KARMY 10 أغسطس 2017 لسلس هلا التصميم الجديد تبع بنر البوابة اعتمد بنر المواضيع العادية صح ؟؟ و بنر المواضيع الرائعة للاداري بس ؟؟
لسلس هلا التصميم الجديد تبع بنر البوابة اعتمد بنر المواضيع العادية صح ؟؟ و بنر المواضيع الرائعة للاداري بس ؟؟
SOFINOSHKA 8 أغسطس 2017 حيآتي وَ الله قلقت عليككِ بأحدآث آلأقصَى كيف آلوَضع عندكُم ؟ + مَ بفكِر أرجع أصَلآً أنآ هلأ كتيييير مرتآحةةَ يَ عُمري
حيآتي وَ الله قلقت عليككِ بأحدآث آلأقصَى كيف آلوَضع عندكُم ؟ + مَ بفكِر أرجع أصَلآً أنآ هلأ كتيييير مرتآحةةَ يَ عُمري
R R O O B E 4 أغسطس 2017 معلش والله انشغلت ماتقدري تدخلي البسد وتضغطي ع الخط وتاخذي اسمو ؟ ﻻن ترا حتى انا مو معاي بس بعمل هيك ام
معلش والله انشغلت ماتقدري تدخلي البسد وتضغطي ع الخط وتاخذي اسمو ؟ ﻻن ترا حتى انا مو معاي بس بعمل هيك ام
شوشـاآيةة. 1 أغسطس 2017 طالعلك صندووق الكتابة أبيض ؟ ع ج ي ب والله مش طالعلي بالشكل ياللي عم تشوفيه انتي اووووكيشن ولا يهمكك