بآلنسسبةة لتعليقكك ..بجد أفرحني كنت نآويةة ارد عليك مقدرتش
بالنسسبة لكلآمي أنا أخص بالذكر العلمآء الذين رغم الاكتشآفات المفحمةة على وجود الله ولم يسلموآ
بجد أفرححني ردك حبيبيتي لسلس
سينباي لاسي لسلس لسلوسة نسيت شسمك الحقيقي كنت بدلعك فيه
الزبدة لو فرضًا جا ببالي ارفع مجموعة افلام سواء لسلسلة او نفس الاستوديو او ما شَابه
كم فلم على الاقل احتاج عشان يصير اداري؟
مراكز الرفع وعرفت على الاقل ثلاث /اظن/ بس العدد للافلام كم؟
ولو حبوبتي ما ننحرم من جديدك بالمنتدى لانو ممتع و جميلَ 3>