ايه كوروكو تحفة .png)
وحتى الشخصية كوروكو نفسه يعجبني < يشبهني.gif)
زين الحمدلله.png)
هو كل شي جايز ، بس ياخي الريال في دوري الأبطال هالموسم غييير ..
قلتها من مباراة دورتموند ، وبكل مباراة تمر أتأكد من هالشي ..
لعبهم غيير غيير.png)
.gif)
يعني بعيداً عن اني مشجع للريال ، بس فعلاً ودي نفوز بالبطولة بسبب الأداء الرائع هالموسم.gif)
.gif)
.png)
وحتى الشخصية كوروكو نفسه يعجبني < يشبهني
.gif)
زين الحمدلله
.png)
هو كل شي جايز ، بس ياخي الريال في دوري الأبطال هالموسم غييير ..
قلتها من مباراة دورتموند ، وبكل مباراة تمر أتأكد من هالشي ..
لعبهم غيير غيير
.png)
.gif)
يعني بعيداً عن اني مشجع للريال ، بس فعلاً ودي نفوز بالبطولة بسبب الأداء الرائع هالموسم
.gif)
.gif)
.gif)
!