الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • لسا لسا ما بدأت..ببدأ بعد شهر ان شاء الله
    اوه...سادس يعني قصدك اخر سنة بالثانوي؟؟
    ههههههههههه وين حكمتج ض2
    افاا انا ناكر المعروف ؟ يا معروف ؟ بس لا الرصافي ه1
    لان انتي مثل ابو الغاز من نحتاجه ما نلكاه ومن عدنا كل يوم يفتر ه1

    ريم انتي ؟ وانا حسبالي منشأه لو باص ه1ه1ه1
    ادفع عشانك؟ أنتي مجنونة؟
    بعد كل الجهد اللي بذلته في جمع الفلوس وفي النهاية اضيعه عشان اطلعك من السجن؟
    الحكيمه
    الحكيمه
    ويت ذا ايش ؟
    كان لك ماضييييي اسووووودددد وياييي
    مانسيتها غربون مانسيتها غ11
    ^توها تتفطن تنتقم ه2
    أبو ماريا
    أبو ماريا
    شو مناسبة ذا الكلام؟
    انتي شو عملتي حتى دخلوك للسجن؟
    وكيف ما قبلت اطلعك؟ معقول أنا ما اطلعك؟
    الحكيمه
    الحكيمه
    مااتذكر ايش كانت بداية هالكلام
    بس المهم الي ظاهر انك ماساعدتني
    مع الافس له5
    شلون اصير نفسج ض2ض2
    انا اذكى منج يا بنيه ك22
    ههههههههههههههههههه الا اسويها بوكت ما موجوده انتي ض2
    ما اضوج انا لا تحاولي /:
    من النادر رؤية مخلوقات مثلك يريدون أن تخلص العطلة بسرعة
    +
    أنتي تهربي المخدرات وأنا أجمع الفلوس، متفقين؟
    اي كمتي تعلسي كلمات ه1
    هههههههههههه شفتي انا ذكي كشفتك ه1
    هو راح نعوفها العيد الجاي ماكو تون ضض1

    هههههههههههههههه اسوء شعور يا خايسه ليش هيج ه1
    مثل شنو اعتراضاتك ؟ ض2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل