لعبة Minecraft (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

~C O M E~

ِِC.O.M.E
إنضم
2 أكتوبر 2018
رقم العضوية
9486
المشاركات
611
مستوى التفاعل
499
النقاط
65
أوسمتــي
1
العمر
16
الإقامة
~كوكب الأرض~
توناتي
230
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم ياتونيين

ماين كرافت هي لعبة مستقلة طورت بلغة الجافا بواسطة المطور السويدي ماركوس بيرسون لذي أصبح يلقب باسم نوتش الذي أنشأ لاحقاً شركته الخاصة بتطوير الألعاب والتي أطلق عليها اسم موجانغ (Mojang) والتي استحوذ عليها من قبل مايكرسوفت التي طور فيها لعبة Minecraft. حازت اللعبة على أعجاب أكثر الناس من مختلف أنحاء العالم. شتهرت اللعبة لعدة أسباب كتوفر العديد من المزايا المختلفة كالبناء واللعب الجماعي ومواجهة الوحوش والإستكشاف .
تعريفها كاملة
هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لإنجازها لذلك . مما يسمح للاعبين بقدر كبير من الحرية في اختيار كيفية لعب اللعبة ومع ذلك ، هناك نظام الإنجاز تكون طريقة اللعب في منظور الشخص الأول بشكل افتراضي ، لكن اللاعبين لديهم خيار منظور الشخص الثالث. يتكون عالم اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد تقريبية بشكل أساسي المكعبات و السوائل ويطلق عليها عادة "الكتل" والتي تمثل مواد متنوعة ، مثل الاوساخ والحجر والخامات وجذوع الأشجار والمياه والحمم البركانية والمعادن كالحديد والفحم والالماس والذهب تدور طريقة اللعب الأساسية حول التقاط هذه الأشياء ووضعها. يتم ترتيب هذه الكتل في شبكة ثلاثية الأبعاد ، بينما يمكن للاعبين التنقل بحرية في جميع أنحاء العالم. يمكن للاعبين "إزالة الألغام" عن الكتل ثم وضعها في مكان آخر ، مما يمكنهم من بناء الأشياء.إن عالم اللعبة غير محدود فعليًا ويتم إنشاؤه من الناحية الإجرائية عندما يستكشف اللاعبون ذلك ، وذلك باستخدام

نبذة اللعبة
ماين كرافت لعبة فيديو مستقلة تركز على إبداع اللاعبين وتسمح لهم ببناء أبنية متنوعة بإستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد... تتوفر اللعبة في نسختها الآخيرة علي عدة أنواع للعب:
1 لبقاء علي قيد الحياة ي هذا الوضع يجب عليك جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وغيرها من الموجود في البيئة من أجل صنع مواد معينة تبعاً لما تريده، تأتي الوحوش في منتصف الليل وتستطيع قتلك لذا عليك بناء ملجأ للبقاء والنوم فيه منتصف الليل. يحتوي الوضع أيضاً على شريط لعدد قلوبك ينقص أن تعرضت علي الوحوش والشلالات والغرق والسقوط في الحمم والخنق والتجويع وغيرها من الأحداث. كما تمتلك أيضاً شريط للجوع، والذي يجب عليك إعادة تعبئته بشكل دوري من خلال تناول الطعام داخل اللعبة، إذا تم استنفاد شريط الجوع، فإن زيادة عدد القلوب التلقائي سيتوقف، وفي النهاية لن تستطيع الركض بسرعة وستستنفد الصحة أن حدث لك شيئاً يقلل من عدد قلوبك مما يؤدي إلي موتك.
2 لإبداع في هذا الوضع تستطيع الوصول إلى جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون، يمكنك تبديل القدرة على الطيران بحرية أو السير في جميع أنحاء العالم أن رغبت في ذلك، في هذا الوضع لا تأخذ أي ضرر ولا تتأثر بالجوع. يساعد وضع اللعبة اللاعبين التركيز علي البناء.
3ا لمتشدد هذا الوصخ مخصص تحديدا لللاعبين المحترفين حيث تزداد صعوبة اللعبة بشكلٍ كبير كحذف كل ما قمت ببناؤه في العالم إذا انتهت نقاط حياتك ومت.
4 المغامرة تمت إضافة هذا الوضع إلي اللعبة في الإصدار 1.3؛ تم تصميمه خصيصاً ليمكن للاعبين تجربة خرائط ومغامرات مخصصة يشبه أسلوب اللعب طريقة وضع البقاء على قيد الحياة ولكنه يقدم قيوداً متعددة للاعب، والتي يمكن تطبيقها على عالم اللعبة من قبل مبتكر الخريطة. هذا يجبر اللاعبين على الحصول على العناصر المطلوبة وتجربة المغامرات بالطريقة التي يقصد بها صانع الخرائط. إضافة آخرى مصممة للخرائط المخصصة هي كتلة الأوامر ؛ تسمح هذه المجموعة لصانعي الخرائط بتوسيع التفاعل مع اللاعبين من خلال أوامر الخادم النصية وهي انواع كثيرة كالانتقال مثلا .
5 وضع المشاهد يسمح وضع المشاهد للاعبين بالتحليق والدخول بين المكعبات ومشاهدة طريقة اللعب دون تفاعل مباشر. في هذا الوضع، بدلاً من وجود مخزون، يملك اللاعبون القدرة على التنقل إلى لاعبين آخرين مع الاصدقاء او التعرف على اناس جدد. تستطيع أيضاً المشاهدة من منظور لاعب آخر أو مخلوق آخر "كالبقرة" إلخ.اضافة إلى هذا يمكنك العمل بال texturepacks لاضافة منظور متميز لبلوكات و اشياء اخرى في اللعبة. وايضا سيكون لك الحرية لتغيير بشرتك أو skins بدلا من شخصية ستيف الرئيسية القديمة.

متطلبات تشغيل اللعبة
تطبيق Java
النضام : ويندوزXP ويندوز Vista ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 OpenGL:2.1
المعالج : Intel Pentium D or AMD Athlon 64 (K8) 2.6 GHz
رام: 2 جيجا بايت
قرص صلب : 200 ميغا بايت
معالج رسومي : Intel HD Graphics or AMD (formerly ATI) Radeon HD Graphics


الخاتمة
وقد تتسائلون انني مين جبت هذه المعلومات لان هذه لعبة بنسبة الي هي عمري وحياتي انه الافضل اتمنى جربوها وتشاركوها وحاولوا تلعب معايا على شان روحو سيرفرات جديدة وممتعة
 

A S T E R

Be the right one , even in the wrong places
إنضم
29 سبتمبر 2018
رقم العضوية
9477
المشاركات
13,803
مستوى التفاعل
44,610
النقاط
1,369
أوسمتــي
20
العمر
30
الإقامة
Palestine
توناتي
4,223
الجنس
أنثى
LV
5
 
السلام عليكم ورحمة الله

كيفك اخوي؟
اخبارك؟

يعطيك العافية خيو عالمعلومات عن هاللعبة ..
بسمع فيها ، لعبة شيقة وجميلة
سلمت اياديك عالطرح والتنسيق والترتيب
لا تحرمنا من مواضيعك المفيدة والحلوة

متشوقين للجديد منك
دمت في رعاية الله وحفظه
سلام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل