- إنضم
- 6 مايو 2019
- رقم العضوية
- 9952
- المشاركات
- 383
- مستوى التفاعل
- 220
- النقاط
- 140
- توناتي
- 3
- الجنس
- أنثى
LV
0
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا والسلام وعليكم
احب ان اقول انني بدات اسف من بعض تعليقاتي فاحببت ان اقول بكل ما افضل وكل مااعجبت به ان اقولها لكم :_انا منذ الصغر احببت الدخول الى مواقع الالعاب فلاش اونلاين واحببت تنزيل الالعاب من مواقع التحميل المجاني الى داخل حاسوبي وخاصة لي ذكرى مفيدة وقيمة في دخولي الى موقع ياهو للالعاب واحببت العاب الترتيب وديكور المنزل والعاب الطبخ وازياء بنات العرائس وهوايتي انني احب ان اكتب ذكرياتي كثيرا ولذي انواع الكتابات ولا افضل الرسم على الكتابة كثيرا لان الكتابة انا افضل منها من الرسم ولم احب العاب الفيديو الجديد حاليا لهذا الزمان مثل البلايستيشن 3 او 4 او 5 وحتى الاكس بوكس اشتريتها وثم تركتها وهوايتي كثيرة في موقع التواصل فيس بوك لانني محترفة في التقاط الصور بجهازي الموبايل والايباد وانا لا احب الفيس بوك الا للعمل او الفائدة واكثر شيء احبه هو الانمي والكرتون رياضة ولي هواية في السباحة وانا قليلا مريضة واتحمله قليلا ولا اشعر به وبالالم كثيرا واحب اللغة العربية كثيرا لانني اعيش في العراق هههه ولا احب مشاهدة غير تصنيف الانمي رياضة كثيرا وانا اعرف قراءة المانغا الشونين كثيرا واحب الرمضان والعيد وخاصة برامج الرمضان وبعض من العاب العيد خخخ وانا اشتاق الى العودة الى الماضي ومشاهدة المسلسلات الكورية او التركية والحين لا شيء منهم ووجدت ثلاث من الاغاني الاجنبية واحب صفحات مواقع الاسلامي ههه خخ والانمي رومانسي ومدرسي لا اعرفهم بتاتا واصدقائي الحالي لا اتذكرهم وحتى في ايام المدرسة ولكن في المنتديات فقط كاوتاكو اعرفهم تقريبا الحمدلله وحتى الاجهزة الالكترونية لا احبهم من الان فصاعدا وانا في الماضي قد زرت طبيب الاسنان كثيرا ههه وانا لا احب المال والالعاب حتى لهذا الحين لا احبه كثيرا واكثر شخص قريب من هو فقط عمتي الله يدومها بالصحة واتمنى انني اشتري قطة واربيها لنفسي فقط ولا احب مستحضرات الجمال كثيرا واحب الحجاب وانا عندما كبرت فقد بدات بالملل من الحفلات وخاصة كثرة رؤيتي الزفاف والخطوبة وحاليا حتى انا نفسي ان اكون اوتاكو بشكل مثقف خخخ او بشكل طبيعي ولي ذكرى في طريقة كتابتي حول مواضيع المناظر الطبيعية ولا اتذكر جيدا عن الانمي المدرسي ومع قصص لتصنيفات معها مثل المصاص دماء وحتى اصغر منهم وهو سينن او غموض لا احبهم كثيرا الناس يتغيرون في السموات والأرض ومن تحت غريزتهم وفطرتهم ومن أنظار واقطار السموات والأرض وبهجتهم الحرة والمتواصلة والمدمومة والمديمة والتفاؤل في أبسط أمور الحياة المستديمة من معقل أمور خريطة الحياة ووثيقة الحياة وتاريخ جدول الحياة ومن صناع المجالات في أبسط حقوق الحياة ودورة الحياة وميناء مسرة الحياة وتوعية الحياة وتاقلم الحياة ومن سعة الحياة وتشويش فكرة الحياة على قل أمور معاني الحياة وملازمة الحياة على البقاء في فقرة تواصل الحياة ووصلة فواصل الحياة ومن طريقة تقسم الحياة إلى واجبات دنيوية في سفرة الحياة ومن منافسة القول بالفعل والكلام ضد مسابقة القول من دواعي شؤون الحياة وتبلور شؤون مشايخ الحياة وقبائلهم ومن اثر مقيم المنفعة ضد اثر مقيم الضرر والسالف هنا ليس بالجرأة إنما مخزون الحصيلة على حصيلة الشاخصة للعيان والشاخصة للابصار وبروز توضيحية ضد بروز توصيلية وبروز منظمة ومن أجل البقاء في فترة ما بعد الإقامة وتهيئة الفكر المادي والمعنوي مع معقولية والمعلومية مع منفعة جسدية ومنفعة ادراكية وحشية وارادية ومن بدله تبديلا بل أدرك تغييره إلى تعديله وتحسينه وتجسيد قوله بالفعل والحرف وتمعن وتأمل وتخيل ما فيه من منطق ونمط وأسلوب وسعة في حرقه وأدرك شخصيته من تصرفه واستوعب ما كان يقصده من واستفهم واستفسر وبمفهوم العبارة والمصطلح ولغته واشارته له وايقن واخلد إلى سعة النفس بالنفس تبقى أجله وعاجله واشمخص من بوابة الرجولة إلى بوابة الأنوثة ومن ثم بوابة الفتوة إلى الأكرامية بوجه طلق ولبق وحسن إلى انعدام تاريخيه واستوفى إلى ذكرى عدديمة الرحمة في قلبه إلى انصهار دورانه واذابته من مخزومية ومع على هيئته إلى تحقيقه ولحنه وغناءه إلى إشراكه في تخمين سعة حرثه إلى مداومة باطنه وخارجه وداخله ومن مكان وزمان وظرف آخر حتى استحق ما يجده وتفرغ به عمله حتى استوصف بكاملة جرأته إلى تعقيله وخزانته من الكنوز الآثار المستحبة له من مقابر وشموخه في الآرض إلى بلورة قيمه ومعالمه ونموذجيته إلى الأكاديمية الدراسية للفئتين إلى إتقان العمل واجب ومن بحر المحبة إلى محلات أرضية وكونية ودراسية تشهد له الأرجل وتبعد عنه ما استوفى من جدول مكانة المرأة في الإسلام حتى اشتكى من قرار طلعة الأمور إلى النزهات الترفيهية إلى جولات تدريبية إلى صيحات معلنة ومكرمة إلى تكافىء الفرص والحصانة قد استبق الأحداث واستبق الصحافة إلى اشتياق سابق الأمور من لاحقه ومن بعده من كان له قشعريرة الخذلان ، ومن مخزون قيم التفاضل والتكامل والاخبار على فعله كمن له العقد على العادات والتقاليد والأعراف والأعراق والمذاهب ومن سره وعلانيته ووخزه كمن له بقية السطور والإلهام وهامش وصرفه واسرافه على تكوين لجنة دولية تمتد إلى بقية الأزل ومنذ عقود طويلة المدى وتلعثم الأحوال من سنن الطهور وتكوين ذاته الإنسانية من شريط فلم أو شريط ورق إلى أشرطة الاعيبية وقد كنت منذ الدهر اخذ الأدوية وتحت تأثير الأدوية الفعالة في جسدي ومن مظاهرة ومجابهة الفعاليات الإنسانية إلى تشخيص الحالة الايقونية والرمزية إلى مسافة بعيدة المدى والامد طويل إلى تبرير معقل الأمور الداعية إلى اللعب بين الأطراف المعنية إلى معاني النصوص القديمة التي تلاقته المحن من الصبر والجهد وتخذيره مستبصرا إياه من المحن والامتحانات القوية والضعيفة التي حان الوقت الذهاب به إلى المدرسة ومن أشد العلل والتبريرة والعذر المكروه القيام به فقد وافاه الأجل من بقعة ارض مخزية ومزرية وهذا عيب فقد وافاه الله بعد توقيعه إلى محنة صرفية إلى محنة هداية وعز وجليله من وقائع الحياة إلى قضية الحياة إلى طبيعة الاشراف به والتربية الحسنة التي قامت به وجل وعلاه وقدره ونحن نقتدي به إلى كتب شلل ومجموعات ونخب وجبهة إلى مسألة وردية ومسألة لعبية ومسالة حسابية إلى مسألة تدريبية ومن مسألة توزيعية وحجزية إلى تهدئة النفس بالاستحمام والاسترخاء وتقديم النفس بالعطاء المكرم إلى حانة من حوانيت التجربة الشخصية وشخصيا اصبح وكر الإنسان حبيس نفسه ، وبكل عقلانية وبكل تفخرية وبكل مستودع من بئر من ماء أو ميناء من ماء أو ناعورة ماء إلى انبهر الإنسان من مشيئة خالقه إلى أن اصرف جميع عمله من مستنقعات إلى صحراء رملية متحركة وانشق الأرض وابتلعه وعيون الينابيع انفجر من به الارض حتى عز وكرمه وجاه به السلطة إلى الإيمان به لان الإيمان به من تعبير الذات النفسية إلى السيطرة على كون الأرض بصولجانه المنجنيقي وكحب الاسحار من مجوهراته الحمضية وساخ به الارض واذبل به الازهار وراح به الماء إلى جزيرة مسكونة ومجهولة وبجوهرة كرستالية تلمع أعاد النظر إلى أنه من قام به الارض فأصبح يهشم به القدور إلى أجل مسمى وتحريرا دافع الارض من مركبة فضائية إلى مركبة أرضية والى صنع يد أو عاملات ايدية من طبيعي وصناعي وبلاستيكي وتدهورا في معالم الطبيعة وكوراث طبيعية و موارد بشرية وتقطيرا إلى نزل من النزالات وتحليلات مقومات الحياة ومقومات زراعية ومقومات بشرية ومقومات وعيوب وخلل وتلف ومعوقات حيوانية إلى ان شاخ به الزمان ودفعه إلى مدن المملكة الأرضية وتعلم الفرق بين المصانع والمعامل وتشديدا بين اخراج الغريب إلى ادخل الجديد وتقوية النفس بالمقويات الابوابية وتسطيرا واستفحالا بلا لزمة وتمديدا إلى مناظر إنسانية قد وهب الإنسان العقل فلا يستعجل به ووهبه الحواس الستة فلا يضيع له ثمنه وقيمة العدل والمساواة والتواضع بين الكويكبات فقد فاق مثل فائق اي فاق به كل المذخرات والاقتصاد بعينه قد عزل وشله واجلبه مصارع الاحباب والاصحاب والعشاق من ذكره إلى استطالته واستقامته واستغراقه إلى حين غرة من تكوين عرشه فلم يشيخ له جفن أو حركة رمش الى مستصغره ومستدبرة من علمه منذ الصغر ، الجمال الحقيقي يمكن سره في داخل الإنسان ومن خارجه لا تطمئن القلوب بل تستوفي بل وتشكو من حرمات القلوب بل وأيضا تسمع وتعقل إلى شهور وسنين بل وان التلاعب بالالفاظ والأجناس من حسن سلوك الطفل أن يرجو لقاء واستقبال عائلته بوجه حسن ومبارك الى تقسيمه وطرحه الأعجوبة المقترنة على الاستغناء والاستهلاك وبكتامنه الأمور إلى دوافع الحفظ والكتابة والنظر إلى منتهى الأجل وتحت التغطية وتغطية متكاملة وفوق التغطية وتغطية مباشرة إلى اسوداد واحمرار أمام عين الناظرين ، ومن ابشارة التقديمية والتاخيرية والتوسيطية إلى فيما بينهما من النظير الجمعي إلى نظير طرحي ونظير استوفاء في مناطق تطويرية ومناطق تهيئة ومناطق عزلية ومناطق عسكرية ومناطق كشافية ومناطق خيمية ، وفي فترة. النقاهة الترجل بالابتعاد لمسافات طويلة وبعيدة وتعلم الإشارات ولغات الإشارة التوجيهية والتكوينية والتموينية والراس مالية والجمركية والتلفظ بالقول والصوت وتخيل الصوت من منظور الحكمة وماثور الحكمة والعبرة بالقول وتراث القول والتحريف والتقطيع بالقول والاقتصاد بالقول والاهتمامات بالقول والفعل والشروط في الاهتمامات كأنه موجهة بالصوت والصورة والاهتمامات من ناحية الظاهري والمرئي والافتراضي و مثل كما لو أنه visual novel أو light novel ، ومن أبواب متفرقة ومنفصلة ومتصلة بالمقارنات من حيث التشابه والاختلاف والمرادفات من حيث التقابل والتناظر والعكوسات من حيث النقل والتوجيه والهدف مكمل للعدة ومن النظام الغذائي المتوازن والصحي والهادف إلى دورة حياة الحيوان والنبات والحشرة والفيروسات مكتملة ومتوقفة وموازية ومترسبة ومتسربة و بطريقتين المباشرة والغير المباشرة وكل ظرف زمان ومكان على حاله يقع الكلمة وجعل المكان كجو دراسي ، والمسؤولية تقع على عاتق الفرد ليجعل من وظيفته وشغل عمل يديه ليكسب رزقه كمن يقطف ثمار جهده من عمل يديه ولجعل أول خطوة بين الصلة والعبد بربه أول خطوة يقتنيه أو يقترضه ، كترجمة موقع بحث وتواصل بحث اجتماعي كغرض يبين فرضية أو مبرهنة متشكلة من أشكال والوان وإعداد وأحجام مثل الزيغ زاغ والسبرينغ وثم يأتي بعد ذلك دور اللولبي ، وواجب تعلم الفصول الأربعة على حسب تاريخ الشهر القادم باللغة الأجنبية فمثلا الإنجليزية أو الإسبانية ومن ثم يأتي دور اللغة العربية على حسب قانون شهر الحجاج والعمران عندما يعتبرون مكة وهي :- رجب وشعبان ورمضان وذي الحجة وذي القعدة وصفر وربيع الاول وربيع الثاني وتعلم معاني الحواس وطريقة كيفية استخدامه ومعها تعلم طريقة رسم الشبكة أو كف الدب وآثار اقدام الإنسان وكل دمية له زر من ازرار اللعب بها وهي خفايا البلاد وكل حفل من حفلات القاعة والاعراس ومناسبات اعياد الميلاد لها بطاقة تعبيرية وطريقة تعبير انشاءات البلاد هي كيفية إنشاء تعبير وكل نصوص شريفة لها معاني وشروحات ملخصة ومفصلة وطريقة تلاوته تتواجد وتغيب من فترة إلى أخرى ومعها طريقة تربيتها تتواجد وتغيب من شخص إلى أخر ، وكل نص كلمة تتغير حسب توقيت مؤقت بسبب تصنيفه من مادة وملزمة أخرى حسب الرسمي والغير الرسمي أو الشرعي والغير الشرعي وتتبعثر الاوراق والاقلام حتى ينبغي لنا تعلم ماذا بقتل للممحاة والمسطرة والمبراد باللغتين الانغليزية أو الاسباني ومن ثم العربية أو التركية وتعلم جهات الأربعة الشمال والجنوب والشرق والغرب باللغة التركية ومن ثم إذا لو امكن تعلمه باللغة الإسبانية وتعلم عمليات الضرب والطرح والقسمة والجمع باللغة التركية ومن ثم باللغة الإسبانية وتعلم الاشكال الأربعة مربع ودائرة ومستطيل ومثلث باللغة الإسبانية فقط إلى هنا وصلنا وتعلم مطالعة وتصفح لغات واسماء النباتات باللغتين الانغليزية والإسبانية فقط إلى هنا وصلنا ومن ثم توقفت ولاحقا نتذكر تعلمه بالتصفح باللغة التركية أو العربية وتعلم النصوص من العبارات والمصطلحات وتعلم التاريخ من توقيته ومؤقته ، وتعلم نطق اصوات دول العالم حسب دولتهم من تحريكهم وترجمتهم من دولة إلى أخرى حسب الصوت من صوت إلى صوت أخرى باللغتين الانغليزية والإسبانية ومن ثم باللغة العربية والتركية وهكذا إلى أخرى وغيرها وطريقة ترجمة وكتابة لغة الدولة من دولة إلى أخرى حسب نطق صوت وكتابة صوت اسم الدولة من مكان إلى آخر ، وتعلم التوافق بين العطلة والمدرسة وبين الدراسة ولعب كرة القدم وبين الهواية والموهبة وبين وقت الفراغ ووقت الشاغر والانشغالات وبين الصلاة واستماع إلى قصص الانبياء أو الأغاني وبين الاختلاطات في يوم الجمعة وبين اختلاطات الاوتاكو وبين مشاهدة الانمي على التلفاز أو على اللابتوب أو على الموبايل والتوافق بين السفرات بين ناحية الجلسية أو الناحية التنزهية أو ناحية التفرعات والاختصاصات الأخلاقية والزراعية والأسرية والحاسوبية من باب التوافق فيما بينهم وبين الممارسات الشفهية والعلمية والأدبية والعملية والنظرية والتطبيقية وتوزيعاتهم وتوقعاتهم وتعلم التوافق بين ادخار المال وبين جمعه وصرفه على الأسواق من شراء الأبوين لك من متاعهم على الأغلب وتعلم التوافق بين قراءة القرآن ممسكا إياه بيدك وبين أن تستمع لما يقوله لك في الهاتف المحمول وتتجول كل أبناء الشوارع على تعلم ترك العاب الشوارع لانه إن أمكن الأمر فإنه عادات جيدة واسترجاع بعض أمور من عادات العاب الشوارع فانه إن أمكن ليسهل أمورا ويصعبة أمورا أخرى وتعلم التوافق بين خيارات متعددة المجالات وبين خيارات موحدة المجالات وتوسيع نطاق حروف المقاطعات من القطاعات وفحص وتفتيش طرق برية وجوية وبحرية وممارسة التوافق بين دخول وخروج وتسجيل الشخص إذا امكن كيفية استخدام النطاق على الجهد المبذول وتاقلم الشخص المبذول لذلك الشخص بطريقة إضافته له على الكلام المنحط له سواء أكان الكلام عام ام خاص وتوفير جميع سبل الامان إذا كان الشخص الذي يجهد نفسه على اقسام المراحل الأخرى التي إذا بدله ووضع الاحداثيات التامة له ومن ثم شطب نوع اخر من ممارساته وتعلم التوافق بين الاضطرارات والاخبار على فعل أمر يعنيني وأمر لا يعنيني وطريقة تحمل مسؤوليته بين أمر أو أكثر من ثلاث أمور على مستوى المحلي العالمي والسخاء والبخل من متاع البطولة والاستهداف تكون من أحكام الدستور الذي وضعه الدولة له وتحديدا للمنطق الذي أبهى حلة له فقد وضع له انصاف حرة محررا إياه من طفولته ببراءته وقمة شطارته واساسياته وتعلم التوافق بين اساسيات اللغة الانغليزية من الإسبانية ومن التركية والى اللغة العربية موجها هدفه لهم واعلن أن شعاري للدولة تكون بدائيا ورخيصا واسطوريا وواطئة وخرافيا وكليشة وخزعبلات وعند إهدار اي طاقة سلبية أو موجبة وعند إهدار اي طاقة كهربائية وعند إهدار اي ماء أو خسارة في اللعب مثلا وعند إهدار اي ضريبة أو فواتير المنزل يكون مصيره العقوبة وعند الإطلالة وتوسيع مجال قدره وطمأنينة قدره من مواد العامة أو الممتلكات العامة للمدرسة أو الشارع يكون مصيره الحافظ على نظافة الشارع ويكون مصيره الاظهار المفاجئ للزروعات المحفوظة في طريق من طرق الجبلية التي لا يستطيع الإنسان أن يقترب من تلك المزروعات المحفوظة لبيوت وأبناء تلك المنطقة المحفوظة لحقوقهم وتحويلها إياه من منطقة كائن anime , animation , animated , animator يتم فيها حاليا ازدهار المستوطنات المسيحية وشراكة الكون اهون على الإنسان من تكرار قول نفس كائن الالعاب الالكترونية وتخمينا الحروف المقطعة في الالعاب تكون الواجهة الرئيسية أمام شاشة اللعبة أكثر تحديا للبقاء على قيد الحياة ، والمعركة بين حين وضحاها أكثر واقعية من بين الخيالية والخيال العلمي والرهبة لا تتوزع ولا يتم توزيعهم على سحوبات بين العاب القرعة والعاب اليانصيب والعاب تعليمية وترفيهية وجدولا بين قائمة من مقام العاب احترافية والعاب سيدية والعاب السيادة والعاب الأخلاقية الإسلامية والعاب حسب حو الشخص المناسب لهم وعلينا وسريا وطريقة افتقار الشخص للادخار من مذخراته هو بواسطة العاب خردوية الخرزات فمثلا العلكة الواحدة أو المصاصة الواحدة ارخصهم واغلاهم تكون بمثلا سلخ للعقوبة وتبقى الاحتياطات العالمية من تبرع وإحسان وخيرية وتطوعية واشتراكية وتنوعية على الاحتياطات العالمية من مخزون هيئة الفكر القومي والمبادئ الأساسية على خطر وعلى المحك بمنتهى الاسف وتقليصا وتكبيرا للعناية المبذولة من قبل كما ناقشناه سابقا على إثر تراث وثروات الدولة المتبقية والمترتبة على انقاص السلبي والإجماع الإيجابي تكون الهدف من الاستغناء والافتقار مبسوطا وإياه على قوة عمل الجماعي من العمل الفردي والعمل الثنائي وتكوين مجموعات دراسية في شتى المجالات التكوينية والخلقية والمرح في الحياة العزوبية والحياة الاجتماعية والحياة العائلية والخروج مع الأصدقاء إلى المنتجعات والى المطاعم والى افلام السينما وتعلم هنالك دمى العاب اقتراحية وطلبية واستقبالية واستقلالية وتوحيدية وتبديل ادوار المسرحية في نبذ التمثيل الحر على الجماعي من طريقة الاعتماد والاستناد وطريقة تبنيهم وحجزهم مع توزيعهم على مراحل وصفوف تقديمية وتاخيرية ويجب تعلم معرفة الحدود من الحقوق ويجب تعلم معرفة الحديقة من الفضل الذي يعود لذلك الشخص ويجب تعلم التوافق بين تصنيف الكوميدي من الرعب وتقدير قيمة النقطة اللازمة من فواصل وأبيات أخرى ، وتعلم التوافق بين الديانة اليهودية والديانة المسيحية من الديانة الإسلامية وتعلم التوافق بين الدراسة على جدول وعلى قائمة ومن ثم على خريطة وبالألوان وبالهندسة وتعلم التوافق بين الرسم الحسابي والرسم البياني والرسم الاحداثي ، وتعلم التوافق بين الاستيقاظ مبكرا والاستيقاظ متأخرا وتعلم التوافق بين الدورات الصيفية والدورات الشتوية والدورات الربيعية والدورات الخريفية من ناحية الأكاديمية الدراسية وبين الدورات الإنسانية والدورات الجمهورية والدورات التاريخية والدورات التمهيدية والدورات الليلية من الدورات الصباحية والدورات المسائية وتعلم الابتعاد عن الشكوك والوصف في الشكل من الوصف في الصفة ومن ممنوعات الحياة الاحتياطية وتشكيك والرهبة في فعل القناعات الحياة المقامة على سلوكيات من التربيات إلى بذل جهود في التدريبات إلى الرضى في بدأ عز النفس وعز الكرامة وعز الاصدقاء وعز وعي الفكر الداخلي والخارجي إلى استبيان واستفتاء واستثناء واستئناف اللعبة من داخلها وخارجها والأشعة وبث شظايا أشعة وتبلور انعكاس الضوء الداخلي على الخارجي من شؤون مقام القاتم في الضوء إلى الظلمة احيانا وتزوير وتعلم الاستعارة spoiler وتعلم المشاركة من باطنه وعمقه ومن مضامين الحياة من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة ومضمون الفكرة مجهول وأخذ الضمانة احسن من ذي قبل بسبب ما توارثناه من آباءنا وأجدادنا وتعلم مواصلة القيام بمتابعة برامج القنوات على التلفزيون وليس الهاتف المحمول فقط وانما أساس شروط المسألة في فقرة مهنية وفنية وتربوية وصحية وتعلم الأساسيات من الهواية والموهبة واللغة إلى اساسيات شخصية وتنافسية والتعمق بالفكر الحاصل على خزينة الدولة المنبثقة من الوثائق المطلوبة التي يجب أن تستلم والجاهزة افضل من الحاضرة وطلب سلعة جاهزة كااكلات سريعة مثلا وبعد أن لم يتم إهدار البقية منهم تتحول الى طلب حاضر وتوصيلة حاضرة على مقروبة منك وتعلم التوافق بين التصدير والاستيراد وكيفية وضع مرفقات على خانة من خانات الاختيار بالشكل الأمثل وتعلم نطق اصوات الكائنات الحية باللغتين الانغليزية والعربية وتحويلهم بالشكل الأمثل المطلوب وضعهم في خانات تكميلية وتحميلية إلى اللغتين التركية والإسبانية وتعلم نطق اصوات كائنات الجماد والغير الحية أيضا كاصوات الذي كما قلته سابقا وبالشكل الأمثل وتحويلهم الى اللغتين الأخرتين إلى الشكل الأمثل وكما سبق وقلته وثم التدخل لاحقا في مواضيع اصوات وبعض واسماء الحشرات . وفرزنة طريقة الدراسة الالكترونية من حيث مفاهيم الالاعيب الخسرانة منها والفوز بمجال شؤون تحريكية للأعصاب فمثلا ذاك الذي هنالك ماذا يعتبره بالنسبة له تلك التي تتعلق به شؤون ومدرجات عمله ويوجد طبيعة ويوجد صناعيا ويوجد طينا اصطناعيا ويوجد مرتكز الذي يقف على منصة الفوز وهو يعتبر المركز الاول وانما المنصات الأخرى لا اجر ولا قانون لهم ومعلومة طريقة تنظيف الحديقة بحديد من صنع يد انسان لحمل الاوراق المترسبة على جذع أغصان اوراق الاشجار المتساقطة لبرهة من الزمن أو مؤقتة من الزمن وتعلم التوافق بين كيفية ضبط مؤقت عصبي على بالك وكيفية ضبط مؤقت غير عصبي وليس فقط على جهازك المحمول وانما من يشد انتباهه وتركيزه وليس غياب تركيزه في العمل وانما غيابه من رشده فقط وتعلم التوافق بين الكرتون والتنمية وبين الانمي والفلم الأجنبي وبين الفلم الاجنبي وبين المسلسلات الاجنبية وبين المسلسلات الاجنبية من نوعية المنشطات المأخوذة منه وعلى طرقه ينحك على سبيل الاحتكاك ونوعية الاحتكاك الرياضي وتعلم التوافق بين عمل حديقة ترفيهية وبين ترفيه قطف الازهار وقطف الثمار منهم وتعلم التوافق بين منشطات صيفية وربيعة وخريفية وشتوية وتعلم بممارسة نشاطات رياضية ونشاطات شخصية ونشاطات إسلامية ونشاطات حركية ونشاطات رياضة حركية كالضحك مثلا وتعلم مطالعة الكتب على حسب تصفحهم والتأمل بمعالمهم فقط وتعلم التوافق بين القافية والسجع وبين النطق اللفضي المنتهي بمسافة ومن غير مسافة وتعلم التوافق بين قراءة مجلة من قراءة جريدة وتعلم التوافق بين القصة والمقالة وبين الاداب والشعر وبين التقليد والطبيعة والنسخة المستوردة والمتصدرة وتعلم معرفة ما إذا كان الصورة كرتون ام كاريكاتير وبين مجلة اطفال ومجلة كرتون قصص عالمية وتعلم التوافق بين العلماء الإسلاميين وبين علماء علميين مثل دروس فيزياء و كيمياء وأحياء وتعلم كتابة المشاعر والأحاسيس باللغة التركية ومن ثم لاحقا ننتقل إلى كتابهم باللغة الإسبانية وتعلم القول فروض الصلوات الخمسة في أوقاته اي الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء وبين الاكلات باوقاتها الثلاثة الثابتة وهي الصبح والظهر والعشاء باللغة التركية والإسبانية وأما الفروض الخمسة في الصلاة وهي evening و morning و night هي باللغة الإسبانية وتعلم قول ادوات مائدة الطعام باللغة الإسبانية فقط وتعلم اثاث المنزل أيضا باللغة الإسبانية فقط وتشويقا للمتعة واعترافا له واستنباطا له وتعلم تاريخه على أصوله وجوانبه واعراضه الجانبية والفرعية ويجب الدراسة بحذر لانه إن أمكن الأمر فقد يجعل منه تشربحا للأحداث السابقة واللاحقة والتالية وإذا به تتنوع المفاهيم كما لو أنه استراق السمع والتنصت منه بغزارة الهيمومة الفكر ، وتعلم التوافق بين القاموس والفهرس والملحق والمرجع وبين خريطة الكتاب وهامش الكتاب ورموز الكتاب الصوتي من الرموز الدينية ولاسيما رمز النبي داود عليه السلام وهو كتاب الزبور ورموز الأيقونة والرمزية وتعلم التوافق بين الامتحان اليومي والشهرية والمفاجىء وتعلم التوافق بين تمييز العناصر من خصائصها وسماتها وتعلم التوافق بين كوارث بشرية وكوارث طبيعية من موارد بشرية وموارد طبيعية إلى كوارث إنسانية وتعلم التوافق بين السهر للدارسة والسهر للمتعة والسهر للتفكر بشؤون العمل (المستقبل المهني) فقط وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو حرق وبين السهر كااوتاكو من غير حرق وتعلم التوافق بين السهر كأنمي حرق وبين السهر كمانغا حرق وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو انمي حرق وكااوتاكو انمي من غير حرق وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو مانغا حرق وبين اوتاكو مانغا من غير حرق وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو انمي ومانغا وافلام وحالات خاصة من قبيل افلام حرق وبين اوتاكو انمي ومانغا وافلام وحالات خاصة من غير حرق ، وتعلم التوافق بين اكلات صحية واكالات سريعة ، وتعلم التوافق بين مناظر اجتماعية وبين مناظر عائلية وتعلم التوافق بين السهر على راحة المريض وبين السهر لدراسة حالة الديانة أو التفكر بخلق السموات والأرض ، والتفكر بين السهرة الاجتماعية أو السهرة العائلية أو السهرة المدرسية ، وتعلم التوافق بين السهرة المختلطة أو السهرة النموذجية أو السهرة الأكاديمية أو السهرة الرقصية وتعلم التوافق بين سهرة لمباراة كرة القدم للسيدات مثلا وبين سهرة لتغيير الجو مثلا اذا كان فيه الجو حار مثلا ، وتعلم التوافق بين سهرة مبتدئين وهواة ومحترفين وبين سهرة مسألة وسهرة انطباعات وسهرة انطباعات وسهرة من أجل الامتحان المستقبلي ، وتعلم اسماء الفواكه والخضراوات باللغة الانغليزية محولا إياهم إلى اللغة الاسبانية ومن ثم تقريبا بالوصول إليهم إلى اللغة العربية على وجه الحدود مع انعدام على وجه التقريب وجود اللغة التركية فيما بينهم وتعلم تكوين مجموعة وفريق مع وضع اسماء شخصية لاسم المجموعة واسم الفريق ويجب أن تنطبق اسم الفريق على اسم شخصياتهم أو اسم المجموعة على اسم شخصياتهم ، وتعلم التوافق بين تحمل مسؤولية تربية الطفل وتعلم هواية الطبخ وتنظيف المنزل وإدارة الوالدين إن أمكن أمرا ما يحتاجهما ووضع مسؤولية المراقبين ومعاون المراقبين ووضع أمر الممثلين الشعب ومساعد ممثلين الشعب على حدة إلى جانب آخر من الصفحة . وتعلم التوافق بين لعب القمار من لعبة الورق على الأقل بأن تكون تعرف الفرق من قبيل الورق تلك البطاقات بين الملك والملكة على حد سواء من بعضهما البعض بأنهما كلاهما يعتبران رقما وهكذا تعلم التعود وتعلم التوافق بين التعود على مثل هذه الاشغال من النماذج ونعتبر الصفر بداية الطريقة لحبكة قصة مثلا كقارىء مانغا مثلا . وتعلم التوافق بين العاب أرضية والعاب برية والعاب جوية من حيث البالون المنفوخ كالمنطاد الصاعد إلى السماء لينحث به الارض بعد نزوله ويشق طريقه الى السماء باحثا عن أثر وجدوى وإمكانية ومهارات التواصل
مرحبا والسلام وعليكم
احب ان اقول انني بدات اسف من بعض تعليقاتي فاحببت ان اقول بكل ما افضل وكل مااعجبت به ان اقولها لكم :_انا منذ الصغر احببت الدخول الى مواقع الالعاب فلاش اونلاين واحببت تنزيل الالعاب من مواقع التحميل المجاني الى داخل حاسوبي وخاصة لي ذكرى مفيدة وقيمة في دخولي الى موقع ياهو للالعاب واحببت العاب الترتيب وديكور المنزل والعاب الطبخ وازياء بنات العرائس وهوايتي انني احب ان اكتب ذكرياتي كثيرا ولذي انواع الكتابات ولا افضل الرسم على الكتابة كثيرا لان الكتابة انا افضل منها من الرسم ولم احب العاب الفيديو الجديد حاليا لهذا الزمان مثل البلايستيشن 3 او 4 او 5 وحتى الاكس بوكس اشتريتها وثم تركتها وهوايتي كثيرة في موقع التواصل فيس بوك لانني محترفة في التقاط الصور بجهازي الموبايل والايباد وانا لا احب الفيس بوك الا للعمل او الفائدة واكثر شيء احبه هو الانمي والكرتون رياضة ولي هواية في السباحة وانا قليلا مريضة واتحمله قليلا ولا اشعر به وبالالم كثيرا واحب اللغة العربية كثيرا لانني اعيش في العراق هههه ولا احب مشاهدة غير تصنيف الانمي رياضة كثيرا وانا اعرف قراءة المانغا الشونين كثيرا واحب الرمضان والعيد وخاصة برامج الرمضان وبعض من العاب العيد خخخ وانا اشتاق الى العودة الى الماضي ومشاهدة المسلسلات الكورية او التركية والحين لا شيء منهم ووجدت ثلاث من الاغاني الاجنبية واحب صفحات مواقع الاسلامي ههه خخ والانمي رومانسي ومدرسي لا اعرفهم بتاتا واصدقائي الحالي لا اتذكرهم وحتى في ايام المدرسة ولكن في المنتديات فقط كاوتاكو اعرفهم تقريبا الحمدلله وحتى الاجهزة الالكترونية لا احبهم من الان فصاعدا وانا في الماضي قد زرت طبيب الاسنان كثيرا ههه وانا لا احب المال والالعاب حتى لهذا الحين لا احبه كثيرا واكثر شخص قريب من هو فقط عمتي الله يدومها بالصحة واتمنى انني اشتري قطة واربيها لنفسي فقط ولا احب مستحضرات الجمال كثيرا واحب الحجاب وانا عندما كبرت فقد بدات بالملل من الحفلات وخاصة كثرة رؤيتي الزفاف والخطوبة وحاليا حتى انا نفسي ان اكون اوتاكو بشكل مثقف خخخ او بشكل طبيعي ولي ذكرى في طريقة كتابتي حول مواضيع المناظر الطبيعية ولا اتذكر جيدا عن الانمي المدرسي ومع قصص لتصنيفات معها مثل المصاص دماء وحتى اصغر منهم وهو سينن او غموض لا احبهم كثيرا الناس يتغيرون في السموات والأرض ومن تحت غريزتهم وفطرتهم ومن أنظار واقطار السموات والأرض وبهجتهم الحرة والمتواصلة والمدمومة والمديمة والتفاؤل في أبسط أمور الحياة المستديمة من معقل أمور خريطة الحياة ووثيقة الحياة وتاريخ جدول الحياة ومن صناع المجالات في أبسط حقوق الحياة ودورة الحياة وميناء مسرة الحياة وتوعية الحياة وتاقلم الحياة ومن سعة الحياة وتشويش فكرة الحياة على قل أمور معاني الحياة وملازمة الحياة على البقاء في فقرة تواصل الحياة ووصلة فواصل الحياة ومن طريقة تقسم الحياة إلى واجبات دنيوية في سفرة الحياة ومن منافسة القول بالفعل والكلام ضد مسابقة القول من دواعي شؤون الحياة وتبلور شؤون مشايخ الحياة وقبائلهم ومن اثر مقيم المنفعة ضد اثر مقيم الضرر والسالف هنا ليس بالجرأة إنما مخزون الحصيلة على حصيلة الشاخصة للعيان والشاخصة للابصار وبروز توضيحية ضد بروز توصيلية وبروز منظمة ومن أجل البقاء في فترة ما بعد الإقامة وتهيئة الفكر المادي والمعنوي مع معقولية والمعلومية مع منفعة جسدية ومنفعة ادراكية وحشية وارادية ومن بدله تبديلا بل أدرك تغييره إلى تعديله وتحسينه وتجسيد قوله بالفعل والحرف وتمعن وتأمل وتخيل ما فيه من منطق ونمط وأسلوب وسعة في حرقه وأدرك شخصيته من تصرفه واستوعب ما كان يقصده من واستفهم واستفسر وبمفهوم العبارة والمصطلح ولغته واشارته له وايقن واخلد إلى سعة النفس بالنفس تبقى أجله وعاجله واشمخص من بوابة الرجولة إلى بوابة الأنوثة ومن ثم بوابة الفتوة إلى الأكرامية بوجه طلق ولبق وحسن إلى انعدام تاريخيه واستوفى إلى ذكرى عدديمة الرحمة في قلبه إلى انصهار دورانه واذابته من مخزومية ومع على هيئته إلى تحقيقه ولحنه وغناءه إلى إشراكه في تخمين سعة حرثه إلى مداومة باطنه وخارجه وداخله ومن مكان وزمان وظرف آخر حتى استحق ما يجده وتفرغ به عمله حتى استوصف بكاملة جرأته إلى تعقيله وخزانته من الكنوز الآثار المستحبة له من مقابر وشموخه في الآرض إلى بلورة قيمه ومعالمه ونموذجيته إلى الأكاديمية الدراسية للفئتين إلى إتقان العمل واجب ومن بحر المحبة إلى محلات أرضية وكونية ودراسية تشهد له الأرجل وتبعد عنه ما استوفى من جدول مكانة المرأة في الإسلام حتى اشتكى من قرار طلعة الأمور إلى النزهات الترفيهية إلى جولات تدريبية إلى صيحات معلنة ومكرمة إلى تكافىء الفرص والحصانة قد استبق الأحداث واستبق الصحافة إلى اشتياق سابق الأمور من لاحقه ومن بعده من كان له قشعريرة الخذلان ، ومن مخزون قيم التفاضل والتكامل والاخبار على فعله كمن له العقد على العادات والتقاليد والأعراف والأعراق والمذاهب ومن سره وعلانيته ووخزه كمن له بقية السطور والإلهام وهامش وصرفه واسرافه على تكوين لجنة دولية تمتد إلى بقية الأزل ومنذ عقود طويلة المدى وتلعثم الأحوال من سنن الطهور وتكوين ذاته الإنسانية من شريط فلم أو شريط ورق إلى أشرطة الاعيبية وقد كنت منذ الدهر اخذ الأدوية وتحت تأثير الأدوية الفعالة في جسدي ومن مظاهرة ومجابهة الفعاليات الإنسانية إلى تشخيص الحالة الايقونية والرمزية إلى مسافة بعيدة المدى والامد طويل إلى تبرير معقل الأمور الداعية إلى اللعب بين الأطراف المعنية إلى معاني النصوص القديمة التي تلاقته المحن من الصبر والجهد وتخذيره مستبصرا إياه من المحن والامتحانات القوية والضعيفة التي حان الوقت الذهاب به إلى المدرسة ومن أشد العلل والتبريرة والعذر المكروه القيام به فقد وافاه الأجل من بقعة ارض مخزية ومزرية وهذا عيب فقد وافاه الله بعد توقيعه إلى محنة صرفية إلى محنة هداية وعز وجليله من وقائع الحياة إلى قضية الحياة إلى طبيعة الاشراف به والتربية الحسنة التي قامت به وجل وعلاه وقدره ونحن نقتدي به إلى كتب شلل ومجموعات ونخب وجبهة إلى مسألة وردية ومسألة لعبية ومسالة حسابية إلى مسألة تدريبية ومن مسألة توزيعية وحجزية إلى تهدئة النفس بالاستحمام والاسترخاء وتقديم النفس بالعطاء المكرم إلى حانة من حوانيت التجربة الشخصية وشخصيا اصبح وكر الإنسان حبيس نفسه ، وبكل عقلانية وبكل تفخرية وبكل مستودع من بئر من ماء أو ميناء من ماء أو ناعورة ماء إلى انبهر الإنسان من مشيئة خالقه إلى أن اصرف جميع عمله من مستنقعات إلى صحراء رملية متحركة وانشق الأرض وابتلعه وعيون الينابيع انفجر من به الارض حتى عز وكرمه وجاه به السلطة إلى الإيمان به لان الإيمان به من تعبير الذات النفسية إلى السيطرة على كون الأرض بصولجانه المنجنيقي وكحب الاسحار من مجوهراته الحمضية وساخ به الارض واذبل به الازهار وراح به الماء إلى جزيرة مسكونة ومجهولة وبجوهرة كرستالية تلمع أعاد النظر إلى أنه من قام به الارض فأصبح يهشم به القدور إلى أجل مسمى وتحريرا دافع الارض من مركبة فضائية إلى مركبة أرضية والى صنع يد أو عاملات ايدية من طبيعي وصناعي وبلاستيكي وتدهورا في معالم الطبيعة وكوراث طبيعية و موارد بشرية وتقطيرا إلى نزل من النزالات وتحليلات مقومات الحياة ومقومات زراعية ومقومات بشرية ومقومات وعيوب وخلل وتلف ومعوقات حيوانية إلى ان شاخ به الزمان ودفعه إلى مدن المملكة الأرضية وتعلم الفرق بين المصانع والمعامل وتشديدا بين اخراج الغريب إلى ادخل الجديد وتقوية النفس بالمقويات الابوابية وتسطيرا واستفحالا بلا لزمة وتمديدا إلى مناظر إنسانية قد وهب الإنسان العقل فلا يستعجل به ووهبه الحواس الستة فلا يضيع له ثمنه وقيمة العدل والمساواة والتواضع بين الكويكبات فقد فاق مثل فائق اي فاق به كل المذخرات والاقتصاد بعينه قد عزل وشله واجلبه مصارع الاحباب والاصحاب والعشاق من ذكره إلى استطالته واستقامته واستغراقه إلى حين غرة من تكوين عرشه فلم يشيخ له جفن أو حركة رمش الى مستصغره ومستدبرة من علمه منذ الصغر ، الجمال الحقيقي يمكن سره في داخل الإنسان ومن خارجه لا تطمئن القلوب بل تستوفي بل وتشكو من حرمات القلوب بل وأيضا تسمع وتعقل إلى شهور وسنين بل وان التلاعب بالالفاظ والأجناس من حسن سلوك الطفل أن يرجو لقاء واستقبال عائلته بوجه حسن ومبارك الى تقسيمه وطرحه الأعجوبة المقترنة على الاستغناء والاستهلاك وبكتامنه الأمور إلى دوافع الحفظ والكتابة والنظر إلى منتهى الأجل وتحت التغطية وتغطية متكاملة وفوق التغطية وتغطية مباشرة إلى اسوداد واحمرار أمام عين الناظرين ، ومن ابشارة التقديمية والتاخيرية والتوسيطية إلى فيما بينهما من النظير الجمعي إلى نظير طرحي ونظير استوفاء في مناطق تطويرية ومناطق تهيئة ومناطق عزلية ومناطق عسكرية ومناطق كشافية ومناطق خيمية ، وفي فترة. النقاهة الترجل بالابتعاد لمسافات طويلة وبعيدة وتعلم الإشارات ولغات الإشارة التوجيهية والتكوينية والتموينية والراس مالية والجمركية والتلفظ بالقول والصوت وتخيل الصوت من منظور الحكمة وماثور الحكمة والعبرة بالقول وتراث القول والتحريف والتقطيع بالقول والاقتصاد بالقول والاهتمامات بالقول والفعل والشروط في الاهتمامات كأنه موجهة بالصوت والصورة والاهتمامات من ناحية الظاهري والمرئي والافتراضي و مثل كما لو أنه visual novel أو light novel ، ومن أبواب متفرقة ومنفصلة ومتصلة بالمقارنات من حيث التشابه والاختلاف والمرادفات من حيث التقابل والتناظر والعكوسات من حيث النقل والتوجيه والهدف مكمل للعدة ومن النظام الغذائي المتوازن والصحي والهادف إلى دورة حياة الحيوان والنبات والحشرة والفيروسات مكتملة ومتوقفة وموازية ومترسبة ومتسربة و بطريقتين المباشرة والغير المباشرة وكل ظرف زمان ومكان على حاله يقع الكلمة وجعل المكان كجو دراسي ، والمسؤولية تقع على عاتق الفرد ليجعل من وظيفته وشغل عمل يديه ليكسب رزقه كمن يقطف ثمار جهده من عمل يديه ولجعل أول خطوة بين الصلة والعبد بربه أول خطوة يقتنيه أو يقترضه ، كترجمة موقع بحث وتواصل بحث اجتماعي كغرض يبين فرضية أو مبرهنة متشكلة من أشكال والوان وإعداد وأحجام مثل الزيغ زاغ والسبرينغ وثم يأتي بعد ذلك دور اللولبي ، وواجب تعلم الفصول الأربعة على حسب تاريخ الشهر القادم باللغة الأجنبية فمثلا الإنجليزية أو الإسبانية ومن ثم يأتي دور اللغة العربية على حسب قانون شهر الحجاج والعمران عندما يعتبرون مكة وهي :- رجب وشعبان ورمضان وذي الحجة وذي القعدة وصفر وربيع الاول وربيع الثاني وتعلم معاني الحواس وطريقة كيفية استخدامه ومعها تعلم طريقة رسم الشبكة أو كف الدب وآثار اقدام الإنسان وكل دمية له زر من ازرار اللعب بها وهي خفايا البلاد وكل حفل من حفلات القاعة والاعراس ومناسبات اعياد الميلاد لها بطاقة تعبيرية وطريقة تعبير انشاءات البلاد هي كيفية إنشاء تعبير وكل نصوص شريفة لها معاني وشروحات ملخصة ومفصلة وطريقة تلاوته تتواجد وتغيب من فترة إلى أخرى ومعها طريقة تربيتها تتواجد وتغيب من شخص إلى أخر ، وكل نص كلمة تتغير حسب توقيت مؤقت بسبب تصنيفه من مادة وملزمة أخرى حسب الرسمي والغير الرسمي أو الشرعي والغير الشرعي وتتبعثر الاوراق والاقلام حتى ينبغي لنا تعلم ماذا بقتل للممحاة والمسطرة والمبراد باللغتين الانغليزية أو الاسباني ومن ثم العربية أو التركية وتعلم جهات الأربعة الشمال والجنوب والشرق والغرب باللغة التركية ومن ثم إذا لو امكن تعلمه باللغة الإسبانية وتعلم عمليات الضرب والطرح والقسمة والجمع باللغة التركية ومن ثم باللغة الإسبانية وتعلم الاشكال الأربعة مربع ودائرة ومستطيل ومثلث باللغة الإسبانية فقط إلى هنا وصلنا وتعلم مطالعة وتصفح لغات واسماء النباتات باللغتين الانغليزية والإسبانية فقط إلى هنا وصلنا ومن ثم توقفت ولاحقا نتذكر تعلمه بالتصفح باللغة التركية أو العربية وتعلم النصوص من العبارات والمصطلحات وتعلم التاريخ من توقيته ومؤقته ، وتعلم نطق اصوات دول العالم حسب دولتهم من تحريكهم وترجمتهم من دولة إلى أخرى حسب الصوت من صوت إلى صوت أخرى باللغتين الانغليزية والإسبانية ومن ثم باللغة العربية والتركية وهكذا إلى أخرى وغيرها وطريقة ترجمة وكتابة لغة الدولة من دولة إلى أخرى حسب نطق صوت وكتابة صوت اسم الدولة من مكان إلى آخر ، وتعلم التوافق بين العطلة والمدرسة وبين الدراسة ولعب كرة القدم وبين الهواية والموهبة وبين وقت الفراغ ووقت الشاغر والانشغالات وبين الصلاة واستماع إلى قصص الانبياء أو الأغاني وبين الاختلاطات في يوم الجمعة وبين اختلاطات الاوتاكو وبين مشاهدة الانمي على التلفاز أو على اللابتوب أو على الموبايل والتوافق بين السفرات بين ناحية الجلسية أو الناحية التنزهية أو ناحية التفرعات والاختصاصات الأخلاقية والزراعية والأسرية والحاسوبية من باب التوافق فيما بينهم وبين الممارسات الشفهية والعلمية والأدبية والعملية والنظرية والتطبيقية وتوزيعاتهم وتوقعاتهم وتعلم التوافق بين ادخار المال وبين جمعه وصرفه على الأسواق من شراء الأبوين لك من متاعهم على الأغلب وتعلم التوافق بين قراءة القرآن ممسكا إياه بيدك وبين أن تستمع لما يقوله لك في الهاتف المحمول وتتجول كل أبناء الشوارع على تعلم ترك العاب الشوارع لانه إن أمكن الأمر فإنه عادات جيدة واسترجاع بعض أمور من عادات العاب الشوارع فانه إن أمكن ليسهل أمورا ويصعبة أمورا أخرى وتعلم التوافق بين خيارات متعددة المجالات وبين خيارات موحدة المجالات وتوسيع نطاق حروف المقاطعات من القطاعات وفحص وتفتيش طرق برية وجوية وبحرية وممارسة التوافق بين دخول وخروج وتسجيل الشخص إذا امكن كيفية استخدام النطاق على الجهد المبذول وتاقلم الشخص المبذول لذلك الشخص بطريقة إضافته له على الكلام المنحط له سواء أكان الكلام عام ام خاص وتوفير جميع سبل الامان إذا كان الشخص الذي يجهد نفسه على اقسام المراحل الأخرى التي إذا بدله ووضع الاحداثيات التامة له ومن ثم شطب نوع اخر من ممارساته وتعلم التوافق بين الاضطرارات والاخبار على فعل أمر يعنيني وأمر لا يعنيني وطريقة تحمل مسؤوليته بين أمر أو أكثر من ثلاث أمور على مستوى المحلي العالمي والسخاء والبخل من متاع البطولة والاستهداف تكون من أحكام الدستور الذي وضعه الدولة له وتحديدا للمنطق الذي أبهى حلة له فقد وضع له انصاف حرة محررا إياه من طفولته ببراءته وقمة شطارته واساسياته وتعلم التوافق بين اساسيات اللغة الانغليزية من الإسبانية ومن التركية والى اللغة العربية موجها هدفه لهم واعلن أن شعاري للدولة تكون بدائيا ورخيصا واسطوريا وواطئة وخرافيا وكليشة وخزعبلات وعند إهدار اي طاقة سلبية أو موجبة وعند إهدار اي طاقة كهربائية وعند إهدار اي ماء أو خسارة في اللعب مثلا وعند إهدار اي ضريبة أو فواتير المنزل يكون مصيره العقوبة وعند الإطلالة وتوسيع مجال قدره وطمأنينة قدره من مواد العامة أو الممتلكات العامة للمدرسة أو الشارع يكون مصيره الحافظ على نظافة الشارع ويكون مصيره الاظهار المفاجئ للزروعات المحفوظة في طريق من طرق الجبلية التي لا يستطيع الإنسان أن يقترب من تلك المزروعات المحفوظة لبيوت وأبناء تلك المنطقة المحفوظة لحقوقهم وتحويلها إياه من منطقة كائن anime , animation , animated , animator يتم فيها حاليا ازدهار المستوطنات المسيحية وشراكة الكون اهون على الإنسان من تكرار قول نفس كائن الالعاب الالكترونية وتخمينا الحروف المقطعة في الالعاب تكون الواجهة الرئيسية أمام شاشة اللعبة أكثر تحديا للبقاء على قيد الحياة ، والمعركة بين حين وضحاها أكثر واقعية من بين الخيالية والخيال العلمي والرهبة لا تتوزع ولا يتم توزيعهم على سحوبات بين العاب القرعة والعاب اليانصيب والعاب تعليمية وترفيهية وجدولا بين قائمة من مقام العاب احترافية والعاب سيدية والعاب السيادة والعاب الأخلاقية الإسلامية والعاب حسب حو الشخص المناسب لهم وعلينا وسريا وطريقة افتقار الشخص للادخار من مذخراته هو بواسطة العاب خردوية الخرزات فمثلا العلكة الواحدة أو المصاصة الواحدة ارخصهم واغلاهم تكون بمثلا سلخ للعقوبة وتبقى الاحتياطات العالمية من تبرع وإحسان وخيرية وتطوعية واشتراكية وتنوعية على الاحتياطات العالمية من مخزون هيئة الفكر القومي والمبادئ الأساسية على خطر وعلى المحك بمنتهى الاسف وتقليصا وتكبيرا للعناية المبذولة من قبل كما ناقشناه سابقا على إثر تراث وثروات الدولة المتبقية والمترتبة على انقاص السلبي والإجماع الإيجابي تكون الهدف من الاستغناء والافتقار مبسوطا وإياه على قوة عمل الجماعي من العمل الفردي والعمل الثنائي وتكوين مجموعات دراسية في شتى المجالات التكوينية والخلقية والمرح في الحياة العزوبية والحياة الاجتماعية والحياة العائلية والخروج مع الأصدقاء إلى المنتجعات والى المطاعم والى افلام السينما وتعلم هنالك دمى العاب اقتراحية وطلبية واستقبالية واستقلالية وتوحيدية وتبديل ادوار المسرحية في نبذ التمثيل الحر على الجماعي من طريقة الاعتماد والاستناد وطريقة تبنيهم وحجزهم مع توزيعهم على مراحل وصفوف تقديمية وتاخيرية ويجب تعلم معرفة الحدود من الحقوق ويجب تعلم معرفة الحديقة من الفضل الذي يعود لذلك الشخص ويجب تعلم التوافق بين تصنيف الكوميدي من الرعب وتقدير قيمة النقطة اللازمة من فواصل وأبيات أخرى ، وتعلم التوافق بين الديانة اليهودية والديانة المسيحية من الديانة الإسلامية وتعلم التوافق بين الدراسة على جدول وعلى قائمة ومن ثم على خريطة وبالألوان وبالهندسة وتعلم التوافق بين الرسم الحسابي والرسم البياني والرسم الاحداثي ، وتعلم التوافق بين الاستيقاظ مبكرا والاستيقاظ متأخرا وتعلم التوافق بين الدورات الصيفية والدورات الشتوية والدورات الربيعية والدورات الخريفية من ناحية الأكاديمية الدراسية وبين الدورات الإنسانية والدورات الجمهورية والدورات التاريخية والدورات التمهيدية والدورات الليلية من الدورات الصباحية والدورات المسائية وتعلم الابتعاد عن الشكوك والوصف في الشكل من الوصف في الصفة ومن ممنوعات الحياة الاحتياطية وتشكيك والرهبة في فعل القناعات الحياة المقامة على سلوكيات من التربيات إلى بذل جهود في التدريبات إلى الرضى في بدأ عز النفس وعز الكرامة وعز الاصدقاء وعز وعي الفكر الداخلي والخارجي إلى استبيان واستفتاء واستثناء واستئناف اللعبة من داخلها وخارجها والأشعة وبث شظايا أشعة وتبلور انعكاس الضوء الداخلي على الخارجي من شؤون مقام القاتم في الضوء إلى الظلمة احيانا وتزوير وتعلم الاستعارة spoiler وتعلم المشاركة من باطنه وعمقه ومن مضامين الحياة من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة ومضمون الفكرة مجهول وأخذ الضمانة احسن من ذي قبل بسبب ما توارثناه من آباءنا وأجدادنا وتعلم مواصلة القيام بمتابعة برامج القنوات على التلفزيون وليس الهاتف المحمول فقط وانما أساس شروط المسألة في فقرة مهنية وفنية وتربوية وصحية وتعلم الأساسيات من الهواية والموهبة واللغة إلى اساسيات شخصية وتنافسية والتعمق بالفكر الحاصل على خزينة الدولة المنبثقة من الوثائق المطلوبة التي يجب أن تستلم والجاهزة افضل من الحاضرة وطلب سلعة جاهزة كااكلات سريعة مثلا وبعد أن لم يتم إهدار البقية منهم تتحول الى طلب حاضر وتوصيلة حاضرة على مقروبة منك وتعلم التوافق بين التصدير والاستيراد وكيفية وضع مرفقات على خانة من خانات الاختيار بالشكل الأمثل وتعلم نطق اصوات الكائنات الحية باللغتين الانغليزية والعربية وتحويلهم بالشكل الأمثل المطلوب وضعهم في خانات تكميلية وتحميلية إلى اللغتين التركية والإسبانية وتعلم نطق اصوات كائنات الجماد والغير الحية أيضا كاصوات الذي كما قلته سابقا وبالشكل الأمثل وتحويلهم الى اللغتين الأخرتين إلى الشكل الأمثل وكما سبق وقلته وثم التدخل لاحقا في مواضيع اصوات وبعض واسماء الحشرات . وفرزنة طريقة الدراسة الالكترونية من حيث مفاهيم الالاعيب الخسرانة منها والفوز بمجال شؤون تحريكية للأعصاب فمثلا ذاك الذي هنالك ماذا يعتبره بالنسبة له تلك التي تتعلق به شؤون ومدرجات عمله ويوجد طبيعة ويوجد صناعيا ويوجد طينا اصطناعيا ويوجد مرتكز الذي يقف على منصة الفوز وهو يعتبر المركز الاول وانما المنصات الأخرى لا اجر ولا قانون لهم ومعلومة طريقة تنظيف الحديقة بحديد من صنع يد انسان لحمل الاوراق المترسبة على جذع أغصان اوراق الاشجار المتساقطة لبرهة من الزمن أو مؤقتة من الزمن وتعلم التوافق بين كيفية ضبط مؤقت عصبي على بالك وكيفية ضبط مؤقت غير عصبي وليس فقط على جهازك المحمول وانما من يشد انتباهه وتركيزه وليس غياب تركيزه في العمل وانما غيابه من رشده فقط وتعلم التوافق بين الكرتون والتنمية وبين الانمي والفلم الأجنبي وبين الفلم الاجنبي وبين المسلسلات الاجنبية وبين المسلسلات الاجنبية من نوعية المنشطات المأخوذة منه وعلى طرقه ينحك على سبيل الاحتكاك ونوعية الاحتكاك الرياضي وتعلم التوافق بين عمل حديقة ترفيهية وبين ترفيه قطف الازهار وقطف الثمار منهم وتعلم التوافق بين منشطات صيفية وربيعة وخريفية وشتوية وتعلم بممارسة نشاطات رياضية ونشاطات شخصية ونشاطات إسلامية ونشاطات حركية ونشاطات رياضة حركية كالضحك مثلا وتعلم مطالعة الكتب على حسب تصفحهم والتأمل بمعالمهم فقط وتعلم التوافق بين القافية والسجع وبين النطق اللفضي المنتهي بمسافة ومن غير مسافة وتعلم التوافق بين قراءة مجلة من قراءة جريدة وتعلم التوافق بين القصة والمقالة وبين الاداب والشعر وبين التقليد والطبيعة والنسخة المستوردة والمتصدرة وتعلم معرفة ما إذا كان الصورة كرتون ام كاريكاتير وبين مجلة اطفال ومجلة كرتون قصص عالمية وتعلم التوافق بين العلماء الإسلاميين وبين علماء علميين مثل دروس فيزياء و كيمياء وأحياء وتعلم كتابة المشاعر والأحاسيس باللغة التركية ومن ثم لاحقا ننتقل إلى كتابهم باللغة الإسبانية وتعلم القول فروض الصلوات الخمسة في أوقاته اي الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء وبين الاكلات باوقاتها الثلاثة الثابتة وهي الصبح والظهر والعشاء باللغة التركية والإسبانية وأما الفروض الخمسة في الصلاة وهي evening و morning و night هي باللغة الإسبانية وتعلم قول ادوات مائدة الطعام باللغة الإسبانية فقط وتعلم اثاث المنزل أيضا باللغة الإسبانية فقط وتشويقا للمتعة واعترافا له واستنباطا له وتعلم تاريخه على أصوله وجوانبه واعراضه الجانبية والفرعية ويجب الدراسة بحذر لانه إن أمكن الأمر فقد يجعل منه تشربحا للأحداث السابقة واللاحقة والتالية وإذا به تتنوع المفاهيم كما لو أنه استراق السمع والتنصت منه بغزارة الهيمومة الفكر ، وتعلم التوافق بين القاموس والفهرس والملحق والمرجع وبين خريطة الكتاب وهامش الكتاب ورموز الكتاب الصوتي من الرموز الدينية ولاسيما رمز النبي داود عليه السلام وهو كتاب الزبور ورموز الأيقونة والرمزية وتعلم التوافق بين الامتحان اليومي والشهرية والمفاجىء وتعلم التوافق بين تمييز العناصر من خصائصها وسماتها وتعلم التوافق بين كوارث بشرية وكوارث طبيعية من موارد بشرية وموارد طبيعية إلى كوارث إنسانية وتعلم التوافق بين السهر للدارسة والسهر للمتعة والسهر للتفكر بشؤون العمل (المستقبل المهني) فقط وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو حرق وبين السهر كااوتاكو من غير حرق وتعلم التوافق بين السهر كأنمي حرق وبين السهر كمانغا حرق وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو انمي حرق وكااوتاكو انمي من غير حرق وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو مانغا حرق وبين اوتاكو مانغا من غير حرق وتعلم التوافق بين السهر كااوتاكو انمي ومانغا وافلام وحالات خاصة من قبيل افلام حرق وبين اوتاكو انمي ومانغا وافلام وحالات خاصة من غير حرق ، وتعلم التوافق بين اكلات صحية واكالات سريعة ، وتعلم التوافق بين مناظر اجتماعية وبين مناظر عائلية وتعلم التوافق بين السهر على راحة المريض وبين السهر لدراسة حالة الديانة أو التفكر بخلق السموات والأرض ، والتفكر بين السهرة الاجتماعية أو السهرة العائلية أو السهرة المدرسية ، وتعلم التوافق بين السهرة المختلطة أو السهرة النموذجية أو السهرة الأكاديمية أو السهرة الرقصية وتعلم التوافق بين سهرة لمباراة كرة القدم للسيدات مثلا وبين سهرة لتغيير الجو مثلا اذا كان فيه الجو حار مثلا ، وتعلم التوافق بين سهرة مبتدئين وهواة ومحترفين وبين سهرة مسألة وسهرة انطباعات وسهرة انطباعات وسهرة من أجل الامتحان المستقبلي ، وتعلم اسماء الفواكه والخضراوات باللغة الانغليزية محولا إياهم إلى اللغة الاسبانية ومن ثم تقريبا بالوصول إليهم إلى اللغة العربية على وجه الحدود مع انعدام على وجه التقريب وجود اللغة التركية فيما بينهم وتعلم تكوين مجموعة وفريق مع وضع اسماء شخصية لاسم المجموعة واسم الفريق ويجب أن تنطبق اسم الفريق على اسم شخصياتهم أو اسم المجموعة على اسم شخصياتهم ، وتعلم التوافق بين تحمل مسؤولية تربية الطفل وتعلم هواية الطبخ وتنظيف المنزل وإدارة الوالدين إن أمكن أمرا ما يحتاجهما ووضع مسؤولية المراقبين ومعاون المراقبين ووضع أمر الممثلين الشعب ومساعد ممثلين الشعب على حدة إلى جانب آخر من الصفحة . وتعلم التوافق بين لعب القمار من لعبة الورق على الأقل بأن تكون تعرف الفرق من قبيل الورق تلك البطاقات بين الملك والملكة على حد سواء من بعضهما البعض بأنهما كلاهما يعتبران رقما وهكذا تعلم التعود وتعلم التوافق بين التعود على مثل هذه الاشغال من النماذج ونعتبر الصفر بداية الطريقة لحبكة قصة مثلا كقارىء مانغا مثلا . وتعلم التوافق بين العاب أرضية والعاب برية والعاب جوية من حيث البالون المنفوخ كالمنطاد الصاعد إلى السماء لينحث به الارض بعد نزوله ويشق طريقه الى السماء باحثا عن أثر وجدوى وإمكانية ومهارات التواصل
التعديل الأخير: