Banana Fish E03

Banana Fish E03

بواسطة : Mahdicchi
Satsuriku no Tenshi E02

Satsuriku no Tenshi E02

بواسطة : MaGicaL Boy
American Ghost Jack ch46

American Ghost Jack ch46

بواسطة : Black Snow
Island E03

Island E03

بواسطة : MaGicaL Boy
Kyoto Teramachi Sanjou no Holmes E02

Kyoto Teramachi Sanjou no Holmes E02

بواسطة : MaGicaL Boy
Reimei no Arcana ch26

Reimei no Arcana ch26

بواسطة : ❁ Joilan
Hanebado E02

Hanebado E02

بواسطة : MaGicaL Boy
shinrei tantei yakumo ch17

shinrei tantei yakumo ch17

بواسطة : Bella Manaka
Majo no Takkyuubin E01

Majo no Takkyuubin E01

بواسطة : Dark_Angel
Sirius the Jaeger EP 01

Sirius the Jaeger EP 01

بواسطة : Gin
Layers Anarchy  ch3

Layers Anarchy ch3

بواسطة : ☆ Le
Yama no Susume S3 EP03

Yama no Susume S3 EP03

بواسطة : Gin
Yama no Susume S3 EP02

Yama no Susume S3 EP02

بواسطة : Gin
نبآتات ذاتية التغذية

نبآتات ذاتية التغذية

بواسطة : نور' ۧ
Home Alone 1

Home Alone 1

بواسطة : S O P H I E

الملاحظات







































  1. [​IMG]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا أول موضوع لي في قسم البرامج والألعاب بعد أن توليت حكمه ض4
    الموضوع عبارة عن لعبة في الجوال ضض1
    حملتها من زمان وصرت مدمن عليها حتى أنه ما يمر عليّ يوم دون ما ألعبها
    اللعبة اسمها العناصر التسعة 9 Elements
    بالرغم من أنه يوجد أكثر من تسع شخصيات قر1
    ما علينا
    ندخل اللحين في المعلومات
    [​IMG]

    الإسم: 9 Elements
    الإسم بالعربية: العناصر التسعة
    النوع: للجوال
    المطور: Leinus
    تريلر: هنا
    [​IMG]
    اللعبة عبارة عن معارك قتالية عنيفة عن طريق الكرة
    وهي أشبه بلعبة الكرة الطائرة، ولكنها على شكل معارك وضربات خارقة وكذا م9
    ليس هناك قصة معينة تدور حولها الأحداث بل معارك عشوائية ء1
    في البداية يكون متاح استخدام شخصية واحدة فقط وهي الشخصية الرئيسية والتي على شكل فارس
    وبعد انجاز المهام المطلوبة او جمع المال اللازم يمكن فتح باقي الشخصيات ر9
    كل شخصية لها شكل مختلف وأسلوب قتال مختلف بحيث تغيير الشخصيات يجعلك لا تمل من اللعبة حبي90

    [​IMG]
    أول ما نفتح اللعبة تطلع لنا الواجهة التي في الهيدر
    وأول ما ندخل للعبة تظهر لنا فتاة تدعى Glovia وهي في نفس الوقت أحد الشخصيات داخل اللعبة

    [​IMG]

    تقوم غلوفيا بشرح أساسيات اللعبة وكيفية اللعب وأهم ما يجب تعلمه

    [​IMG]

    وبمجرد أن ننتهي من التدريب تظهر لنا الواجهة التالية

    [​IMG]

    وهي الواجهة الأصلية
    1-القائمة الرئيسية وتحتوي على:
    -Arcade: المسار الأصلي حيث تقوم باختيار شخصية وتخوض عدة معارك ويكون الفوز بعد انتهاء الوقت والذي مدته 90 ثانية ومن أحرز أكبر عدد من الأهداف
    هو الفائز، وتستمر المعارك إلى أن تصل إلى الزعيم الأخير
    -Survival: تخوض معارك لكن إن خسرت لا يمكنك إعادة المحاولة بل البدأ من جديد
    -Arena commander: نفس أسلوب نظام أركاد لكن الشخصية التي تختارها تلعب لحالها ويمكن مساعدتها إن رأيتها تحتاج لذلك، بمعنى أخر تتعاون أنت والشخصية
    -Tournament: أعتقد هذا المسار واضح، هو عبارة عن بطولة يُقصى فيها الخاسر ويستمر الفائز إلى أن يفوز بالكأس
    -Practice: عبارة عن ساحة للتدريب فقط
    -Multi Play: يمكنك لعب مع أشخاص أخرين إما عن طريق النت أو عن طريق جهاز أخر قريب منك
    2-Achieve: تمكنك من الإطلاع على المهام المطلوبة وإنجازاتك الحالية
    3-Every play: تاخذك لصفحة النت خاصة للاعبي اللعبة وكذا
    4-Option: واضحة، تقدر منها تتصرف في إعدادت اللعبة
    5-Magic Stones: دي مثل المال، يمكنك جمعها إما بشرائها بالفلوس الحقيقية أو من خلال الفوز بالمعارك وإنجاز المهام والتسجيل اليومي، ويمكن شراء شخصيات
    أو عتاد بهذه النقاط

    وعند اخيارك لأحد المسارات تظهر لك قائمة الشخصيات

    [​IMG]

    كما ملاحظين في الصورة جميع الشخصيات مغلقة باستثناء الشخصية الرئيسية، أما باقي الشخصيات فيمكنك فتحهم إما عن طريق النقاط أو إنجاز المهمات
    عند الضغط على أي شخصية تظهر لك المهام المطلوبة والنقاط المطلوبة

    [​IMG]

    بعض الشخصيات تكون مهماتها سهلة أما الأخرى فمهماتها شبه مستحيلة
    وكما يمكنك تطوير الشخصية وجعلها أقوى بشراء عتاد جديد وقوي بالضغط على الحقيبة كما هو مبين في الصورة

    [​IMG]

    وتظهر لك القائمة التالية

    [​IMG]

    تجد قائمة Sets الخاصة بالخوذات
    وقائمة Parts الخاصة بباقي العتاد

    [​IMG]

    عند بداية اللعب تظهر لك الشاشة بالشكل الذي في الصورة التالية

    [​IMG]

    1- مؤشر الطاقة، عند امتلائه يصبح باستطاعتك استخدام الهجوم الخارق
    2- الوقت المخصص للعب ومدته 90 ثانية
    3- عدد الأهداف المشكلة لكل لاعب
    4- بالضغط عليها تقوم الشخصية بضرب الكرة، ولكن يمكن ضرب الكرة بمجرد تمرير اصبعك على الشاشة
    5- أزرار التقدم أو التراجع، وعند سحب اصبعك من بداية السهم تقوم الشخصية بالإنزلاق على الأرض
    6- عند الضغط على الزر بشكله الذي في الصورة (سيف أفقي) تقوم الشخصية بإطلاق هجوم لشل حركة الخصم، ولكن عند امتلاء مؤشر الطاقة (1) يتغير الشكل ويصبح
    (سيفان متقاطعان) وعند الضغط على الزر بهذا الشكل تقوم الشخصية بالهجوم الخارق
    أما عن طريقة اللعب فهي سهلة، كل ما عليك فعله هو التحرك للأمام والخلف وضرب الكرة ومحاولة إسقاطها في ملعب الخصم ومنعها من السقوط في ملعبك، واستخدام
    كل الطرق المتاحة بشل حركة الخصم أو استخدام الهجوم الخارق
    وطريقة اللعبة ستقوم غلوفيا بشرحها بالتفصيل عند تحميلك اللعبة

    [أسرار خفية في اللعبة]
    كما قلت من قبل في البداية يوجد فقط شخصية واحدة متاحة وأما البقية فيجب فتحهم إما بالنقاط أو المهام، لكن هناك شخصيتان قويتان يمكن اللعب بهما بدون فتحهم،
    وهما غلوفيا وكاثرين، وكيف تعرف أنهما متاحتان؟ ستجد بدل كلمة Ready كلمة Try Out كما هو مبين في الصورة التالية

    [​IMG]

    لكن أنت وحظك من تطلع لك لتلعب بها، بمعنى يمكن تطلع لك غلوفيا أو تطلع لك كاثرين، ولكن عند اللعب بأحدهما لا يمكنك انجاز المهمات،
    وبالتالي لا يمكنك فتح الشخصيات إلا إذا لعبت بالشخصية الرئيسية

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    لتحميل اللعبة اضغط

    هنا

    [​IMG]

    كتابة وإعداد: Phoenix
    تصميم: Starlight

    [​IMG]

    كما يقول المثل، وصلنا لنهاية الموضوع
    عارف أن الموضوع كان جميل ويستاهل التصفيق وكذا
    اللعبة أكيد ممتعة وتستاهل التحميل
    في انتظار تحميلكم للعبة واعطاء رأيكم
    إلى أن نلتقي في موضوعي القادم
    أترككم في أمان الله وحفظه

    [​IMG]







     
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شلونك اخوي ؟ يا رب تمام
    ما شاء الله عليك طرح جميل ومميز
    اللعبه جميله وشرحك واضح ومفهوم ومحمس للعبه
    جاري التحميل والتجربه لها ضض1
    تم تقييم الموضوع بخمس نجوم ومتشوق لجديدك
    لك كل الود وباقات من الورد ~
    ودي
     
    أعجب بهذه المشاركة الغراب
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفك غربون؟ ان شاء الله بأفضل حال
    لعبه حلوه ومن الشرح شكلها ممتعه
    في من الشخصيات يشبهو شخصيات الانمي ض1
    وهالشي شدني الصراحه
    رح انزلها واجربها لشوف
    سيما انو احد اخواني يحب هالنوع من الألعاب

    يسلمو ايدك عالطرح الجميل
    ت1ج1
     
    أعجب بهذه المشاركة الغراب
  4. [​IMG]
    وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاتهه
    كيفك غربون ؟ يارب تكون بأفضل حال وامورك تماام
    اللعبة جميلة حبيتها وحمسني شرحك لها بالبداية من شفت بس الصور
    ماحبيتها قلت ممكن تكون مثل العاب ماريو بس من قريت حبيتهاا كثير
    خاصة انها غريبة بعض الشيء كأنها كرة الطائرة بقتال ش2ق1ق1
    الشخصية الرئيسية مو حلوة تخليك ضروري تنجز عشان تفتح غيرها ه1ه1
    شكلي بحملها واضيفها لقائمة ألعابي ض2ق1
    يسلمو عالشرح الجميل وتسلم ستارلايت على التصميم

    في امان الله وحفظهه ق1ق1
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏30 نوفمبر 2017
    أعجب بهذه المشاركة الغراب
  5. [​IMG]












    السلام عليكم ورحمة الله

    كيف حالك يا إمبراطور ؟ ضض2 وكيف تمر معاك الأيام ؟ شش1
    إن شاء الله تكون بأحسن الأحوال وما تشكي من هم أو غم ج2ج1

    كالعادة لازم تتحفنا بمواضيعك يا أخ حب2
    شكل اللعبة وشخصياتها مرة حلوة ع3 بالذات الشخصية الرئيسية لفت إنتباهي ض2
    وقصة أنها عبارة عن معارك عشوائية خ1 ليس سيئاً على الإطلاق ضح1 >>> تحب القتال ه1ه2
    من الرائع أنك شرحت لنا في بداية الموضوع إعدادات القائمة الرئيسية غم1
    دائماً تدوخني هاي القائمة في الألعاب ه2
    وشرحك لطريقة المعارك بسيط ومفهوم ضض2

    شكراً لجهودك في هذا الموضوع الرائع غمز53
    دايماً إتحفنا بتقدمك في المنتدى يا زعيم ضض2و2
    وتذكرت ضض2 تسلم أيادي ستار - تشان على الطقم الجميييل مثلها حب22
    لكي مني التقييم وخالص الود ضض2
    سايونارا أونيسان با1




     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 ديسمبر 2017
    أعجب بهذه المشاركة الغراب
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة