017 اممم فكرة حلوة بس انا ما لعبت اللعبة صعب اني اتكلم و اعطي تفصيل عنها الالعاب الي افكر فيها :: heartstone skyrim the witcher 3 وش رايك نسوي تقرير عن ليناردو دي كابريو ؟
اممم فكرة حلوة بس انا ما لعبت اللعبة صعب اني اتكلم و اعطي تفصيل عنها الالعاب الي افكر فيها :: heartstone skyrim the witcher 3 وش رايك نسوي تقرير عن ليناردو دي كابريو ؟
A Z ! X 22 مارس 2017 دوم يارب ، الحمدلله انا نفسي اسوي موضوع ويكون ع مستوى حلو ان الاسبوع الجاي اخر اسبوع قبل الاجازة
M I E L 22 مارس 2017 واضح وفت المسابقَه وقبلها بشويّ ادخل القسم ألقاك موجوده ما شاء الله xDD +إيّ والله الـ15 ثانيّه هذي كم لعبت بأعصابيّ حسبي الله كسرت الكيبٌورد لول.. من اللحين جالسه انتظر شهر عشان أغيّرهTT-TT
واضح وفت المسابقَه وقبلها بشويّ ادخل القسم ألقاك موجوده ما شاء الله xDD +إيّ والله الـ15 ثانيّه هذي كم لعبت بأعصابيّ حسبي الله كسرت الكيبٌورد لول.. من اللحين جالسه انتظر شهر عشان أغيّرهTT-TT