مراجعات الاعضاء بوروتو (1 زائر)


إنضم
4 مارس 2020
رقم العضوية
10806
المشاركات
17
مستوى التفاعل
34
النقاط
15
توناتي
25
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يب..بوروتو مجددا^^"



اعتدز مقدما على إغراق قسم المانجا العام بموضوع على الأغلب لا أحد يهتم به أكثر مني
لكن مازال لدي الكثير والكثير لأقوله ومازلت لا أشعر برضى كاف مع الأسف



يبدأ الفصل الثاني بما انتهى عليه الفصل الأول
وبوروتو يطلب من ساسكي أن يكون معلمه
ساسكي يصاب بحول تقريبا ويرى ناروتو مقارب لبوروتو
1819s.png



ويوافق على شرط أن ينجح بوروتو في صنع الراسنجان...
ولكن أليس طلب صعب قليلا؟ هذه تقنية بصعوبة A والهوكاجي الرابع أخد ثلاث سنوات لتنفيذها وستة أشهر لإتقانها
إذا أخذ بوروتو وقت مشابه لهذا (وهذا محتمل) على الأغلب لن يصير ساسكي في أرجاء القرية كي يعلمه

وما الذي سوف يتعلمه أهم من تقنية تعتبر من الأصعب والأكثر تنوعا في الاستخدام إذا تم وضع جهد كافي فيها؟

يعلمه يرمي شوريكين يعنيــ -(صفحة من الفصل الثالث)
1872s.jpg



اوه...كم هذا مخيب للآمال

على الاقل يحاول تعليمه بعض الدروس في الصفحة التالية لهذه
وأيضا نقطة الشوريكين هذه ستظهر لاحقا في القصة

وربما يحاول اختبار عزيمته أو يقارنه بناروتو او شئ من هذا لما طلب منه يتعلم الراسنجان الأول (رغم أنها تعليمها سهل للغاية ولا يتطلب مجهود جبار من المعلم وإذا تذمر بورورتو يمكنه إيقاف تعليمه)



ثم نرجع بflashback وساسكي في مكتب ناروتو يحدثه عن الشخصيين اللي قابلهم في قلعة كاجويا؟


1822s.png


أليس أمرا مهما قليلا لذكره سايقا في تقرير مفصل وواضح عن قدراتهم ونقاط ضعفهم؟
خاصة انه لاحظ البديهي وهو انهم من عشيرة الاوتوسوسكي (نفس عشيرة كاجويا التي كانت من أقوى الكائنات اللي نزلت على الكوكب وتم اعتبارها الهة)
لماذا لم يذكر ما حدث فورا؟ لا يهم
ويب هذا تمثال عجيب تجده في قلعة كاجويا ولا علاقة له بها... لا تشغل بالك

1828s.png




المهم بوروتو في الصباح الباكر يذهب لبيت كونوهامرو يصيح فيه كي يعلمه الراسنجان

1832s.png

وبالفعل يقوم بتعليمه بإستخدام كرة ماء ليفجرها بين يديه وبعدها كرة مطاط ويشرح له كيف يفعلها
وسارادا تراقبه لسبب ما؟ وأيضا كونوهامارو معه؟

1837s.png


كنت اعتقد ان تعليم الراسنجان سهل يعني تقوله ماذا يفعل وكيف ويذهب على حال سبيله مثل جيرايا لما علم ناروتو
ربما كونوهامارو متحمس بزيادة
وربما سارادا تكن بعض المشاعر لبوروتو...
أو ربما المؤلف يعلم أن مونتاج الصور هذا ممل للغاية لو بوروتو أصبح بمفرده في الصفحة فقرر أن يضع شخصية أخرى تراقبه
من يدري؟



المهم يتعلم التقنية بسرعة بعد جهد وبعد ان اتسخت ملابسه لكن تطلع الراسنجان في غاية الصغر
يذهب إلى ساسكي
ساسكي يعلق على الراسنجان بأنها صغيرة جدا لتكون راسنجان فبوروتو يلقيها من الغضب وتختفي ويجري
ثم تأتي سارادا؟
1840s.png


1841s.png



لماذا سارادا هنا أصلا؟ هل كانت تراقبهم؟ لماذا؟!!
هذا ابوها وهذا زميلها، ما الداعي للتنصت؟
هل جاءت بالصدفة البحتة بالضبط في الواقت الذي يجري فيه بورتو بعيدا ورأت ما حدث؟
لماذا لم تأت مع ساسكي إذا كانت مهتمة ببوروتو إلى حد مراقبته لعدة أيام متواصلة؟
ربما شخصا أذكي مني سيضع تفسيرا ما لكن عدم تفسير هذه النقطة وكأن أمرا منطقي أن يأتي أحد فجأة من لا مكان في الوقت المناسب بالضبط كي يتحدث شئ اسمه plot contrivance
والموقف عموما ذكرني بعلاقة سارادا ووالدها

كيشيموتو مؤلف ناروتو قام برسم فصل او فصلين تروي قصة ساردا مع والدها
وانتهت القصة وتتطورت خلال هذين القصتين وكل هذا الكلام
وعندما اقرانها بهذه القصة لا ارى ما يبرر جعل قصة بوروتو ووالده تأخذ فصول أكثر بكثير من سارادها ووالدها سوى أن هذه هي الشخصية الرئيسة والأخرى فرعية
لكن هناك في هذا الأرك اختبار التشونين أليس كذلك؟بالتأكيد الاختبارات ليست غبية على الأطلاق
وشرير القصة من عشيرة الفضائيين هذه وسيقوم بشئ ما مميز عن كل أشرار القصة الآخريين...صح؟...
أشعر ان هذه القصة..كل قصة بوروتو عبارة عن تمطيط وتقديم ومعلومات للاحداث القادمة
وفي المنتصف ربما شئ او شيئان جيدا في الأمر(ربما)

أين كنا؟..اه الراسنجان التي ألقاها بوروتو واختفت قامت بطريقة ما قامت بضرب شجرة ....

1842s.png




يرجع إلى القرية فيقابله كاتاسوكي هذا العبقري الشرير في الطريق؟وبطريقة ما علم بأمر فشله في امتحان ساسكي؟
1843s.png

واستضافه في مختبره واعطاه احدى أجهزة النينجا العلمية التي رأينها في أول فصل
1845s.png

ولم نر بوروتو يعلق حتى بشكرا أو يسأل لماذا
العلاقة بين كاتاسوكي وبوروتو سلبية بعض الشئ ولا أرى تفسير واضح سوى ان لكي تتقدم الاحداث على بوروتو أن يكون احمق ولا يسأل كثيرا
يعني واحد ثلاثيناتي يعطيه أداة قوية وحصرية لقريته واحتمال أن لا يوجد جينين لمسها أصلا غيره ولا يسال ما الداعي أن يقدم له كل هذا
خاصة أن كل هذا حدث بالصدفة (في نظر بوروتو)
هو حتى لم يسأل لماذا يعطيه أكواد الغش للعبة..ما الذي يستفيده؟
ومن هنا تسألت قليلا ما الدافع الخاص ببوروتو هنا..لماذا أخذ الأداة؟
أخذها كي يبهر ساسكي فبتالي يعلمه كيف يهزم والده الذي لا يهتم به هو وأخته..
أم أخذها لأنه فتى يحب الإستسهال؟
على الأغلب الاثنين ولهذا نرى في الفصل الأول بوروتو وهو يأخذ كود الغش بأريحية (وكأن من يأخذ اكواد غش في لعبة فهو غشاش في كل شئ)
هذا الموقف خدم الرمزية (في أن القوة الحقيقية لا تؤخذ بذه السهولة وكل هذا الكلام) وخدم تقديم شخصية جديدة ودوافعها (كاتاسوكي)
لكن لا أشعر أنه خدم بوروتو بهذه الدرجة فنحن نرى الشخصية كانت على وشك الاستسلام عندما وجدت تقنية الراسنجان صعبة
ربما حينها لكانت لحظة اعتراف جيدة من كونوهامارو (معلمه) أن بوروتو يحب الاستسهال في كل شئ فبتالي يغضب ويوجه غضبه في إتقان التقنية مثلا
وأيضا الصراع (أن يأخذ الأداة أو لا يأخذها) ليس قوي للغاية لأن بوروتو نفسه ليس ضعيف إلى هذا الحد
لا يكره الجميع بوروتو وهو بالفعل نينجا اعلى من المتوسط ويستخدم نسخ ظل وهو أصلا تقنية فوق متوسط
وفريقه قوي جدا ومع هذا لا نراه يغار منهم بأي شكل
بل عمليا بوروتو عبقري ويمر بالاختبارات النظرية بسهولة نسبية
يعني الشخصية نظريا لا تحتاج لأداة..إلا طبعا لو وضعها الكاتب في موقف تضطر فيه لإستخدامها
أظن لو جعل من البداية شخصيتنا ضعيفة، غير موهوبة، فاشلة نوعا ما، وربما سهل التلاعب به لكان مستوى تعلقنا به بعد اخذه للأداة أقوى لأن الصراع أصبح أقوى وأكثر منطقية
طب بعد ما أخذها..لماذا يريد أن يتعلم أي شئ من ساسكي؟
بوروتو نوعا ما يستطيع استخدام كل تقنيات النينجتسو
وما الذي سيعلمه الآن؟
سنعلم لاحقا



وحينها نراه برجع مجددا وهو نظيف إلى ساسكي وهو يستخدم الأداة سرا كي يصنع راسنجان
1847s.png

ساسكي يشك قليلا لكن يقبله كتلميذ

طبعا الملابس المتسخة والراسنجان الصغيرة رمزية على أن القوة الحقيقة حتى لو كانت صغيرة فهي أكثر اهمية من قوة لا تحصل عليها بالغش والخداع

هذه كانت رمزية لكن لم أكرهها (رغم انني لا اهتم بأي شئ تقوله المانغا تقريبا)

لم أر في الرمزية افتعال... على الأقل ليست كهذا الحوار المتخلف بين ناروتو وساسكي

المهم يأتي الليل والآن هم يجلسون على نار مخيمات؟
1851s.png

لا أعلم أين هم بالتحديد لكن بالتأكيد لم يبتعدوا كثيرا عن القرية أليس كذلك؟ أليس لديهم منازل يسكنون فيها؟
لا اروقة أو اماكن هادئة في القرية كي يذهبوا إليها؟
ولماذا لا ينامون الآن في بيوتهم ويتحدثون غدا؟ ما الذي يفعلونه مهم الآن كي يبقوا؟
وحينها تذكرت أن معلمه هو حبيبنا حبيب الكل ساسكي يوتشيها
ساسكي شخصية باردة وليست اجتماعية للغاية..تخيلها في أماكن عامة مثل الحمامات أو المطاعم شئ غريب جدا
مما حصر الاحتمالات كثيرا
مما ذكرني بعلاقة معلم وتلميذ أيضا..ناروتو وجيرايا
جيرايا يعتير نينجا اسطوري مذهل
وبعدها نراه يسكر ويتنصت على النساء في الحمام
ناروتو (كان في عمره ابنه بوروتو حينها) يسخر منه ويشكك في قدراته فجيراها يغضب فيه ويتخانقان وكل هذا في إطار كوميدي
يسافران معا ويذهبان للإستحمام..يبدو على جيرايا للوهلة الأولى الإنشغال بأشياء أخرى غير تعليم ناورتو
من الآخر كان فيه كيمياء ظريفة بين الاثنين
هنا برود وملل...تام
بوروتو يسأل وساسكي يجيب..وفقط

يرد بجكمة اليوم: من الأفضل أن تدرس من كان ناوروتو في الماضي على ناروتو الآن
هذا طبعا بعد ان قال انه ناروتو الصغير كان ضعيف كثير المشاكل ثم تظهر الصورة الأيقونية وهو صغير وبعدها وهو هوكاجي
وهنا علمنا لماذا بوروتو مازال متسمك بساسكي..هو يريد نقاط ضعف وقوة أبيه
1852s.png


لم أعلم أن ساسكي ثرثار إلى هذا الحد...هو لم يطلب من بوروتو ان يسأل والده بنفسه حتى
أنا حتى لا أعلم لماذا يتصرف ساسكي بهذا الشكل كما كان وهو صغير
أرى ساسكي انتهى في القصة السابقة والأسباب والتي تجعله دائم الغضب وقليل الصبر ودائم العبوس والجدية اللي بيدور حوله المفروض انها انتهت
وهذا الأمر مر عليه 14 عام...لن اتفاجأ إن تغير قليلا..هل مازال يشعر بالذنب يعني؟ لا أرى هذا الحقيقة....


يأتي الصباح التالي ونرى سارادا مع والدتها ساكورا
1854s.png


بصراحة لم يكن الحوار سيئا..ليس مبهرا لكن ليس الأسوء
ثم نراها تذهب لبوروتو ويريها ورقة التقديم وهي أيضا تريه
ثم نرى ميتسوكي أيضا يريهم الورقة
1858s.png


وبعدها نذهب إلى شريرا القصة مرة أخرى وهم يحتجزون الجينجوريكي الثامن
1859s.png


وعلى مايبدو نعلم أن هدفهم هو إيجاد كل وحوش الجينجوريكي واخذ التشاكرا خاصتهم

ونرى أن موموكشي لديه هو ايضا الرينيجان
ويستطيع أخذ الجتسو بيد وارجاعها باليد الأخرى
1860s.png


وأنها شخصية متعالية ومتكبرة وترى الكل حشرات...لا جديد في الشرير..
ثم الاخر الكبير هذا يخبره أن هناك مصدر تشاكرا أكبر قادمة من مكان قريب (ناروتو)
1863s.png


لا أعلم لماذا لم يخبره عن مصدر التشاكرا هذا من البدايةغ2 ولكن أيا كان

-------------

المهم ندخل على الفصل الثالث



يبدأ الفصل بقطار قادم من قرية الرمال وداخله الكازيجاجي جارا وأخيه
وعلى المقعد الآخر فريق شينوبي رمال وعلى ما يبدو أنهم أبناءه المتبنون.
1868s.jpg

وصفحة أخرى لإبن لي اللي لا اذكر اسمه حاليا وهو يتدرب...
1870s.jpg


ثم نرى بوروتو يتدرب على أهم تقنيات الشينوبي على الإطلاق....كيفية إلقاء شوريكن بزاوية 90 درجة في الجو....غ2
هي عموما فرصة أنه يعلمه يستخدم رأسه في حل المشكلات
وبعدها نراه مع كاتاسوكي وهو يعطيه الأداة

1874s.jpg


تتحرك الحبكة أخيرا ونرى الجميع في امتحان التشونين
وما هو الاختبار؟
إجابة على السؤال بصح أو خطأ :كلمة السر التي ظهرت في المجلد الخامس من النينجا المحقق الاستراتيجي: بلا بلا بلا لا يهم
1876s.jpg


سارادا تفكر ولا تجد إجابة محددة فتسأل بوروتو عن ما الاختيار الذي كان سيأخده والدها؟
لحظة ألست أنت بنته؟ لما تسأليه هو؟ أهو يعلم بأبيك أكثر منك؟
شئ مضحك أن ساسكي لا يجلس معها وبيعقد يخيم مع بوروتو في الغابة..أب تحفة
ورد بوروتو: " أعتقد ان العم ساسكي سيختار كلا لأنه لا يبدو عليه أنه مباشر" أو شئ من هذا الكلام العبيط
وتحول الأمر فجأة إلى تحليل شخصية من خلال سؤال بنعم ولا؟
هذا سؤال إما أن تعرفه أو لا تعرفه...بسيطة خالص!
هي تفترض ان اباها لا يعلم الإجابة أيضا؟! وتفترض ان شخصية المرء وقراراته المصيريه وطريقة تفكيرة وحياته ستنجلي كلها بإجابة هذا السؤال؟
ولما بوروتو قالها ان ساسكي قد يختار لا ماذا تقرر؟
ستختار نعم....لماذا؟
عشان هي لا تريد أن تختار طريق والدها فهي تريد أن تسير على طريق الهوكاجي

1877s.jpg


أنا عاجز عن وصف مدى غباء هذا الحوار...


فعلا لا أعلم من أين أبدأ حتى!
ماذا لو الإجابة كانت خطأ؟ ماذا لو أعطى أسئلة اخرى لا تعلميها؟! ستختاري الكل صح؟
لو تهتي في الطريق ستفكرين في أي طريق كان سيختاره الهوكاجي؟حتى لو طلع الطريق الخطأ؟
يعني ماذا طلعت الإجابة خطأ هي الإجابة الصحيحة ماذا سيكون رد فعلك حينها؟
أنا لا أعلم لماذا أصلا تريد أن تصبح هوكاجي؟!
ثانية واحدة أعتقد أني اعلم..لكن أعتقد إني سأعلق عليها لاحقا
أنا لا افهم رغبة المؤلف في حشر الرمزيات في كل صغيرة وكبيرة وفي كل إنش من هذه القصة
والأسوء انها واضحة وعادية للغاية واحيانا بالفعل بتخرب الحكاية أو بتخليها إعتباطية بعض الشئ
وأحيانا تخلي الشخصيات ولا أغبى!
ربما أجد ردا أن الأمر لا يهم حقا بسبب طبيعة الاختبار نفسه كما سنرى
أولا هذا لا يغير ان الحوار كله كان في غاية السخف وكل هذا ليبرر اختيار الإجابة الصح
بالفعل مواجهة إغراء الرمزية في هذا الموقف ليس سهل...لديك اختيارين ماذا ستختار وعلى أي أساس؟
سهل تربطها برمزية وسهل تكون رمزية لها علاقة بحلم الوصول للهدف المرغوب
لكن اعتقد الكاتب الجيد سيواجه هذا الإغراء ويكمل كتابة

المهم يقفوا على الاختيار صح
وفجأة تختفى الأرض من تحت ويقعوا في فخ وفي الأسفل دهان اسود أو شئ ما

بورتو وكأنه يستسلم للوقوع لكن يتم إنقاذه من فريقه
1880s.jpg

ألاحظت الرمزية؟ وقوع الوحل الأسود؟ الاستسلام؟ إذا وقعت أنت خسرت؟
1882s.jpg

1883s.jpg

لا تقلق ساي المخطط للإختبار سيشرح الرمزية بالتفصيل في حال أننا غير قادرين على قراءة مابين السطور
1885s.jpg

بالفعل يشرح هدف الامتحان ولدي تعليق عليه...
هو بيقول انو ناقص الشجاعة هو من سيقع وغير مؤهل ليكون تشونين
الجزء من الثانية في إتخاذ قرار الوقوع أو عدم هو الوقوع هو الإختبار ومن لم يقع اختار الإجابة الصحيحة
لكن كيف علم ان كل من وقع في المستنقع افتقد الشجاعة واستسلم لليأس وليس لأنه غير قادر فعلا على إخراج نفسه؟


المشكلة= نريد أن نعلم معدن الشينوبي في العزيمة وعدم الاستسلام لآخر لحظة ومن سيخضع لليأس
المختبر عليهم= شينوبي الجينين للقرى الخمس
الحل= إيقاع الكل في المستنقع فجأة ومن سيخرج سيجتاز
لكن هذا سيكون صحيح إذا كان المختبر عليهم متساويين في المهارات القتالية والحيل
وهذا غير صحيح بالضرورة
نرى مباشرة ثلاث فرق اخرجت نفسها
1. فريق شيكاداي. وقد خرج لأن شيكاداي لديه العزيمة والإصرار(لكن لديه أيضا قردة الظل الخاصة بعشيرته وأيضا يتمتع بذكاء كبير وغالبا هذا من طبيعة تربيته في ظل أبيه والعشيرة عموما)
2.فريق الرمل الذي كان في قطار مع جارا وهذا لأن صاحب العباءة السوداء هذه لديه عزيمة وإصرار (وأيضا لديه قدرة مميزة لم نشهدها أبدا سوى مع الكازيجاكي الأول لقرية الرمل ويعتبر أخطرهم)
3. فريق بروتو: وهذا لأن لدى ميتسوكي وسارادا عزيمة وإصرار(ولأن لميتوسكي قدرة جسدية عالية ويستطيع أن يمد يدية لمسافات بعيدة قدرة رأيناها فقط مع اوريتشيمارو (والده) وربما جيرايا مع شعره)
ماذا لو كان فريق جينين لديه الآتي:
1.الأول فيهم مثلا قادر على إستخدام تقنية كرة نار وكرات نار المتعددة وأيضا مستواه في الجينجتسو(صنع الأوهام للشخص) أعلى من المتوسط
2.الثاني لديه خبرة في النينجتسو العلاجي وله خبرة جيدة في إلقاء الشوريكن ويعلم تقنية ماء
3.الثالث قوي في التايجتسو( المهارات القتالية)
4. لم يرثوا أي شئ مميز للغاية من أي عشيرة

كيف سيخرجوا من موقف كهذا لو كانوا في منتصف دائرة الوقوع بالضبط أو كانوا مواجهين لمكان السؤال الآخر
لا أجد سيناريوهات كثيرة تنجيهم هم الثلاثة أو حتى أي أحد فيهم بدون إيذاء الأخريين
ربما يتم اتهامي إنني أضع قدرات لا جدوى منها بشكل مباشر لهذا الإختبار لتقوية حجتي
وهذه نقطة صحيحية فعلا..أنا اخترت قدرات لا جدوى منها في هذا الاختبار بالتحديد كي اقوي حجتي
لأن احتمال وجود فريق كهذا بالفعل موجودة..
وأنا اعلم أن ساي رئيس فريق المخابرات(وكأن أحدا يهتم) وربما لديه اوراق اختبارات فرق الجينين لقرية الورق
ماذا عن فرق القرى الأخرى؟ أعنده هي أيضا؟ربما
وهل يثق لهذه الدرجة بقدراته التحليلية ومعلوماته عن كل فرد وفريق في الاختبار؟
ماذا عن السؤال؟ هل علم أيضا ان لا أحد يعلم بشكل كامل عن إجابة سؤال الامتحان؟
ماذا لو كان أحدهم علم تماما أن لا يوجد مجلد خامس وقرر إخباره او إخبار الكل أن السؤال خطأ ماذا سيبدو الموقف حينها؟
هل يعلم أيضا ماذا يقرأون قبل النوم؟
إسناد كل هذه الفجوات على شخصية واحدة (او اثنين حتى لو حسبنا شيكامارو) شئ لا أستطيع تفهمه بالكامل
يعني حقا كيف علموا؟!
كل هذا من أجل حشونا بالرمزية الواضحة
أتذكر عندما كانت الاختبارات ممتعة حقا....
كان عنصر الصدفة وموجود وعنصر الكوميديا أيضا..يب كان فيه رمزيات وكل شئ لكن كان ساعتها الأمر جديد وتصميم الشخصيات جديد والشخصيات نفسها تبدو منعشة وكل شخصية كأنها قادمة من عالم وزمن مختلف
كل هذا تم إستهلاكه بالفعل ولم يبق سوى رمزيات بنطلعها حافظين بعد ما شاهدناها في ناروتو ونراها بطرق جديدة في بوروتو

المهم نراهم فرحين بإجتياز الإختبار (عدا بوروتو) ونرى أحد اعوان كاتاسوكي هذا ويخبره ان بوروتو اجتاز الاختبار بطريقة ما؟
1886s.jpg

وكأن مستحيل اجتياز اختبارات بدون ادوات النينجا العلمية..هناك احتمال أصلا أن يجتاز كل الاختبارات بدون الأداة...
المهم نذهب لناروتو وهو يعمل على كم ورق غير معقول..
بصراحة أنا لست خبير في أمور القيادة و الرئاسة لكن أليس من الأفضل ان يعين فريق سيكيرتارية وموظفين اكفاء قد يقلل قليلا من كم هذه الأوراق؟
يعني السماح برأس مؤسسة أن يتسلم كل هذا الورق بمفرده قد يكون مؤشر ان جناح موظيفيه غير كفؤ بعض الشئ
وبمناسبة مهام الهوكاجي..لما عليه ان يقابل الشينوبي الصغار مباشرة ليسلمهم المهام ويتسلمها؟
لماذا قائد الفريق (كونوهامارو مثلا) لا يقوم بهذا طوال الوقت
على الأغلب أن كل هذا الورق فقط لتبرير انشغال ناروتو
وربما تسليم المهامات مباشرة لتقوية روابطه مع شينوبي القرية وعدم إعطاء صورة خطأ ان الهوجاكي يتاجهل شينوبي قريته في رمزية للترابط
كنت اتحمل هذه الأمور في بداية ناروتو بل كنت أحبها
لكن كنت صغير حينها بصراحة وكان يعجبني كل شئ...
المهم شيكامارو يحث ناروتو على تهنئة ابنه بمناسبة إجتيازه الامتحان الأول

نرى بوروتو ممتد على السرير وتصله الرسالة على جهازه
1889s.jpg


ثم نراه بعدها يتدرب مع ساسكي على إلقاء الشوريكين ولما أخطأ في الإلقاء يتذمر بأن الأمر ليس عادل
لأن ساسكي وسارادا من عشيرة اليوتشيها الماهرة في الكوناي والشوريكين وكده
1890s.jpg

فرد ساسكي ان من المفترض ان عشيترته بهذا المنطق هي الأفضل في استخدام تقنية نسخ الظل
فيؤدي ساسكي التقنية ليثبت أن هذا المنطق خاطئ تماما
1891s.jpg

ورغم أن الرد ليس الأسوء لكن يمكن الرد عليه بقول ان نسخ الظل ليست التقنية المميزة في عشيرة الاوزوماكي (عائلة بوروتو)
ربما هي الراسنجان..
بوروتو اتقن التقنية اسرع من جده وأبيه بكثير..ربما هذه هي تقنية العشيرة


المهم نرجع مجددا إلى الاختبارات وهي على أسطح المنازل...
ثانية واحدة فين؟!!
1894s.jpg

يقومون بالاختبار في وسط القرية؟
ماذا إن تأذى أحد؟ ماذا لو تدمرت أحدى حوائط المبنى؟ ألا أحد في هذه المباني الكثيرة؟ أين هم إذن؟ هل السكان موافقين على ما يحدث الآن؟
ما هذا الغباء؟!
فكرة الاختبار أن في ثمانية فرق بثمانية أعلام من يسرق أعلام الآخر يفز إلى أن يتبق أربع فرق
ويب هذا الفتى قام بتدمير حائط. مبنى..واو
1897s.jpg

المثير للإهتمام أن والدا هذان الاثنان قاما بالقتال في اختبار التشونين أيضا في قصة ناروتو وكانت على الأغلب من أفضل المعارك التي حدثت في القصة
الآن تنتهي في صفحتين....
على الأغلب المؤلف يحاول تجنب المقارنات وإظهار أن العصر أختلف والاختبارات تغيرت
وهو نجح بالفعل( ولا أقصدها إطراء)

نرجع لبوروتو وهو يحمي علمه وسارادا وميتوسكي ذاهبان لأخذ علم الفريق الاخر (لا نعلم بالتحديد كيف يحدد هذا الآخر بالضبط)
1900s.jpg

يواجه الفريق الاخر..يهزم شر هيمة..يستخدم الأداة..يفوز

نرى في النهاية أنه مازال مراقب من اتباع كاتسوكي ويقول انه حصل على التسجيل
1912s.jpg

رغم ان التسجيل (لو نراه كما هو يراه) لم تظهر يده وهو يستخدمها
وهي تحت قميصه أصلا فبتالي لا اشعر بأن التسجيل يظهر ما يريد كاتاسوكي بالتحديد
سنعلم لاحقا أن كاتاسوكي كان تحت نوع من الجينجتسو(التلاعب بالعقل والاوهام) فربما يريد التسجيل لملئ كبريائه الخاص
لكن أيضا نراه لاحقا بعد بضعة فصول ينزل في وسط حلبة ويقوم بدعاية للأداة بعد أن انكشف أمر بوروتو..
طب لماذا يريد التسجيل إذن إن كان يهتم بالدعاية؟
فمن الواضح أن التسجيل ليس جيدا كفاية لأن الأداة تحت قميصه وخلف ظهره!

أخيرا خلص الفصلين...مرة أخرى سأقول اني لا أعلم إن كنت سأكتب عن المانجا مجددا
لكن بما اننا كلنا محتجزين في منازلنا الاحتمال الأغلب نعم لكن لا شئ مؤكد^^"



 
التعديل الأخير:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,663
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,481
النقاط
2,167
أوسمتــي
25
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
10,010
الجنس
ذكر
LV
6
 
-
ما شاء الله عندك امكانيه لسرد التفاصيل كامله من المانجا بهالطريقه ؟
لو هيج المانجا تنطي تفاصيل جان تابعتها مو كلمتين وتعال تخيل شنو الاحداث
طريقتك بالسرد حلوه استمر و3
 

إنضم
4 مارس 2020
رقم العضوية
10806
المشاركات
17
مستوى التفاعل
34
النقاط
15
توناتي
25
الجنس
ذكر
LV
0
 
-
ما شاء الله عندك امكانيه لسرد التفاصيل كامله من المانجا بهالطريقه ؟
لو هيج المانجا تنطي تفاصيل جان تابعتها مو كلمتين وتعال تخيل شنو الاحداث
طريقتك بالسرد حلوه استمر و3

??
والله متشكر جدا على المجاملة?????
الحجز المنزلي والكره العميق لهذه القصة يفعل ماهو اكثر من هذا بكثير بصراحة... يبدو اني حقا أحب كره بوروتو??
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل