Donicchi
مستوى التفاعل
1,989

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • الأجازات بدونها ما تحلى الحياة
    فرجة ممتعة، انا لو عندي نت مثل الناس كنت اتفرجت على كل شيء
    بالنسبة للبرنامج فهو جديد علي اول مرة اسمع بيه وبمميزاته الكثيرة
    كل اللي اعرفه هو موقع IMDB ونادرا ما افتحه. بس ان شاء الله اجربه
    في القريب v.v
    بسيطة الله يعينك على الدوام اللي ما يخلص، اي فهمتها [IMG]
    ترا بالنسبة لـ TWD ما عدت فاهم شيء مع الشخصيات هالموسم
    يا انا اتغيرت نظرتي له ياهو صاير فمرحلة سيئة لانو التركيز هلا ما عاد على الموتى
    انما على البشر .
    نوب اول مرة اسمع بالبرنامج كل المسلسلات بحملها من التورننت v.v
    والصيف شغل بعد ياااه هذا اللي يصير لما الواحد يكبر ضض1
    # وكالة مقرمشات سلطع تعود من جديد

    عروضنا هذه الفترة

    عرض مؤقت /
    تصميم طقم مواضيع للأعضاء الرماديين والجدد مجانًا لمرة واحدة - لاتشمل اطقم المدونات -

    وايضا نقدم خدمة الرفع باسعار رمزية ومناسبة للجميع لشتى أنواع المرفوعات من دراما، أفلام، أنميات ومانغا

    وأول ثلاث طلبات رفع لقسم مرفوعات الانمي والمانغا بنصف السعر

    زورونا هنا و3
    هههههههههههههه ادري ادري، بس فنفس الوقت ما راح تكون مجرد اشياء بسيطة *^*
    نفس الشيء والله واتذكر اول ظهور له، من الامور المفضلة عندي انو ارجع لاول الحلقات
    واعيدها واكتشف الامور اللي ما لاحظتها من قبل.
    صدقيني يمكن يخف حبك لكارول بعد، ما ادري اذا بسبب الحوارات فالموسم هذا
    او بسبب جو الملل الرهيب ،، هههههههههه اي لا تفوتي شيء v.v
    الصيف قريب والمسلسلات الجيدة تونس الواحد ضض1
    هههههههه ه1 المره الجايه لي انا ض2

    طيري كم عمرك خل نشوف فرق السنوات ضض1

    اها ض2
    عاد كلها ماضي هالقصص مرينا بالاسوء والاكشن اخر شهرين ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل