● K u D o 19 يوليو 2017 ههههههههههههههههههههه حلوة بشقك شق إن شاء الله ما أقطع ما اوعدك بس بحاول قدمت على الجامعة ؟ اوه صح إنت مواليد كم بالميلادي ؟ 98 أو 97 ؟
ههههههههههههههههههههه حلوة بشقك شق إن شاء الله ما أقطع ما اوعدك بس بحاول قدمت على الجامعة ؟ اوه صح إنت مواليد كم بالميلادي ؟ 98 أو 97 ؟
● K u D o 19 يوليو 2017 لأني ما أضمن نفسي ممكن أقطع فجأة كالعادة وأرجع بعد شهور حاليا عشان إجازة وكذا بس أوقات الدوام بسحب