22 يونيو ق1 أبدعتي آنيـــا و نورتي القسم ي سُكره سما11 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته كونيتشيوا مينا سان كيف حالكم؟ ستارو1 انيا عادت لكم بموضوع رسم جديد 90% رسم ورق 10% رسم ديجيتال مع رسمة بالخطوات ملاحظة:رسوم الديجيتال رسمتها في تطبيق "IbisPaint" و سأضع معها QR الفرشات...
www.anime-tooon.com

التفاعلات: Markiza Hend