افا عليك عشرة عمر وياهم
دراغون بول اممم..
يعني انا ايام العرض الاول ع سبيس تون كنت اشوفه..
وقتها عرضوا حوالي ٥٠ حلقة من الجزء الاول ومن زد.. وشفتهم..
فالاحداث اللي صارت بهالحلقات اعرفها تقريباً -ممكن ناسي بعضها-
وكوني لعبت بعض العابها ايام سوني ٢، ف عندي معرفة بأبرز الشخصيات ..
امم، هاللي ببالي xD
اول رد يكفي بس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعادي لو كتبت رد جديد وجبت الطاري
بس احس كل رد يعني عادي عارفه انك مستانس فيها ق
وانت تساهل كل خير ق ودامك شكرتني مره في الرد الاول خلاص احس صدق انك مبسوط ق
وانتي ياحسن من الاشخاص الي يستحقون كل خير ق