روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك (2 زائر)


إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

البارت السادس

طارق / ما فيها شي بس اسمع أخوك خانك وجا الوقت اللي تنتقم منه اسمعني مو لما جاه المرض خلاص بتسامحه لا حبيبي ترا إذا حبيت مره ثانيه بيأخذ خطيبتك لانه يغار منك

فيصل انصدم في طارق وقال بقلبه والله يا طارق طحت وماسميت أجل تبيني معاك ضد اخوي والله انك تحلم / اي اي انت صادق لازم انتقم واعذبه<br>

بدر انصدم في اخوه معقوله فيصل يسويها


طارق/ والله انك كفو كفو

فيصل بقلبه خخ والله كفو لأني بخدعك/ هههه يله خل نمشي

طارق/ مشينا

بدر معصب ركب سيارته وع آخر سرعه والوايت* قدامه* لااااااااااااااا

نروح للي بلندن جاء وقت الموعد
الساعه عندهم 9 صباحا

راحو للمستشفى
اسيل دخلت غرفة العمليات

عامر* أهو ولمى يدعون


ضلت 4 ساعات بالعمليات خرج الدكتور

عامر / بشر

الدكتور* وجه يبين الحزن ماعطاهم* خبر ومشى

عامر/ اشفيه هاذ* اشفيها أختي لمى اسيل اشفيها


لمى/ خلاص عامر هد


نروح لبدر

بدر صرخ بكل صوته لاااااااااااااا وحاول يتعداها وجات سليمه

بدر/ الحمدلله*

عند فيصل وطارق مغامره

طارق يلي يصادق فيصل عشان يقهر وينتقم من بدر

أما فيصل يلعب ع طارق/ هههههه يله ايش اول خطه

طارق / اول خطه انا نسرق حلاله يعني بسوي شركه خاصه فيني وراح اخسر شركته وانا اكسب

فيصل/ حلو خطه ممتازه يله نبدأ بالشغل

راحو للشركه وجهزوها

نروح لا اسيل

الدكتور 2 بالانقلش/ لماذا أنتم مصدومين العمليه نجحت فلماذا حزينون


عامر/ لمى يقول العمليه نجحت يعني اسيل بعد 24 ساعه راح تشوف

الدكتور/ نعم فقط تحتاج إلى الراحه أسبوع متى سوف تغادرون من هنا*

عامر/ سوف يأتي أخي ونغادر الإثنين

للدكتو/ اسيل سوف تخرج الإثنين

عامر / نعم أوك

عبدالله جاء / بشروأ عسا العمليه نجحت

عامر لمى/ الحمدلله نجحت

عبدالله / هلا والله بحبيبتي

لمى/ ياهلا بك زود والله وحشتني تركتنا مع عامر الوحش

عبدالله/ هههههههه الله يعينك يا عامر الحين جيتك طحت ولا حد سما عليك

العايله وصلهم خبر اسيل وعمليتها الناجحه

مر أسبوع ع ابطالنا

الساعه 12 باليل في لندن

أجواء رهيبه أمطار* غزيرة

تفتحت الورده بعد أن ذبلت

عبدالله عامر لمى راحو للمستشفى

عبدالله/ بشر يا دكتور صارت تشوف اسيل

الدكتور/ نعم لقد رجع أليها نضرها

لمى تصارخ/ لولللليش واخيرررررررررا
*
الدكتور / تفضلو بالدخول*

لمى/ اسيل حبيبتي وضمتها

اسيل/ والله مو مصدقه قاعده أشوف انا يله عرفوني عليكم مين عامر ومين عبدالله

عامر تقدم يستهبل/ يعني مسويه ماتعرفين صوتي انتي وجهك ومسك اذانها قومي يله الطياره تأخرنا عليها

عبدالله بصارمته/ وانا عبدالله

اسيل/ كيفك عبدالله

عبدالله/ تمام دامني شفتك بخير

عامر/ ترا سمجتوها يله الطياره بتفوتتا

خرجو من المستشفى راحو الشقه حقت عبدالله وصاحبه

عبدالله دخل/ نواف يله مشينا عجل

نواف/ اصبر جايك قاعد ألبس

عبدالله قاعد ينتظره*
نواف/ يله مشينا

ركبو التاكس*

طبعا نواف قدام الباقيين عند أخواتهم*

وصول للمطار ركبو طائرتهم متوجهين لا ارضهم

بيت ابو طارق

سهى / مامي متى بتفكوني من هالعله وتزوجوني

ام طارق/ سهى عيب

سهى/ مليت منها مدري متى بتتعدل

ام طارق/ ربك بيحلها


بيت ابو بدر /

ليان/ لجين وربي طفش خلينا نروح السوق

لجين/ يله مشينا

ام بدر/ انتبهو ع نفسكم

نروح لبيت أبو عبدالله

*ام عبدالله/ مرره فرحانه

ابو عبدالله يكلم ابوه/

الجد/ اسمع يا عبدالله دق ع اخوانك وبلغهم ان العزيمه بمزرعتي وراح نضل أسبوع فيها

ابو عبدالله/ ان شاءالله

وبلغ إخوانه كلهم

عند الشباب

مجتمعين بمطعم

بدر طارق فادي
سلمان فيصل أحمد

عند البنات بنفس المطعم

ليان/ يا لجين قومي بالله جيبي شاي خاطري فيه

لجين/ بالله عليك خدامه عندك مثلا تحلمين شكلك
أقول بس طيب مناك

ليان/هي احترمي نفسك ترا اكبر منك انا

نوف/ خلاص* هدو ترا حنا بمطعم مو بالبيت وبعدين إذا سمعوكم الشباب عاد الله يستر

لميا/ يب يب الله يعينكم

لجين/وانتي اشدخلك ياخي لقافه ومدت لسانها خخهخخ* انا بروح الحمامات وبرجع

ليان /احسن فكه

لجين/فكه منك ترا لاتسوين انك جاكشان ولا برسلي ترا حبيب القلب مو موجود بلندن

ليان انصدمت يوم مفضوحه ذي / حبيب اي حبيب مع نفسك الله أعلم من يحب

لجين/لقول طسي من وجهي وراحت

ليان/تفوه عليها طويلة اللسان ماتخلي حقها بدل كلمه ترد لك عشر

لجين صدمت* وطاحت / أخ رجلي

فادي/ آسف* وجا بيمشي إلا وجاه كف

لجين/ عشان ثاني مره تشوف الي قدامك

فادي عصب/آخر زمن بنات يمدون اياديهم ع اارجال* هي انتي ترا لاتحسبين اني مراح اردلك الكف لا حبيبتي برده بس لما تكوني معي بسقف واحد ي حلوه لأني ماحب تتعدى ع محارمي

لجين / هههههههههههههههه صدق ضحكتني ي ولد العم مجنون خبل ترا مراح أوافق عليك*

انتهى

توقعاتكم
 
التعديل الأخير:

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

البارت السابع

جرحتني ومعاد فقلبي للجرح مكان

فادي سحبها بقوه ولوا يدها / يا حلوه بتوافقين غصب عنك وطلع الجوال وسحب لثمتها وصورها هههه

لجين/ وجع ان شاءالله

فادي/ هههههههههههه إذا منتي موافقه اعتبري صورك عند اخوكي ي حلوه هههههه لا وبدر يعني مو فيصل هههههه راح يذبحك

لجين معصبه تلثمت ومشت مقهوره وتبكي/ حيوان* مسحت دموعها وجلست

ليان/ هلا باختي ياهلا

سهى/ ياهلا بنور المكان

لميا/ ياهلا بالشيخه

نوف/ ياهلا بالقمر

لجين/ من الآخر ايش عندكم

نوف / نرحب فيكي اشفيها يعني

لجين/ سلامتكم ما فيها شي

لميا تغمز للبنات* *-^/
البنات بصوت واحد
ها بي باردي تويو هابي باردي تويو
لجين مصدومه

لميا/ مفاجأه ولعو الأنوار

طبعا لميا قالت لأهل المطعم يودونهم قسم خاص فيهم طبعا غرفه خاصه وسوو كل التجهيزات

لجين طفت الشموع/شكرا لكم


البنات/ لا شكر ع واجب حبيبتي

نترك البنات نروح للمسافرين

بالطايره

اسيل نايمه

عبدالله طول وقته يفكر في سارا وكيف* ينساها

لمى تفكر في العزومه والفله تدرون خبله

عامر نفس لمى الخباله تحبهم وهم يحبوها

نواف طبعا جمب عبدالله بس نايم

جات فلبينية لعند عامر كشخه / سيد قهوه شاي

عامر انجن/ ابيك* ما بي للشاي ولا قهوه

فلبينيه/ عفوا سيد انا ما اعرف كلام انتا

عامر/ لعن ابو ذا الوجه*

فلبينيه/ ايش قرقر انتا

عامر/ اقول روحي مابغا لاشاي ولا قهوه

راحت

لمى قاعده تضحك

عامر / وجع من الصبح قاعد اتغزل فيها نت معلوم

لمى/ هههههههههه والله تحفه انت وياها بعدين اشبلاك ع هالمسكينه ن اضرت لعبدالله وين وصلت

عامر/ لباريس ها هاهاهاي

لمى/ مسوي نفسك تنكت بس اسكت مع نفسك بصوت عالي عبدالله

عبدالله فز/ نعم

نواف صحي من صوت لمى* / نعامه ترفسك

عبدالله/مكلمتك ياخي ايش حاشرك كلمت أختي

نواف/ ياشيخ والله ان اختك مصيبه الحين بنام وحلها بس تصيح كف بيطيرها ع باريس

عبدالله مسوي معصب/ والله انت الي كف بيطيرك ع باريس

لمى بجرائتها المعتاده/ هي انت تراك ما تعرف منو لمى بوريك انجوم الليل بعز الضهر

او نسيت موصف نواف

نواف انسان عاقل بس يحب الفله بس وقت الجد جد ووقت المزح مزح شره الي يتحداه ويطول لسانه عليه
معضل شعره لحد ارقبته لونه بني فاتح مائل للذهبي
عيونه سودا حاده وسيعه خشمه طويل لون بشرته حنطيه سكسوكه مسوي طبعا حلو صح ههههههه اقول ذلفي
نكمل

نواف بتحدي وقف وراح لها / هههههههه وربي انك تنكتين وقفي أشوف إذا وقفتي بديييك بوسه ع الطاير

عبدالله/ أشوف كأنك تغازل أختي

نواف/ اسكت موب وقتك وقف لمى
وبغت تنجن بلعت ريقها الطياره تهبط وقلبها يهبط
أما نواف واقف ولا تحرك كأنه صنم خخخ

لمى/ خلاص ياخي آسفين حقك علي فك لي يدي

نواف/ ايوا هاذ الي
*تكونين عاقله وشاطره صح

لمى سحبت يدها/ صح صح صح صح

عامر نط لعندهم /كأني أشم* ريحة خيانه

لمى/ لاسلامتك

عامرسحب الاندومي/ انا قلت خيانه اثاريكم توكلو اندومي ليش ماصحيتو أختي القمر بصوت عالي اسيييييل
اسيل فزت / اعوذبالله الحمدلله والشكر اشتبي يامتخلف

عامر/الشرهه علي الي صحيتك* عشان* تاكلين معانا

اسيل/متى بتهبط الطياره

نواف عجبته اسيل وحركاتها وكلامها وادبها مو مثل العفشه لمى/الحين ترا الطياره تهبط ي حلوه

عبدالله غمز لنواف*-^/ كأنك تغازل خواتي

نواف* ومبقق عيون باسيل وجمالها مصدوووم اش هاالملاك/ لا سلامتك بس متأكد ذو لي اخوات لمى واسيل

عبدالله/ يب يب بس ما في شبه بينهم ابد

نواف/ كأنها تشبهك اسيل وانا اقول من وين جبت الجمال ي عبادي من اسيل أختك

عبدالله / بس بس بس أشوف عيونك زايغه ياحلو

نواف/ لا سلامتك ياخي

قاطعهم الطيار وأعلن بأن الطياره هبطت

طبعا عامر مخلي سيارته ع جنب ركبو فيها وتوجهو للبيت

نروح لبدر

بدر بالمكتب / والله لا ادبك ياطارق*

دخل فيصل ع ذي الجمله/ ههههههه والله حتى انا ناوي لهالطارق مصيبه

بدر متفاجأ/ يعني تخدعه منت معه

فيصل/ ههههه مستحيل اوقف ضد اخوي بس خله يلي يخسر شركتك وانا بخليه يخسر شركته

بدر ولأول مره يضحك بس ضحكة مكر واستهزاء في طارق/ يله ايش اول خطه

فيصل/ اسمع اول خطه انا نخسره شركته وثانيا بوريه اني مو ضد اخوي وبقهره

بدر/ الاولى اني أخذ حبيبته اسيل واذوقه فراقها بعدين باقي الخطط هههههههههههههه

فيصل/ والله خطير ي بدر اليوم ترا* وصلو ومسوين عز ومه طبعا بمزرعت جدي وبنتم أسبوع وأنت اخطبها قدامه خله* ينقهر واعقد* راح يموت قهر

بدر / متى اليوم بيروحون

فيصل/ اي اليوم

بدر / حلو

نتركهم نروح لبيت أبو عبدالله

أم عبدالله / ياهلا والله بنضر عيني* ادخلو عسا ربي يحفضكم

سلمو ع أهلهم

أبو عبدالله بأمر / روحو نامو عشان العصر راح نروح مزرعة ابوي وبنتم أسبوع فيها أن شاءالله

كلهم راحو للنوم مهدوديين وطبعا نواف عندهم بيسكن

انتهى
توقعاتكم
يا ترى عبدالله هل بينسى سارا وبيحب غيرها

بدر هل بتم خطوبته





*






*
 
التعديل الأخير:

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

البارت الثامن

أبو عبدالله / وأنت يانواف ماتسمع الكلام روح نام

نواف/ لايبه اسمع وسلم ع رأس ابوه وأمه وطلع لغرفته

نسيت اقولكم /ان* أهله ماتو بحادث سياره وأبو عبدالله رباه من اهو وصغير وسافر مع عبدالله بعد ماتخرجو من الثنويه

نروح لبيت أبو بدر

أبو بدر / بدر تعال غدا بعدين روح لغرفتك

بدر جلس يتغدا/ الا يبه متى بيروحون المزرعه

أبو بدر / اليوم العصر بيمشون

بدر / حلو الحمدلله وطلع لغرفته يفكر أخ بس متى بكسر قلبك ي طارق

نتركهم نروح لبيت أبو طارق*


سجى / اه ياسهى مو متخيله اني واخيرا راح اقابله واعترفله بحبي له

سهى/ تصدقين ذبحتيني انتي وهالبدر اللي مادرا عن سواد اعيونك اقول قومي بس قومي جهزي شنطتك ترا العصر قرب تراه الساعه 2/30

سجى وقفت بغرور/ الله يعيني عليك يالنشبه

سهى/ الله اعلم مين النشبه

سجى ماردت* عليها وراحت تجهز شنطتها


نروح لبيت أبو بدر الساعه 3/30

أبو بدر / يله عجلو يعيال ترا انا وامكم بنسبقكم*

بدر بصوت عالي/ طيب يبه جاينن*

فيصل/ جايين ههههههههه ولا رايحين

بدر يكره الاستهبال ناضر في فيصل وعيونه يطاير منها الشرار* كب المويا البارد في فيصل كله/ خل استهبالك ينفك وسحب بشعره ووداه غرفة الملابس يله غير صحصح انت والنوم

فيصل شهههق توه يحس أن المويا انكب عليه/ يااااااااه بابي مامي لحقو علي ولدكم بيذبحني

بدر يهدي اعصابه/ فييييصل خلاص بدل يله وقفل الباب عليه

فيصل حط راسه وبسابع نومه وبدر يستنا* شاف الوقت تأخر دخل شاف فيصل بسابع نومه ويحلم شووووت اي قول ارميها العب

بدر واخيرا جاته الضحكه بس تعرفون ميطلعها شال فيصل ورماه بسياره ورما شناطهم ورا وراح للبنات بصوت عالي/ لججيييييين* ليااااااان بسرررعه لا رد

طلع فوق وشافهم جاهزين بس يسوون عطر سحب العبايات ولبس كل وحده فيهن* ومع الباب ورماهن بالسياره تخيلو الموقف مرره يعور طبعا البنات فيهم كسل ونوم

لجين لسانها ما في أحد يسلم منه وع بالها فيصل / وجع ان شاءالله ماتستحي ياولد الذذين امنو*

بدر مبقق عينه/ عفوا شقلتي

لجين شهقت فقلبها يو مو فيصل ذا ياربيي طحت ولا سمو علي / اسفه احسبك فيصل قدام تكفى الله يخليك موب فاضي انت اصلا روح انت مستعجل

ليان تضحك بصوت واطي أما فيصل نائم

بدر قفل الباب بقوه وركب السياره وع آخر سرعه

عند العوائل الباقيه* كلهم وصلو إلا بدر واخوانه

أبو بدر دق/ الو بدر اشبك تأخرت

بدر/ يبه جايين ما بقى إلا شوي

أبو بدر/ انتبه ع نفسك فمان الله

بدر/ الله معك* ليان شوفي فيصل هاذ صحيه خليه يبدل بوقف ع طريق الحمامات بسرعه

ليان/ فيصل فيصل فيصل

فيصل/ ياخي خلاص خلوني بحالي

لجين صرخت باذنه

فيصل صحي مخترع مبقق عيونه/ الله يحاسب العدو ليش كذا يالجيننوه

لجين/ ابيك تصحى تبدل تراك بالسياره وحنا رايحين المزرعه

فيصل/ لا بارك الله في اللسان الطويل تفوه عليك

بدر / خلاص اسكتو* يله انزل بدل ولا تتأخر

فيصل في ثانيه لبس وتكشخ وطلع روعه / خلاص بدلت ارتحتو وركب قدام

بدر/ اي ارتحنا لابأس ماتأخرت

فيصل/ ليش قالو اني مثل الي ورا ذي سنه ع مابالي تخلص

لجين/ هع هع تراك مصدق نفسك ياحلو أوك

فيصل عصب / بطمر فبطنك بعلمك كيف الادب تفوه ع وجهك

لجين انقهرت/ وجع ان شاءالله ليش تتفلني أصغر اعيالك
فيصل/ لانشاءالله ولا ابيك من عيالي حتى

بدر عصب/ خلاصصصصص انت وياها


كلهم خافو وهجدو

بدر ع آخر سرعه وع طول وصلو

خرجو بدون أي صوت

عند البنات


لجين وليان يصارخون وينطون ع اسيل

اسيل ضمتهم / وحشتوني ي خبلات*


وكل بنات العايله طارن بحضنها تخيلو اشكالهم ههههههههههههه


اسيل تصرخ أي آي وخرو مني

الشباب سمعو صياح البنات

طارق نط وراح لفوق ودق الباب


انتهى

توقعاتكم
 

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

البارت التاسع <br>
<br>
طارق يدق <br>
<br>
نوف/ فتحت<br>
<br>
طارق مبقق عيونه<br>
<br>
نوف استحت / اش تبي<br>
<br>
طارق /أبي سلامتك بس ليش تصارخون <br>
<br>
نوف / فرحانين في اسيل فقط<br>
<br>
طارق / كيف اسيل ان شاءالله تمام <br>
<br>
نوف فقلبها اشدخله ذا طبعا تكلمه من ورا الباب/ الحمدلله<br>
<br>
طارق/ يله استاذن وراح<br>
<br>
نوف/ فكه* <br>
<br>
لجين / منو اللي جاء<br>
<br>
نوف /طارق يسأل ع اسيل <br>
<br>
اسيل نبضات قلبها تدق بسرعه / بنات انا بطلع شوي وراجعه <br>
<br>
بوصفلكم لبسها لابسه <br>
بلوزه علاق لونها أحمر وعليها رسمة قلب مكتوب فيها love ولابسه سكيني اسود وحاطه كحل وروج أحمر وبلاشر احمر بس خفيف ولابسه صندل احمر* شعرها مفلوت* مسويه فيه طوق أحمر <br>
<br>
طارق خرج برا في المزرعه <br>
<br>
<br>
خضار كلها أشجار وفي محل خاص بالخيول والمسابقات <br>
<br>
طارق/اه ي اسيل متى باخذك وارتاح <br>
<br>
اسيل سوت يدها ع عيونه <br>
<br>
طارق سحبها من يدها وضمها/ واخيرا حسيتي فيني <br>
<br>
اسيل طبعا لابسه عباءتها ومتلثمه /* من زمان حاسه فيك وابتعدت عن حضنه ثاني مره لاتسوي هالحركه<br>
<br>
طارق يناضر فيها بشوق طبعا ولا مره شاف وجها إلا بالمستشفى / اسولتي اليوم راح اخطبك وباس جبينها<br>
<br>
اسيل معاد تلاقونها من الحرج فحطت <br>
<br>
طارق يبتسم / راح عند الشباب <br>
<br>
عند الشباب <br>
<br>
نواف/بدر انا بعزف وأنت ابيك تغني لاتصير نفسي ولو يوم استانس <br>
<br>
بدر / طيب <br>
<br>
نواف بدأ يعزف <br>
<br>
<br>
عند البنات<br>
<br>
لجين / بنات بدء عزف نواف خلونا نشوف مين المغني المره وطبعا راحو للبلكونه البنات كلهم <br>
<br>
<br>
بدر بدأ يغني بصوته الجميل <br>
<br>
موجوع قلبي والتعب بيا <br>
<br>
مينا ماوا ع روحي ينكسر <br>
<br>
قلبي عليى تعبان وجهي <br>
<br>
مع كل كلمه يتذكر لينا <br>
<br>
وعيوني قهرتني دنيا شلت <br>
<br>
حال حالي وبحياتي كرهتتي <br>
<br>
كرهت الحب ما ريد ادمرني <br>
<br>
طيب انا وادري طيبي لهالحال وصلني <br>
<br>
موجوع قلبي والتعب بيا مينا ماوا <br>
<br>
ع روحي ينكسر قلبي عليا <br>
<br>
كل يوم صدمه اقوى من اللي قبلها<br>
*<br>
انا واصل بالشدايد شده ماحد واصل الها<br>
<br>
ماحد وقف لي من كنت محتاج وقفه الصلاه<br>
<br>
*ببهالناس مادري هالدنيا صلبه دخيل الله <br>
<br>
من الدنيا من العالم ربي ايه أي هذا همي <br>
<br>
انهايت كل ضالم موجوع قلبي والتعب<br>
<br>
*بيا مينا ماوا <br>
<br>
ع روحي ينكسر قلبي عليئ ماريد كل شي*<br>
<br>
بس انام <br>
<br>
وراسي بارد اني من هسه بحياتي ماعندي <br>
<br>
ولا واحد ما اريد اتعب تعبي يطلع مو<br>
<br>
*نصيبي عاجبني اسمي لالا لأحد يقولي حبيبي <br>
<br>
موجوع قلبي والتعب بيا مينا ماوا ع روحي<br>
<br>
*ينكسر قلبي عليئ* *<br>
<br>
موجوع قلبي والتعب بيا مينا ماوا ع روحي<br>
<br>
*ينكسر قلبي عليئئئئئ <br>
<br>
وقف بدر وطلع* لغرفته وكسر كل شي فيها ويصيح* روحي روحي من وجهي خلااااااااااص اتعبتيني كسر المرايه رما المزهريه ع الباب <br>
<br>
<br>
عند الشباب <br>
<br>
فيصل لحق ع اخوه <br>
<br>
نواف معه <br>
<br>
الشيبان لهم جناح خاص <br>
<br>
والبنات جناح بس جناحهم* قريب من جناح الشباب يسمعون التكسير خافو <br>
<br>
لجين/ بدر ليش يغني ليش دام بيتذكرها* <br>
<br>
بدر/ اه اه خلاص روحي ي لينا تفكيري تعب روحي اتعبتيني* خلاصصصصصصص مسك الكأس ورماه ع الباب <br>
فيصل/ بدر أفتح* خلاص أفتح يلاه <br>
<br>
بدر/ وخرووووو مني وخروووو اللي يدخل راح اذبحه خلاص انا بهدا بنفسي <br>
<br>
*من كان المصيده* <br>
<br>
اسيل توها مسويه عمليه ولا تعرف المزرعه دخلت ع جناح الشباب ودخلت بغرفة بدر راحت الحمام فسخت عبايتها شوي تسمع صراخ وتكسير خلاص خافت ماخرجت من الحمام <br>
<br>
فيصل / نواف هاذا إذا ماهدي راح يقتل نفسه <br>
<br>
نواف سحب فيصل / يله ياشباب خل نرجع إذا رجعنا بيرتاح خلاص خلوه يرتاح لو اني عارف انو بيصير كذا مكان خليته يغني <br>
<br>
رجعو الشباب <br>
<br>
عند البنات/ <br>
<br>
ليان / لازم أروح انا <br>
<br>
لجين مسكتها وقفلت الباب/ ولا وحده بتخرج بعدين بققت عيونها بنات فين اسيل <br>
<br>
لميا/ مادري خرجت بس ما تعرف المزرعه الله يعين بس<br>
<br>
لمى / لاتقولونها وربي اسيل موب موجوده والحل بنات <br>
لجين/ الحل بننتضرها <br>
<br>
عند بدر &amp; واسيل* <br>
<br>
اسيل حاولت انها تخرج لأن الحمام كتمها معاد تقدر لما حست أن بدر ترك التكسير طلعت <br>
<br>
بدر كان جالس فوق السرير ويده تنزف ومسوي* يده ع رأسه / لينا تكفين أحبك ارجعي <br>
<br>
اسيل انصدمت لما شافت الدم علطول جابت حق الاسعافات وراحت لعنده ومسكت يده تعالجها <br>
<br>
بدر لما حرقه حس / اه وناضر في البنت اللي تماضر بيده وتشتغل فيها* بس يشوف شعرها الحرير الاشقر* اللي ع كتوفها سحب يده ووقف خير من انتي وكيف دخلتي <br>
<br>
اسيل سحبت يده بعناد وكملت شغلها لما خلصت وقفت/ انا اسيل عبدالعزيز ال&quot;&quot;&quot;&quot; <br>
<br>
بدر نسي التفكير بلينا لان الفريسه جاته <br>
أبتسم جات بنفسها لعندي/ لف عليها بس انصدم لما شاف كل هالجمال <br>
<br>
بدت المشاجره <br>
<br>
اسيل/ خير مضيع شي فيني <br>
<br>
بدر / الخير بوجهك مو مضيع شي ولاتصدقين نفسك أوك منتي بحلوه كأنك العجوزه اللي بطاش مطاش اللي اسمها رقيه <br>
<br>
اسيل/ هع مضيع شكلك شوف وجهك بالمرايه يالمتخلف كأنك هذاك البطل الكوري اللي في مسلسل انتي جميله <br>
<br>
بدر بقق عيونه سحبها لعنده ومسك اذانها/ انا عريم تشوفيني<br>
<br>
<br>
<br>
انتهى <br>
توقعاتكم
 

إنضم
3 يوليو 2015
رقم العضوية
4720
المشاركات
18
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: روايتي الأولى / أطلقت اهتي الأولى حين قسوة علي ولكن بالنهايه أطلقت أهت حبي إليك

البارت العاشر <br>
<br>
اسيل / ايه عريمم دام شعرك طويل ودامك ابيض <br>
<br>
بدر/ احترمي نفسك يا اسيلوه* <br>
<br>
اسيل/ انا محترمه انت اللي احترم نفسك من الصباح وأنت تناضر فيني <br>
<br>
طبعا اسيل لأنها ماقدرت تتحمل لما شافت الدم فتلثمت بشعرها <br>
<br>
بدر/ اناضر في شنو ها قولي ترا بس شعرك اللي اشوفه صدق مجنونه وبعدين وش ابي فيكي عشان اناضر هبلاء<br>
<br>
اسيل انقهرت منه ومن حقارته واهو يناضر بعناد فيها قربت لعنده طراااخ <br>
<br>
بدر انصدم ويناضر فيها <br>
<br>
اسيل/ هاذا الي يستحقه الي يناضر في بنات الناس تدري الشخص اللي احبه لو ناضر فيني يمكن اذبحه انت جاي تناضر فيني مين انت هاه زوجي ولا اخوي ولا ابوي عشان تناضر فيني<br>
<br>
بدر سحب اسيل من شعرها ولصق ضهرها بصدره وقرب وجهه من اذانها واهو معصب موتتتتتتتتتتتت / تدرين انك دورتي للموت بنفسك نزل يده لبطنها* وشالها <br>
<br>
اسيل تصيييييييح / طااااااااااارق طاااااااااارق الحقووني طاااااااارق <br>
<br>
بدر إحساسه معدوم واهو شالها رماها ع السرير ودخل يده بشعرها وسحبه / عيدي الكف أشوف وبصوت عالي يلللللللاه عيدي ماتبي تعيدينه صح <br>
<br>
اسيل تناضر فيه وبعناد عادت الكف <br>
<br>
بدر انصدم انها قويه ومافي اللي يخوفها مسك يدينها ولواها <br>
<br>
اسيل تصيحح/لااااااااا لاااااااااا اه اه عورتني* و بالشده نزلت دموعها وتصيح <br>
<br>
بدر / دام عدتي الكف انا راح اوريك راح أكسر قلبك وقلب اللي تحبينه وسحبها وفتح الباب ورماها وخرج <br>
<br>
اسيل رتبت نفسها غسلت وجها/وربي لا اتشوف ي بدر <br>
<br>
وراحت لعند البنات ولا كأنه شي صار <br>
<br>
الساعه* 3/40* <br>
<br>
بدر راح بجلسة الشيبان <br>
<br>
الجد/متى ودك تتزوج ي بدر <br>
<br>
بدر/ والله يبه سعود ودي اخطب واملك اليوم ويناضر بطارق<br>
<br>
طارق انقهر معاد يقدر خلاص هو تكلم قبله <br>
<br>
الجد سعود/ طيب ودك في بنت ولا اخلي أمك تشوفلك وحده من بنات اعمامك <br>
<br>
بدر ناضر في طارق/ ودي في اسيل وشدد ع اسمها بنت عمي عبد العزيز <br>
<br>
الجد سعود بفرحه/والله جمال واخلاق صدق انك يابدر تعرف تختار هاه ياعبدالعزيز قوم شوف رأي بنتك <br>
<br>
أبو عبدالله / ابشر يبه وطلع يام عبدالله تعالي ابيك<br>
<br>
ام عبدالله / بشر بأبو عبدالله وش صار <br>
<br>
أبو عبدالله/ اسيل بنتك طلبها بدر ناديها أبي اسمع موافقتها <br>
<br>
ام عبدالله / ابشر ونادت اسيل <br>
<br>
عند البنات <br>
<br>
لمى/ وجع ماتسمعين انتي أمي تناديك وين رايح فكرك <br>
<br>
اسيل/ اوف الا اسمع اش حارق رزك انتي <br>
<br>
لمى/ ضحكتيني اقول ذلفي شوفي اشتبي امي* منك <br>
<br>
اسيل / طنشتها وراحت لامها هلا يمه <br>
<br>
ام عبدالله / ابوك يبيك <br>
<br>
اسيل/ طيب راحت لابوها هلا يبه <br>
<br>
أبو عبدالله جلسها وجلس معاها/ اليوم واحد طلب يدك <br>
<br>
اسيل فرحت اكيد طارق/ منو يبه <br>
<br>
أبو عبدالله/ بدر عبد الرحمان ولد عمك* <br>
<br>
اسيل كشرت موب صاحي ذا/ ما فكر في الزواج يبه <br>
<br>
أبو عبدالله/ افا يا اسيل ترديني <br>
<br>
اسيل/ لايبه* بس ما بي اتزوج* <br>
<br>
أبو عبدالله/ اسيل هاذا بدر ولد عمك مو غريب <br>
<br>
اسيل/ لايبه مابيه <br>
<br>
أبو عبدالله مايبي يجبر بنته وبنفس الوقت مايبي يرد ابوه / اسيل انا بخبرهم انك وافقتي ووقف وطلع <br>
<br>
اسيل انصدمت ودموعها نزلت/ لالا لا يبه تكفى لاتحرمني من طارق مابيه وطلعت لعند صاحباتها صديقاتها اللي يفهمونها بنات خط بني بدر ولا ابيه تكفون قولو لابوي اني ما ابيه <br>
<br>
نوف / صمتها لصدرها مجنونه انتي بدر كل البنات يتمنونه <br>
<br>
اسيل/ بس انا ماحبه وما اطيقه تكفون مابيه <br>
<br>
نوف/ خلاص حبيبتي قومي غسلي دموعك وارضي بالمكتوب حبيبتي <br>
<br>
اسيل غسلت وجها وجلست حزينه <br>
<br>
عند الشيبان<br>
<br>
أبو عبدالعزيز /موافقه البنت يبه <br>
<br>
الجد سعود / خلاص خلها تجهز الحين بيجي الملاك <br>
<br>
أبو عبدالعزيز / ان شاءالله <br>
<br>
الجد دق ع الملاك وقاله الحين بيجي <br>
<br>
بدر هههه واخيرا بتصيرين* برقبتي ههههه/ يبه سعود ابي اشوفها <br>
<br>
الجد / بتشوفها لاملكت <br>
<br>
بدر/ ان شاءالله إلا يبه وين الشباب<br>
<br>
أبو بدر/ بدر اشفيك من الحين مخك التحس ترا الشباب كلهم قدامك <br>
<br>
بدر يناضر فيهم وابتسم صدق أن مخي التحس <br>
<br>
طارق معصب وقف/ انا طالع شوي وجاي طلع يكلم اسيل يرسلها مسج اسيل ليش وافقتي بنات هاذي الايام مالهم أمان <br>
<br>
اسيل شافت المسج / موب انا يطارق انا ماحبه وماطيقه صدقني ماحب إلا انت بس ابوي مارضي خلاص بدر يعني بدر <br>
<br>
طارق/ أوك يا اسيل راح تندمين راح اخطب يا اسيل وبنفس يومك بخطب وبتزوج انا اعرف عمي عبد العزيز مايجبر بناته يله مع السلامه<br>
<br>
اسيل انقهرت/ احسن لاتصدق مع السلامه<br>
<br>
طارق/ هع بنات آخر زمن وراح يخطب وأبوه اختار له نوف ومن ملكته وملكت بدر ع خير <br>
<br>
بدر / يبه سعود* ابي اشوف اسيل النضره الشرعيه <br>
<br>
الجد/ قوم ي عبدالعزيز خل بنتك تروح المجلس وأنت ي فيصل قوم خل بنتك تروح المجلس الثاني يلاه يطارق وبدر توكلو ع الله <br>
<br>
بدر يمشي جمبه طارق <br>
<br>
طارق سحب بدر بيده وطلع للحديقه / الحين ليش ماشفت إلا اللي احبها<br>
<br>
بدر/ ياخي اعجبتني جميله اش تبي انت <br>
<br>
طارق/ يعني تبي تقهرني مثلا <br>
<br>
بدر/ لا سلامتك <br>
<br>
طارق/ اجل متفق انت وياها <br>
<br>
بدر بدأ يتنرفز/ من الآخر وش تبي انا قلت لأ ابي كلامك ولا أبي اشوف وجهك<br>
<br>
انتهى <br>
توقعاتكم<br>
<br>
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل