Angel '♡
مستوى التفاعل
8,387

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • السلام عليكم
    عندي سؤال ؟
    كيف احصل على لقب التميز ؟ هل من خلال الودود الطويلة المميزة ام بالظهور الدائم ؟؟
    • لايك
    التفاعلات: Angel '♡
    Lucas
    Lucas
    سوري ع التدخل هم2
    شوفي هالموضوع يشرح لكِ كل شي هم2
    • فديمتت
    التفاعلات: Angel '♡
    Lucas
    Lucas
    ✪ شروط الحصولَ على لقب وأيقونة متميز الشهر للأعضاء ✪

    ● أن يشـارك العضو بـ 25 رد مميز فأكثر + يطرح موضوعين مختومين ذهبي او موضوعَ واحد ختم إداري
    أو 2 مواضيع مختومة بأي نوع من الأختام .


    ~
    • فديمتت
    التفاعلات: Angel '♡
    ماتغيرون طريقة كلامكم بالعصابات ؟دي1
    • لايك
    • متت
    التفاعلات: Angel '♡ و Dodo sama
    Angel '♡
    Angel '♡
    هاه ؟ ليس من شأنك هذا ض1.
    من عصابات انمي تون ؟ لا اذاً الصقي راسك في اقرب
    حائط وكرري هذه الجملة "ليس علي التدخل في ما لا شأن لي فيه"
    JaaFaR
    JaaFaR
    اقسم بالله بشق راسك دي1
    انتي وعصابتك دي1
    اصبري اجهزهم بس همم3
    Angel '♡
    Angel '♡
    في انتظارك ض1 ~
    • متت
    التفاعلات: Angel '♡
    Angel '♡
    Angel '♡
    هذي مو فعالية ه1 ..
    بعد مرور ثلاث شهور على الفكره راح
    تقام بين العصابات حرب كبيره هون لازم تتجمعو ه1 ~
    • متت
    التفاعلات: TOLAY
    TOLAY
    TOLAY
    قصدي على اللي صار الليلة بالمقر التابع للعصابات مدري وش يطلع فقلت عنه فعاليه هه4
    • متت
    التفاعلات: Angel '♡
    Angel '♡
    Angel '♡
    لا ما كانت فعاليةة كان شيء عفوي من سيد خطأ ه1 ق1 ~
    انتِ لاسي و لا انا مخربط حلوة الرمزية بالمناسبة من اي انمي ض2
    • لايك
    التفاعلات: Angel '♡
    Angel '♡
    Angel '♡
    الله يبارك فيك ق1 ق1 وعقبالك و3 ~ مو حلوه كون لحالي بالاحمر ه1
    يب يب تذكرني باللعبةة اذا بلشت تلعبها وحبيتها
    خبرني .. حتى نلعب سوا ض2 ..
    s h a d o w
    s h a d o w
    ليه لحالك الاحمر موجود بكثرة بالمنتدى + تسلمي اصلا كنت ناوي ارجع للطاقم ق1 ض2
    تمام رح اخبرك اذا قررت العبها ه1
    • متت
    التفاعلات: Angel '♡
    Angel '♡
    Angel '♡
    يب يب اقصد لحالي يلي راجعه جديد ه1 ه1 -> اوت ..
    وه خبر جمييييييل ق1 ق1 ~

    قرر سريع لانو اغلب اعضاء المنتدى يلعبوها ههههههـ ض2 و3 ..
    في شي أبغى أقوله ساي1
    المده ثلاث شهور يمكن تغييرها الى خمس .. حالياً ثلاث شهور جداً مناسب

    ^ هي مدة المسابقة ؟

    و متى اخر يوم للتسجيل ؟
    • لايك
    التفاعلات: Angel '♡
    Angel '♡
    Angel '♡
    هذه مو مسابقة , ما بعرف ليش ماخذين هالفكره عنها ض1 .
    حالياً بتم تكوين العصابات وفي مدة الثلاث اشهر تقام بين العصابات
    فعاليات وتحديات بسيطة وبعدها تقام الحرب بينهم ..

    وجود العصابات - الى الابد - الفكره تبقى - الى الابد -
    تموت مع موت صاحبها -> اوت ه1 ه1 ~
    Second Heartbeat
    Second Heartbeat
    بس في وقت معين لتسجيل الفرق؟
    ولا الوقت مفتوح
    Angel '♡
    Angel '♡
    الوقت مفتوح لو كان في وقت محدد كان حكيته في الموضوع ض1
    عندي سؤال بسيط بس مدري محرج اسال

    الخين انا كرمت 3 اقسام المفروض اخذ 75 تونة صح؟
    وفي تكريم قسم الترحيب انا لي 72 تونة
    المفروض يكون معي 147
    تونة مظبوط بس الحين كل اللي معي 50
    ف كيف

    اتمنى ما اكون ازعجتك
    • لايك
    التفاعلات: Angel '♡
    Mr Cat
    Mr Cat
    الذنب مو ذنبي النت انقطع خمس ايام ما قدرت اسوي التكريم
    • حزنت
    التفاعلات: Rayan ×
    Rayan ×
    Rayan ×
    احنا ما قلنا انك غلطان ابدا
    بس انارحبيت اقلك سوي رد في الارشيف وكرم فيه كل شي ومن ينتهي الشهر خذه نسخ لصق وحطه في التكريم
    • فديت
    التفاعلات: Mr Cat
    Mr Cat
    Mr Cat
    اها اوك ترنومه1
    • فديت
    التفاعلات: Rayan ×
    السلام عليكم في العصابات احنا نصمم الالقاب ولا نصمم الشعار ؟ هم2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل