غوارديولا يغلق قصة انضمام ميسي للسيتي (1 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
4,343
النقاط
374
أوسمتــي
7
العمر
28
الإقامة
NO PLACE
توناتي
3,911
الجنس
ذكر
LV
1
 
at155802975219371.png


at158123041213562.jpg


أغلق الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قضية انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إلى السيتيزينز خلال المستقبل القريب بطريقة عاطفية، مؤكداً أنه لاعب في البارسا وسيظل هناك حتى الاعتزال.

وقال غوارديولا، في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي للسيتي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ميسي لاعب في برشلونة وسيبقى هناك، لن أتحدث عن لاعبين في نادٍ آخر. أعتقد أن ميسي سينهي مسيرته في برشلونة».

وأضاف المدرب الإسباني: «سترلينغ لديه إصابة في أوتار الركبة، وسنرى حالته لأن الأمر يستغرق أسابيع، لكننا سنرى موقفه من اللعب ضد ريال مدريد، لأنني لا أعرف الآن، إنها نفس المشكلة التي عانى منها غوندوغان لمدة 6 أشهر خلال عامه الأول معنا، وهذا العام لابورت أيضاً.. سنرى ما سيحدث».

وأكمل مدرب السيتي: «ساني يتدرب معنا، لكن حينما تعاني من إصابة لمدة 6 أشهر يجب عليك استعادة الإيقاع والثقة في جسمك وركبتك أولاً، هي ليست مثل إصابة الكاحل والعضلات، ساني خضع لجراحة مثالية وتعافى بشكل جيد للغاية، لكنه يحتاج للوقت».

وتابع غوارديولا: «أغويرو واحد من أفضل اللاعبين في البريميرليغ، ورغم إصاباته كل موسم، فهو دائماً لاعب من الطراز الأول، كما أنه شخص مذهل».

واختتم حديثه قائلاً: «قبل عام، قال الناس إنه لا يمكن إيقافنا أو هزيمتنا، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، سنفعل ما بوسعنا لتقليل الفجوة سنفعل ما بوسعنا لتقليل الفجوة، حينما حصلنا على 100 نقطة كنا في المقدمة بفارق 25 نقطة، ليفربول قلل ذلك إلى نقطة واحدة في الموسم الماضي.

لكن هناك فرق أخرى أيضًا [من يمكنها المنافسة],حيث سجل السيتي 105 هدف في جميع المسابقات ، لكنه فشل في التسجيل في مباراتيه الأخيرتين - خسارة 1-0 أمام مانشستر يونايتد وخسارة 2-0 على توتنهام.

قال غوارديولا: "لا أعرف السبب - أرغب في العثور على التفسير. ليس لدي أي سبب يدعو إلى القول إن هناك خطأ في اللاعبين. أعلم أنهم يريدون تسجيل الأهداف.

بصراحة ، نحن نفتقد الكثير من الفرص, علينا تحسين ذلك. يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك. وضع الكرة في الشباك هو أصعب شيء في كرة القدم وسنحاول تحسينه ".

وفي الوقت نفسه ، قد يستغرق شفاء ليروي سانيه من إصابته الخطيرة في الركبة "أسابيع" على الرغم من عودته للتدريب مع الفريق.

وقال جوارديولا: "عندما تصاب بإصابة ، لا سيما إصابة لمدة ستة أشهر ، فإنك بحاجة إلى استعادة الإيقاع.إنه يحتاج إلى وقت ، ولا يتعلق الأمر بالتدريب ، وسيتواجد هناك فورًا ، واصابته ليس مثل إصابة في الكاحل أو العضلات. يحتاج أسابيع. المهم هو أن الجراحة كانت مثالية وأنه يتعافى بشكل لا يصدق. سيعود أقوى من ذي قبل لكنه الآن يحتاج إلى بعض الوقت. "

المصدر
 

RO-CHAN

There's a little bit of devil in her angel eyes
إنضم
30 يوليو 2019
رقم العضوية
10216
المشاركات
30,864
الحلول
1
مستوى التفاعل
67,669
النقاط
1,927
أوسمتــي
19
توناتي
12,920
الجنس
أنثى
LV
4
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك أخي
إن شاء الله تكون بخير


وهي أول خيار طار ض2
انا عندي نفس نظرة غوارديولا
ما بتخيل ميسي مع غير برشلونة
بس ما حد بعرف شو ممكن يصير بعدين
يعطيك ألف عافية على جهودك
ونشاطك المستمر بتزويدنا بكل جديد
بانتظار أخبارك القادمة


في أمان الله
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل