المخرج Miyazaki يشارك رد فعله لفلم ‘your name.’ مع Suzuki منتج استوديو Ghibli (1 زائر)


إنضم
29 سبتمبر 2017
رقم العضوية
8557
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 

your-name-541x300.png


إعتباراً من هذا الشهر ، تجاوز فلمyour name. ( Kimi no Na wa.) ل Makoto Shinkai فلم Spirited Away ل Hayao Miyazaki و Studio Ghibli كأعلى ربح لفلم انمي في جميع أنحاء العالم . Miyazaki معروف بإنتقاداته اللاذعة لأنواع معينة من الانيميشن ، لكنه ظل صامتاً حول الفلم الناجح ل Shinkai منذ إفتتاحه في اليابان في 26 أغسطس . و مع ذلك ، شارك أحد مؤسسي ستوديو Ghibli و المنتج السابق مؤخراً بعض من

أفكار المخرج حول آخر أفلام Shinkai .

في العدد ال 2 من فبراير من مجلة Bungeishunjū’s Weekly Bunshun ظهرت مقابلة مع Suzuki يوم الخميس . فيما يتعلق ب ” فتاة تفقد طريقها في عالم مختلف ” ظهرت في أفلام مثل Spirited Away ، قال Suzuki ، ” كان لدي توقع إن أحدهم سيقوم بذلك في وقت ما ” على ما يبدو يتفق Miyazaki مع رأي Suzuki . قال المخرج ، ” نعم ، هذا صحيح . لن أفعل ذلك ، لكن [الفلم] حدث تماماً كما كنت أعتقد .”

علق Suzuki أيضاً ، ” مصطلح ‘ عالم آخر ‘ يستخدم بنجاح مراراً و تكراراً ، و كان لدي حدس بأن Makoto Shinkai هو أحد معجبي Hayao Miyazaki . ” مدح المنتج السابق فلم Shinkai ، مضيفاً ” تم صنعه ليتسنى لجميع الشخصيات في الدراما ، الخطوط ، و الموسيقى كي تجعل الخلفية بارزة .” قال ” كانت سماء الخريف المرتفعة التي تبدو كأن من الممكن أستنشاقها مثيرة للاعجاب بشكل خاص ،” .

Shunji Iwai مخرج The Case of Hana & Alice قارن الفلم بلوحة The Castle of the Pyrenees 1959 ل Rene Magritte لأجل ” قوة الاقناع الثابتة مع الجرأة .” بالرغم من ان Iwai أشار لكون لوحة Magritte عمل ” أسمى ” بكثير ، و قال إنه انبهر بإنجار Shikai . كاتب اغنية الانمي و مؤسس AKB48 Yasushi Akimoto قال إن ” قلبه ارتجف ” عندما شاهد your name .

عاد فلم Shinkai الى المركز الاول في شباك التذاكر الياباني في عطلة نهاية الاسبوع 21-22 من شهر يناير . بدأ الفلم بتسجيل العرض المسرحي الذي لاقى رواجاً في أنحاء آسيا . وفقاً لشباك التذاكر Mojo ، كسب الفلم $306,795,190 دولار امريكي في جميع أنحاء العالم إعتباراً من 17 يناير . ستبدأ Funimation عرض your name. في أمريكا الشمالية بتاريخ 7 أبريل .

محرر الروابط المختصرة و الربحية ممنوعة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
6 أكتوبر 2015
رقم العضوية
5353
المشاركات
6,329
مستوى التفاعل
16,463
النقاط
379
أوسمتــي
21
العمر
26
الإقامة
الجزائر
توناتي
644
الجنس
ذكر
LV
5
 
اهلا بك اخي
القسم مخصص فقط لتقارير الأنمي
ينقل لقسم الأنمي العام من بعد اذنك
سما3
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل