ههههههههههههههههههههههههههههههه انت الصادق اختي تستغل هالشي و تفجعني .gif)
زمان كنت اشوف مع بنات عمي وهم يلعبو رايزنت ايفل 2 او شي زي ككدا
جربت لعبت ريزنت ايفل 4 و اول ما جري وراي واحد صرخت و رميت اليد.gif)
.gif)
.gif)
عقدة من صغري
بس اتفرجت ع اخوي وهو يلعب الاجزاء و حاليا اتفرج باليوتيوب الاجزاء ناس تلعبها
انت لعبت ؟
قيم اوف ثرونز كثر 20+ بطلت اتفرجه ، بس كتير يقولو طنشي وكملي بس شكلي فعلا بكمل كتير ينصحوني عليه
متشبع عاطفي هههههههههههههههههههههههههههههههههه عقبالي.gif)
.gif)
زمان كنت اشوف مع بنات عمي وهم يلعبو رايزنت ايفل 2 او شي زي ككدا
جربت لعبت ريزنت ايفل 4 و اول ما جري وراي واحد صرخت و رميت اليد
.gif)
.gif)
.gif)
عقدة من صغري بس اتفرجت ع اخوي وهو يلعب الاجزاء و حاليا اتفرج باليوتيوب الاجزاء ناس تلعبها
انت لعبت ؟
قيم اوف ثرونز كثر 20+ بطلت اتفرجه ، بس كتير يقولو طنشي وكملي بس شكلي فعلا بكمل كتير ينصحوني عليه
متشبع عاطفي هههههههههههههههههههههههههههههههههه عقبالي
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.png)