ردَّ الإسباني بيب غوارديولا على تعليق لاعبه رحيم سترلينغ لنادي ريال مدريد (1 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
4,343
النقاط
374
أوسمتــي
7
العمر
28
الإقامة
NO PLACE
توناتي
3,911
الجنس
ذكر
LV
1
 
at155802975219371.png




ردَّ الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل حاسم، على تعليق لاعبه رحيم سترلينغ لنادي ريال مدريد، وذلك في أعقاب عقوبة الحرمان من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للفريق لمدة موسمين من المشاركة بدوري أبطال أوروبا، لاختراقه قواعد اللعب المالي النظيف.

وتحدَّث
رحيم سترلينغ مهاجم سيتي عن ريال مدريد، واصفاً النادي الإسباني بأنه “رائع”، في مقابلة صحفية سابقة، لكن غوارديولا لا يلوم لاعبيه على التحدث عن أندية أخرى، وقال عن ذلك في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: “للاعبين كل الحرية في التعبير عن أفكارهم”.

وكان
سترلينغ قد صرح عن احتمالية رحيله: “أنا الآن في سيتي، وسعيد حقاً، لكن ريال مدريد نادٍ رائع، عندما ترى القميص الأبيض فأنت تعرف بالضبط ما الذي يمثله النادي، إنه عظيم، لكن في الوقت نفسه لديّ عقد مع سيتي، ويجب أن أحترم هذا”.

وتابع: “أسمع عن تلك
الشائعات طوال الوقت، لكني لاعب في سيتي، وسعيد جداً بذلك، حتى لو لم تسر الأمور بشكل جيد في الدوري فلدينا الآن فرصة هائلة في دوري الأبطال، ما زلت أقول إن ريال مدريد نادٍ رائع، الأجواء رائعة هناك، لكني أشعر بالسعادة مع فريقي”.

فيما أكمل غوارديولا حديثه مؤكداً أن فريقه في قمة التركيز والالتزام، ولن يغير نهجه بسبب عقوبة الحرمان من المسابقات الأوروبية لمدة موسمين، وسيطعن سيتي على العقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضية، لكن هذا لم يمنع وسائل الإعلام من التكهن برحيل لاعبين عن الفريق الإنجليزي إذا طُبقت العقوبة.

واستكمل قائلاً: “واثق تماماً من
التزام اللاعبين, أظهروا هذا كثيراً، ولسنوات عديدة، لا أحد يعرف ما سيحدث، لكن لا أشك أبداً في التزام اللاعبين في آخر 3 أشهر وفي كل مباراة, لا يمكن تغيير أفكار الناس، أدرك صعوبة العمل الذي نقوم به، وأنا فخور بجهودهم طيلة هذه السنوات”.

وتابع: “
لم يساعدنا أحد من الخارج، عملنا يوماً بيوم، ومباراة بمباراة، وهذا لم ينته، تقدّم النادي بطعن وسننتظر النتيجة. فيما كال غوارديولا المديح لأداء المدرب بريندان رودجرز مع منافسه القادم ليستر سيتي هذا الموسم، والاقتراب من ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

مختتماً حديثه قائلاً: “قلت قبل المواجهة السابقة إنني
منبهر من أداء ليستر، يتحلى بتنظيم مدهش، وبتشكيلة جيدة، ويعرف ما يتعين فعله، من الرائع وجود فرق كهذه، هذا جيد لمصلحة الكرة الإنجليزية”، مشيراً إلى أن جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الذي سجل 17 هدفاً في الدوري هذا الموسم “أحد أفضل اللاعبين” الذين شاهدهم على الإطلاق.

المصدر
Mirror
 

Mahdicchi

شكله ممكن يعوّرك وهيعوّرك ✨
إنضم
16 يناير 2017
رقم العضوية
7597
المشاركات
35,247
الحلول
4
مستوى التفاعل
80,046
النقاط
2,255
أوسمتــي
29
الإقامة
Neboland
توناتي
12,875
الجنس
ذكر
LV
7
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخبارك جوكر؟ عساك بخير

عاد الصحافة يا حبهم لهالسوالف..
ما صدّقوا من الله طلعت هالعقوبة ع السيتي ومن وقتها والإشاعات ما وقفت ضف1
أنا بالذات الريال غسلت ايدي منهم أنهم يتعاقدون مع مهاجمين سنعين من بعد الكوارث هالموسمين :)

يعطيك ألف عافية ع الطرح ق1
ولا تحرمنا من إبداعاتك

في أمان الله
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل