بخصوص فعالية الشخصيات كنت جاية ادرعم واحط غيتو واتذكرت انه واحد عنصري وسفاح ومسكت نفسي 




فخاطري اسوي موضوع فقسمك.gif)
.png)
.png)
بخصوص انه يهبلللل
طالع من هونكاي .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
www.anime-tooon.com








.gif)
.gif)
.gif)
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.gif)
.png)
.png)
.png)

.png)
.gif)
على اي قسم نورتي .gif)
.gif)

.png)
.gif)
.png)
.gif)
.png)
، حسيتك من اقتراحاتك لي عن كيميتسو .gif)
، هاي هاي كابتن بحاول ارتاح كويسة .gif)

كانت اكبر خيبة لي انذاك .gif)
.png)

التفاعلات: Sir Crocodile