إنتر ميلان سوف يلعب مباراته القادمة بدونجمهور (1 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
4,343
النقاط
374
أوسمتــي
7
العمر
28
الإقامة
NO PLACE
توناتي
3,911
الجنس
ذكر
LV
1
 
at155802975219371.png



يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالي مباراته الأوروبية المهمة في إياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي أمام فريق لودوغوريتس البلغاري في ملعب مغلق دون حضور جمهور، بموجب قرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بسبب انتشار فيروس كورونا في مقاطعة لومبارديا التي تقع فيها مدينة ميلان، معقل الفريق.

وكانت الأنباء قد انتشرت في الساعات الماضية، عن إقامة المباراة المرتقبة من دون جمهور، أو نقلها إلى ملعب محايد بعدما أعلنت إيطاليا قبل أيام، أن 4 مقاطعات كبيرة في البلاد ضربها وباء كورونا، إثر الإعلان عن أكثر من 374 حالة إصابة بالفيروس في البلاد، خلّفت 12 حالة وفاة.


وتسبب الوضع الطارئ في تأجيل 6 مباريات من الجولة الخامسة والعشرين، كان من المقرر إقامتها يوم الأحد الماضي 23 فبراير/شباط، من بينها مباراة إنتر مع سامبدوريا، في حين تحوم الشكوك حول مصير المباراة المرتقبة بالجولة السادسة والعشرين التي ستجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان على ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو؛ لكون المدينة ضمن المناطق المنكوبة بالفيروس أيضاً.

وأشارت وكالة الأنباء ANSA الإيطالية في تعليقها على مصير مباراة الإنتر الأوروبية، إلى أن الخطة هي لعب المباراة من دون جمهور، والاحتمال الآخر هو نقلها إلى موقع محايد.


لكن الاتحاد الأوروبي، بحسب ما ذكره موقع Calcio Mercato الإيطالي، قرر بشكل نهائي، إقامة المباراة في ميلان وعلى ملعب غوسيبي مياتزا الشهير، لكن من دون جمهور.

وذكر بيان لـ”اليويفا” أنه تم الاتفاق مع السلطات الإيطالية على حظر إقامة أي فعاليات للجماهير داخل أو خارج الملعب، من شأنها إعطاء فرص للتجمعات؛ منعاً لانتشار الفيروس المميت.

ولم يُحدَّد أيضاً، بحسب ما ذكره موقع Forza Italian Football الإيطالي، موعد لإقامة مباراة الإنتر أمام سامبدوريا، على الرغم من أنه من المحتمل ألا تقام المباراة حتى نهاية الموسم المحلي، أي في 20 مايو/أيار المقبل، إذا نجح الإنتر في الوصول إلى نهائي دوري أوروبا، لكن ذلك الموعد قد لا يلقى ترحيب يوفنتوس ولاتسيو المتنافسين على صدارة السيري A مع الإنتر، إذا ظل الأخير في سباق الصدارة حتى الجولات الأخيرة؛ ومن ثم كانت تلك المباراة حاسمة في تحديد فوزه بالبطولة من عدمه.



في غضون ذلك كشفت تقارير صحفية أن فريق الإنتر يخطط لخطف الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالميركاتو الصيفي المقبل، في حال باع النيراتزوري مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هذا الصيف.

وهناك عدة أندية أوروبية تريد بشدة، التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، أبرزها مانشستر سيتي وبرشلونة ور يال مدريد، وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى كل هذه الأندية، بفضل أدائه المثير للإعجاب هذا الموسم.

لذا، يدرس الإنتر بحسب موقع Forza Italian Football، عديداً من الأسماء الكبيرة المُرشَّحة لتعويض اللاعب. وطُرِح بالفعل اسم اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إذا ما اختار مغادرة آرسنال الإنجليزي هذا الصيف، لكنَّ صحيفة Daily Express البريطانية أفادت بأنَّ مارسيال أيضاً موجود ضمن قائمة الترشيحات.


ومع أنَّ الفرنسي لديه عقد سارٍ مع الشياطين الحمر حتى عام 2024، يفيد التقرير بأنَّ المدرب أنطونيو كونتي أوضح أنَّه سيستقر على أحد المهاجمين فقط.

وعاد مارسيال إلى أدائه الجيد هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، فأحرز 15 هدفاً في 31 مشاركة له بالمسابقات كافة. أمَّا فيما يتعلق بلاوتارو مارتينيز، فقد سجَّل 16 هدفاً خلال 30 مشاركة مع الإنتر.


المصدر
1
2
3

 

Mahdicchi

شكله ممكن يعوّرك وهيعوّرك ✨
إنضم
16 يناير 2017
رقم العضوية
7597
المشاركات
35,247
الحلول
4
مستوى التفاعل
80,046
النقاط
2,255
أوسمتــي
29
الإقامة
Neboland
توناتي
12,875
الجنس
ذكر
LV
7
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخبارك جوكر؟ عساك بخير

صراحةً ما فرقت بجمهور ولا بدون هم بكل الأحوال فريق وضيع ضف1 -يارب ما فيه فانز لهالفريق بالتون- ه2
+ لعبتهم الصحافة يدخلون برشلونة وريال مدريد بكل الأخبار بس عشان يجذبون القراء ضف1
أنا ومن هالمنبر أقول اغسلوا ايدكم أن الريال يتعاقد مع مهاجم بوجود #الحكومة_بنزيما هي11

يعطيك ألف عافية ع الطرح ق1
ولا تحرمنا من إبداعاتك

في أمان الله
 

إنضم
22 مايو 2020
رقم العضوية
11103
المشاركات
26
مستوى التفاعل
31
النقاط
0
العمر
19
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ان شاء الله تمام

هي حلاة المباراة بالجمهور بس ع الاقل مباريات رجعت احسن من ماكو
اهم شي السلامة

في امان الله
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل