موقع فشار فيلم twilight (1 زائر)


إنضم
17 مارس 2020
رقم العضوية
10841
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
موقع فشار فيلم twilight

الشفق (بالإنجليزية: Twilight)‏ فشار فيلم فانتازيا رومانسي أمريكي من إنتاج 2008 أخرجته الأمريكية كاثرين هاردويك مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الأمريكية ستيفاني ماير. قامت ببطولته الممثلة كريستين ستيوارت في دور بيلا سوان، مراهقة تقع في غرام مصاص دماء يُدعى إدوارد كولن قام بأداء دوره الممثل المشهور روبرت باتينسون. بقي المشروع في حوزة أفلام باراماونت لما يقرب من ثلاث سنوات قبل أن تقوم شركة سمت إنترتاينمنت بإنتاجه. كيفت مليسا روزنبرغ الرواية لتصبح فيلماً في أواخر 2007، قبل إضراب نقابة كتاب أمريكا 2007 - 2008. صُور الفيلم بشكلٍ رئيسي في واشنطن وأوريغون في أوائل 2008، وعُرض في 12 نوفمبر 2008. حصد الفيلم 35.7 مليون دولار في يوم افتتاحه.
jHE7WUf3FDod8vw3O3twh0JVZun-200x300.jpg


في ديسمبر 2009، غرض الفيلم لأول مرة على قناة MBC Max مدبلجاً بالعربيّة مع حدف بعض الاشياء فيه، مع أنه كان يعرض أيضاً بالإنجليزية إذ اختار المشاهد ذلك. وكان ذلك في فترة عندما كانت القناة تعرض ما بين أكتوبر 2009 وأغسطس 2010 مجموعة معينة موقع فشار فيلم twilight من الأفلام الأمريكية و‌الهندية المدبلجة إلى العربيّة.

تنتقل بيلا سوان البالغة من العمر 17 سنة إلى مدينة فوركس للعيش مع والدها تشارلي وتلتحق بثانوية البلدة وهناك تتعرف على أبناء عمها هاري وهم ملاك سوان وغريتيل سوان وديفيد سوان وتتعرف على الشاب إدوارد كولن وتقع في حبه لكن يرفض أن يبادلها نفس الشعور لسبب واحد لا يعرفه إلا إدوارد وباقي عائلته ومع ذلك استمر حب بيلا له حتى اكتشفت أنه مصاص دماء وأنه يريدها أن تبتعد عنه خوفا من أن يتسبب في إنهاء حياتها لكن بيلا ترفض أن تفرط في حبها وتختار أن تواجه كل الظروف والمخاطر من أجل أن تبقى مع حبيبها إدوارد وابنة عمها ملاك.

فشار twilight

تؤدي كريستن ستيوارت، نجمة سلسلة أفلام "الشفق" Twilight، شخصية الأميرة الراحلة ديانا في فيلم جديد عن انفصال الأميرة عن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، بحسب تقارير.

وستلعب ستيوارت دور البطولة في فيلم "سبنسر" Spencer، الذي تدور أحداثه في التسعينات، وكتب له السيناريو ستيفين نايت، كاتب مسلسل "بيكي بلايندرز" Peaky Blinders الشهير، حسبما أوردت مواقع إخبارية في محيط.

وقال المخرج بابلو لارايين، الذي سيخرج الفيلم، إن ستيوارت "إحدى الممثلات العظيمات في عصرنا هذا".

وستدور أحداث الفيلم في ضيعة ساندرينغهام، موقع فشار فيلم twilight حيث تدرك ديانا أن زواجها يواجه الفشل.

وقال لارايين لموقع ديدلاين "قررنا أن نتعامل مع القصة على أنها عن الهوية، وعن كيف أن امرأة قررت على نحو ما ألا تكون الملكة".

موقع فشار فيلم twilight يتجه صناع الفيلم العالمي “twilight” لتقديم الجزء السادس منه، حيث يعكف فريق العمل على إجراء مفاوضات من أجل الاتفاق على الخطوط الدرامية العريضة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الفانتازيا والرومانسية، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال أجزائه الخمسة السابقة.

افلام خيال علمي وفانتازيا

يتجه صناع الفيلم العالمي "twilight" لتقديم الجزء السادس منه، حيث يعكف فريق العمل على إجراء مفاوضات من أجل الاتفاق على الخطوط الدرامية العريضة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الفانتازيا والرومانسية، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال أجزائه الخمسة السابقة.صدر الجزء الأول منه عام 2008، وأخرجته الأمريكية كاثرين هاردويك، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتبة الأمريكية ستيفاني ماير.

يشارك في بطولة الفيلم كلٌ من الممثلة كريستين ستيوارت في دور بيلا سوان، وهي مراهقة تقع في غرام مصاص دماء يُدعى إدوارد كولن، قام بأداء دوره الممثل المشهور روبرت باتينسون.

يذكر أن "Breaking dawn" واحد من سلسلة الأفلام الشهيرة، ويتناول قصة فتاة تحب مصاص دماء، ثم تجبره الظروف على تحويلها إلى مصاصة دماء، وتنجب منه فتاة وتتوالى الأحداث، في إطار رومانسي شيق.

صدر الجزء الأول منه عام 2008، موقع فشار فيلم twilight وأخرجته الأمريكية كاثرين هاردويك، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتبة الأمريكية ستيفاني ماير.

الجزء الاول : فيلم Twilight 2008

تنتقل بيلا سوان إلى فوركس وتواجه إدوارد كولين ، فتى رائع لديه سر. مع سلسلة من عمليات القتل الغامضة التي تمسك سياتل ، تضطر بيلا ، التي يقترب تخرجها من المدرسة الثانوية بسرعة موقع فشار فيلم twilight ، إلى الاختيار بين حبها لمصاص الدماء إدوارد وصداقتها مع بالذئب يعقوب.
المخرج: ديفيد سليد
النجوم: كريستين ستيوارت ، روبرت باتينسون ، تايلور لوتنر الجزء الثاني : فيلم The Twilight Saga: New Moon 2009
تقترب The Quileutes من توقع الوالدين إدوارد وبيلا ، الذي يمثل طفلهما الذي لم يولد بعد تهديدًا لحزمة الذئب وبلدات سكان فوركس.

أطلقت شركة سوميت للإنتاج السينمائي التريلر الأول لفيلمها المنتظر “The Twilight Saga: Breaking Dawn Part 1″ الذي يعتبر رابع أجزاء سلسلة أفلام مصاصي الدماء الرومانسية “Twilight” وسيتم عرضه بأمريكا في 18 نوفمبر القادم بينما سيتم عرض الجزء الثاني منه والخامس من السلسلة في 16 نوفمبر 2012.

الجزء الرابع من السلسلة سيضم عدد من الوجوه الجديدة التي لم تظهر من قبل في السلسلة مثل الممثل الشاب المصري الأصل والأمريكي الجنسية رامي سعيد مالك حيث سيقوم رامي بلعب دور مصاص دماء مصري يحاول مساعدة عائلة كولين في حمايتهم لصديقة ابنهم بيلا سوان مستخدما قوته الخاصة في التحكم في العناصر الأساسية كالأرض والهواء والنار والماء، وهناك عدد أخر من الممثلين اشتهروا باشتراكهم في أعمال أخرى كالممثلة ماجي جريس إحدى بطلات المسلسل الشهير “Lost” والتي ستلعب في الفيلم دور مصاصة الدماء ايرينا التي تشارك عائلة كولين في عدم إيذاء للبشر لكنها تنقلب عليهم فجأة بعد أن تشك أنهم تسببوا في مقتل حبيبها، كذلك ضمت الشركة لطاقم أبطال الفيلم.

موقع فشار فيلم twilight

وتبدأ أحداث الجزء الرابع من نهاية الجزء الثالث، بعد أن قام إدوارد بتحويل بيلا إلى مصاص دماء، ومن هنا يبدأ البطلان الجزء الرابع وهما لا يزالان معا، ويأخذان قرار الزواج ويقومان بإرسال دعوات لاقترابهم لحضور الزفاف ويحاول البعض منعهم، وتتوالى أحداث الفيلم، حيث عندما يسافران لقضاء شهر العسل بعد الزواج ومع الأحداث المتصارعة تكتشف بيلا أنها حامل بطفل، والذى سيكون نصفه مصاص دماء تابع لأمه وأبيه، ويتلقى ادوارد تهديدات من عائلته حتى لا يكون للعائلة نسل من بيلا، ولم تقتصر التهديدات على العائلة، بل واجه كل منهما تهديدات من قبيلة الذئاب.

إخراج: بيل كوندون
النجوم: كريستين ستيوارت ، روبرت باتينسون ، تايلور لوتنريغادر إدوارد بيلا بعد هجوم كاد يودي بحياتها ، وفي اكتئابها وقعت في علاقة صعبة أخرى – هذه المرة مع صديقها المقرب ، جاكوب بلاكالنجوم: كريستين ستيوارت ، روبرت باتينسون ، تايلور لوتنر
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
35,623
الحلول
39
مستوى التفاعل
93,127
النقاط
2,165
أوسمتــي
24
العمر
35
الإقامة
العراق
توناتي
9,800
الجنس
ذكر
LV
5
 
اسمك مسروق من موقع اخر
موقعك فكرته مسروقه من موقع اخر
وجاي تنشر بمنتدى انمي وفوقها مخالف
تم ازاله الروابط والمره الجايه تعامل معاملة السبام
 
  • لايك
التفاعلات: SERRU

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل