طبعا هذه مو اول مره ينرفض بلاغ الي مره بالانستغرام سويت بلاغ ع تعليق سيء ^ تمشي وتوزع بلاغات
المهم اجاني رد طووويل من انستغرام ملخصه :
احنه مشغولين بكورونا اذا ماعجبك التعليق انقلعي واحظري صاحبه احنه مو فاضيين :")
شكلهم ملوا كثر مااوزع بلاغات![]()
قريت عشرتالاف مدونة بالتون بس مدونتج احلى شي و اكثر شي ارتاح بيها و اضحك من قلب و صارلي
ساعة متونسة
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)


YOUR SMILE IS STUNING , DO NOT HIDE IT AGAIN .png)
.gif)
.gif)
.gif)
بس عادي رح اعلمك بالخاص لايك

التفاعلات: DIMA