ليلا (1 زائر)


إنضم
28 أغسطس 2013
رقم العضوية
1028
المشاركات
2,249
مستوى التفاعل
187
النقاط
0
الإقامة
الجزائر
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 


السّلام عليكم
كيفك أختي ؟؟
ان شاء الله تمام ؟؟
وآو محتوى الرّواية روعة ع7
كتير حبّيت سمر و سآمي يوي0
شكلهم مخلصين ق5 و يحبّوا بعضهم ل5
و بجدّ طريقتك حلوة خاصّة بما انّه أوّل موضوع ر4
لكن شايفة أنّو للأسف :( عندك شوية أخطاء املائية آ4
بسّ ان شاء الله مع الوقت تصحّحيها ض1
فأكتر شخصية كرهتها م2 هي لبنى القبيحة >_<
يعني شلون تسرق سآمي من امرأته سمر المسكينة قم0
و متل ما قآل الأخ جينو ض8 بظنّ انّو ليلى هي بنت سامي و سمر ض2
و ان شاء الله نتعرّف على البآقي بالفصل الجآآي قريبا ح2
لا تحرمينا من موآآضيعك الجميلة زيّك يا مبدعة و3 و3
في أمآآن الله​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,723
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,891
النقاط
2,170
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
10,080
الجنس
ذكر
LV
6
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخي ؟
ان شاء الله بخير
البارت جميل جدا وابدعت بالتأليف
وبأنتظار البارت القادم
بشوف شو راح تعمل لينا وكيف راح تخلي سامي يحبها ض1


لك كل الود وباقات من الورد و1

سلامي ..ق1
 

إنضم
28 ديسمبر 2013
رقم العضوية
1537
المشاركات
1,487
مستوى التفاعل
110
النقاط
0
الإقامة
العراق الاروع
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يو1

كيفك اختي ان شاء الله ابخير وعافيه

امورك واحوالك يا رب تمام التمام ما شاء

الله نورتينا من جديد بطلتك الجميله والرائعه

القصه زادن حماس بحماس امنين طلعتنه لبنا

هذه ارجو ان لا تفرق بين سمر وسامي

اتمنا من كل قلبي منتضره البارات الجديده

اتمنا لكي التوفيق الدائم

تقبلي مروري في امان الله ورعايته
 

GeneraL~A

ح'ـروف متمرّده لقلم بلا قيود
إنضم
20 يونيو 2014
رقم العضوية
2274
المشاركات
1,220
مستوى التفاعل
251
النقاط
1
العمر
30
الإقامة
Piltover
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكِ أختي من جديد إن شاء الله بخير =) ~

من جديد تطرحين بارت رائع من كتاباتك .. وهذه المرة بدأت الصراعات

عجبني كثير دفاع سامي عن زوجته ومستواها

لينا ديه واضح انها بلوى .. جت عشان تزيد البلاوي واحدة جديدة ..

منتظر القادم .. فلا تتأخري علينا رجاءاً لاني بدأت اتشوق للقصة

الاسلوب الكتابي ماشي تمام وان شاء الله يتحسّن

بس يا ريت تنتبهي شويتين للأخطاء الإملائية من خلال مراجعة البارت قبل انزاله

موفقة ودايماً مبدعة أدبياً وفي مجالات أخرى

متابع .. وفي أمان الله ~


ك4
 

إنضم
28 ديسمبر 2013
رقم العضوية
1537
المشاركات
1,487
مستوى التفاعل
110
النقاط
0
الإقامة
العراق الاروع
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
الفصل الثالث

[TBL="http://im89.gulfup.com/wlpzym.png"]
ابتسمت الام وقالت

لا شكراً يبنتي العزيزه لن نأتي لدي انا وعدنان اعمال كثيره وهذه الحفله

مخصصه للشباب فقط ابتسمت لبنى وقالت انتم الشباب ليس الشباب شباب

العمر بل شباب القلب

خرجت لبنى وذهب كل واحد الى غرفته ليستريحو وفي المساء كانت سمر

تجلس في الحديقه المنزل وكان سامي ينضر أليها من شرفه الغرفه وكانت

سمر شارده الفكر وبعد لحضات كان سامي يقف بقرب سمر وهي لم تشعر به

ما بكي يا سمر هل هناك شيء لما انتي شاهده الفكر هذا اليوم

نضرت سمر الى سامي وقالت اني اشعر انك ستكون لغيري ان هذه الفتاة

لبنا تنصب شراكها حولك ان نضرات عيناها توحي بذالك

ضحك سامي وقال لو الف لبنا لن تستطيع تفيير ما في داخلي انا لكي وأنتي لي

هل هذا مفهوم

اابتسمت سمر وقالت مفهوم يا أعز ما املك وعندما كانو يتحدثون كان والد لبنا

واقف ورئ الاشجار وسمع الحديث الذي دار بينهم وعندما نضر سامي

خرج ابو لبنا

يتبع
[/TBL]
 

إنضم
16 سبتمبر 2014
رقم العضوية
2717
المشاركات
157
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
الجزائر
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 

[TBL="http://im89.gulfup.com/wlpzym.png"]
اشكرك يا اختي اميارا على المساعده

جاء دورييو3يو3يو3يو3


والد لبنا وقال ابنتي هذا الحب لا يثمر وهذا مستحيل جداً اين انتي وسامي

يا لبنا لا تنضري الى البعيد فلن يتقرب اليكي ابداً

لبنا لماذا يا ابي

الاب انتي تعلمين لماذا

لبنا ولاكن الحب لا يعرف المستحيل يا ابي

الاب ابنتي هذا مجرد كلام لا يفيد بشيء وأنا اخاف عليكي منه

سوف تصحين من الحلم الى القيقه لنجد انفسنا في الشارع ابنتي لقد

عشت عمري هنا ولا اعرف اين المكان او العمل غيره وأنا أستمريتي في هذا

الحب سوف نخسر كل شيء فبتعدي قبل فوات الاوان ارجوكي

لبنا ؟ ابي ليس بيدي حيله بل هو قلبي المتحكم بي وبسامي هذا مستحيل

ما تطلبه مني يا ابي

مرت الايام وأتا يوم زفاف عصام وشيرين فرح الجميع بهذا اليوم جلس والد سامي

ووالد لبنا معاً

والد سامي ؛ اريد ان اطلب يد لبنا لسامي فماذا تقول

فرح والد لبنا وقال هذا شيء يفرحنا فسامي رجل من خيره الرجال حسناً

انتضر غداً سوف نأتي الى بيتكم لنطلب يدها رسمياً

وعندما انتهت الحفله الزفاف سافر عصام وشيرين ليقضو شهر العسل

ثمه نادى الاب ؛ ولدي سامي اجلس

قال الاب ؛ ولدي سامي لقد طلبت يد لبنا من اباها لك يوم غد سوف

نذهب لخطبتها

يتبع
[/TBL]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
16 سبتمبر 2014
رقم العضوية
2717
المشاركات
157
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
الجزائر
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
[TBL="http://im89.gulfup.com/wlpzym.png"]
انا وأنت وأمك

قام سامي من مكانه بغضب وقال لماذا ومن قال لك اني اود ان اتزوج من لبنا

انا لا أريدها ابداً كان عليك ان تألني أولاً

اندهش الاب وقال وما بها لبنا هل تود افضل منها

سامي ابي لبنا فتاة جيده جداً ولاكن انا لا اريد الزواج بها

الاب ؛ اذاً من تريد ان لبنا هي فتاة المناسبه لك ولنا

سامي ؛ انا من اختار الفتاة التي اتزوجها وليس انت لذالك انا الذي يختار

الاب ؛ ومن برئيك الفتاة المناسبه لعائلتنا

سامي ؛ ابي تريدها زوجه لي ام لتفخر بها وعليها ان تكون من عائله ذات

نفوذ وأن كانت فتاة فقيره فماذا تقول يا ابي

ضحك الولد وقال بغضب لا وألف لا انت تعرف رأيي بهذا الموضوع

سامي ؛ ابي لا اود الزواج بلبنا وأود الزواج من سمر

كانت بمثابه الصدمه للوالد قام من مكانه وعلى وجهه الاندهاش والفزع

الاب ؛ ماذا قلت اعد ما قلته لم اسمعك جيداً من تريد يا ولدي سمر تعني

ان سمر ابنت البستاني تم ضحك والوالد ضحكه عاليه وصاح تعالي يا هاله

وسمعي الخبر السعيد

حضرت الم وهي مبتسمه ماذا هل هناك خبر سعيد لي

صار ززاجها واي خبر احلا وأجمل اسمعي يا عزيزتي ان ابننا

المصر ابا اكبر رجل اعمال في ابلاد ماذا يريد يود الزواج من ابنه

البستاني
انمحت الابتسامه من وجه الام وتحولت الى اندهاش وفزع

يتبع
[/TBL]
 

إنضم
28 ديسمبر 2013
رقم العضوية
1537
المشاركات
1,487
مستوى التفاعل
110
النقاط
0
الإقامة
العراق الاروع
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 


بسم الله الرحمن الرحيم

كيفك اختي

نورتينا من جديد

ابدعتي والله الان صار

الصراع الكبير حول سامي من الفائزه

في هذه المعركه هي هي سمر

ام لبنى اتطلع لرئيه المزيد انا بدوري اقول

ان والد سامي ضالم جداً كما قال سامي هوه

لا يعرف معنى للحب ابداً انتضر الفصول القادمه

لمعرفه الاحداث الجميله وكيف ستنتهي اشكرك على

ابداعك تقبلي مروري في امان الله وحفضه ورعايته

موفقه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,723
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,891
النقاط
2,170
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
10,080
الجنس
ذكر
LV
6
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخي ؟
ان شاء الله بخير
بالفعل قاسي بتفكيره اب سامي
واتوقع امه كمان
همهم السلطه والمال
اكيد يرفضون سمر وممكن رح تعاني سمر واهلها
بعد ان عرف الاب والام انو ابنهم يحبها يو5
هالشي موجود بالواقع

متشوق للباقي ...


سلامي ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
8 سبتمبر 2014
رقم العضوية
2697
المشاركات
458
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
ليبيا بنغازى♥
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبين إنها قصة رومانيسة حزينةد9ياحرام سمر وجعتنى وهالعائلة الى مابتهتم الا بالمظاهر
ولبنى المستفزة هو مايحبها ليش ماتبى تفهم هالشريرةغ11
بتوقع إن سمر راح تموت يو2وراح تترك سامى وحيد
مابعرف إذا الأب راح يسامح إبنه وأصلا على أيش يسامحه هو سوى شى غلط لاسمح الله أستفزنى الأبخ6
منتظرة باقى الأجزاء لأعرف شو الى راح يصير
جارى التقييم على القصة الحلوة
فى أمان اللهق4
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل