المصارع الاسطوره شون مايكل تقرير شامل (1 زائر)


إنضم
27 نوفمبر 2013
رقم العضوية
1411
المشاركات
1,639
مستوى التفاعل
176
النقاط
330
أوسمتــي
4
الإقامة
مدينه الابداع
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
1
 
[TBL="http://im54.gulfup.com/m70eRI.png"]





































[/TBL][TBL="http://im54.gulfup.com/Wjo9sA.png"]



rSCa7q.png

كيف حالكم يا اعضاء وزار ومشرفين جميع الاقسام ان شاءالله الكل بخير

اهلا بكم الى موضوعي الجديد في قسم الشباب ض8ض8
وللصراحه هاذا اول موضوع لي في القسم منذ ان سجلت في انمي تون ف7ف7

واليوم معي تقرير شامل عن الاسطوره شون مايكل
من منى لا يعرف المصارع الاسطوره شون مايكل وبصراحه كان افضل المصارعين عندي

حسنا ان لن اطيل عليكم اكثر اترككم مع هاذا التقرير مني
لا احد يرد لي رجعه


[/TBL]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
27 نوفمبر 2013
رقم العضوية
1411
المشاركات
1,639
مستوى التفاعل
176
النقاط
330
أوسمتــي
4
الإقامة
مدينه الابداع
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
1
 
[TBL="http://im54.gulfup.com/Wjo9sA.png"]
guQ3Kj.png


(ولد 22 يوليو 1965)، يشتهر باسمه في حلبات المصارعة شون مايكلز (بالإنجليزية: Shawn Michaels) مصارع أمريكي معتزل يعمل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية WWE، وسابقًا اتحاد المصارعة العالمي WWF في القسم راو. هنكبوتم من أول المصارعين في الشركة، حيث شارك فيها سنة 1988.
بدأ هكنبوتم مسيرته في المصارعة الحرة في شركة (الجنوب الوسطي للمصارعة) Mid-South Wrestling وجمعية المصارع الأمريكية American Wrestling Association ـ (AWA)، في هذا الوقت كان يعمل بالشراكة مع مارتي جناتي وكان اسم فريقهم "مد نايت روكرز" The Midnight Rockers، وفازا ببطولة AWA للفرق العالمية مرتين. سجل هكنبوتم و"جناتي" في " اتحاد المصارعة الحرة" WWF ومازلا في عقد مع شركة AWA، ولكنهما عادا إليها، حتى ذهبا مرة أخرى إلى شركة المصارعة العالمية الترفيهية.
عمل هكنبوتم كمصارع منفرد في الفترة اللاحقة، وتغيرت شخصيته إلى "ذ هارت بريك كد" The Heartbreak Kid. وكان قائدًا لشراكة خلف الكواليس تسمى "ذ كلك" The Kliq في 1996. في السنة اللاحقة تشارك مع هنتر هيرست هلمزلي المسمى تربل إتش وزمليتهما شينا وشكلا فريق د-جنرايشن إكس D-Generation X. مجموعة من المصارعين عرفت بحس المرح والفكاهة. وفي نفس السنة شارك هكنبوتم في مباراة من أكثر المباريات المثيرة للجدل في التاريخ وسميت المباراة "مونتريال سكرو جوب" Montreal Screwjob. أجبر على التقاعد بسبب إصابة في الظهر، بعد أن خسر بطولة WWF في مهرجان "راسلمينيا" الرابع عشر. افتتح هكنبوتم أكاديمية للمصارعة. وسماها "أكاديمية شون مايكلز للمصارعة" وهناك درب مصارعين مستقبليين. قام بعودته في مهرجان "سمر سلام" في 2002. في سنة 2006 قام هكنبوتم وتربل إتش بإعادة تشكيل فريق د-جنرايشن إكس بسرعة، ولكن بعد إصابة تربل إتش عاد هكنبوتم للمصارعة فرديًا.

kOTc3Y.png


بدأ التدرب على يد المصارع المكسيكي "جوزي لوثاريو" Jose Lothario. ومن البداية كان اسمه في المصارعة "شون مايكلز" بعد التدرب مع لوثاريو قام بأول ظهور له في شركة "الجنوب الوسطي للمصارعة" وشركة "نجوم تكساس" TAW سنة 1984. خلال وقته في TWA مايكلز و"بول دايومند" Paul Diamond حصلا على بطولة TWA للفرق العالمية بواسطة "جافو قيريو" الأب واشترك ايضًا في شركة "وسط الولاية للمصارعة" Central States Wrestling وهنا قابل زميله مارتي جناتي وحصلا على بطولة الفرق في هذه الشركة ولاحقًا خسروها لفريق "باتنز" Battens. قام مايكلز بظهوره الدولي في سن العشرين في شركة AWA وهنا تشارك مرة أخرى مع مارتي جناتي، وسميا الفريق "مد نايت روكرز" وحازا على بطولة AWA للفرق العالمية. في 1987 سجل فريقهم في اتحاد العالم للمصارعة (WWF) طردا من هذه الشركة بعد أسبوعين وعادا إلى AWA، وبعد سنة من عودتهما أعادا التسجيل في المصارعة العالمية الترفيهية.
اتحاد المصارعة العالمية WWF والمصارعة العالمية الترفيهية WWE أعاد فريق "ذ روكرز" الظهور في WWF تاريخ 7 يوليو 1988، وبسبب رئيس مجلس الإدارة فنس مكمان تم تغيير اسم الفريق من "مد نايت روكرز" إلى "ذ روكرز" The Rockers، لقى الفريق شعبية كبيرة من قبل النساء والأطفال.
في أكتوبر 1990 فاز ذ روكرز ببطولة WWF للفرق من فريق "ذ هارت فاونديشن" (بريت هارت و"جم نيدهارت" Jim Neidhart). ولكن بعد فترة وجيزة تمكن فريق "ذ هارت فاونديشن" من استرجاع البطولة ولكن بدون تلفزة، وعندما انتشر الخبر تعذرت WWF بأن الحلبة كانت غير صالحة، وكانت أحد أجزاء الزوايا مكسورة فعلاً ولكن ليس بشكل ملحوظ أو خطر. واصل "ذ روكرز" اللعب كفريق وفي نهاية المطاف تفرقا في 2 ديسمبر 1991. حين ضرب مايكلز بوبي جناتي بضربته القاضية الركلة الموسيقية وأسقطه من نافذة، اختفى جناتي ولم يظهر مرة أخرى في الشركة. وبدأ مايكلز بتصرفات الأوغاد "ذ بوي توي" The Boy Toy.

8SPXnp.png


لقبه في البداية الفتي مركب القلوب ولكن هذا اللقب غير مرغوب فيه لان هناك بطل في السابق كان لقبه هذا اللقب وقالوا له لا يجب عليه سرقة القاب الابطال
فاقترح مستر بيرفكت أن يلقب مايكلز نفسه "ذ هارت بريك كد" The Heartbreak Kid أي الفتى محطم/مفطر القلب. وقد اثبت نفسه بانه قادر علي امتلاك هذا اللقب. فشل مايكلز في الفوز ببطولة WWF للقارات من بريت هارت في 1992، وخسر أول مباراة درج في WWF. ولكنه عاد وفاز بالقلب من "ديفيد سمث" David Smith في 27 أكتوبر 1992. بعد فترة وجيزة كان في حدث رئيسي في مهرجان لأول مرة ضد بريت هارت في مهرجان سلسلة "سرفايفر" 1992 وهناك خسر بطولة WWF. بالرغم أن زميله "ألتمت وريور" لم يستطع الحضور تشارك مايكلز في مباراة فرق مع بريت هارت ضد فريق ريك فلير وسكوت هول المعروف بريزار رمون. في هذه الفترة دخل شون في عداء مع زميله السابق في الفريق مارتي جناتي، وخسر له بطولة القارات في 17 مايو 1993. وأعاد الحصول عليه في 6 يونيو بمساعدة حارسه الشخصي في ذلك الوقت "ديزل" (كفن ناش).
في سبتمبر 1993، انسحب مايكلز من الشركة، بعد أن أذيع أنه لم يستطع الدفاع عن بطلوته لوقت محدد سابقً. لم يرد مايكلز الاشتراك في شركة "البطولات العالمية" WCW. فعاد الرجوع إلى WWF في سلسلة "سرفايفور".
بعد فترة وجيزة دخل في عداء مع ريزار رمون (سكوت هول) الذي فاز ببطولة القارات خلال غياب مايكلز. بما أن مايكلز لم يخسر هذه البطولة في المباراة ادعى أنه يستحق أن يكون حامل هذه البطولة حتى أنه حمل حزام البطولة. تم إنهاء العداء بينهما في مباراة درج في مهرجان "رسل مينيا" العاشر. خسر مايكلز هذه المباراة، وتم التصويت على أنها "أفضل مباراة للعام" وقيمت مباراة خمس نجوم.
في 28 أغسطس 1994 مايكلز و"ديزل" حازا على بطولة WWF للفرق العالمية (من سامو وإدوارد فاتو). في اليوم التالي في مهرجان "سمر سلام" خسر "ديزل" بطولة القارات لريزار رمون بعد أن قام شون مايكلز بركلته الخارقة على "ديزل" عن طريق الخطأ، مما أدى لتفرقة الفريق. فاز مايكلز بمهرجان "الرويل رمبل" 1995 مما أعطاه الحق بمباراة للبطولة في الحدث الرئيسي في مهرجان "رسل مينيا" الحادي عشر ضد "ديزل" (الذي فاز ببطولة WWF). خسر مايكلز المباراة وابتعد عن الحلبات.

69yqJ6.png


في 2002 عاد مايكلز إلى المصارع وقام كفن ناش بإحضاره إلى فريق "نيو وورلد أوردر" (nWo) كعضو جديد من المجموعة. وبعد انتهاء هذه الشراكة، عاد تربل H لطلب الصلح مع شون مايكلز، وأثبت هذا الأمر عندما طلب مايكلز من تربل H أن يعود إلى راو، لاحقًا دخلا الحلبة بأسلوب DX مع الموسيقى وعندما كانا على وشك تنفيذ حركتهم المعهودة (Suck it) خان تربل H زميله بتنفيذ حركته المعهودة بدي قري عليه. وكتكملة لذلك هاجمه بعد أسبوع في مكان اصطفاف السيارات وضرب رأسه بزجاج سيارة، وكرد على ذلك تحدى شون مايكلز تربل H في مباراة بـ "سمر سلام" وقبل تربل H التحدي. فاز شون بالمباراة ولكن تربل H هاجمه بالمطرقة بعد المباراة. وفي سلسلة سرفايفور فاز شون ببطولة العالم للوزن الثقيل من تربل H في أول مباراة من نوع الغرفة القفصية. وعاد شون ليخسر البطولة إلى تربل H في مباراة من نوع "ثلاث مراتب من الجحيم" Three Stages Of Hell في "آرماقدون" Armageddon.
بدأ مايكلز التنافس مع كريس جريكو بعد أن ادعى الأخير أنه سيكون شون مايكلز القادم. في 13 يناير 2003 بعد أن فاز جركو في مباراة ملكية وكانت المباراة لتحديد الدخول رقم #30 في مهرجان "رويال رمبل" القادم، وكان شون مايكلز محدد مسبقًا أنه سيدخل الأول ولكنه جركو بدل دخوله رقم 30 إلى رقم 2 للتنافس مع شون مايكلز. وفي المباراة قام جركو بمساعدة كريستن بإقصاء مايكلز. هزم مايكلز جركو في رسل مينيا التاسعة عشر وبعد المباراة مد شون يده –للتصافح- وصافحه جريكو مع عناق ولكن جريكو خان شون وركله في الأربية.
كجزء من العداء بين تربل H وشون مايكلز تشاركا في مباراة ثلاثية مع كريس بنوا في الحدث الرئيس براسل مينيا العشرون لبطولة العالم للوزن الثقيل وفاز بنوا بالمباراة. في يونيو مهرجان "باد بلود" خسر مايكلز ضد تربل H في مباراة من نوع الجحيم في زنزانة وبعد شهر خسر مباراة على بطولة العالم للوزن الثقيل ضد تربل H بسبب تدخل "إيدج" Edge. خرج مايكلز من الحلبات لبضعة أشهر بسبب إصابة في الركبة.

RiU7KF.png


في بداية سنة 2010 تحدى شون مايكل أندرتيكر في مباراة في راسلمينيا 25 لعام 2009. أدى المصارعان مباراة تاريخية يسجلها التاريخ وقد صنفت بأنها أفضل مباراة في الألفية الجديدة. أقام بعض العداوات مع مصارعين آخرين بعد هذه الفترة. في بداية 2010, قام شون مايكل بمساعدة جون سينا بإقناع فنس مكمان المالك الرسمي للـ WWE بضرورة إرجاع بريت هارت. في أحد عروض راو في شهر يناير 2010, قام بريت هارت وشون مايكل بالمصافحة أمام الجمهور وقد دفنوا الماضي خلفهم بعد 13 عاماً على مرور خيانة مونتريال الشهيرة. فيه هذي الفترة أيضاً, ألح شون مايكل على أندرتيكر بأن يتصارعا في مهرجان رستلمانيا 26 في مباراة إعادة لرستلمانيا 25, ولكن أندرتيكر رفض الطلب. أندرتيكر في هذي الفترة كان بطل العالم للوزن الثقيل, فما كان من شون مايكل إلا أن تدخل في مهرجان Elimination Chamber 2010 في مباراة الاليمينيشن شامبر بين أندرتيكر و 5 آخرون وفعل ضربته القاضية على الأندرتيكر ممأ أدى إلى فوز كريس جيريكو بالحزام وخسارة الاندرتيكر. بعدها وافق أندرتيكر على المباراة في رستلمانيا 26 ولكن بشرط, إذا خسر شون مايكل فإنه سيعتزل. وافق شون مايكل. في راسلمينيا 26 كان الجمهور يتسائل عما إذا كان شون مايكل هو من سينهي أسطورة أندرتيكر، ال 17 فوز بلا هزيمة, في رستلمانيا؟ أو سيفوز أندرتيكر في المباراة ويحتفظ بلقب ال 17 فوز وينهي مسيرة شون مايكل؟. في رستلمانيا 26, أدى الطرفان مباراة أقل مايقال عنها أنها مباراة أسطورية وقد خسر شون مايكل المباراة. بعد المباراة, قام شون مايكل بتحية الجمهور. في عرض راو 29 مارس 2010, ظهر شون مايكل وشكر الجماهير وبريت هارت, وفنس مكمان وهنتر (تربل اتش) وتحدث عن أنه لا يستطيع اكمال مسيرته ولا يريد الرجوع في وعده لأندرتيكر الذي أنهى مسيرته ولا الجماهير التي حضرت وشاهدت مباراة اعتزاله. لكن في 10يناير2011 عاد إلى الwwe وظهرت عداوه بيته وبين alberto delrio في أول يوم بعد رجوعه وانتهت اليله بتسديده sweet chin music مفاجأة له شون مايكل أصبح عضو في قاعة المشاهير ومن بعذ ذلك كانت له كلمة بخصوص عداوة أندرتيكر ضد تريبل اتش، حيث أعلن أنه مؤيد لصديقه تريبل اتش وأن أندرتيكر يستحق العقاب.

لا احد يرد لي رجعه
[/TBL]
 

إنضم
27 نوفمبر 2013
رقم العضوية
1411
المشاركات
1,639
مستوى التفاعل
176
النقاط
330
أوسمتــي
4
الإقامة
مدينه الابداع
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
1
 
toon149934223211.png

[TBL="http://im54.gulfup.com/Wjo9sA.png"]
حسنا الى هنا يكون تقريري قد انتهى ان شاءالله يكون اعجبكم
وشكر خاص للمبدعه هند على الفواصل والهير الاكثر من مميزين

وان تضروني في مواضيع جديده اخرى ان شاءالله
الى ذالك الوقت اقول لكم الى القاء

لا تنسو الردود المميزه منكم يا اعضاء انمي تون
في الانتضار

frCBoW.png
[/TBL]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
16 أغسطس 2013
رقم العضوية
948
المشاركات
8,515
مستوى التفاعل
31,631
النقاط
1,817
أوسمتــي
32
العمر
23
الإقامة
mesopotamia
توناتي
6,235
الجنس
أنثى
LV
8
 

GU3Je.png



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل ع محمد وآآل بيته الطيبين الطآآهرين

السلأإمم عليكمم ورحمةة الله وبركــآته
كيفكك اخي ؟؟ ان شآآء الله تكوون بتمآآمم الصحه والعآآفيه ق1

يآهلآآ فيكك نوورت القسمم بطلتكك الاكثر من رآآئعةة ش2
الهآآيدر قمميل قدآآ دآآيمآآ هنوده مبدعةة بتصآآميمهآآ ش2
وتنسيقكك للموضووع رآآئع عآآشت الايآآدي ق1

مآآشاإء الله عليكك ايش هالتقرير الرآآئع ق1
الصرآآحةة انا مو من محبي المصآرعة لهيك مااعرف هذا البطل ث0
بس تقريركك عنه كتييير حلوو وشآآمل لكل المعلومآآت عن هالمصآرع ~

مآآشأإء الله هالمصآرع عنده كتيير انجآآزآت ومسيرته طويلةة جدآآ ~
وكل يوم بمكآن ض2 بس الصرآآحةة استمتعت بالقرآآءه جدآآ ق1
بس يعني هو مو قآل انو حيعتزل ليه رجع من جديد ؟! ض2

ومن بعذ ذلك كانت له كلمة بخصوص عداوة أندرتيكر ضد تريبل اتش، حيث أعلن أنه مؤيد لصديقه تريبل اتش وأن أندرتيكر يستحق العقاب
مآآشأإء الله بعد العدآوآت كلهآ مع تريبل اتش وبعدهآ صآآر معآآه شي حلوو قدآآ ق1

تسلمم ع هالتقرير الرآآئع والجمميل ماننحرمش ق1
تمم الرد + الشكر + التقييم + ال ***** ق1

خآآلص ودي لك .. و3
دمت في حفظ الله ورعآيته .. و3
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
10 يونيو 2014
رقم العضوية
2231
المشاركات
1,071
مستوى التفاعل
105
النقاط
0
الإقامة
مصر
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 

GU3Je.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك؟ أخى شون ؟؟وكيف حال إبداعك المتواصل؟؟
تسلم على التقرير الشامل والكامل
وللصراحه هاذا اول موضوع لي في القسم منذ ان سجلت في انمي تون
تفاجئت بذلك لم اكن اعرف
بصراحة انا ايضا كنت متابع وعاشق للمصارعة منذ فترة
ولكنى اعتزلتها والحمد الله
بصراحة شكله هيكون فى عداوة بينى وبينك<<<هههههه
انا احد عاشقين المصارع الأسطورة اندرتيكر
ومحبيه لاخلاقه الرياضية النزيهة وقوته الأسطورية
وإذا شارك فى أى مبارة فإنه يجعل للمبارة طعم وحماس
انا شاهدت مبارة اعتزال شون مايكلز مرتين
بصراحة زعلت على شون مايكلز وشاهدت كم كان
مصر على الفوز وتحمل ضربات الأندرتيكر الأسطورية
وتحمل ضربة ال tombstone أكثر من مرة
رغم انها ضربة قاتلة وقوية
ولكن للأسف لم يحالفه الحظ واستطاع الأندرتيكر ان يفوز عليه فى النهاية
لو كنت وضعت فيديو المبارة كان راح يكون اكثر تشويقا
وفى النهاية احب أن أشكرك على الذكريات الرائعة
والتقرير الكامل والكمال لله
تم التقييم+*****+الرد+الشكر
فى امان الله ورعايته
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 ديسمبر 2013
رقم العضوية
1537
المشاركات
1,487
مستوى التفاعل
110
النقاط
0
الإقامة
العراق الاروع
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 

GU3Je.png



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك اخي .... شخبارك

ان شاء الله ابخير وعافيييه

امورك واحوالك يا رب تمام التمام

ما شاء الله اش هذا الابداع نورت

انمي تون بطلتك البهيه والرائعه جداً

تسلم ايدك على هذا الموضع الخلفيه جميله

ولونها مميز والهيدر رائع والمعلومات قيمه

يبدو ان شون مايكل مصارع قوي جداً

وانت احد معجبييه اليس كذالك انا لا احب

المصارعه لأن فيها عنف كثير بس المصارعه

تحمل قوه العضلات والجسد القوي جداً

اشكرك من جديد على ابداعاتك الحلوه والجميله

تقبل مروري

في امان الله وحفضه ورعايته

ص7ص7ص7ص7ص7
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أنين الذكرى

[ يا أمة نهضت من نورها الأمم ]
إنضم
24 يوليو 2014
رقم العضوية
2489
المشاركات
10,282
مستوى التفاعل
6,273
النقاط
1,132
أوسمتــي
14
الإقامة
الكــويـت
توناتي
467
الجنس
أنثى
LV
3
 

GU3Je.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً أخي ,, كيف الحآل؟
ان شاء الله بخير وصحة يارب
نورت القسسم بهالموضوعع الجميل

ما عندي خلفية ولا معلومات عن رياضة
المصارعة ككل لكن هذا البطل مشهور جداً
وعدة مرات اسمع اسمهه

المعلومات عنه كافية ووافية ومسيرته
حافلة بالبطولات والانجازات الرياضية
مصارع يستحق الإحترام ولقبه الفتى محطم القلوب مناسب xD

يعطيك العافية عالموضوعع الرائع
سلمت ولا حرمنا جديدك وبانتظار المزيد
نور القسمم دائماً ,, شكراً لكك
تستاهل التقييم

تقبل مروري

و1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,706
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,810
النقاط
2,169
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
10,010
الجنس
ذكر
LV
6
 


GU3Je.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخي ؟
ان شاء الله بخير

مصارع كبير وحركاته حلوه
للأسف الاندرتيكر انهى مسيرته المهنيه ض2ض2

الله يعطيك العافيه ع الموضوع الرائع والجميل
شاكرا لك هذا المجهود الكبير

تم الشكر والتقييم وال*****
وانتظر جديدك بشوق ق1

لك كل الود وباقات من الورد

سلامي ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
16,831
مستوى التفاعل
10,602
النقاط
2,402
أوسمتــي
24
العمر
27
الإقامة
..
توناتي
3,057
LV
6
 
GU3Je.png


.
.
.

السسلآمم عليككم ورحمة الله وبركـآأتهه
آسسعد الله مسسـآئك بالطيب والطاعةة
كييفكك ـآأخي؟؟ إن شـآءلله تكوون تمام وكويس
نوورت القسسمم بطلتكك الطيبةة
.
.
هذآ المصـآرع من المصـآرعين القلآئل إلي كنت آحبهم ض2
فجأة بطلت ـآأطالع مصارعات ولله الحمد خ3 >آحلفي ض2ض2
بجد المصاررع ذا كان له صيت وخبر اما الحين عاد مدري ع0ق1ق1
.
.
سلمت آنامللك المبدععة على هيك موضووع
وسلمت آنامل المبدعةة هنوود على التصمميم الرآئع
جـآري وضع التقييم + الشكر + تم تعديل الهيدر بشكله الصحيح ف0
تقبل مررروري آخيي
×::في أمان الله وحفظه ورعايته::×
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
6 يوليو 2014
رقم العضوية
2387
المشاركات
293
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
رد: المصارع الاسطوره شون مايكل تقرير شامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقرير راقي

بس عندي ملاحظات

نسيت تذكر مباراة اللقب الثلاثية الي فاز

فيها سينا على تربل اتش وشون

كانت مباراة مهمة

تقبل مروريو6
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
مـيـنـو الختم الفضي تقرير عن المصارع أندرتيكر فضاء التون ☯ 4
Dolph Ziklr تقرير عن المصارع دولف زيجلر فضاء التون ☯ 2

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل