راحِل الروح
مستوى التفاعل
39

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • لا لا انا فعلًا لازم ادرس الموضوع، اليوم ولله الحمد احس النفسية عال العال،صدري منشرح و مبسوط، طيب ليش ؟ وش اختلف عن امس يعني؟
    ISOL
    ISOL
    السبب هو دماغك ..
    دماغك يحاول يعطيك اشارات
    كميائية توازن فيها حالتك المزاجية
    واحيانا الدوبامين يكون في اعلى مراحله
    وتحس بالانشراح والسعادة
    ISOL
    ISOL
    يمكن في شي مخليك متفائل وسعيد
    واصلا هذا شي مو غلط انك تحس
    انك راضي عن نفسك وسعيد
    وان شاء الله هالشعور مايتغير عليك
    قرأت كلام للدكتور أحمد خالد توفيق الله يرحمه ينتقد فيه الفلاسفة، ولفتني وصفه لبائع الفول
    في أول الشارع بأنه: "رجل سعيد مفيد لنفسه و الآخرين"، يا رب اكون رجل سعيد مفيد لنفسي و الآخرين.
    بعد الفجر صيييييييييييد بإذن الله، والله الحماس مليون من زمان ما صدت،المشكلة العدة قدمت و بعضها صدى، بس عادي نجيب غيرها اهم شيء الشغف مازال موجود.
    كنت اقلب في الصور و لقيت هذي........ كان يوم جميل😁
    p_3819nwurv1.jpeg
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…

مشاهدات الملف الشخصي

73

اخر زوار الملف الشخصي

أعلى أسفل