لعبة RolBox (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

~C O M E~

ِِC.O.M.E
إنضم
2 أكتوبر 2018
رقم العضوية
9486
المشاركات
611
مستوى التفاعل
499
النقاط
65
أوسمتــي
1
العمر
16
الإقامة
~كوكب الأرض~
توناتي
230
الجنس
ذكر
LV
0
 
كيف حالك ياتونييين ان شاء الله بخير وتكونو بصحة وعافية ويعطيكم العافية على الدعم المجنون

روبلوكس هي لعبة أونلاين متوافرة على أجهزة اندرويد واي او اس والحاسب الالي والاكس بوكس مصممة للأطفال والمراهقين من عمر 8-18، حيث ينشئون شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، ويمكنهم أيضًا أن يطلقوا العنان لخيالهم ويصنعوا ألعابهم الخاصة، وتستخدم نظام لوا لصنع التأثيرات التي تحدث خلال اللعبة. مصدر ربح روبلوكس الأساسي هو شراء اشتراك "نادي البنائين" أو "Builders club"وهو ليس أساسيًا للعب الألعاب أو لصناعتها، لنادي البنائين ثلاثة مراتب العادي، والتيربو والخارق، ولكل واحد مميزاته.
اعتبارا من عام 2017، روبلوكس لديها أكثر من 500,000 المبدعين لعبة تصميم الألعاب، و 30 مليون لاعب شهريا نشط، الذين سجلوا أكثر من 300 مليون ساعة من اللعب. تم تصميم اللعبة لتكون صديقة للأسرة، مع القدرة على تشغيل على مجموعة واسعة من الأجهزة والمنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، ماك، أندرويد، آي أو إس، إكس بوكس، وأوكولوس.

التطوير
م تطوير روبلوكس بواسطة دايفيد باسزوكي وايريك كاسسيل في 2004 وأطلقت رسميا نسخته الأولية في نفس العام تحت اسم "dynablocks" ، تم تعديل اسمه في 2005 إلى "روبلوكس" وتم اطلاق صفحته الرسمية في 2006 [[Roblox#cite note-:2-5],|في عام 2005 ظهرت أول عملة في روبلوكس بأسم "Roblox Points" أو نقاط روبلوكس.

أوائل التاريخ
كان يمكن تجميع نقاط روبلوكس من خلال اكمال ألعاب مخصصة طورت بواسطة فريق تطوير روبلوكس، في تاريخ 22 ديسمبر 2006 تم تحديث روبلوكس ليضم امكانية إرسال طلبات صداقة وإرسال الرسائل وتم أيضا اضافة شارات الانجازات،وفي عام 2007 تم اضافة امكانية تغيير وتزيين الشخصية وفي أواخر يناير تم اضافة امكانية إرسال التقارير للابلاغ عن مخالفي القوانين لموظفي روبلوكس، وفي مارس 2007 تعاونت روبلوكس مع قانون حماية خصوصية
الأطفال على الأنترنت لتكوين نظام دردشة أكثر أمانا مما سمح للأعضاء الذين أقل من 13 سنة برؤية الكلمات المكتوبة في القائمة البيضاء، وأيضا أضافوا اشتراك نادي البنائين وأصلحوا مشاكل في الخادم. ولكن في منتصف عام 2007 اختفت نقاط روبلوكس وأستبدلت بعملة ال"Robux" أو ال في أغسطس 2007 ، أضاف Roblox عضوية نادي البنائين ، وتم إدخال تحسينات على الخادم ، وهناك أنواع مختلفة من نادي بنايات ، والتي تقدم خدمات مختلفة: BC (من الإنجليزية: بناة النادي) ، 15 ر.ع في اليوم الواحد ، TBC (From English: Turbo نادي بناة البناء ، 35 ريالاً برازيلياً في اليوم ، OBC (من نادي بناة الأناقة الغاضبين) ، 60 ريالاً برازيلياً في اليوم الواحد ، بما في ذلك الخرائط الإضافية ، وإمكانية تبادل سلع محدودة ، وإمكانية صنع القمصان ، والسراويل ، والقدرة على بيع القمصان الخاصة بك (تي شيرت) ، هذه صورة لتزيين قميصك ، لتكون قادرًا على الانضمام بالإضافة إلى إنشاء عدد أكبر من المجموعات ، اعتمادًا على نوع نادي البنائين وفي حالة استخدام OBC لموضوع حصري للصفحة. تمت إزالة التذاكر في وقت لاحق في 14 أبريل 2016 ، واعتقد العديد من اللاعبين أنها كانت مزحة في ذوق سيء ولكنها كانت حقيقة. غادر العديد من اللاعبين Roblox بسبب اختفاء Tix / تذاكر منذ ذلك الحين إذا كنت تريد Robux لديك لشرائه.

لميزات والخصائص الحصرية للعبة
في عام 2011 ، تم إنشاء أكثر من 5.4 مليون لعبة من قبل المستخدمين. عقد مؤتمر Roblox الأول ، الذي أطلق عليه Roblox Rally ، في 1 أغسطس 2011 في Exploratorium في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. بعد ذلك ، تم تغيير الاسم إلى لعبة Roblox Game ، ثم مرة أخرى إلى Bloxcon في عام 2013 ، والذي حدث في العديد من المدن. في ديسمبر 2011 ، عقدت Roblox أيضًا أسبوع Hack Week ، وهو حدث سنوي حيث يعمل المطورون على الأفكار المبتكرة خارج الصندوق للتطورات الجديدة التي قدمتها الشركة. في 11 ديسمبر 2012 ، أصدرت Roblox نسخة iOS من اللعبة.

لعبة
في Rolbox يستكشف اللاعبون عوالم ثلاثية الأبعاد (البعد الثالث أو ثلاثي الأبعاد). الأنشطة في عالم اللعبة تشمل الاستكشاف ، ووضع المواد ، وجمع الموارد ، والألعاب المصغرة والقتال. يمكن للاعبين تخصيص أحرفهم الافتراضية بالعناصر المختلفة. يمكن للاعبين إنشاء الملابس الخاصة بهم. ويمكنهم أيضًا جمع وتبادل الكائنات ، خاصة المقتنيات أو الأشياء ذات الإصدار المحدود ، كما يوجد نوع من العملة يسمى robux و tix. Robux هي عملة تدفع بأموال حقيقية ، وهناك مبالغ مختلفة من المال ، وكان tix عملة تم الحصول عليها خلال الأيام. تم مسح العملة لأن الأموال التي كسبتها الشركة كانت قليلة.

طبعة

يتم تطوير اللعبة والبناء من خلال تطبيق يسمى Roblox Studio. وهو برنامج مجاني يأتي مع Roblox. مكن للاعبين استخدام Roblox Studio ، وهو نظام بناء متكامل لبناء أماكن مع الطوب من مختلف الألوان والأشكال. يمكن للاعبين أيضًا استخدام المكونات الإضافية والأدوات اللازمة للبناء. كما يتمتع اللاعبون بالقدرة على التمرير من خلال مكتبة Roblox وإيجاد نماذج وبرامج نصية مجانية. كما أنشأت Roblox نظامًا نموذجيًا رسميًا للشركة المصنعة ، حيث يستطيع صانعو النماذج إنشاء وإبداع أعمالهم على الصفحة الأولى من النماذج في قسم المكتبة. مكن للاعبين أن يستخدموا لغة مختلفة من لغة برمجة لوا لتغيير بيئة اللعبة ديناميكيًا ، ويمكن تطوير الإضافات مع لوا لاستخدامها في Roblox Studio.
التفاعل الاجتماعي
مكن للاعبين إضافة أشخاص آخرين يعرفونهم في اللعبة إلى قائمة أصدقائهم. منذ عام 2011 ، يمكن القيام بذلك أثناء التشغيل. في 4 فبراير 2015 ، تم تقديم تحديث جديد لاستبدال الأصدقاء ونظام أفضل الأصدقاء والأصدقاء والمتابعين بالاسم. يسمح هذا التحديث بحد أقصى 200 من الأصدقاء والأتباع غير المحدودين. يتوفر للاعبين أيضًا خيار الانضمام إلى مجموعات المنتديات. بعد الانضمام ، يمكن للاعبين الإعلان عن مجموعتهم والمشاركة في علاقات المجموعة وتأسيس مجموعتهم الأساسية.
الخاتمة
اتمنى تتفاعل معي وقد تتسائلون كيف عرفت كمان ان رولبكس جدية جدا ويمكنكم اللعب معي ان حملتها وسوف تعرفون كل شيئ عندما تلعبوا معي
 
التعديل الأخير:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,623
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,127
النقاط
2,165
أوسمتــي
24
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
9,800
الجنس
ذكر
LV
5
 
-
شكلها لعبه جميله راح احاول احملها والعبه ض1
يعطيك العافيه ع الطرح الجميل
بس حاول تنسق الموضوع + كلمه ان شاء الله مفصوله تكتب دائما ض1
متشوق لجديدك و3
 

إنضم
14 أغسطس 2019
رقم العضوية
10264
المشاركات
4,480
الحلول
1
مستوى التفاعل
12,728
النقاط
1,242
أوسمتــي
23
الإقامة
الاردن
توناتي
10,256
الجنس
ذكر
LV
5
 
اهلا يعطيك العافية اخي على الموضوع الوافي و الكافي
يبدو اللعبه رائعه جداً، فكرتها جميلة تسلم يديك على المجهود الجبار
بالتوفيق بمواضيعك القادمة
في امان الله
 

~C O M E~

ِِC.O.M.E
إنضم
2 أكتوبر 2018
رقم العضوية
9486
المشاركات
611
مستوى التفاعل
499
النقاط
65
أوسمتــي
1
العمر
16
الإقامة
~كوكب الأرض~
توناتي
230
الجنس
ذكر
LV
0
 
-
شكلها لعبه جميله راح احاول احملها والعبه ض1
يعطيك العافيه ع الطرح الجميل
بس حاول تنسق الموضوع + كلمه ان شاء الله مفصوله تكتب دائما ض1
متشوق لجديدك و3
لديك قناة واو انها رائعة انا مشارك ودائما بحطلك لايك اتمنى دير فيديوهات اكثر على شان لايكات اكثر
 

إنضم
30 يونيو 2013
رقم العضوية
605
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
6,628
النقاط
586
أوسمتــي
2
الإقامة
My heart's in Lawrence, Kansas
توناتي
1,080
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا هلا فيك أخوي ، عسى أمورك بخير و دنيتك تمام و3ق1

موضوع جميل و معلومات قيمة، أنا أول مرة أسمع عن اللعبة لإني مو جيمر ضض1قك2

لكن عجبني كيف إنها لعبة تفاعلية تناسب فئات عمرية واسعه غزا6

وإنها تتبنى فكرة الإبداع و الابتكار لكل شخص ولا تفرض شي معين تغ5قق1

طبعا برجع أناقش الفكرة مع أخوي الصغير يمكن يألف له اسمها وتعجبه أو يكون عارفها ويشاركني خ22

إن شاء الله إذا عرفت أحد يلعبها بعرفك عليهم، أو أنا شخصيا إذا دخلت المجال أصير معك ه1

مشكور ما قصرت أبدا بالشرح والطرح خ11ق1

لكن مثل ما قال سكاي حاول تنسق موضوعك المرات الجاية تغ5قج1

وإذا وقف معك هالموضوع لا تتردد في السؤال عن كيفيته

لا تقطع عنا و استمر بالطرح القيم و المفيد ش2ق1

دمت بخير، في أمان الله ج2ج1
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل