موضوع مخصص للمتدربين لوضع تصاميمهم + التواجد مطلوب! (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
3 أبريل 2013
رقم العضوية
71
المشاركات
10,521
مستوى التفاعل
1,436
النقاط
450
أوسمتــي
6
الإقامة
KONOHA
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
1
 
العفو اخووؤي ولو ^^
 

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
18,122
الحلول
2
مستوى التفاعل
14,223
النقاط
3,208
أوسمتــي
40
الإقامة
..
توناتي
10,185
الجنس
أنثى
LV
10
 
السلآم عليكمم ورحمةة الله وبركـآأـتههه

أههلينن كيفكمم ؟؟ إن شاءلله بخير وعافيةة

عملت واجهةة أمس ونسيت ماأحطها ههنا ^ــ^"

تفضلوا :...

SxK4h.png



والآن عملت توقيعع بالخامات عالسرييع


L3nAc.png



رأيكمم


مــافي رأي :33: !!
 

إنضم
29 مارس 2013
رقم العضوية
28
المشاركات
851
مستوى التفاعل
206
النقاط
625
العمر
30
الإقامة
EGYPT
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
Xzt46.gif


عملت بنر كامتدربه
 

إنضم
7 يوليو 2013
رقم العضوية
692
المشاركات
205
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
اممممممممم
هذا اول تصميم لي بهالموضوع
اتمنى يعجبكم
حطيت حقوقي وحقوق فريق التصميم بطريقه غريبه شوي وغيرت المود تبعها

LjOVs.gif
 

إنضم
6 يونيو 2013
رقم العضوية
394
المشاركات
313
مستوى التفاعل
26
النقاط
0
الإقامة
أم الدنـــــيا
توناتي
0
LV
0
 
اول تصميم لى فى الموضوع .. كمتمرن ..
ارجو ان تنبهونى لما قصرت فيه :D

FN5HM.png
 

إنضم
26 مارس 2013
رقم العضوية
12
المشاركات
563
مستوى التفاعل
71
النقاط
480
الإقامة
Konoha gakure no sato
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
تياااتوو اليوم تعلمت كيف احط الباترن بالخطوط^^
وعملت تجربة بسيطة *هيدر*بالدمج |<طبعا خبرتي بالدمج محدودة جدا مابعرف عنو كتير بس بحب استخدمو
بدي ارئكم وانتقاداتكم +كالعادة اذا فيه اي تعديل انا محتفظة بنسخة البي اس دي ^^

http://im35.gulfup.com/i5Tg0.png
 

S H E R O

مستشُآرٍ
إنضم
1 أبريل 2013
رقم العضوية
57
المشاركات
13,079
مستوى التفاعل
12,660
النقاط
1,564
أوسمتــي
17
العمر
34
الإقامة
سول سوسايتي
توناتي
40
الجنس
أنثى
LV
4
 
سلام عليكم ورحمةة ..
أولا مشارك لي ..
كلها دمج ق3


mcWdO.jpg


:12224345 (1):​
 

إنضم
24 مايو 2013
رقم العضوية
287
المشاركات
500
مستوى التفاعل
71
النقاط
0
الإقامة
عَآصمَة آلممَلكهَ آلَعربيهَـ’ آلَسعَوديهَ
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
مــافي رأي :33: !!
بعد قلبي انتي واللهق3

مممررااا روعه وربك بس الصراحه عجبني الدمجل حييل وبالنسبه للصوره الاولى احسها هاديهه :133:
 

إنضم
24 مايو 2013
رقم العضوية
287
المشاركات
500
مستوى التفاعل
71
النقاط
0
الإقامة
عَآصمَة آلممَلكهَ آلَعربيهَـ’ آلَسعَوديهَ
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
Xzt46.gif


عملت بنر كامتدربه


روووعههه

انتي كيذءء:11 (13):

بس الخط والنمط مو حلويعني م يناسب للبنر:12224345 (1):

بس وربي رووعه كمبتدئه
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل