✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك (1 زائر)


MaGicaL Star

Don't let anyone turn off your sparkle
إنضم
5 فبراير 2016
رقم العضوية
5930
المشاركات
992
مستوى التفاعل
3,766
النقاط
766
أوسمتــي
11
توناتي
2,547
الجنس
أنثى
LV
2
 
تم الختم : راكس و2
[TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1491929771161.png"]
















































































































[/TBL][TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon149192977132.png"]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسسعد الله صباحكم/مسائكم بكل خير, اخباركم عساكم طيبين!

6 ابريل
1%20%2820%29.gif
..وُهبت حياة جديدة الى هذا العالم، اهديت الى جسد صغير مازال يحويها الى الآن ش4

بمناسبة عيد ميلاد الجميلةة لايتلِس فكرت اعملها مفاجأه وتصاميم
1%20%2849%29.png
,..

تكتمت على سؤالها بأي شي حتى تكون مفاجأةة بمعنى الكلمة:tumblr_m2ju70lFQs1q










toon1491931027071.gif










toon1491930549556.gif















؛,الموضوع اهداءات مني لها
1%20%28117%29.gif


=

toon1491937860491.png
toon1491937860542.png


^بالصدفة حصلت رندات لهالشخص, ماعندي اي فكرة عن الكوريين
1%20%283%29.png

+ اظن تفضلي رمزيات اولادت1.



=؛,





توقيع ورمزية لي ولكِ ت8؛,

toon1492006295841.png


toon1492006295892.png




_


toon1491930548723.png


toon1491930549474.png












toon1491930549597.png


^اععتقد بتحبي اللون الأسود مع الأحمر =)











؛,البروفايل


toon1491937860563.png


toon1491937860594.png





=؛,





؛,طقم رد

toon149193890371.png



_
+ هنا , هنا
























كلمة اخيرة
كلمة اخيرة


لا تجعلي اي شي يعكر صفو مزاجك،,.. كوني متألقة دوماً
والحياة اختبار فلنحرص على اجتيازه بنجاح قدر المسستطاع

اجعل الإبتسامة على محياكِ وواجهي مصاعب الحياة بابتسامة ساخرة!

وتذكري؛,.
بأني بالقرب دائماً ان شاء الله
1%20%28178%29.gif
cute_%20%2815%29.gif








عام سعيد وجميل بإذن الله.














[/TBL][TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1491929771373.png"]































[/TBL]​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,650
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,335
النقاط
2,167
أوسمتــي
24
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
9,860
الجنس
ذكر
LV
5
 
رد: ✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اختي ؟ ان شاء الله بخير

كل عام وانتي بخير لايتو وان شاء الله سنه خير وبركه
وعقبال الاعلى ض2ض2 و1
تم تقييمك والموضوع كشخه ضض1
الله يعطيك العافيه ع الموضوع الرائع والجميل
شاكرا لك هذا المجهود الكبير
لك كل الود وباقات من الورد و1و1

ســلام^^
 

إنضم
13 سبتمبر 2016
رقم العضوية
7104
المشاركات
231
مستوى التفاعل
265
النقاط
84
العمر
24
الإقامة
사우디 아라비아
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: ✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك

toon1482856704891.gif



شكـراً ع ترحيبكِ المميز لـِ شهر إبريل , راكس
1%20%28114%29.gif



واااااااااااااااااااااااااااااااااا ب5
والله رااح مني التعبيير : ( إيشش الجمااال دا يا بنت صدمتيني والله : (
وربيي حسيت بفرحة ماتنوصف أبداً : (
ياخي المدخل خوراافي وفخخم خصوصاً وأنا بالنص > ص7
إيش هالجمااااااااال *^* ؟

6 ابريل ..وُهبت حياة جديدة الى هذا العالم، اهديت الى جسد صغير مازال يحويها الى الآن

بمناسبة يوم ميلاد الجميلةة لايتلِس فكرت اعملها مفاجأه وتصاميم ,..

تكتمت على سؤالها بأي شي حتى تكون مفاجأةة بمعنى الكلمة
أنحرجت والله *^* جلست نًص ساعة أقرأ في كلامك XD
بس والله أحلى مفاجأة مرت عليا *^*

toon1491937860542.png
toon1491937860491.png

يَ فتاة إيش الرمزيات الجميلة دي *^*
ججججميييييلة بشكل وربييي <3 أحترت أحط أي وحدة فيهم غ0 >< نفسي أجمعهم بصورة وحدة وأحطها مره وحدة ضض1 XD

^بالصدفة حصلت رندات لهالشخص, ماعندي اي فكرة عن الكوريين
+ اظن تفضلي رمزيات اولاد.
ياعييني على إللي فاهمتني XD

toon1491930548723.png
toon1491930549474.png

الرمزية والتوقيع يجنننو حبيت تطقيمنا مع بعض وهيك حبيت الفسفوري هِنا ، وأكيد إنها أحلى تطقيمة دامها مِنك ومَعك ص7ق4ق4ق4

toon1491930549597.png

يَ بنت ماشاء الله عليكي فاهمتني بششكل XD هالتوقيع جداً يجنن *^*
أحب التصاميم إللي كِدا قلبي2قلبي2قلبي2قلبي2قلبي2
شكلو توقيعي بيصير طووويل XD بحط فيه كُل هالتصاميم الفخخمة ش1ق4

toon1491937860563.png
toon1491937860594.png

حااجة تجنن أحسها مرا تليق مع إسمي *^* برضو أنا في حالة إحتِياار >< أحط أي وحده ؟ ص7


الططقمم يجننننن *^* لازم أستعملو قريباً <3
مُبدعة وربي *^* تصاميمك كُلهاا فخخمة وهِيك *^*
أحححللى إهداءات مرت عليّا بالحياة <3
،


مِين قدي ؟ جاتني هدايا وتصاميم تجنن جاهزة لعندي ش1 بجلس أحطها لييين أششبع إن شاء الله.
دخلت هالمُنتدى وأنا بصراحةً مرا ما أعرف ولا أحد وماعرفت غير لآيتو\سمآيل ، بس بصراحةً من أجمل وأول الصديقات إللي عرفتهم هِنا وجلسنا نطقم مع بعض لفترة *^* وهداياها تجنن صراحةً ص7 ربي يديم المحبة والصداقة الجميلة دي <3 على إننا مانعرف بعض شخصياً بس فعلاً صداقة جمميلة والله ㅜㅜق4ق4ق4ق4
وربي يسعدك زي ما أسعدتيني ماتتصوري قَد إيش كُنت محتاجة شيء يخليني أبتسم يو2ق4
هالمُفاجأة الجميلة مابنساها أبداً أبداً : (
نفسي أعمل لِك كل شيء جميل في هالحياة مره وحده XD
كِلمتك الأخيرة أثرت فيني بشككل مش طبيعي أبداً *^* بحطها في دماغي دايماً <4 كإنك عارفة إني نفسي في حدا يحكي لي حَكي من هالحكي > فهمتي شيء ؟ ص7 -فقدت التعبير-
ربي يديم المَحبة والصداقة بيننا يارب ، وزي ما إنتي بتكوني بالقرب مِني بكون بالقرب مِنك إن شاء الله *^*
ويسعدك ياجممميلة على هالحاجات الجميلة إللي شفتها هِنا <3 وكُل عام وأنا بخير إن شاء الله ص7
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

MaGicaL Star

Don't let anyone turn off your sparkle
إنضم
5 فبراير 2016
رقم العضوية
5930
المشاركات
992
مستوى التفاعل
3,766
النقاط
766
أوسمتــي
11
توناتي
2,547
الجنس
أنثى
LV
2
 
رد: ✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك



=؛,
صديقتي الوحيدةة بالمنتدى". انتي اكثر بنت تواصلت معها "),
علاقاتي سطحيةة..لكن الحمدلله اني تشجعت ودفعت نفسي وتعرفت عليك*’
بعد ماقريت مدونتك الأولى عرفت انك طيبة ورزينه ولاسيما اسمك قلت انوالقدر $X
اي افهمك انتي واضحة عندي ل5’اقدر افهم الناس لكن قليل من يفهمني :tumblr_m2ju70lFQs1q
+رغم مانتكلم كثير؛.. اغلب الوقت نطقم اول مرة خذيتي آليس وانا سنو وايت ش2
انحرجت من نفسي لما مر يوم ميلادك ومادريت، قلت لازم اعمل حاجه وتحمسست افاجأك
والله ضحكتيني وانا اقرأ كلامك :tumblr_m33wnnLKiF1qاحلى شي فيكِ انك عفويةة وماتتصنعي شي *^*
كنت ابغا الموضوع يكون اكبر لكن مابغيت اتأخر عليكِ
استمتعت وانا اعملهم حتى اقول لنفسي من وين جاني الإبداع
اي شي اسويه جميل انا نفسي انبهر منو ه8XD

وكمان للأسف ما اخذ ختم مميز قم0,, لكن ماشي ش2


الحمدلله اني ادخلت سعاده على قلبك
وسعادتكك من سعادتي ح7

مودتي ق2.




 

Hp Senpai

تاجر بيبسي ، الطلب على الخاص للجادين فقط..
إنضم
27 نوفمبر 2015
رقم العضوية
5602
المشاركات
1,208
مستوى التفاعل
1,697
النقاط
276
أوسمتــي
6
العمر
32
الإقامة
U.S.A , Utah
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
1
 
رد: ✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك




شُكراً لردك المميز لشهر ابريل ... Hp








السلام عليكم ورحمتهِ تعالى وبركآآته و3 و3

كــــل عـــــآم وأنـــــتِ بـــــــألـــــف خــــــيــــــر لآيتلسس و3
يارب تحقيق الامااني وكل امنية قريبة من قلبكِ تتحقق بأذنهِ و3
وتكون ايامك مليئة بالسعادة والحب ولآ يحرمج من احباب قلبج و3


أنرتِ كوناً بضيآءِ روحِكِ المتواضعةة ن2 وربي يديم صداقتكم الجميلة
والاهدااءاات كلش حلوة وربي ابداااع عسى ما تنحرمون من بعض و3
وبعد تصاميم سماايل رهيبة وتستاهلين انتي وردااية و3 .. وان لم يحصل
على ختم مميز مو معناها انه مو مميز بالعكس كان مميز بمعنى الكلمة

لكم باقات من الورد و3 و3
 
التعديل الأخير:

إنضم
3 أبريل 2013
رقم العضوية
71
المشاركات
10,521
مستوى التفاعل
1,434
النقاط
450
أوسمتــي
6
الإقامة
KONOHA
توناتي
2,000
الجنس
أنثى
LV
1
 
رد: ✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك




شُكراً لردك المميز لشهر ابريل ... Hp






pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png




السلام عليكم ورحمه الله ..

شلونج سمايلوتشي :r4:،،

أعتذر عن الوصول متأخره وكما يقول المثل : الوصول متأخراً أفضل من عدم الوصول قلبي3

انشغالات كثيره هنا وهناك :r1:

الموضوع ماشاء الله رهيب ومميز وتستاهل الجميله لايتلس :tumblr_m2ju7hbEP81q

الهيدر خورافي والله ياي2 ،، حبيت الابداع لي فيه .. تسلم ايدج ياعسوله ب11

toon1491930549556.gif


فخامه ليس لها مثيل حبيييت ،، دايم تبهريني بآفكارج الراقيه والمميزه ياجميلتي :tumblr_m2ju70lFQs1q

يعطيج العافيه يارب
وسامحيني عالقصور

+ جاير تحويل ١٠٠ تون لج + حق لايتلس ..

ومبروك والعمر كله يارب في طاعه الرحمن ...

تم التقيم



pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
pink_and_red_by_kiwicide-d7tbd46.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
9 يونيو 2016
رقم العضوية
6581
المشاركات
647
مستوى التفاعل
402
النقاط
355
أوسمتــي
2
توناتي
100
الجنس
أنثى
LV
0
 
رد: ✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك سمايل ؟ إن شاء الله بخير وأحسن الأحوال يارب و4
تصاميمكِ فخمة وأنيقة والطقم جداً لطيف
مرة حبيت الإهداءات والمفاجأة .. تستاهل الحلوة لايت ق5
وكل سنة وهي بألف خيـر وصحة يارب
عجبتني الكلمات اللي كتبتيها بالخاتمـة
الله يسعدكم ويخليكم لبعـض ويفرح قلوبكم بما تحبون و2
في أمان الله ورعايته وحفظه

،*
 

B O N I C A ✿

A ℓιттℓє ριє¢є σƒ FιoweR
إنضم
10 أبريل 2017
رقم العضوية
7944
المشاركات
984
مستوى التفاعل
2,414
النقاط
266
أوسمتــي
6
الإقامة
عِندما يُخلَق الأمَل مِن ألعَدمْ
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
1
 
رد: ✽❞وإن كًانت عينآي تعجز عْن رؤياك ♫ فإن قلبيٌ لن يعجزٍ عن حبك وَهواك



شُكراً لترحيبُكِ المميز || Hp




[TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1492552042151.png"]





















[/TBL][TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1492552042262.png"]


هأإلأولآأو حَ.ــبيبتي سم.ــآآيل ق3

أإهدآآء رآئِع ويجَ.ــنن "بيعقد" ق3 نيأإلها لآأإيت لس ق3
عدهآإ رِفيقة تهدليهآأإ ومو أإهدآإ عـأـأـإـإدي ق3 أإهدآْء سُوبر كَيوؤت
ومن قد أإألكيآاته أإألي في صآأر ينقط عَسلـل ق3

،‘


سمأإيلؤو تَصأإميمك كُلش كُلـلـشش ح.ــلوين يمي1
ح.ـــبيت تَطقيمتكم أإألنزوؤكةة ، ، رأإهمين ع بع.ـــض ق3
ربي يديم صَدأإقتكُم وتكؤوؤونؤون للأإبد صديقأإت ميفرقكم شي ق3
وتعيشــؤـؤـؤن وتهــدوـؤـؤـؤن لـِ بَعضْ ق3


،‘

وكل عإأم وأإنتِ بخ.ــيــرر لأأيت لسس أإعتِذر يمكن أإجيت مِتأإخرةق3
يأإرب تحقيق الأالماني وأإلسعادة وكل اإألتوفيق والمحبةـةق3
وصدَآإأقتكُـكـمم جميلة جداً ش10 يأإرب مننحرم منكم ق3
ومن جمأإل تأإلقُكم وصدق ممشأإعركم ق3
وتَقبليي تقَييميي أإألبسسيط ومروري من هنأإ ق3



B I R D


[/TBL][TBL="http://www.anime-tooon.com/up/uploads/toon1492552042313.png"]







[/TBL]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل