نجوم شباب 2020 (2 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
4,343
النقاط
374
أوسمتــي
7
العمر
28
الإقامة
NO PLACE
توناتي
3,911
الجنس
ذكر
LV
1
 
at155802975219371.png



إذا كانت هناك سمة واضحة لبطولات الدوري المحلية في أوروبا منذ بداية الموسم الحالي، فهي انتشار العديد من نجوم كرة القدم صغار السن، الذين يبشرون بعقد جديد من الموهبة الاستثنائية في العديد من منتخبات العالم.
وإذا كان الدوري الإنجليزي هو الأكثر ثراء في النجوم الجدد بداية من الظاهرة الإنجليزية، هودسون أودوي مروراً بذي الأصل النيجيري تامي إبراهام، ومايسون ماونت ثم غرينوود، فإن الدوري الإسباني انفرد بتقديم نجمين هما الأصغر سناً بين النجوم الصاعدة، وهما انسو فاتي لاعب برشلونة، والبرازيلي رودريغو لاعب ريال مدريد.
صحيفة The Sun البريطانية جمعت قائمة تضم 20 لاعباً شاباً اعتبرتهم الأفضل في العالم، والذين يعدون بمستقبل كروي مميز، حيث توقعت الصحيفة البريطانية تألق هؤلاء اللاعبين في الموسم القادم، وأن يحجزوا أماكنهم في الفريق الأول لأنديتهم.

1- بيلي غيلمور



يلعب غيلمور في مركز لاعب الارتكاز ويُشبَّه بلاعب الفريق الأول لتشيلسي والمنتخب الإيطالي جورجينيو، وشارك اللاعب الشاب أساسياً في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات كأس كاراباو.
وكان غيلمور يلعب ضمن صفوف نادي غلاسغو رينجرز الأسكتلندي، حيث تدرَّب مع الفريق الأول في سن الـ15، قبل أن ينضم إلى صفوف البلوز عام 2017.
وبفضل وسامته، عمل الشاب الأسكتلندي عارضاً لأزياء العلامة التجارية الشهيرة بيربري.


2- وليام صليبا



أدرك أرسنال إمكانات المدافع الفرنسي الشاب وليام صليبا في الصيف الماضي؛ مما دفع النادي اللندني للتعاقد مع اللاعب مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (35.43 مليون دولار أمريكي) من نادي سانت إتيان الفرنسي.
وقرر المدفعجية ترك اللاعب مع فريقه الفرنسي هذا الموسم على سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرة.
وقد يكون صليبا، الذي يمثل منتخب فرنسا تحت 20 عاماً، هو الحل لمشكلات أرسنال الدفاعية في الموسم المقبل عندما ينضم للنادي رسمياً.


3- ميسون غرينوود



تألق هذا النجم الشاب المولود في مدينة برادفورد البريطانية مع فريقه مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم، وأحرز هدفاً رائعاً من تسديدة قوية في مرمى نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتميز غرينوود بقدراته التهديفية وسرعته الفائقة التي جعلت مدربه النرويغي أولي غونار سولشاير يقارنه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ومن المؤكد أن المهاجم البالغ من العمر 18 عاماً سيحجز مكانه في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر الموسم القادم.


4- تشافي سيمونز



هذا الشاب الهولندي لديه بالتأكيد متابعون أكثر منك على إنستغرام (2.3 مليون متابع)!
انتقل سيمونز، النجم الواعد الذي يبلغ من العمر 16 عاماً، مؤخراً من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان حيث سيواصل تطوره.
ويُمثِّل سيمونز -الذي نشأ في مدرسة لاماسيا الشهيرة ببرشلونة- وكيل الأعمال الإيطالي الشهير مينو رايولا.


5- تاكيفوسا كوبو



يتمتع كوبو بمهارة عالية لدرجة أنه أصبح ملقباً بـ «ميسي الياباني«، وأراد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن يبقى اللاعب مع ريال مدريد هذا الموسم لمساعدة الفريق الملكي في مشوار دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، لكنه أُعير إلى ريال مايوركا.
ويلعب كوبو، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، في مركز لاعب الوسط المهاجم ويتمتع بمهارات مذهلة تمكِّنه من قلب مجريات أي مباراة.
وقضى كوبو فترة مع مدرسة لاماسيا في برشلونة، وأحرز 74 هدفاً في 30 مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني تحت 11 عاماً.


6- إدواردو كامافينغا



يتصدر كامافينغا، الذي يبلغ من العمر 17 عاماً فقط، قائمة أفضل لاعبي الوسط في الدوري الفرنسي.
ويلعب الشاب الفرنسي ذو الأصول الأنغولية في مركز لاعب الوسط «بوكس تو بوكس» ويتميز بقدرته على التحكم في الكرة واستخلاصها، وتُقدَّر قيمته بـ 84 مليون جنيه إسترليني (110.23 مليون دولار).
لكن هذا لم يثنِ الأندية الكبرى مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد عن السعي للتعاقد مع كامافينغا.


7- كاتالين سرجان



أحرز اللاعب الروماني الشاب كاتالين سرجان 3 أهداف رائعة في 8 مباريات مع فريق أرسنال تحت 18 عاماً، ويتطور مستواه بشكل سريع.
يُشبَّه سرجان ذو الـ17 ربيعاً بلاعب وسط أرسنال السابق الويلزي أرون رامسي، وخاض الشاب الروماني أول مباراة رسمية له في سن العاشرة بالقسم الرابع من الدوري الروماني.
وفي سن الـ13، كان سرجان يلعب في الدرجة الثالثة من الدوري الروماني مع فريق فيتورول دومنستي الروماني. ويُنظر إلى سرجان على أنه أكثر لاعب واعد في رومانيا منذ النجم الروماني السابق جورج هاجي.


8- رينييه خيسوس



فرض رينييه خيسوس لاعب وسط فلامنغو البالغ من العمر 17 عاماً نفسه في الدوري البرازيلي، إذ أحرز 6 أهداف في 14 مباراة.
وأفادت تقارير بأن نادي أرسنال تواصل مع والد اللاعب -الذي تُقدَّر قيمته بـ 60 مليون جنيه إسترليني (78.74 مليون دولار)– لبحث إمكانية التعاقد مع هذه الموهبة الثمينة.
وقاد خيسوس منتخب البرازيل في بطولة أمريكا الجنوبية للمنتخبات تحت 17 عاماً في بيرو، وشارك أساسياً في جميع مباريات فريقه الأربعة بدوري المجموعات وأحرز ثلاثة أهداف.


9- تروي باروت



خاض جوهرة أكاديمية توتنهام الشابة مباراته الأولى مع المنتخب الأيرلندي أمام نيوزيلندا نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وهو في الـ 17 من عمره فقط.
وخاض باروت، الذي يأمل في أن يحذو حذو مهاجم السبيرز والمنتخب الإنجليزي هاري كين، مباراته الأولى بقميص توتنهام أمام فريق كولشستر يونايتد ضمن منافسات كأس كاراباو في وقت سابق من الموسم الحالي.
لكنه أظهر أنه لاعب مشاكس نوعاً ما خلال منافسات دوري الشباب تحت 23 عاماً، بعد أن تحصل على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام أرسنال.


10- ساندرو تونالي



لم يعتزل النجم الإيطالي أندريا بيرلو منذ وقت طويل، لكن خليفته في الملاعب ظهر بالفعل!
إذ يتألق اللاعب الإيطالي الشاب ساندرو تونالي البالغ من العمر 19 عاماً مع فريقه بريشيا الإيطالي منذ أن خاض مباراته الأولى قبل ثلاث سنوات.
كذلك خاض الشاب الإيطالي الموهوب -الذي يتمتع برؤية ثاقبة في وسط الملعب- ثلاث مباريات مع المنتخب الإيطالي. وقد يكون نجماً بارزاً مع منتخب الأزوري في منافسات يورو 2020 الصيف القادم.


11- أنسو فاتي



الشاب الذي سيتسلم الراية من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في كتالونيا.
يوماً تلو الآخر، يحطم الشاب الإسباني الواعد أنسو فاتي البالغ من العمر 17 عاماً الأرقام القياسية مع فريق برشلونة، ويُنظر إليه على أنه الوريث الشرعي لعرش ميسي.
وأصبح الجناح الشاب، الذي تنحدر أصوله من غينيا بيساو، أصغر لاعب يحرز هدفاً في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد إحرازه هدف فوز فريقه على إنتر ميلان بنتيجة 2-1.


12- أرون هيكي



أشعل هذا الشاب الأسكتلندي منافسة شديدة بين الأندية الإنجليزية للحصول على خدماته.
بدأ هيكي، المدافع الشاب الذي يبلغ من العمر 17 عاماً ويلعب في صفوف هارتس الأسكتلندي، مسيرته بشكل رائع مع ناديه بعد أن شارك أساسياً في نهائي كأس أسكتلندا، في ظهوره الثالث فقط هذا العام.
وأحرز هيكي أول أهدافه مع الفريق الأول لهارتس في ديربي إدنبرة أمام هيبرنيان، وارتبط اسمه بالانتقال إلى أرسنال أو مانشستر سيتي.


13- ألفونسو ديفيس



وُلد الشاب الليبيري ديفيس البالغ من العمر 19 عاماً في مخيم للاجئين بغانا، قبل أن تنجح عائلته في الهجرة إلى كندا عندما كان في الخامسة من عمره.
وبعد أن أثبت ديفيس نفسه في صفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي، انتقل الجناح الشاب إلى بايرن ميونيخ، حيث يواصل تطوره.


14- تايلور هاروود-بيليس



قد يكون هذا اللاعب الشاب المولود في مدينة ستوكبورت البريطانية هو الحل لمشكلات مانشستر سيتي في الدفاع.
وقاد هاروود-بيليس البالغ من العمر 17 عاماً منتخب إنجلترا تحت 17 عاماً في بطولة أوروبا للناشئين، وأحرز هدفاً في مباراة هولندا خلال دوري المجموعات.
ومن المؤكد أن هذا المدافع اليافع، الذي يبلغ طوله 186 سم، سينال إعجاب مدرب السيتي الإسباني بيب غوارديولا.


15- تيريس جون-جولز



يتدرب هذا المهاجم القوي ذو الـ18 عاماً مع الفريق الأول لأرسنال بناءً على توصية السويدي فريدريك ليونبيرغ، الذي تولى تدريب الفريق اللندني مؤخراً لفترة مؤقتة قبل تعيين المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.
بدأ جون-جولز مسيرته في نادي تشارلتون، قبل أن ينضم إلى أكاديمية أرسنال في الثامنة من عمره فقط.
وفي الوقت الذي أفادت فيه التقارير بأن أرسنال قد يفتقد خدمات مهاجميه الفرنسي ألكسندر لاكازيت والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، ربما يحجز المهاجم الشاب مكانه في هجوم أرسنال الموسم المقبل.


16- تشارلي براون



كان مهاجم تشيلسي الشاب البالغ من العمر 20 عاماً هو هداف بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب في الموسم الماضي برصيد 11 هدفاً.
ومن المتوقع أن يحذو براون -الذي كان يلعب في صفوف إبسويتش تاون ويتمتع بقدم يسرى مميزة- حذو المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام لحجز مكانه في الفريق الأول للبلوز.


17- إرلينغ هالاند



تألق هالاند البالغ من العمر 19 عاماً والذي أصبح أكثر مهاجم مطلوب في أوروبا الآن، مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، إذ أحرز 28 هدفاً في 22 مباراة بجميع المسابقات.
ويُقارن المهاجم النرويغي الشاب، وهو نجل مدافع ليدز يونايتد السابق ألف إنغ هالاند، بالنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
وعلى الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع هالاند، نجح نادي بوروسيا دورتموند في التعاقد مع المهاجم الشاب بدءاً من يناير/كانون الثاني وحتى عام 2024.


18- رودريغو



يحطم هذا اللاعب البرازيلي الشاب الأرقام القياسية مع ريال مدريد في أوروبا.
إذ أعلن رودريغو البالغ من العمر 18 عاماً عن نفسه في عالم كرة القدم نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عندما أصبح أصغر لاعب يسجل «هاتريك» في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وذلك في المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على غالاتا سراي التركي بستة أهداف نظيفة.
ونجح الريال في الحصول على خدمات الجناح الشاب الصيف الماضي قادماً من صفوف سانتوس البرازيلي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني (52.48 مليون دولار).


19- دومينيك سوبوسلاي



لاعب واعد آخر يتألق في صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، الفريق الذي نال إعجاب المتابعين بعد الأداء المميز الذي قدمه في مباريات دوري أبطال أوروبا، وخاصةً في ملعب أنفيلد عندما قلبوا تأخرهم أمام ليفربول بثلاثة أهداف إلى تعادل، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الريدز 4-3.
كان صانع الألعاب المجري البالغ من العمر 19 عاماً عنصراً مهماً في الأداء الهجومي للفريق النمساوي ومصدراً لإمداد المهاجم النرويغي هالاند بالتمريرات الحاسمة.
ولا عجب في التقارير التي تشير إلى اهتمام أرسنال بالتعاقد مع اللاعب الشاب.


20- إريك غارسيا



انضم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى مدينة مانشستر في عام 2017 ، وبدأ ظهوره التنافسي في عام 2018 في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد ليستر سيتي.

المصدر
 
التعديل الأخير:

A S T E R

Be the right one , even in the wrong places
إنضم
29 سبتمبر 2018
رقم العضوية
9477
المشاركات
13,803
مستوى التفاعل
44,581
النقاط
1,368
أوسمتــي
20
العمر
30
الإقامة
Palestine
توناتي
4,223
الجنس
أنثى
LV
5
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف اخوي دانييل؟
ان شاالله تمام؟
شو هالموضوع الجميل؟.
حبيتو كثير
وقرأتو الصبح بكير وقلت برد عليه لاتفرغ
يعطيك العافية
مجموعة لاعبين رهيبة وحلوة ..ان شاالله بالتوفيق لهم جميعا
ويوصلو للفرق القوية ويدخلو منافسات عالية

لفت نظري الياباني الي بقولو عنه ميسي اليابان..لاني بحب هاللاعب ميسي..لعبو بعجبني

سلمت اياديك عالطرح والتنسيق الجميل
في انتظار جديدك
في امان الله
 

Lollipop

وَ غدًا تَبدُو المدَامِعُ مَبسمًا وَ قَسوةُ الدُنيَا تَهونُ.
إنضم
14 مايو 2019
رقم العضوية
9975
المشاركات
747
مستوى التفاعل
4,763
النقاط
267
أوسمتــي
3
الإقامة
Sichuan
توناتي
2,472
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. و2
كيف الحال أخي دانيال ؟! عساك دايمًا بأفضل حال و ما تشتكي من شي. جوجو1
ما شاء الله عليك رجعت تطلّ علينا بمواضيع فخمة كالعادة. ركض4
حبّيت ترتيب اللاعبين و أعجبتني مسيرتهم و
نشاطهم و حرصهم على الوصول لأعلى مُستوى ،
بسم الله طبعًا أوّل مرة أسمع هالأسماء. ه2
عدا تشارلي براون ، مدري وين سمعت عنّه بس مُتأكّدة قرأت أسمُه قبل. ضض2
أظن خلاص ٱنّ عصر ميسي و كريستيانو ولّى. :)
أشوف إنّ ظهر لاعبين بمستوى أعلى و ربّما يتفوّقوا عليهم. ق8
شُكرًا على الموضوع الفخم و المُتكامِل أخي.
حبّيت مره الطقم جدًا خورافي و خطير. ترانيم1
في إنتظار جديدك دومًا ، في أمان الله.
 

RO-CHAN

There's a little bit of devil in her angel eyes
إنضم
30 يوليو 2019
رقم العضوية
10216
المشاركات
30,886
الحلول
1
مستوى التفاعل
70,329
النقاط
1,960
أوسمتــي
20
توناتي
13,220
الجنس
أنثى
LV
5
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك دانييل
إن شاء الله تكون بأحسن حآل


كلها مواهب شابة صاعدة و اكيد
راح يصير تغيرات على مستوى الاندية
بفعل الدماء الشابة الجديدة القادمة


يعطيك ألف عافية على الطرح المتألق
كعادتك بانتظارك دائماً بمواضيع
وأخبار جديدة


في أمان الله

 

Mia ❀

رقيقة كرقة الغيوم في السماء ☁
إنضم
4 أغسطس 2019
رقم العضوية
10232
المشاركات
2,937
مستوى التفاعل
10,277
النقاط
574
أوسمتــي
4
العمر
17
الإقامة
احلامي ❤
توناتي
2,484
الجنس
أنثى
LV
1
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخي دانييل..؟ بتمنى امورك بأحسن حال ش2ق9
الموضوع كثير حلوو عجبني انك جبت معلومات عن لاعبين جداد غير الي نعرفهم
وماشاء الله كلهن اعمارهم صغيرة وامتيازاتهم عالية جوجو1
بنتمنى يتوفقو ويوصلو لأعلى الدرجات من النجاح لانهن بيستاهلو
يعطيك العافية دانييل على الموضوع الرائع
وصح كثير حبيت الهيدر رهيييب تسلم ايدك ق9
في انتظار جديدك
دمت بخير
و3و3و3

 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل