♡SAZAR ICEG♡ (1 زائر)


إنضم
7 مايو 2019
رقم العضوية
9955
المشاركات
3,878
مستوى التفاعل
4,110
النقاط
440
أوسمتــي
2
الإقامة
كوكب بلوتو ♇
توناتي
1,250
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم بجميع لهجات العالم

شلونكم يا شباب ؟ با33 أحب الي يقرء هذه المدونة يكون بألف

خير وصحة وسلامة يا رب ق1


الي شجعني أفتتح هذه المدونة هو الكلام الكثير الي براسي XD ..ما لقيت المكان المناسب بس هذا المجتمع الراقيش2

راح تتناول المدونة بعض الكلام العام وأنشاء الله تنال إهتمامكم وما تكون ثقيلة عليكم ور1

المواضيع هي :

1_ راح أذكر بعض الكلام السريع عن الواقع وبعض الجوانب من هذا العالم الكبير خ11

2_ راح أتكلم عن نفسي أكثر وعن قصتي في هذي الدنياهمم66 ..يمكن هذا الشي ما يهمكم بس حاب أذكره .

3_ انا عشت 20 سنة شفت فيها الحلو والمر ...وراح أتكلم عن خبرتي في الحياة الي تعلمتها وأتمنى تستفادون منها وما توقعون
بنفس أخطائي بندو1

4_ راح أذكر بعض المواقف المضحكة الي صارت لي ض3

5_ راح أذكر بعض الكلام من تأليفي مثل النقطة الأولى وأنشاء الله ما تنتهي هنا ..


وراح أحاول اشد حيلي بهذي المدونة تحت إسم
SAZAR ICEGعاق1 وأعرف إني بذرت كثير بكلمة
( راح ) بس ما لقيت كلمة ثانية ضض1

 
التعديل الأخير:

إنضم
7 مايو 2019
رقم العضوية
9955
المشاركات
3,878
مستوى التفاعل
4,110
النقاط
440
أوسمتــي
2
الإقامة
كوكب بلوتو ♇
توناتي
1,250
الجنس
ذكر
LV
0
 
at155906258925.png

أحس إحساس من أشتق لك ..
إحساس كلش صعب ..
شايف من توصل مرحلة تكول اني ما يفهمني هسة بس فلان !! (بس حبيبي) ..
المشكلة انك ما تلكاه .. تلكة هوااااية عالم أشكال وألوان ..بس هو! هه ..ما راح تلكاه ..

أكو لغة تشرح الوجع ؟....

ق1 السلام عليكمق1
شلونكم يا شباب التون؟ هذا هو الجزء الأول من المدونة
..أتمنى تعجبكم ..
.......

أفكر أحياناً بموضوع يشغل بالي .. هذا الموضوع صعب عليَ تخيله .. دائماً وأبداً سوف أتسائل عن هذا الموضوع ..كل الكلمات في ذهني تقول ....(من هي أنا ؟)....ماذا سأقول للشخص الذي سيسألني
يوماً ما
(ما هي انجازاتك ؟ )..

هذا الموضوع يشغل بالي كل يوم ..كل ساعة ..كل دقيقة.. يؤلمني أن أهرب من خيالي وأواجه الواقع.. أحاول دائماً أن اقنع نفسي بأني شخص مهم !! ابتسم أبتسامة المجاملة الفانية ..هل أنا أنقذ البشر وأرتدي القبعة الحمراء ؟ أم اسعف حياتهم بهدف الرداء الأبيض مثل الملاك ؟ أم إني أضرب بمطرقة العدالة ؟
هل أنا أمسك قلم ذهبي وأكتب على الحجر؟
لا شيئ؟! لا لا مستحيل .. يجب أن أجد مكاني في هذا العالم الكبير .. إذاً لما أنا على قيد الحياة أصلاً؟ حلمي أن يذكر التاريخ بأن
..( هذه الفتاة كانت هنا )..

أمشي وسط ذكرياتي وكرات الفشل تلاحقني .. أبحث هنا وأبحث هناك .. لكن ..لا شيء !! فلمحت عيني صورة معلقة في جدار ذهني الواسع.. رأيت جميع عظماء التاريخ موجودين فيها ( البرت إينيشتاين وهذا أبو بكر الصديق وذلك دافينشي وماهاتا غاندي يقف بجانبه، وإسم محمد يطغى على اللوح ) بقيت أطالع بهذه اللوحة بحزن يملئ تلك العيون ألى ان شعرت إن روحي إنتقلت الى تلك اللوحة ، أنتقلت لعالمهم !! هذا عالم العظماء وتحتي أرض السافلين ..مشيت طويلا في هذا المكان المذهل ورأيت الكثير من الأباطرة ..كيف نجحوا في حياتهم ؟ هل هم بشر أصلاً ؟ هل هم مثلي لديهم أذرع وأرجل ؟ أثناء هذا رأيت مكاناً فارغاً ..هذا المكان كان إروع شيء رأيته يفوق الخيال ..كأنه عالم أخر ..لكن.. من صاحبه ؟كان فوقي يتلألأ بوضوح لكنه بعيد على مد البصر ..لا أعرف كيف رأيته لكن هذا حدث ..كأنه يناديني ! دققت قليلاً ..بدأ يقترب شيئاً فشيئاً..فرأيت إسمي مكتوب بإحرف من ذهب على إطار من الماس ..هل هذا معقول! أخيراً وجدته..المكان الذي أحلم بهِ لكن كيف سأصل له ؟ فرأيت أضواء كثيرة بدأت تتجمع على شكل كرات ..هذه هي كرة الأرادة ..وهذه العزيمة ..وتلك هي التصميم والشجاعة..بدأت كلها تتشكل على صورة سلم مضيء بالأنوار ..صعدته بلهفة الى ان وصلت الى النهاية ..لكن هناك درجة ناقصة!! فلمحت كرة تأتي من بعيد بسرعى كبيرة ..مكتوب عليها ..
لا تستسلمي .. فصعدت عليها الى ان وصلت للمكان الموعود أول خطوة خطيتها جاء في بالي..إني سأتخطى بركة المعلومات القليلة في باحة ذهني وسوف أسبح في بحر المعرفة الى ان أصل الى جزيرة النجاح وأنا أحمل علم الأنتصار ..


☆النهاية☆
ملاحضة | أنا تكلمت بصيغة بنت حتى أُوصل فكرة بأن العالم ليس تحت حكم الرجال وحسب ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
7 مايو 2019
رقم العضوية
9955
المشاركات
3,878
مستوى التفاعل
4,110
النقاط
440
أوسمتــي
2
الإقامة
كوكب بلوتو ♇
توناتي
1,250
الجنس
ذكر
LV
0
 
at155906258917624.png



أهلا أهلا بالمبدعين ..الصراحة ما عرفت شنو أكتب بالمقدمة لهذا حاب أبدأ ب (بسم الله الرحمن الرحيم) توكلت وتيسرت بحب وطاعة الله الكريم العزيز..وأتمتى تنال هذه المدونة المتواضعة أعجابكم ويارب تكون عند حسن ضنكم ..
مثل ما أتفقنا بالبداية أني راح أتكلم عن سيرتي بهذه الحياة من الألف الى الياء وعن كل الأحداث الرائعة الي صارت فيها ..وأترككم مع الباقي..

في 2000/7/4 ولدت أنا وكان هذا التاريخ المميز الذي بدأ بصرخة طفل بريء ..أول 5 سنين من عمري بقيت في العراق ببغداد ..بلدي الأم ..اذا شفتني بذاك الوقت يمكن تقول أن هذا الطفل شخصيته ضعيفة وبريء خصوصاً كان شكلي لما كن صغير مثل البنات بسبب جمالي وبياض بشرتي ..الكل شفتهم يسموني قمر.. أنا ما أتفاخر بهذا الشي ..يمكن .. بس لا تحكم على الكتاب من غلافه ..كنت أكثر ولد شرير.. دائماً أمثل دور البرائة ..وأستدرج الفريسة ..أتذكر إني لما كنت بالروضة كنت أحبس كل الأولاد والمعلمين الي هناك بغرفة وأقفل الباب ..
المهم..بقيت كذا الى أن صار عمري 6 سنين ..بهذي الفترة أبوي راد يدرس دكتورا هندسة ميكانيك ..وكان الخيار الوحيد هو أنه يسافر لماليزيا..فقرر ياخذني معاه ..وسافرت وبقيت كم شهر وبعده رجعت لأني كنت أزعج أبوي بتصرفاتي ..لكن سافرت نرة ثانية لماليزيا لكن ما أتذكر ليش..وبعده رجعت للعراق مرة ثانية ..وبعد هذه سافرت مرة ثانية لكن هذه المرة سافرت مع عائلتي
كلهم ..بقينا في ماليزيا 4 سنين شفت فيها الدنيا الأجنبية ...كانت هذه أفضل السنين في عمري ..أنتقلنا كثير في ماليزيا ..وكنت أدرس في مدرسة بالعاصمة كانت مدرسة مختلطة يعني أولاد وبنات من كل البلدان العربية ..يعني يمكن تلاقي سوريين أو أردنيين ..أنا صاحبت كثير أولاد أجانب وعرب ..
بعد لما صار عمري 10 سنين ونص رجعت الى العراق كأني أزور بلد جديد ..كنت أشتاق له بس لا أتذكره بوضوح ..لما رجعت سجلت بمدرسة مباشرة وكانت عمتي معلمة فيها ..بقيت بهذه المدرسة 3 سنين كنت أنا الطالب المتفوق الأول في المدرسة ..كنت طالب مميز بذكائي وشخصيتي لأني كنت بدولة أجنبية وإخذت طابعهم وراح يضل معي طول العمر .. كنت الشخص العقلاني والي يهاف مني الكل بساعات غضبي..كنت ما أرحم الضحية ..لما تخرجت من السادس الأبتدائي بتميز.. ذهبت الى مدرسة متميزة أيضا .. كانت هذه المدرسة الحد الفاصل في حياتي..لأني تغبرت تماماً بسببها ..أنتقلت من مرحلة الطفولة الى مرحلة الشباب منذ أول يوم .. أنهار مستواي الدراسي تماماً وصرت شخص يدرس بصعوبة ..أشتقت في تلك الفترة الى أيام الأبتدائية ..مرت الأيام الى أن وصلت الى الثالث متوسط ..هذه المرحلة كانت مرحلة صادمة وصعبة جداً ..نزل مستواي الدراسي أكثر وأكثر لدرجة إني بدأت أرسب بالدروس..الكل بدأ يستهزء بي ويحطمني ..لكن بتد عطلة نصف السنة توعدت لهم أني سوف أرجع ال. مستواي القديو وأحسن..وبالفعل تميزت مرة أخرى في اللحضة الأخيرة وأخذت لقب الأول من الطلاب الي دائما يطلعون أوائل . الكل كان يعرفهم أنهم متميزين المدرسة ..لكني تغلبت عليهم وبأخر فرصة ..
تخرجت من المتويطة بتفوق وكنت إطور نفسي شيأً فشيء ..أقرأ تن خلمي وهو طب القلب ..وأزيد نفسي بكل المعلومات الممكنة عن الحياة ..لما وصلت للثانوية هذا المرحلة كانت مرحلة رائعة بالنسبة لي لأن كل شيء أدرسه يتعلق بالمرحلة النهائية الي هي السادس علمي ..لما وصلت للسادس ..هنا كانت أصعب وأجمل سنة غي عمري..أعرف أنكم تلخبطتوا ..هذه السنة هي أكثر سنة ذاكرت فيها ..الوقت الوحيد الي ما لزمت فيه الكتاب هو لما أنام الساعتين الي بيومي..تعبت كثير الى أن وصلت للقب الطبيب ..حلمي الي من أحلم فيه من 12 سنة من الدراسة ..بعدها وبسبب معدلي العالي قدرت أسافر الى روسيا في موسكو ..وحالياً ادرس في جامعة موسكو الحكومية ..الأوضاع صعبة من كل النواحي ..من ضعف اللغة الروسية عندي الى ااجو البارد صيف وشتاء ..

هذه كانت سيرة حياتي ..تلاحضون أني كتبت كثير أشياء تتعلق بالدراسة ..والسبب هو ان كل الاحداث المشوقة والأكشنية صارت في المدرسة ..أما حياتي الطبيعية فهي جزء بسيط مني أنا ..


وشكرا ً لقرائتكم هذا الجزء القليل من حياتي.. أتمنى انكم استمتعتوا ولو قليل ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل