نقاش جديد للموضوع الاول (2 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dodo sama

أسطورة السحبات
إنضم
23 يوليو 2015
رقم العضوية
4879
المشاركات
5,294
مستوى التفاعل
12,638
النقاط
1,070
أوسمتــي
13
الإقامة
عالم الخيال ✨
توناتي
2,482
الجنس
أنثى
LV
3
 
نبذة عن جوجل بلس :

جوجل بلس ( Google Plus) هو عبارة عن شبكة اجتماعية تم طرحها من قِبَل شركة جوجل (Google) في 28 يونيو عام 2011م لعدد محدود من المستخدمين
بهدف اختبار الموقع، بعد ذلك سمحت جوجل لهذا العدد من المستخدمين بدعوة أصدقائهم للتسجيل في الموقع، وفي 20 سبتمبر 2011 تم السماح لأي شخص
فوق سن الـ 18 بالتسجيل بدون الحاجة لدعوة من شخص آخر ، وقد تمكن من الحصول على شهرة كبيرة لكونه منافس قوي لموقع فيس بوك الإلكتروني،
ويعتبر المنتج الرابع للشركة من بعد Google Buzz ، Orkut وGoogle Friend Connect وهو يجمع كل منتجات جوجل (جي ميل، خرائط جوجل، وجوجل الخ.. )
في مكان واحد ليوفر آلية ربط بينها - قدر المستطاع - .

فوائده :

يمكن اعتبار استخدام جوجل بلس وسيلة ربط اجتماعي ، فهناك إحصائية تشير إلى ان أكثر من 500 مليون مستخدم يرتادونه،
ولو أن أحدًا أسس تجارته مستعينًا بجوجل بلس وجذب ما يقارب 5% من مستخدميه، فهذا يعني أنه وصل لـ 2.5 مليون شخص قد يجذبهم نحو شركته
لزيارتها والتعامل معها وقد يكونوا زبائن للشركة، ويمتاز جوجل بلس أنه مرتبط بمحرك البحث جوجل وبالتالي يعطيه صفة امتيازية أكبر من تويتر وفيس بوك .

عدد زواره :

كانت شبكة جوج بلس قد حققت انطلاقة قوية خلال شهرها الأول بتجاوزها حاجز 25 مليون مستخدم - وهو ما لم يحققه الفيس بوك في بداياته -
ولكن بدأت جوجل بلس تفقد صيتها شيئا فشيئا خاصةً بعد الإعلان عن الإحصائية التي أثبتت أن معدل التوقيت الذي يقضيه المستخدم لا يتجاوز الثلاث دقائق في الشهر
مقابل 7 ساعات لمستخدمي الفيس بوك وهو ما جعل الناس تشك في مصداقية الطريقة التي تحتسب بها جوجل بلس عدد مستخدمي شبكتها.
وفي 17 سبتمبر 2012 أعلن Vic Gundotra مدير الشبكة الاجتماعية جوجل بلس بأن الشبكة تحقق قفزة نوعية من ناحية تفاعل المستخدمين الذي وصل عددهم إلى 400 مليون مستخدم مع 100 مليون مستخدم نشط بصفة شهرية.

خدمات موقع جوجل بلس :

1- Circle
وهى عبارة عن تصنيف المعارففتجعل كل قائمة معارف في دائرة خاصة بها ( العائلة ، الأصدقاء ، أو زملاء العمل ،، الخ.. )
فعند إضافتك لشخصْ ما عليك إلا أن تختار الدائرة المناسبة ، كما يُمكن إجراء بعض التعديلات على الدوائر مثل : إضافة أو حذف بعض الأسماء،
وعند مشاركة موضوع ما عليك إلا أن تختار الدائرة التى تريدها أن ترى مشاركتك، كما تعمل خدمة Circle على توفير الوقت فمثلًا عند البحث عن الأخبار الجديدة في الشركة
تضغط على دائرة زملاء العمل فتظهر الأحداث الجديدة التى حدثت في الشركة، وإذا كنت تريد معرفة أخبار أحد من أقربائك تضغط على دائرة العائلة فتعرف أخبار عائلنك .

Sparks (2
تهدف خدمة الاهتمامات إلى تزويد الشخص بالموضوعات ذات الصلة باهتماماته من صور ونص وما إلى ذلك ، كل ما على المستخدم فعله هو الذهاب إلى Sparks
وإضافة اهتماماته من فن أو رياضة ثم يتم تزويد المستخدم بكل ما هو جديد عن اهتماماته

3) Hangouts
وهي عبارة عن دردشة جماعية تتيح للمستخدم الدردشة عن طريق الفيديو بكل سهولة كل ما يجب فعله هو الضغط على الدائرة التى تريدها وتقوم بالدردشة عن طريق الفيديو
ويمكن لأي شخص فى الدائرة التي تم اختيارها المشاركة عن طريق قبول طلب " join hangouts " والمشاركة بالصوت والصورة، والحد الأقصى للأشخاص هو 10 .

تطوراته :

تستمر جوجل في العمل على تحسين الموقع وتطويره، فهي تعمل على إصدار جديد من تطبيق جوجل بلس لأجهزة الهاتف التي تعمل على نظام أندرويد (بالإنجليزية: Android)، وهو يشبه التطبيق الحالي إلى حد كبير لكنه يحتوي على ميزات إضافية جديدة، يتضمن هذا التحديث بعض التعديلات مثل: الرسوم المتحركة الجديدة في التعليقات، والشكل العام الأكثر بساطة، والتصفح المُحسَّن.

----

جوجل بلاي : هنا
آب ستور : هنا
الموقع : هنا
 

Dodo sama

أسطورة السحبات
إنضم
23 يوليو 2015
رقم العضوية
4879
المشاركات
5,294
مستوى التفاعل
12,638
النقاط
1,070
أوسمتــي
13
الإقامة
عالم الخيال ✨
توناتي
2,482
الجنس
أنثى
LV
3
 
الباقي ما لقيته و بالنسبة للرفع ارفع ولا ؟
+ الكواليس تعتبر تصاميم صح ؟
عندي ظرف فبسويها بكرا ق1
 

W O O Z E

Let’s kill this love
إنضم
20 أبريل 2016
رقم العضوية
6312
المشاركات
7,175
مستوى التفاعل
13,874
النقاط
779
أوسمتــي
5
الإقامة
مَسكن اللطيفين XD
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
1
 
تشانو
النت م يشتغل عندي د9
تقريبا سويت عن موقع فاين باقي كم معلومه
+ مفكره اسوي عن المواقع الباقيه
لو تمددي الوقت ارسل المعلومات
لأن النت مقطوع
د9 اعتذر
 

W O O Z E

Let’s kill this love
إنضم
20 أبريل 2016
رقم العضوية
6312
المشاركات
7,175
مستوى التفاعل
13,874
النقاط
779
أوسمتــي
5
الإقامة
مَسكن اللطيفين XD
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
1
 
موقع ڤاين (Vine)


نبذه عن الموقع ،
هو تطبيق خدمة إستضافة فيديو بشكل صغير حيث يمكن لمستخدميه مشاركة حلقات لمقاطع فيديو طولها ستة ثواني. أسست الخدمة في يونيو 2012، وتحصل عليها موقع التدوين المصغر تويتر في أكتوبر 2012، قبل إطلاقه بشكل رسمي. تنشر مقاطع فيديو المستخدمين خلال الشبكة الإجتماعية لفاين كما يمكن مشاركتها على خدمات أخرى مثل فيسبوك وتويتر. كما يمكن استخدام تطبيق فاين أيضًا لتصفح مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمون أخرون، إلى جانب مجموعات من الفيديوهات حسب الموضوع، والاتجاه، أو الفيديوهات الأكثر شعبية.


مؤسس الموقع ،
أسس فاين من قبل دوم هوفمان، روس يوسبوف، كولين كرول ،


بدايه الموقع وتطوراته ،
أسس فاين من قبل دوم هوفمان، روس يوسبوف، كولين كرول في يونيو 2012.
واشتريت من قبل تويتر في أكتوبر 2012 بقيمة 30 مليون دولار.
أطلقّ فاين رسميًا في 24 يناير 2013 كتطبيق مجاني للأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس.
وفي الثاني من يونيو 2013، أطلقت نسخة التطبيق للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد.في 12 نوفمبر 2013 أطلق التطبيق لهواتف ويندوز فون.
في غضون بضعة أشهر، أصبح فاين أكثر تطبيقات مشاركة الفيديو إستخدامًا في السوق، حتى مع إنخفاض إعتماد التطبيق.في 9 أبريل 2013، أصبح فاين التطبيق المجاني الأكثر تنزيلاً ضمن متجر تطبيقات آي أو إس ، وفي 1 مايو 2014 أطلقت فاين نسخة الويب للخدمة لعرض مقاطع الفيديو.
في 14 أكتوبر 2014، أطلقت نسخة إكس بوكس ون إلى جوار إكس بوكس لايف لمشاهدة حلقات الفيديوهات.في يناير 2015، طرحت فاين فاين كيدز، التطبيق المصمم خصيصًا للأطفال. بالإضافة لطرح حلقات فيديو عمريّة مناسبة للأطفال، يتضمن التطبيق ميزات تفاعلية تسمح للمستخدمين بالسحب بملامسة الشاشة لإظهار مقاطع فيديو جديدة وسماع أصوات مختلفة.
تم إغلاق التطبيق في 17 يناير 2017.


مميزاته ،

فاين يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة تصل إلى نحو ستة ثواني طوال
يتم التسجيل من خلال كاميرا . تقوم الكاميرا بالتسجيل فقط أثناء لمس الشاشة، تمكن المستخدمين من التعديل أو خلق مؤثرات إيقاف الحركة.
أضيفت مميزات إضافية للتطبيق في يوليو 2013؛ ضمت شبكة وأدوات صورة شبح للكاميرا، خلق قنوات (تضم مساحات بحسب الموضوع واتجاه الموضوعات/المستخدمين)، إضافةً للقدرة على القيام بـ"ريفاين" على مقطاع الفيديو لتدوير (أي إعادة نشر) الفيديوهات على المجرى الخاص بالمستخدم، وإضافة المشاركات المحميّة. في يوليو 2014، حدثت فاين تطبيقها مع إضافة "عداد اللوب" أو عداد الحلقات والتي تعني بأن كل مرة يشاهد شخص ما الفيديو على الفاين، فإن عددًا أعلى الفيديو سيظهر عدد المرات التي تم فيه مشاهدته. "عداد اللوب" يضم أيضًا المشاهدات لفيديوهات الفاين المُضمنة في مواقع إلكترونية أخرى.


سياسة موقع ڤاين وقوانينه ،

لم اجد


احصائيات الموقع ،
اكثر من 100 مليون مستخدم يشاهدون مقاطع ڤاين شهريا ،
الشعبية الهائلة للتطبيق لدى الفئة العمرية 14-20 سنة ،
ضُم فاين ليكون بين قائمة تايم لأفضل 50 تطبيق أندرويد لسنة 2013.



معلومات لا تعرفها عن الموقع ،
➖في مايو 2015، الفايني (مستخدم الفاين) كينغ باتش هو المستخدم الأكثر مُتَابعةً في الخدمة، مع ما يزيد عن 12 مليون مُتابِع. أشخاص أخرون عرفوا بسبب فيديوهات الفاين الخاصة بهم من الولايات المتحدة بريتاني فورلان، ناش غرير، كورتس ليبور، جيروم جار وليلي بونس. بين مستخدمين مشاهير شعبيين بما فيهم ويل ساسو، بيج كيندي وجوش بيك، حيث حشد كل منهم ما يزيد عن المليون متابع.
➖راين ماكهنري صنعّ سلسلة من فيديوهات الفاين باسم رايان غوسلينغ سوف لن يأكل حبوبه من سنة 2013 إلى 2015. فيديوهات الفاين تلك أثارت إنتباه غوسلينغ نفسه، وعندما توفيّ ماكهنري في الثاني من مايو 2015، أشاد غوسلينغ به بواسطة نشره لفيديو فاين لنفسه وهو يتناول الحبوب، لينهي فعليًا السلسلة.
➖مغني الراب من بروكلين بوبي شماردرا حصل على صفقة قياسية نتيجةً لنشره مقطع فيديو فاين تحصلت على ما يزيد عن 3.3 مليون مشاهدة وقلدت من كيفن ديورانت وبيونسيه.


كشف تقرير جديد أن تطبيق Vine الخاص بمشاركة مقاطع الفيديو قد يعود مرة أخرى بتصميم جديد، وذلك وفقا لما أكده أحد مؤسسى التطبيق على حسابه الرسمى على شبكة التدوينات المصغرة "تويتر"، وقال "Dom Hofmann" إنه وجد مجموعة كبيرة من التغريدات والرسائل تطالبهم بعودة Vine، الأمر الذى دفعه لإنشاء مشروع جانبى من تمويله لتطوير تطبيق جديد بعد نجاح تطبيق Vine.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فكانت شبكة تويتر استحوذت على Vine مقابل 30 مليون دولار فى 2012، إلا أنها قررت بعد ذلك إغلاق التطبيق لعدم تحقيق أرباح مادية منه، الأمر الذى جعل Rus Yusupov، المؤسس الآخر للتطبيق ينشر تغريدة كتب فيها "لا تقم ببيع شركتك"، كاعتراض على قرار تويتر. وحتى الآن لا توجد أى معلومات حول التطبيق الجديد الذى يقوم مؤسس Vine بتطويره حاليا، أو حتى كيفية عمله، ولكن من المنتظر أن تكشف الفترة المقبلة عن تفاصيل التطبيق.


روابط تحميل للموقع ،

تحميل فاين Download Vine for Android للاندرويد
تحميل فاين Download Vine for Iphone and Ipad للايفون والايباد


خطوات انشاء حساب في vine ،
➖قم بتنزيل التطبيق. يمكنك تنزيل التطبيق مباشرةً من متجر App Store في أجهزة iPhone، أو من متجر Google Play على أجهزة Android. يمكنك إيجاد التطبيق من جهازك مباشرةً عن طريق فتح متجر التطبيقات والبحث عن تطبيق "Vine".
➖قم بإنشاء حساب. يمكنك عند فتح تطبيق Vine تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني لإنشاء حساب، أو استخدام بيانات حساب Twitter لتسجيل الدخول إن كانت محفوظة على الجهاز بالفعل. إن اخترت استخدام بيانات حساب Twitter، كل ما عليك فعله هو اختيار خيار السماح بذلك "Allow" لتكون مستعدًا. إن قمت بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني، سيكون هناك بعض الخطوات الإضافية، وسيقودك التطبيق خلال هذه العملية.
➖اختر اسمًا وصورة لحسابك. بعد فتح التطبيق، ستقوم بإدخال اسمك واختيار صورة ملف شخصي من الصور الموجودة على هاتفك. إن لم تكن ترغب باختيار صورة في الحال، يمكنك تخطّي هذه الخطوة.
  • لاختيار صورة، انقر على أيقونة البالون. سيؤدي ذلك إلى فتح مكتبة الصور بجهازك، ويمكنك اختيار مقطع فيديو من الصور الموجودة على هاتفك.
  • يمكنك استخدام أيقونة الملف الشخصي الموجودة أسفل الجهة اليمنى عند الرغبة بتغيير أي شيء في ملفك الشخصي أو تحديثه. تكون الأيقونة على شكل شخص.
  • عند الرغبة برؤية نشاطاتك الحديثة، انقر على أيقونة الجرس الموجودة إلى جوار أيقونة الملف الشخصي. ستتمكن من رؤية مقاطع الفيديو التي أعجبت بها مؤخرًا، ومقاطع الفيديو التي نشرتها، بالإضافة إلى معلومات أخرى.
➖أدخل بيانات تسجيل الدخول. إن اخترت تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني، كل ما عليك فعله هو ملء الفراغات عندما يطلب منك تطبيق Vine ذلك. ستقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني، ثم إدخال كلمة المرور.
 
التعديل الأخير:

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,735
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
23
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
@Morganite ♦

1-حلوة نوعا ما لأني أكلم صحباتي وأحبابي البعيدين وأعرف آخر الأخبار وأشارك إهتماماتي مع الناس بعد ق1

2-مامأثرة ابد، اقصد بس اكلم اقاربي وصديقاتي.

3-ممكن السلبيات انها شفاطة ومضيعة للوقت ه1 والايجابيات تقريب المسافات.

4-ممكن ساعة اتنين او أكثر بشوي.

5-الانستا، التويتر.

@Padparadscha♦

1- ما رأيك بمواقع التواصل الاجتماعي
رهيبة ؛؛ بسهولة ممكن تكون نقطة تجمع لأي شِي مهم عالميًا ومحطة اخبار وممكن نشوف فنانين وجميع انواع الناس الي نبغى نشوفهم /تقريبًا ض1/
بالرغم من ان فيه سلبيات كثير مثل ان اقل شِي تافه ممكن يسوي ضجّة وأقل أراء ممكن تسبب نقاشات حادة وسب وشتم
لذلك ما أشوفها مكان لأشخاص صغار توهم جايين على الدنيا

2- ما تأثيرها الشخصي عليك
مافيه اظن؟ غالبًا ادخل عشان يكون هدفي أفضفض سواء إيجابيًا او سلبيًا ويكون فيه ناس تساعدني او حتّى ممكن ادخل لأبحث عن شِي وأتعرف على ناس جديدة

3- اهم الإيجابيات والسلبيات التي تجدها بحياتك بسببها
ايجابيات مثل ما ذكرت : من إسمها فيها التواصل مع الناس بشكل اجتماعي ومهما كان الشخص وحيد بيلقى ناس كثير تشاركه اهتماماته وأفكاره
سلبياته : كونها محطة للناس بدون ما تنعرف هويتهم فهم ياخذو أكثر من حريتهم فِي التعدي عليهم بالكتابة دون ما يخافون لأن ماحد راح يهتم ومثل ما فيه كويس فهي مكان لتواصل الفاسدين كذلك
غير الأكاذيب الي تنتشر مثل النار

4- كم ساعه تقضي باليوم عليها
طوال الوقت ه1 ؛؛ افتح تويتر أكثر من التون احيانًا اذا مو دائمًا

5- ما هو الموقع المفضل لديك
تويتر طبعًا ض1

@Bella Manaka

1- ما رأيك بمواقع التواصل الاجتماعي
مواقع حلوه توصل بين البعيدين وكذا
2- ما تأثيرها الشخصي عليك
مومأثرة اشوفها مضيعة لوقتي لذا ابذل مابوسعي اني ماجلس كثير
بس اقرأ فيها الجديد وأتعلم طبخات جديدة نفس بالفيس
وأكلم اصحابي عشان اتطمن عليهم
3- اهم الإيجابيات والسلبيات التي تجدها بحياتك بسببها
ايجابيات تنقلك الاخبار بشكل اسرع وبالمقابل من السلبيات صار كثير
يستغلونها بنشر الإكاذيب، ألاحظ خاصة بمجتمعي يستغلونها بتوصيل
مطالباتهم للحكومة xd من السلبيات انها تضيع الوقت جدًا !
يعني الواحد احيانا يقضي يومو عليها بدون فايدة ويحس انو مانجز شيء
وراح يومو على الفاضي وذي مصيبة انو يعدي يوم على الانسان وهو ماسوى الشيء
اللي يبغاو غزا6
4- كم ساعه تقضي باليوم عليها
مو ساعة اقرا واطلع وماطول إلا اذا فيه شيء مهم جدًا اخاف تشغلني عن ممارسة حياتي
الطبيعية كوني من الناس اللي دايم تحاول تركز على حياتها الخاصة
وماتحب تسمح لشيء يشغلها عنها ق00
5- ما هو الموقع المفضل لديك
هممم فيس بوك وتويتر استخدامهم سهل بالنسبة لي و2ك3

@SKY NET

1- ما رأيك بمواقع التواصل الاجتماعي
عاديه لا تقدم ولا تاخر بالنسبه لي ض2ض2
2- ما تأثيرها الشخصي عليك
ما عندي تواجد او ادمان كبير عليها فتخصصي الالعاب ض2ض2
3- اهم الإيجابيات والسلبيات التي تجدها بحياتك بسببها
تسهل لي بعض الامور الي لو هي ما موجوده ممكن تاخذ ايام لحتى اعملها ض1
4- كم ساعه تقضي باليوم عليها
تقريبا 3 ساعات
5- ما هو الموقع المفضل لديك
فيسبوك لان هو الوحيد الي استخدمه بشكل منتظم ض2

هذولا اللي ردوا بس ضض1
 

^^ ChaNcY ^^

ابتســم فلن يتغيـر العالـم بحزنـك
إنضم
1 يناير 2014
رقم العضوية
1552
المشاركات
5,921
مستوى التفاعل
7,164
النقاط
930
أوسمتــي
12
الإقامة
FantasyCastle
توناتي
1,739
الجنس
أنثى
LV
3
 
تمام بعطي مهلة 3 أيام و2
يعني ليوم 22 علشان نبدأ نرتب الموضوع ق1
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,735
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
23
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
نبذة عن جوجل بلس :

جوجل بلس ( Google Plus) هو عبارة عن شبكة اجتماعية تم طرحها من قِبَل شركة جوجل (Google) في 28 يونيو عام 2011م لعدد محدود من المستخدمين
بهدف اختبار الموقع، بعد ذلك سمحت جوجل لهذا العدد من المستخدمين بدعوة أصدقائهم للتسجيل في الموقع، وفي 20 سبتمبر 2011 تم السماح لأي شخص
فوق سن الـ 18 بالتسجيل بدون الحاجة لدعوة من شخص آخر ، وقد تمكن من الحصول على شهرة كبيرة لكونه منافس قوي لموقع فيس بوك الإلكتروني،
ويعتبر المنتج الرابع للشركة من بعد Google Buzz ، Orkut وGoogle Friend Connect وهو يجمع كل منتجات جوجل (جي ميل، خرائط جوجل، وجوجل الخ.. )
في مكان واحد ليوفر آلية ربط بينها - قدر المستطاع - .

فوائده :

يمكن اعتبار استخدام جوجل بلس وسيلة ربط اجتماعي ، فهناك إحصائية تشير إلى أن أكثر من 500 مليون مستخدم يرتادونه،
ولو أن أحدًا أسس تجارته مستعينًا بجوجل بلس وجذب ما يقارب 5% من مستخدميه، فهذا يعني أنه وصل لـ 2.5 مليون شخص قد يجذبهم نحو شركته
لزيارتها والتعامل معها وقد يكونوا زبائن للشركة، ويمتاز جوجل بلس أنه مرتبط بمحرك البحث جوجل وبالتالي يعطيه صفة امتيازية أكبر من تويتر وفيس بوك .

عدد زواره :

كانت شبكة جوجل بلس قد حققت انطلاقة قوية خلال شهرها الأول بتجاوزها حاجز 25 مليون مستخدم - وهو ما لم يحققه الفيس بوك في بداياته -
ولكن بدأت جوجل بلس تفقد صيتها شيئا فشيئا خاصةً بعد الإعلان عن الإحصائية التي أثبتت أن معدل التوقيت الذي يقضيه المستخدم لا يتجاوز الثلاث دقائق في الشهر
مقابل 7 ساعات لمستخدمي الفيس بوك وهو ما جعل الناس تشك في مصداقية الطريقة التي تحسب بها جوجل بلس عدد مستخدمي شبكتها.
وفي 17 سبتمبر 2012 أعلن Vic Gundotra مدير الشبكة الإجتماعية جوجل بلس بأن الشبكة تحقق قفزة نوعية من ناحية تفاعل المستخدمين الذي وصل عددهم إلى 400 مليون مستخدم مع 100 مليون مستخدم نشط بصفة شهرية.

خدمات موقع جوجل بلس :

1- Circle
وهى عبارة عن تصنيف المعارف فتجعل كل قائمة معارف في دائرة خاصة بها ( العائلة ، الأصدقاء ، أو زملاء العمل ،، إلخ.. )
فعند إضافتك لشخصْ ما عليك إلا أن تختار الدائرة المناسبة ، كما يُمكن إجراء بعض التعديلات على الدوائر مثل : إضافة أو حذف بعض الأسماء،
وعند مشاركة موضوع ما عليك إلا أن تختار الدائرة التى تريدها أن ترى مشاركتك، كما تعمل خدمة Circle على توفير الوقت فمثلًا عند البحث عن الأخبار الجديدة في الشركة
تضغط على دائرة زملاء العمل فتظهر الأحداث الجديدة التى حدثت في الشركة، وإذا كنت تريد معرفة أخبار أحد من أقربائك تضغط على دائرة العائلة فتعرف أخبار عائلنك .

Sparks (2
تهدف خدمة الاهتمامات إلى تزويد الشخص بالموضوعات ذات الصلة باهتماماته من صور ونص وما إلى ذلك ، كل ما على المستخدم فعله هو الذهاب إلى Sparks
وإضافة اهتماماته من فن أو رياضة ثم يتم تزويد المستخدم بكل ما هو جديد عن اهتماماته

3) Hangouts
وهي عبارة عن دردشة جماعية تتيح للمستخدم الدردشة عن طريق الفيديو بكل سهولة كل ما يجب فعله هو الضغط على الدائرة التى تريدها وتقوم بالدردشة عن طريق الفيديو
ويمكن لأي شخص فى الدائرة التي تم اختيارها المشاركة عن طريق قبول طلب " join hangouts " والمشاركة بالصوت والصورة، والحد الأقصى للأشخاص هو 10 .

تطوراته :

تستمر جوجل في العمل على تحسين الموقع وتطويره، فهي تعمل على إصدار جديد من تطبيق جوجل بلس لأجهزة الهاتف التي تعمل على نظام أندرويد (بالإنجليزية: Android)، وهو يشبه التطبيق الحالي إلى حد كبير لكنه يحتوي على ميزات إضافية جديدة، يتضمن هذا التحديث بعض التعديلات مثل: الرسوم المتحركة الجديدة في التعليقات، والشكل العام الأكثر بساطة، والتصفح المُحسَّن.

----

جوجل بلاي : هنا
آب ستور : هنا
الموقع : هنا
تم التدقيق والتعديل يعطيك العافية دودو ش2
 

Roro sama

🌸﴿وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى﴾🌸
إنضم
6 مارس 2015
رقم العضوية
3646
المشاركات
9,545
مستوى التفاعل
28,735
النقاط
2,222
أوسمتــي
27
العمر
23
الإقامة
القمر
توناتي
3,522
الجنس
أنثى
LV
6
 
نبذة عن تمبلر

تمبلر هو منصة تدوين اجتماعي يسمح للمستخدمين بالتدوين على شكل نص أو صورة أو ملفات فيديو أو روابط أو أقوال أو محادثة أو حتى ملفات صوتيّة،
ويتميز الموقع ببساطة وسهولة تصميمه بالإضافة إلى وجود الأدوات التي يحتاجها أي مدون عند إنشاء مدونة أو إضافة المواضيع إليها
مثل : الخطوط المتنوعة التي تُحدث باستمرار أو المميزات والأدوات والخصائص المختلفة كدمج الصور بسهولة،
كما يتميز بخاصية مشاركة الصور والتدوينات الخاصة مع الآخرين، ويتيح للمستخدم إمكانية إنشاء أكثر من مدونة ،
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع مجاني ويحتوي على بعض التخطيطات والتصاميم الأكثر جمالاً وجاذبية من أي منصة تدوين أخرى.

مؤسس الموقع و كيف كانت بداية الموقع وتطوراته

أسس "ديفيد كارب" تمبلر في 2007 مع مُسَاعَدة "ماركو ارمنت" الذي كان المطوّر العام، سجل 75,000 مدون فيه مباشرةً
ومنذ ذلك الحين والموقع في تزايد مستمر, حيث وصل عدد المسجلين الآن إلى 2 مليون.
ولقد طور "جيف روك" تطبيق في الآي فون خاص تمبلر، واشترته تمبلر في عام 2009، وفي مايو 2013 أعلنت شركة ياهو شراءها لتمبلر مقابل 1.1 مليار دولار
وقد بلغت عدد المدونات على تمبلر - حتى 19 ديسمبر 2014 - أكثر من 215 مليون مدونة،
وبلغت عدد التدوينات التي قام مستخدموا تمبلر بنشرها ما يقارب 99 مليون تدوينة - حتى 19 ديسمبر 2014 - .

مزايا الموقع

- خصوصية المستخدم ،، وتعتبر تلك الميزة من المميزات التي لن تجدها في كل المواقع التي تهتم بالتدوين فعن طريق إعداد الخصوصية الخاص بحسابك
تستطيع أن تشارك مواضيع مدونتك مع بعض الأشخاص و إخفائها عن آخرين وتلك الميزة لا نجدها إلا في مواقع التواصل الاجتماعي.

- يتميز بتصميم بسيط وأدوات متنوعة ،، يعتمد تمبلر في تصميمه على البساطة والابداع، فتستطيع كل الفئات العمرية التعامل معه
كما أنهم سيجدون الكثير من الإقتراحات والمساعدة من قبل العاملين على الموقع وهذه من أكبر المميزات التي يمكن أن نحصل عليها تمبلر.

- استخدامه في تسويق المنتجات أو الخدمات ،، يُعد تمبلر مكان مناسب لعرض المنتجات او الخدمات وخاصةً أن أغلب من يشتركون في هذا الموقع
هم من هواة القراءة والإطلاع على كل جديد وبالفعل هناك الكثير ممن يستخدمونه ويحققون منه مبيعات وأرباح طائلة .

- به مميزات الشبكات الاجتماعية حيث يختلف تمبلر عن المواقع الاخرى بأنه ليس موقع للتدوين بالشكل التقليدي الذي نعرفه بل هو عبارة عن شبكة اجتماعية مصغرة
فيمكننا التعرف فيه على المزيد من الأصدقاء المهتمين بالتدوين ومشاركة أعمالنا وأرائنا معهم أو يمكننا إيجاد الكثير من المتابعين للمدونات التي نقوم بإنشائها .

- إيجاد المساعدة من قبل الآخرين فلو كنت تبحث عن أفكار جديدة لموضوع ما فسوف تجد في تمبلر الكثير من الأشخاص
الذين يمكنهم مساعدتك بإمدادك بالكثير من الأفكار والآراء المختلفة التي قد تساعدك في إنجاز مهامك .

- وجود زر " favorite " لمن يريد إظهار إعجابه بنص قام بنشره مستخدم عبر تمبلر .

- وجود زر إعادة التدوين " reblog " هذا الزر يساعد مستخدمي تمبلر على أخذ أي نص من مدونة ولصقها في مدونة أخرى بكل سهولة.

- يمكن لمستخدمي مدونة تمبلر متابعة مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى مثل تويتر .

خطوات انشاء حساب على تمبلر

1- ندخل على رابط الموقع www.tumblr.com
2 - نضغط على Get Started
3- نكتب البريد الإلكتروني وكلمة السر واسم المستخدم الخاص بالحساب
4 - نكتب الرمز الذي سيظهر لنا
5- نذهب إلى البريد الالكتروني الذي قمنا بالتسجيل به حتى نقوم بتفعيل الحساب
6- بعد تفعيل الحساب نعود للموقع ونضغط على Log In
7- ندخل البريد الإلكتروني وكلمة السر وسيفتح لنا الحساب نص1


-----



رابط الموقع : هنا
جوجل بلاي : هنا
آب ستور : هنا
تم التدقيق والتعديل يعطيك العافية دودو ش2
 

Dodo sama

أسطورة السحبات
إنضم
23 يوليو 2015
رقم العضوية
4879
المشاركات
5,294
مستوى التفاعل
12,638
النقاط
1,070
أوسمتــي
13
الإقامة
عالم الخيال ✨
توناتي
2,482
الجنس
أنثى
LV
3
 
ما الذي جرى للموضوع ض2
+ شفت فقرات ما تدققت بدققها ناو ض2ق1
 

Dodo sama

أسطورة السحبات
إنضم
23 يوليو 2015
رقم العضوية
4879
المشاركات
5,294
مستوى التفاعل
12,638
النقاط
1,070
أوسمتــي
13
الإقامة
عالم الخيال ✨
توناتي
2,482
الجنس
أنثى
LV
3
 
موقع ڤاين (Vine)


نبذه عن الموقع ،
هو تطبيق خدمة استضافة فيديو بشكل صغير حيث يمكن لمستخدميه مشاركة حلقات لمقاطع فيديو طولها ستة ثواني. أسست الخدمة في يونيو 2012، وتحصل عليها موقع التدوين المصغر تويتر في أكتوبر 2012، قبل إطلاقه بشكل رسمي. تنشر مقاطع فيديو المستخدمين خلال الشبكة الإجتماعية لفاين كما يمكن مشاركتها على خدمات أخرى مثل فيسبوك وتويتر. كما يمكن استخدام تطبيق فاين أيضًا لتصفح مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمون أخرون، إلى جانب مجموعات من الفيديوهات حسب الموضوع، والاتجاه، أو الفيديوهات الأكثر شعبية.


مؤسس الموقع ،
أسس فاين من قبل دوم هوفمان، روس يوسبوف، كولين كرول ،


بدايه الموقع وتطوراته ،
أسس فاين من قبل دوم هوفمان، روس يوسبوف، كولين كرول في يونيو 2012.
واشتريت من قبل تويتر في أكتوبر 2012 بقيمة 30 مليون دولار.
أطلقّ فاين رسميًا في 24 يناير 2013 كتطبيق مجاني للأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس.
وفي الثاني من يونيو 2013، أطلقت نسخة التطبيق للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد.في 12 نوفمبر 2013 أطلق التطبيق لهواتف ويندوز فون.
في غضون بضعة أشهر، أصبح فاين أكثر تطبيقات مشاركة الفيديو استخدامًا في السوق، حتى مع انخفاض اعتماد التطبيق.في 9 أبريل 2013، أصبح فاين التطبيق المجاني الأكثر تنزيلًا ضمن متجر تطبيقات آي أو إس ، وفي 1 مايو 2014 أطلقت فاين نسخة الويب للخدمة لعرض مقاطع الفيديو.
في 14 أكتوبر 2014، أطلقت نسخة إكس بوكس ون إلى جوار إكس بوكس لايف لمشاهدة حلقات الفيديوهات.في يناير 2015، طرحت فاين فاين كيدز، التطبيق المصمم خصيصًا للأطفال. بالإضافة لطرح حلقات فيديو عمريّة مناسبة للأطفال، يتضمن التطبيق ميزات تفاعلية تسمح للمستخدمين بالسحب بملامسة الشاشة لإظهار مقاطع فيديو جديدة وسماع أصوات مختلفة.
تم إغلاق التطبيق في 17 يناير 2017.


مميزاته ،

فاين يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة تصل إلى نحو ستة ثواني طوال
يتم التسجيل من خلال كاميرا . تقوم الكاميرا بالتسجيل فقط أثناء لمس الشاشة، تمكن المستخدمين من التعديل أو خلق مؤثرات إيقاف الحركة.
أضيفت مميزات إضافية للتطبيق في يوليو 2013؛ ضمت شبكة وأدوات صورة شبح للكاميرا، خلق قنوات (تضم مساحات بحسب الموضوع واتجاه الموضوعات/المستخدمين)، إضافةً للقدرة على القيام بـ"ريفاين" على مقطاع الفيديو لتدوير (أي إعادة نشر) الفيديوهات على المجرى الخاص بالمستخدم، وإضافة المشاركات المحميّة. في يوليو 2014، حدثت فاين تطبيقها مع إضافة "عداد اللوب" أو عداد الحلقات والتي تعني بأن كل مرة يشاهد شخص ما الفيديو على الفاين، فإن عددًا أعلى الفيديو سيظهر عدد المرات التي تم فيه مشاهدته. "عداد اللوب" يضم أيضًا المشاهدات لفيديوهات الفاين المُضمنة في مواقع إلكترونية أخرى.


سياسة موقع ڤاين وقوانينه ،

لم اجد


احصائيات الموقع ،
أكثر من 100 مليون مستخدم يشاهدون مقاطع ڤاين شهريًا ،
الشعبية الهائلة للتطبيق لدى الفئة العمرية 14-20 سنة ،
ضُم فاين ليكون بين قائمة تايم لأفضل 50 تطبيق أندرويد لسنة 2013.



معلومات لا تعرفها عن الموقع ،
➖في مايو 2015، الفايني (مستخدم الفاين) كينغ باتش هو المستخدم الأكثر مُتَابعةً في الخدمة، مع ما يزيد عن 12 مليون مُتابِع. أشخاص أخرون عرفوا بسبب فيديوهات الفاين الخاصة بهم من الولايات المتحدة بريتاني فورلان، ناش غرير، كورتس ليبور، جيروم جار وليلي بونس. بين مستخدمين مشاهير شعبيين بما فيهم ويل ساسو، بيج كيندي وجوش بيك، حيث حشد كل منهم ما يزيد عن المليون متابع.
➖راين ماكهنري صنعّ سلسلة من فيديوهات الفاين باسم رايان غوسلينغ سوف لن يأكل حبوبه من سنة 2013 إلى 2015. فيديوهات الفاين تلك أثارت إنتباه غوسلينغ نفسه، وعندما توفيّ ماكهنري في الثاني من مايو 2015، أشاد غوسلينغ به بواسطة نشره لفيديو فاين لنفسه وهو يتناول الحبوب، لينهي فعليًا السلسلة.
➖مغني الراب من بروكلين بوبي شماردرا حصل على صفقة قياسية نتيجةً لنشره مقطع فيديو فاين تحصلت على ما يزيد عن 3.3 مليون مشاهدة وقلدت من كيفن ديورانت وبيونسيه.


كشف تقرير جديد أن تطبيق Vine الخاص بمشاركة مقاطع الفيديو قد يعود مرة أخرى بتصميم جديد، وذلك وفقا لما أكده أحد مؤسسي التطبيق على حسابه الرسمى على شبكة التدوينات المصغرة "تويتر"، وقال "Dom Hofmann" إنه وجد مجموعة كبيرة من التغريدات والرسائل تطالبهم بعودة Vine، الأمر الذى دفعه لإنشاء مشروع جانبي من تمويله لتطوير تطبيق جديد بعد نجاح تطبيق Vine.
ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندي، فكانت شبكة تويتر استحوذت على Vine مقابل 30 مليون دولار فى 2012، إلا أنها قررت بعد ذلك إغلاق التطبيق لعدم تحقيق أرباح مادية منه، الأمر الذى جعل Rus Yusupov، المؤسس الآخر للتطبيق ينشر تغريدة كتب فيها "لا تقم ببيع شركتك"، كاعتراض على قرار تويتر. وحتى الآن لا توجد أي معلومات حول التطبيق الجديد الذى يقوم مؤسس Vine بتطويره حاليًا، أو حتى كيفية عمله، ولكن من المنتظر أن تكشف الفترة المقبلة عن تفاصيل التطبيق.


روابط تحميل للموقع ،

تحميل فاين Download Vine for Android للاندرويد
تحميل فاين Download Vine for Iphone and Ipad للايفون والايباد


خطوات إنشاء حساب في vine ،
➖قم بتنزيل التطبيق. يمكنك تنزيل التطبيق مباشرةً من متجر App Store في أجهزة iPhone، أو من متجر Google Play على أجهزة Android. يمكنك إيجاد التطبيق من جهازك مباشرةً عن طريق فتح متجر التطبيقات والبحث عن تطبيق "Vine".
➖قم بإنشاء حساب. يمكنك عند فتح تطبيق Vine تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني لإنشاء حساب، أو استخدام بيانات حساب Twitter لتسجيل الدخول إن كانت محفوظة على الجهاز بالفعل. إن اخترت استخدام بيانات حساب Twitter، كل ما عليك فعله هو اختيار خيار السماح بذلك "Allow" لتكون مستعدًا. إن قمت بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني، سيكون هناك بعض الخطوات الإضافية، وسيقودك التطبيق خلال هذه العملية.
➖اختر اسمًا وصورة لحسابك. بعد فتح التطبيق، ستقوم بإدخال اسمك واختيار صورة ملف شخصي من الصور الموجودة على هاتفك. إن لم تكن ترغب باختيار صورة في الحال، يمكنك تخطّي هذه الخطوة.
  • لاختيار صورة، انقر على أيقونة البالون. سيؤدي ذلك إلى فتح مكتبة الصور بجهازك، ويمكنك اختيار مقطع فيديو من الصور الموجودة على هاتفك.
  • يمكنك استخدام أيقونة الملف الشخصي الموجودة أسفل الجهة اليمنى عند الرغبة بتغيير أي شيء في ملفك الشخصي أو تحديثه. تكون الأيقونة على شكل شخص.
  • عند الرغبة برؤية نشاطاتك الحديثة، انقر على أيقونة الجرس الموجودة إلى جوار أيقونة الملف الشخصي. ستتمكن من رؤية مقاطع الفيديو التي أعجبت بها مؤخرًا، ومقاطع الفيديو التي نشرتها، بالإضافة إلى معلومات أخرى.
➖أدخل بيانات تسجيل الدخول. إن اخترت تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني، كل ما عليك فعله هو ملء الفراغات عندما يطلب منك تطبيق Vine ذلك. ستقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني، ثم إدخال كلمة المرور.

تم التدقيق ق1
يعطيكِ العافية ايمي ش10ق1
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل