SKY NET 10 أبريل 2017 هههههههههه يا خايسه اها يعجبك تصيري سفاحهه لا لا تتحطمي اول الغيث قطره مدري شنو يقولون
SKY NET 10 أبريل 2017 ههههههههههههه عني هسه انا من شله الفاسدين يعني ؟ مع الاسف وانا ناوي اخليج فاسده وسفاحه الختم الاولي يكسب من قبل مشرفي القسم وبعدها يبدا النقاش عن الختم الاداري ما فيه موضوع يكسب ع طول الاداري فيه نقا وتصويت ومن يعلم موضوعك ممكن يلاقي النور
ههههههههههههه عني هسه انا من شله الفاسدين يعني ؟ مع الاسف وانا ناوي اخليج فاسده وسفاحه الختم الاولي يكسب من قبل مشرفي القسم وبعدها يبدا النقاش عن الختم الاداري ما فيه موضوع يكسب ع طول الاداري فيه نقا وتصويت ومن يعلم موضوعك ممكن يلاقي النور
M O O N 10 أبريل 2017 تمآم جآري بإذن الله يا حلوة + طقم موضوعك شو الوآنه ، عشان احاول اسوي لك الرمزيات بإستخدآم نفس الألوآن ليطلع الموضوع منسق حبي6 # تحتاجيهآ اليوم ولا عآدي بكرا ) : ؟
تمآم جآري بإذن الله يا حلوة + طقم موضوعك شو الوآنه ، عشان احاول اسوي لك الرمزيات بإستخدآم نفس الألوآن ليطلع الموضوع منسق حبي6 # تحتاجيهآ اليوم ولا عآدي بكرا ) : ؟
M O O N 10 أبريل 2017 يا جميلة ، انا استلمت طلب الرمزيات تبعك .. # ممكن تعطيني اسم الانمي بـ الانقليزي لـ أقدر ابحث عنه ؟