..
حسناً بما اني الاخير المتبقي ,سأطلب التحدي علي أمل بأنه لن يخونني ذلك الغبي ,
[أنه لا يخص طرح المواضيع وما شابه! لأن الحالة هنا لن يسعفها الصدمات الكهربائية .. و يرثي لها حقاً !]
حسناً بما اني الاخير المتبقي ,سأطلب التحدي علي أمل بأنه لن يخونني ذلك الغبي ,
[أنه لا يخص طرح المواضيع وما شابه! لأن الحالة هنا لن يسعفها الصدمات الكهربائية .. و يرثي لها حقاً !]
أأنت مُطارِد أم ماذا
؟!
لم أعد كسولة بعد الآن الحمد لله
قم0.gif)
.gif)
.gif)
~
قم0.gif)