تقرير عن الأنمي الرائع DEVIL MAY CRY (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
24 يوليو 2015
رقم العضوية
4888
المشاركات
121
مستوى التفاعل
10
النقاط
185
الإقامة
المملكه العربيه السعوديه(جدة)
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
اليوم أقدم لكم تقرير عن الأنمي الرائع DEVIL MAY CRY
hgfkv.gifhttp:
،،
93297997.gifhttp:
،، 1- قصة الأنمي

2-تقرير مبسط ( عن بعض الشخصيات المهمة )

3- الرمزيات

4- الصور

5- الخاتمة
37983000.gifhttp:
،تحكي قصة الأنمي عن صائد الشياطين الذي يدعى دانتي
دانتي نصف إنسان ونصف وحش،
يعمل بوكاله ""Devil May Cry"
تأتي فتاة الى مكتب دانتي
وهذه الفتاة اسمها باتي
ويقولون بأنها وريثة وابنه اسرة رو ويل الذي قد توفي كبيرها
وستذهب لتأخذ ورثتها
ثم تتطور الأحداث
فماذا سوف يحصل وهل سوف تحصل على مالها
كل هذا ستعرفونها في حلقات الأنمي
76919279.gif
،،1- دانتي


هو نصف إنسان ونصف شيطان هو واحد من أبناء Sparda ( فيرجل و دانتي ) , يعمل دانتي كالمرتزقة , كمعظم الوظائف التي تنطوي على قبولٍ خارق !

ثم انه لا يترك قصره على الأموال ، وفقا لما هو عليه في هذا لأن الناس الذين يوظفون عادة ما ترك له قانونا بدلا من أن تدفع له (نظرا لأنه يسبب التدمير خلال هذه المهمة ، مثل تدمير جسر ) , ولذلك كما ساهمتا كل من (Lady) و (Trish) وتخلى عنه لدفع ثمن الملابس وأخذت (Lady) لدفع لتخفيف ديون دانتي , وأيضا في الوقت الذي يقوم للعادلة عن قليل من المال وعادة ما أهدرت بسبب وجود له على دفع خسر الرهان الذي أدلى به سابقا وكذلك أنه كسول للغاية لكي يعمل أكثر من مرة في الأسبوع. ومع ذلك ، عندما يقبل على عمل بجد انه ينتهي الى حد لجهة اكتساب سمعة العصمة ، فهو قوي بما يكفي للقضاء على جيش صغير من أقل الشياطين فقط يديه , ولديه ولع للبيتزا لكنه يفضله دون الزيتون , و أيس كريم فرآولة ساندي (strawberry sundaes ) ومصدرا للإغاثة كوميدية في سلسلة هي المديونية والنقص الواضح في القمار ومهارة , نظرا لخلافه سوء الحظ. انه زوج من العادات التي بالأبيض والأسود بالمسدسات التي سميهم بـ( Ebony , Ivory ) , إضافةً إلى سيفه الذي يثق به وأسمه ( Rebellion ) وعندما يقوم بمهامه يضعه في حقيبة غيتارا , كي يضن الناس انه يحمل غيتارا .




2- باتي

هي فتاة صغيرة بعد ان التقى دانتي بها يفترض أن هناك حيز كبير في الميراث. هذا وقد تبين أنها عملية احتيال ، ومنذ ذلك الحين انها تقضي وقتا طويلا مع دانتي , وهي تحولت الى سلالة قوية الساحر الذي ختم الشيطان الجارية. باتي فتاة لطيفة جدا وتحب الأشياء اللطيفة ، وأحيانا تزيين مكتب دانتي على خلاف مع مكتب أشرطة وأفخم اللعب. تحب الرومانسية وبرامج التليفزيون ، ودانتي بوصفه المصدر الوحيد للتأثير على المؤنث في غياب تريش وليدي.


3- LADY

هي إنسانة صائدة للشياطين وختم بدم سبردا لبوابة بين عالم الشيطاين و عالم الانسان دانتي بالصدفة تعرف عليها و هي في بعض الأحيان تحضر لي دانتي الاعمال و لكن يقبل المهام ويقبل اجرة يقوم بتنفيد المهمات وهو مدين لها و ليدي تمضي اغلب الوقت في Dmc اكثر من تريش ولكن ليست مثل باتي.



4- Trish

صمم شكل Trish لتشبه والدة Dante ( Eva ) , كانت مهمتها هي أن تقود Dante إلى جزيرة حتى يقوم Mundus بقتله لينتقم من والد Dante , لكن لسوء حظ Mundus قام Dante بقتله و حرر Trish , لكن في اللعبة يقوم Dante بقتل Trish بعد محاولتها لقتله و أخرما قال لها هو : "You may look like my mother, but you'll never have the soul of my mother!" , و بعدما ظن Dante أن Trish ميتة قال : "I should've shown your dark heart light!" وذلك لأنه شعر بأنه هو المسؤول لموتها و تذكره والدته.
في المسلسل تظهر عندما توظف Lady لقتل Trish حيث تقاتلتا ثلاث مرات لكن في نهاية الحلقة تصبحان صديقتين .
نشاهد Trish مرتين في المسلسل .



5- Morisson

هو وكيل أعمال Dante يجد لـDante عمل و يساعده في بعض الأحيان في تصليح ما يحدث في المكتب .



cid -6

هو شيطان ضعيف , لكنه بعدها يظهر لاعب بالعقول حيث يتلاعب بDante يقوم بجمع أشياء شيطانية قيمة ,هدفه هو أمتلاك العدة ليحصل على قوة Abigail ( هو شيطان الذي قاتل ضد Mundus ) حتى يقضي على عالم البشر و عالم الشياطين
،،،،،،،،، بعض الرمزيات
Nero03.pnghttp:
DMC4_1.pnghttp:
nero-1-1.pnghttp:
dfordevil.png
Dante01.png
dantednc.jpghttp:
،،،،،،، الصور
attachment.php
attachment.php
13150_11200362426.jpghttp:
attachment.php
15470166.gifhttp:
اشكركم على حسن القراءهو0 اتمنى ان يكون حاز على اعجابكم مع السلامه ،،،، ملحوظه لمشاهدة الحلقه الاولى من هناhttps://www.youtube.com/watch?v=GRY6Gd8BoP4
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل