السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ميلتي - تشان ؟ وكيف بتمر معاك أيام الدراسة ؟
أتمنى تكوني بألف عافية يا رب
كنت أتسائل لو ممكن تشاركيني بموضوع إن شاء الله يأخذ الختم الإداري
لو مش متفرغة أو ليس لديك رغبة في ذلك أخبريني
ملاحظة : الموضوع تقرير إنمي (Magi)
كيفك ميلتي - تشان ؟ وكيف بتمر معاك أيام الدراسة ؟
أتمنى تكوني بألف عافية يا رب
كنت أتسائل لو ممكن تشاركيني بموضوع إن شاء الله يأخذ الختم الإداري
لو مش متفرغة أو ليس لديك رغبة في ذلك أخبريني
ملاحظة : الموضوع تقرير إنمي (Magi)
.gif)
/
لا ما احبج .gif)
روحي لومي اسمها ميلت وحدة شريرة 
امشي ولي.png)
اريد اسوي تاك الج بس