الختم الذهبي لا أتذكر إسم كل حشرة أسحقها (1 زائر)


عصـآم ديزايـنْ

~опʟч норе~
إنضم
28 أكتوبر 2020
رقم العضوية
11583
المشاركات
1,112
مستوى التفاعل
2,753
النقاط
225
أوسمتــي
6
العمر
23
توناتي
2,143
الجنس
ذكر
LV
1
 

at15849815007921.png


at158498150091573.png


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف هي أحوالكم؟ لكل من ترمق أعينه سطوري
أرجوا من الله أن يوفقك و يسدد خطاك ف
ي مسرات الدنيا.

أما بعد ...
الأنمي هو نمط من الرسوم المتحركة التي نشأت في اليابان. مختلف لأنه أكثر من مجرد تراجيدية أو حسرة ، أكشن ، قتال وميلودراما ، ولكنه أيضًا مكان لاستكشاف حدود الخيال..! كلما احتجت إلى اقتباسات ملهمة أو ذات مغزى للحياة بشكل عام، تذكر أنه يمكننا تعلم المزيد من شخصيات خيالية ، لذا بصرف النظر عن المتعة والإثارة ، فإن البعض منها لديها أيضًا أقوال وحكمة عن الأحلام والألم والحياة والسعادة التي يمكن ربطها كثيرا بواقعنا لتجردنا من التصنع المتمثل فينا .

الحياة ليست مثاليًة. لكنها موجودة من أجلنا ، تبذل قصارى جهدها ... وهذا ما يجعلها جميلة جدًا ". - روي موستانج​
"معرفة أنك مختلف ليست سوى البداية. إذا قبلت هذه الاختلافات ، فستتمكن من تجاوزها وتقترب أكثر ". - الآنسة كوباياشي​
"حتى لو مت ، هل ستكون على ما يرام؟ عش لترى نهاية هذا العالم ، ولمعرفة سبب ولادته. عش لترى لماذا انتهى المطاف بفتاة ضعيفة مثلي هنا ... والسبب في مقابلتك لي ". - ساتشي​

at158498150095525.png


دعنا من هذا و لنتحدت و نغوص في خبايا و عمق أفضل شخصية في الأنمي نفسه من وجهة نظري المتواضعة..! رغم قلة ظهورها و نذرة حديثها و تفاعلاتها..! إلا أنها حاسمة في سير القصة و تقلباتها ، دورها مهم للغاية في طموحات الشخصيات الرئيسية..! تجد لها مكانا و صيتا في كل مجال رغم اختلافه..! لها علاقات مع العديد من الأباطرة و المؤثرين..! سمعتها تسبقها رغم انعدامية حواراتها ..! هدوئها يخيف أعدائها و ابتسامتها تنير من حولهاوضحكته كتلك الشمعة التي أضاء لهبها الخفيف الغرفة السوداء ..! في تلك الليلة المظلمة افتقدنا البدر و أنت هو البدر يا من خلقت السيافة لأجله..! كل السيافين يأتون بعدك يا دراكولا ميهوك .
ملاحظة : وضعت الروابط
التي تنعش داكرة القارئ، من أسماء الشخصيات و الأركات و حتى الأسلحة..! موقع فاندوم سيذكرك بمن أقصد في حديثي حتى تفهم مقصدي و ما حدث في الأنمي و قصته.

at158498150095525.png

at160449954990771.png

الملف الشخصي لـ " دراكولا ميهوك "

الاسم الياباني:

ュ ラ キ ュ ー ル ・ ミ ホ ー ク

الاسم الروماني:

Jurakyūru Mihōku

الاسم الرسمي باللغة الإنجليزية:

Draculle Mihawk

لاول مرة:

الفصل 49 ؛ الحلقة 23

الانتماءات:

الشيشيبوكاي(سابقًا)

المهن:

قرصان . أحد أمراء السبعة في البحر (سابقًا)

إقامة:

جزيرة كواريجانا

ألقاب

"Hawk Eyes Mihawk" (鷹の目のミホーク Taka no Me no Mihōku
"Strongest Swordsman in the World" (世界最強の剣士 Sekai Saikyō no kensho "

الحالة:

Alive

AGE:

41
43 After Timeskip

BIRTHDAY:

مارس 9

HEIGHT:

196

BLOOD TYPE:

S

BOUNTY:

مجهولة في الوقت الحالي .

JAPANESE VA:


at158498150095525.png

at160450118609497.png


دراكولا "عين الصقر" ميهوك هو قرصان مشهور عالميًا ويحمل لقب "أقوى سياف في العالم" . كان أحد أمراء الحرب السبعة سابقا، أول من تم الكشف عنه وتقديمه رسميًا ، حتى تم حل المجموعة..! مكان إقامته هو جزيرة كوريجانا التي قطن فيها خلال فترة السنتين كمدرب لرورونوا زورو في تدريبه على فن المبارزة.
يمكن اعتبار ميهوك أحد الخصوم الرئيسيين في Marineford Arc ، حيث شارك في المعركة لجانب المارينز ، إلى جانب معظم أمراء الحرب الآخرين في البحر.


at160450109900327.png


المظهر .
ميهوك هو رجل نحيل طويل القامة ذو شعر أسود ولحية قصيرة وشارب وسوالف تتوجه إلى الأعلى. يأتي لقبه من لون عينيه الغريبتين (الصفراء في الأنمي) ، والتي تشبه عيون الصقر..! يرتدي ملابس سوداء وحمراء مزخرفة مع قلادة صليب تخفي خنجرًا صغيرًا ، مما يعطيه مظهر المبارز الإسباني. يتكون لباسه من قبعة سوداء عريضة الحواف مزينة بعمود كبير ، ومعطف أسود طويل مفتوح بدون قميص تحته ، بأكمام وياقة حمراء منقوشة بالزهور. كان يرتدي سروالًا أبيض (أرجواني فاتح في الأنمي) حزام مزخرف و حذاء كبير جدًا مقارنة بحجم ساقه..! يرتدي كوغاتانا حول رقبته ، وتظهر كقلادة ذهبية على شكل صليب ، ويحمل سيفه يورو على ظهره عندما لا يستخدمه.! .في منزله بقلعة في جزيرة Kuraigana ، كان يرتدي قميصاً أبيض مفتوحاً برقبة مكشكشة. عندما التقى بزورو في الخارج ، كان يرتدي عباءة داكنة اللون على كتفيه..! بعد القفزة الزمنية ، تظهر بعض التجاعيد بالقرب من عينيه. أثناء القراءة عن تصرفات "قبعات القش" في دريسروزا وما نتج عنها من مكافآت جديدة ، شوهد بزيه غير الرسمي مع وشاح داكن ملفوف على كتفيه وقبعة عريضة من القش.


at160450133133146.png


قبل أربعة وعشرين عامًا ، أثناء إعدام غول د. روجر ، لم يكن ميهوك يمتلك لحيته ، ولم يرتدي قبعته ، وكان شعره أقصر. كان لديه بالفعل قلادة صليبية ، وكان يرتدي ما يشبه سترة منقوشة بالزهور. على الرغم من أنه لا يمكن رؤيته بشكل مباشر ، إلا أنه لا يبدو أنه كان في حيازة يورو في ذلك الوقت..! في SBS Volume 63 ، رسم Oda أمراء الحرب السبعة وهم أطفال. يظهر ميهوك مع العديد من الخدوش..! والكدمات من التدريب. استخدم bokken كسلاح له. كان يرتدي سترة مفتوحة داكنة اللون وبنطالاً قصيراً وحذاءً وحزاماً فاتح اللون.

at158498150095525.png


at160449977753623.png


الشخصية .
ميهوك في الغالب جاد للغاية. نادرًا ما يبتسم ، وقد شوهد فقط وهو يضحك مرتين حتى الآن. عرف معلومة كون لوفي نجل دراجون ، على الرغم من المفاجأة التي تجلتع. لم يكشف أبدًا عن المشاعر في ساحة المعركة بلا داع ، حتى عندما يحدث شيء غير متوقع (مثل اعتراض جوزو خطته المائلة التي تستهدف اللحية البيضاء ، أو نجاة لوفي من هجومه).
إنه يُظهر إحساسًا بالشرف لأنه يعترف ويحترم رمز المبارز ، كما أنه سمح على مضض لـ رونونوا زورو برفاهية التدريب على يده لتفانيه وإرادته. كما أنه لا يخشى الإشارة إلى لقبه "أقوى سياف في العالم" فيما يتعلق بنفسه ، مما يشير إلى مستوى عالٍ من الثقة في قدراته. إنه يفخر بمهاراته في المبارزة ، معتقدًا أن الخدش في سيفه هو عيب في كبريائه. على الرغم من ثقته في قوته ، إلا أن ميهوك لا يزال متواضعا. بينما أصبح منهكًا فيما يتعلق بقدرات المبارزين الآخرين ، بسبب مواجهة العديد من المعارضين الضعفاء ، فهو قادر على التعرف على الموهبة. في الواقع ، لديه رغبة في رؤية زورو يتفوق عليه بعد أن شهد إرادة وتصميم زورو المذهلين بعد معركتهما. عندما تحدث إلى زورو ، قال إنه سينتظر زورو ، بغض النظر عن المدة التي يستغرقها و أكد أنه سيظل أقوى مبارز في العالم ، ويظهر ثقة كبيرة في مهاراته وقدراته.علة الرغم من ملله من تحدي الأعداء الأقل شأنا ، أظهر ميهوك حماس مطاردته كقرصان مرة أخرى بسبب تفكك نظام أمراء الحرب السبعة..! ميهوك انتقائي وغريب الأطوار عندما يتعلق الأمر بأداء واجباته كأمير حرب البحر ، كما يتضح من تاريخه في الحضور الضعيف لتجمعات زعماء الحرب ، بالإضافة إلى قراره بمطاردة ومضايقة بعض القراصنة على حساب آخرين. تكهن زيف أن السبب وراء هجوم ميهوك على دون كريج ورجاله ربما كان ببساطة لأنهم أزعجوا غفوته. اعترف ميهوك بأن السبب الوحيد الذي جعله يتبعهم طوال طريق الجراند لاين إلى الإيست بلو هو قتل الوقت..! على الرغم من أن ميهوك عادة ما يكون سلبيًا عند التعامل مع الآخرين ، إلا أنه يمكن أن يبدو صريحًا وباردًا في بعض الأحيان. عندما كانت بيرونا تبكي على موت موريا المفترض ، أخبرها ميهوك ببرود أن تغادر ، قائلة إن بكائها كان يزعجه. ظهر هذا أيضًا مرة أخرى عندما لم يخبرها أنه اكتشف أن موريا على قيد الحياة بينما قال إنه ليس لديه سبب للقيام بذلك.
على الرغم من أن ميهوك يقضي معظم وقته وحده، وقال انه على ما يرام في التجمع مع الناس، مثل شانكس و بيرونا . يبدو أيضًا أنه يتمتع بحس الضيافة ، حيث تسامح (إلى حد ما) مع وجود بيرونا وزورو عند عودته إلى جزيرة كورايجانا مباشرة بعد حرب اللحية البيضاء ؛ حتى أنه ذهب إلى أبعد من ذلك بإخبار زورو بالأحداث التي حدثت لقائده لوفي. بالإضافة إلى ذلك ، عرض قاربًا لمساعدة مبارز قبعة القش على مغادرة الجزيرة. كما أخبر بيرونا أن تكون بأمان عندما قررت مغادرة القلعة..! على الرغم من سلوكه اللامبالي ، فإن ميهوك قادر على إظهار الرعاية والرحمة للآخرين. عندما علمت بيرونا أن موريا على قيد الحياة ، ذهبت على الفور لتلتقي به وتمنى لها ميهوك أن تكون آمنة ، مما جعل بيرونا تشكره بالدموع على السماح لها بالبقاء معه طوال العامين الماضيين. تبين لاحقًا أنه سمح لها شخصيًا بالخروج من دائرة القلق و خوفا على سلامتها بسبب توقعه إلغاء نظام أمراء الحرب السبعة حتى لا تتعرض للأذى عندما يتم إرسال مشاة البحرية من بعده..! يظهر ميهوك أيضًا فضولًا للأشخاص الذين يقرر مهاجمتهم. لقد حاول ضرب اللحية البيضاء فقط ليرى مسافة القوة بينه وبين اللحية البيضاء. كما هاجم لوفي فقط ليرى ما إذا كان القدر في جانب لوفي أم لا. و نتيجة لذلك ، يعد ميهوك تحليليًا جدًا لقدرات الآخرين ، ويمكنه التعرف على نقاط القوة التي قد لا يتمتع بها الآخرون ، مثل عندما أدرك أن جاذبية لوفي الطبيعية وتكدس رفاقه السريع هي أكثر سماته الخطيرة ..! ميهوك لديه اهتمام بالزراعة ، بعد أن بدأ الزراعة وحراثة الأرض التي مزقتها الحرب في جزيرة كورايجانا، مما أثر حتى على Humandrills الذين كانوا يخشون عادة من ميهوك و في الأخير أنظموا إليه..! مثل العديد من الشخصيات الأخرى ، لديه ضحكة فريدة من نوعها ، بشكل غير عادي: " Wahhahhahha / Kukukuku" .


at158498150095525.png

العلاقات .

على الرغم من أنه يقضي معظم وقته بمفرده ، يبدو أن ميهوك يبني مستوى من الاحترام لأولئك الذين يجدهم ممتعين بما يكفي للقتال معهم ، والذين ينجون. مثل عندما تحديه زورو للقتال في باراتي ، وعلى الرغم من خسارته ، إلا أن ميهوك أعجب بما يكفي لتجنيبه وإعلان احترامه (وإن كان بشكل غير مباشر). على الرغم من ذلك ، لا يبدو أن لديه أي شخص مغرم به بشكل خاص.


at160449963925482.png


شانكس .

ميهوك يزور شانكس في إحدى جزره الأساسية.
في الماضي ، كان ميهوك منافسًا لواحد من أقوى القراصنة في العالم ، شانكس. ومع ذلك ، فقد ميهوك الاهتمام به بعد أن فقد شانكس ذراعه اليسرى..! يحتفظ بعلاقة محايدة ، وإن كانت ودية إلى حد ما ، مع شانكس ، وهو قادر على تعقبه إذا دعت الحاجة. تمكن هو وشانكس من التوافق ، بغض النظر عن حقيقة أن الاثنين متضادان في الشخصيات. كان شانكس أيضًا قادرًا على إقناع Mihawk بالانضمام عندما أقام حفلة للاحتفال بوضع Luffy القادم كقرصنة ، حتى عندما كان ميهوك قد سخر من استرخاء شانكس قبل لحظات..! حتى أن ميهوك قدم اعتذارًا لشانكس خلال المعركة في مارينفورد ، حيث أعلن أنه لن يمنعه أي شيء ضد لوفي قبل ملاحقته. عندما ظهر شانكس خلال حرب اللحية البيضاء ، غادر ميهوك المعركة ، مشيرًا إلى أن قتال شانكس كان خارج نطاق اتفاقية الحكومة العالمية.


بيرونا .

بقيت Perona في جزيرة كورايجينا مع Mihawk و Zoro خلال تدريب الأخير لمدة عامين. بعد مرافقة زورو إلى أرخبيل سابودي والعودة إلى ثريلر بارك لالتقاط جثة كوماشي ، عادت إلى Kuraigana وتعيش الآن مع Mihawk ، مما يشير إلى وضع جيد بينهما. عندما علمت بنجاة سيدها القديم ، كانت مستاءة من أن ميهوك لم يخبرها بينما لم يهتم بها وأخبرها فقط أن تكون بأمان لأنها شكرته ببكاء على السماح لها بالبقاء معه. ويبدو أيضًا أن ميهوك كان على علم بالانحلال الوشيك لأمراء الحرب السبعة في البحر و جعل بيرونا تغادر حفاظًا على سلامتها.


هوماندريلز .

لدى Mihawk علاقة محايدة مع Humandrills الذين ينتمون إلى جزيرة Kuraigana ، على الرغم من طبيعتهم العنيفة من تأثير الحرب الوحشية التي حدثت في جزيرة Kuraigana ، كان Mihawk قويًا بما يكفي لترهيبهم لدرجة أنهم سيتجنبونه عندما يكون ذلك ممكنًا. بعد أن بدأ Mihawk الزراعة ، تأثرت عائلة Humandrills بسهولة وبدأت في مساعدة Mihawk في الزراعة.


at158498150095525.png

أعداء .

يبدو أن Mihawk قد صنع الكثير من الأعداء في الماضي. على وجه الخصوص ، يرغب معظم المبارزين في العالم في الحصول على فرصة لتحديه ، مثل قائد الفرقة الخامسة من Whitebeard Pirates ، Flower Sword vesta ، الذي شعر بسعادة غامرة لرؤية Mihawk في المعركة. لقد تحداه ليقاتل بكل سرور. أيضا ، اثنان من البامة من Impel Down هاجموه قائلين إنهم بارزوه في الماضي. لكن ميهوك أجاب بأنه لا يتذكر اسم كل حشرة يسحقها. أعرب فيستا عن رغبته في محاربة ميهوك وكان سعيدًا لأنه وصل إليه ، ووصفه بأنه أقوى مبارز في العالم. في المقابل ، أظهر له ميهوك الاحترام من خلال إدراكه لسمعته.


رورونوا زورو .

"
اسمي دراكولا ميهوك !! من السابق لأوانه أن تموت. اكتشف نفسك. انظر الى العالم !! و كون قويا يا زورو! مهما طال الوقت ... سأنتظرك في القمة. جاهد من كل قلبك وعقلك للتغلب على لعنة سيفي ، الشرسة !!! اسعي لتجاوزي يا رورونوا زورو !!!
"
- التحدي ميهوك ل زورو

بعد أن خسر منافسًا واحدًا و هو شانكس ، يشارك الآن في المنافسة مع زورو ، وهو مستعد للانتظار طالما أن زورو يصبح قوياً بما يكفي لهزمه. ولهذه الغاية ، يشاهد ميهوك تقدم زورو ويسعد عندما ربح زورو أول جائزة له. بعد الحرب في مارينفورد ، انحنى زورو أمام ميهوك ، طالبًا التدريب من أمير الحرب. رفض Mihawk هذا الطلب في البداية حيث كان يظن أن رد فعل زورو على عدم القدرة على هزيمة Humandrills والهروب من الجزيرة. وبخ زورو وأعرب عن أسفه "للمبالغة في تقدير" المبارز. عندما أوضح زورو أنه هزم Humandrills وطلب تدريبًا من Mihawk لهزيمته ، علق Mihawk أن Zoro لا بد أنه وجد شيئًا أكثر قيمة من طموحه من أجل تقديم الطلب. وافق على الطلب وأمر بيرونا بعلاج زورو حتى يبدأ التدريب. كان ميهوك مدرسًا صارمًا عندما كان مدرب زورو خلال فترة السنتين. عندما تم تعليم زورو كيفية استخدام Haki ، منع زورو من شرب الكحول حتى أتقن تمامًا غرس بوسوشوكو هاكي في سيوفه.


مونكي D لوفي .

"
إنها ليست نوعًا من القوة الخاصة ، لكن لديه القدرة على تكوين حلفاء من كل شخص يقابله. وهذه هي القدرة الأكثر رعبا في أعالي البحار ...
"
- ميهوك يعلق على قدرة لوفي الخطيرة .

يرى ميهوك ويدرك إمكانات لوفي . خلال المعركة في مارينفورد ، أوضح لنفسه أن لوفي لديه القدرة الأكثر خطورة في البحار ، والتي تحول أي شخص من حوله إلى حليفه ، بما في ذلك الأعداء السابقون. لقد كان أحد الأشخاص القلائل الذين لم يتفاجأوا من أن لوفي هو ابن أخطر مجرم في العالم بل إنه يتحدى لوفي في مبارزة. على الرغم من أنه يكتسب اليد العليا بسهولة ، إلا أنه يثني على كيف أن لوفي يتجه بوضوح في المعركة وليس متهورًا كما كان يعتقد. واصل الاثنان قتالهما حتى هرب لوفي بعد أن أنقذه قائد الفرقة الخامسة وايتبيرد بايرتس فيستا. ومع ذلك ، يبدو Mihawk مستمتعًا عندما يسمع عن تقدمه طوال السلسلة ويعترف به كمحارب حقيقي وليس فتى أحمق. حتى أنه قبل طلب زورو للتدريب عندما اعتقد أنه يريد أن يصبح أقوى من أجل لوفي.


at158498150095525.png

كريج .

أصبح Mihawk أيضًا عدوًا لـ Don Krieg ، ودمر أسطول Krieg بأكمله عندما حاول التغلب عليه في Grand Line. من جانبه ، لم يعتبر ميهوك أن كريج يشكل تهديدًا. عند رؤية ميهوك ، قاده غضب كريج إلى مهاجمة ميهوك ، على الرغم من أنه شهد هزيمة زورو وتقطيع سفينته. لم يكلف ميهوك عناء الانتقام ، بل قام فقط بقطع سفينة كريج مرة أخرى والمغادرة أثناء الإلهاء.


الحكومة العالمية .

كونه أمير حرب البحر ، كان ميهوك حليفًا للحكومة العالمية . ومع ذلك ، فهو لا يهتم بأهدافهم. من نقاشه مع سينجوكو ، ذكر أن Mihawk نادرًا ما يحضر الاجتماعات في Mary Geoise . على الرغم من هذه الحقائق ، فإن المارينز يظهرون قدراً من الاحترام والخوف تجاهه. حتى الأدميرال ساكازوكي (الذي كان أدميرال في ذلك الوقت المحدد) أشار إلى قوة ميهوك ، من خلال التركيز على عينيه. كما لبى دعوة المارينز لاستدعاءه في الحرب القادمة. المناسبة الوحيدة التي أظهر فيها ميهوك أنه مطيع للحكومة العالمية هي عندما ذهب إلى مارينفورد للقتال ضد اللحية البيضاء(على الرغم من أنه غادر عندما وصل شانكس)..! بسبب نظام أمراء الحرب السبعة الذي عفا عليه الزمن ، أصبح الآن عدوًا للحكومة مرة أخرى حيث لا يضيع مشاة البحرية أي وقت في محاولة اعتقاله. ميهوك ، مع ذلك ، يلهم الحقيقة لأنه حريص على محاربتها.

at158498150095525.png

القدرات والسلطات .


نظرة عامة .

يتتبع بصره Mihawk Gear Second من Luffy's خلال الضجة..! Mihawk هو أحد أقوى القراصنة الذين ظهروا حتى الآن ، ويمتلكون قدرًا هائلاً من المهارة في المعركة. حتى الآن ، تمت الإشارة فقط إلى أن قدراته هي من المهارات والقوة الخالصة. هذا يجعل Mihawk أحد أمراء الحرب القلائل المعروفين الذين تعتمد قوتهم فقط على القدرات الطبيعية..! لقد هزم كل أسطول دون كريج المكون من 50 سفينة و 5000 رجل باستثناء واحدة فقط قبل أن تضرب العاصفة. قوة ميهوك عظيمة لدرجة أن دون كريج يتهمه بأنه يمتلك قوة فاكهة الشيطان ..! كما أنه لم يصب بأذى حتى الآن طوال السلسلة بأكملها ، على الرغم من مشاركته في معركة المارينفورد ، التي أصيب فيها العديد من أقوى الأشخاص في العالم. كان أيضًا منافسًا لأحد الأباطرة الأربعة ، مما أظهر قدراته..! ووفقًا لقبه ، "عيون الصقر" ، يتمتع Mihawk ببصر استثنائي ، وقادرًا على تتبع حركات Luffy عالية السرعة لـ Gear Second ، وضربه بدقة شديدة ، وأطلق ضربة مائلة بعيدة المدى عليه بينما كانت هناك معركة فوضوية في العالم الجديد من القراصنة وضباط البحرية بينهم..! بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا معلم موهوب: بعد تدريب زورو لمدة عامين ، أنجز أكثر مما حققه دوجو في السنوات العديدة التي تدرب فيها زورو هناك (على الرغم من أنه ساعد على تطوير مهارات زورو بشكل كبير بالفعل بحلول الوقت الذي أصبح فيه ميهوك. المدرب). حتى أن زورو نفسه اعترف أنه حتى بعد التدريب مع ميهوك خلال السنتين (تخطي الوقت و نفسه بأضعاف) ، أثناء التحدث إلى بيكا ، ضابط النخبة في قراصنة دونكويكسوت السابق ، أنه (زورو) لا يزال غير قريب من مستوى مهارة ميهوك. بمهارة المبارزة ، مما يشهد على براعة ميهوك القتالية والقتالية..! يسافر ميهوك في طوف على شكل نعش مع شمعتين ملتهبتين باللون الأخضر ، وشراع أسود واحد ، ومقعد واحد. حقيقة أنه يستطيع اجتياز المحيطات التي لا ترحم ، وكذلك غراند لاين نفسه ، في مثل هذه الحرفة الهزيلة هي شهادة أخرى على قدراته.


خبرة الطهي .

ميهوك طاهي بارع ، طها وجبات الطعام لكل من بيرونا ونفسه لمدة عامين ، أكثر من بيرونا نفسها. في الأنمي ، يمكن أن يطبق مهارته في استخدام السيف في سكاكين المطبخ لتقطيع الخضار بمهارة وسرعة لا تصدق.


القدرات البدنية .
يرجع جزء من قدرات ميهوك باعتباره أقوى مبارز في العالم إلى قوته البدنية الهائلة الخارقة ، والتي يكملها في إتقانه للمبارزة. يتم تنفيذ ضربات سيف Mihawk بقوة هائلة ، قادرة بسهولة على إنشاء خطوط هواء مضغوطة قوية للغاية بنطاق هائل ، بما يكفي لتقسيم السفن الحربية الكبيرة وجبل من الجليد بسهولة. كان قادرًا أيضًا على إيقاف زورو ، المبارز الهائل الذي يتمتع بقوة هائلة ، بخنجر واحد فقط و يمسكه بيد واحدة..! يتمتع Mihawk بخفة حركة غير عادية ، حيث يمكنه القفز على ارتفاعات ومسافات هائلة. إنه سريع بما يكفي لمواجهة سرعة Luffy's Gear Second المحسّنة.


at158498150095525.png

فن المبارزة .

at160450001055881.png


ميهوك يخترق جبل جليدي هائل.
ميهوك هو أقوى سياف في العالم ، ولديه مهارة لا مثيل لها بأي نوع من أنواع السيف. تم إثبات ذلك من خلال إتقانه المطلق للمبارزة عندما هزم زورو ، قبل عامين هزم زورو دون عناء باستخدام خنجر واحد ، والذي يستخدمه كسكين عشاء. من المعروف أنه تنازع كثيرًا مع الإمبراطور شانكس عندما كانا أصغر سنًا..! يملك Mihawk براعة هائلة ومهارة فائقة في فن المبارزة ، خاصة عند استخدام سيفه الرئيسي ، Yoru. إن مهارته في المبارزة متعددة الاستخدامات للغاية ، من تدمير أساطيل كاملة من السفن والجبال الجليدية العملاقة بقوة هائلة باستخدام المبارزة القوية للنصل إلى القدرة على تشتيت مسار الرصاص بدقة بارعة ورشيقة باستخدام أسلوب السيف اللطيف. كما أنه قادر على قطع الفولاذ بسهولة وسرعة هائلة ، كما هو موضح مع السيد 1 ذو الهيكل الصلب ، والذي كافح حتى زورو لهزيمته..!عندما استدعى الأدميرال فوجيتورا نيزكًا خلال المعركة في مهرجان القراصنة ، استخدم زورو أقوى هجوم له لكنه تمكن فقط من قطع النيزك إلى جزأين ، وبعد ذلك قام ميهوك بتقطيعه إلى أشلاء بطريقة غير رسمية ، وهذا دليل آخر على مهارته و قوة.


بوسوشوكو هاكي .

يمتلك Mihawk القدرة على استخدام Busoshoku Hakiعلم زورو كيفية استخدام Busoshoku Haki لحماية سيوفه من أي ضرر.


كينبونشوكو هاكي .

يمتلك Mihawk القدرة على استخدام Kenbunshoku Haki


at158498150095525.png

أسلحة .

at160450173283648.png


كوجاتانا .

Kogatana
ميهوك لديه سكين متقاطع على رقبته. يظهر أنه يستخدمها كأداة لتناول الطعام ، ولكن جنبًا إلى جنب مع مهاراته الفائقة في السيف ، فهو أيضًا سلاح قاتل قادر على هزيمة أي مبارز صغير أو متوسط المهارة ، حتى زورو ، المبارز الذي استخدم ثلاث شفرات خلال مبارزة. وفقًا لميهوك ، كانت أصغر شفرة في حوزته.


at160450161627354.png


يورو .

Yoru
ميهوك يستخدم السيف الأسود كسلاحه الرئيسي. Yoru عبارة عن شفرة سوداء منحنية على شكل صليب لاتيني ، مع واقي ذهبي مزين بكابوشون أحمر (باللونين الأزرق والأخضر في الأنمي) ، ومقبض ملفوف في ضمادات ، مع كابوشون كبير بشكل خاص في نهايته. عندما يقبل التحديات على لقبه ، فإنه يرسم هذا النصل فقط لمن لديهم روح كافية لكسب احترام ميهوك ، أو القوة الكافية لتشكيل تهديد ؛ وإلا فإن Kogatana له كافية. يورو هو سيف ذو حدين واحد مزخرف بحجم الإنسان (حوالي 7 أقدام) على شكل صليب لاتيني بشفرة سوداء لامعة ، وهو منحني في النهاية.


at158498150095525.png

التاريخ .


الماضي .

اشتهر ميهوك حتى قبل بداية عصر القراصنة العظيم قبل 24 عامًا. لقد تحدى خصومه الأقوياء بشكل متزايد حتى لا يستطيع أحد أن يتحداه ، وبالتالي حصل على لقب "أقوى سياف في العالم". حضر إعدام غول دي روجر ، وفي وقت ما بعد وفاة روجر ، انضم إلى صفوف التشتشيبوكاي ..! رأى ميهوك ذات مرة منافسًا قويًا ، شانكس. قيل أن معاركهم تهز كل من Grand Line وكثيرًا ما سعى Mihawk إلى إخراج Shanks من أجل المبارزات. بعد أن فقد شانكس ذراعه قبل اثني عشر عامًا ، توقف ميهوك عن البحث عنه في المبارزات. ومع ذلك ، ظلوا على علاقة جيدة ، حيث أخبر شانكس ميهوك عن صبي فريد قابله..! كان Mihawk مسؤولاً عن تدمير أسطول Don Krieg بالكامل بمفرده ، باستثناء سفينة Krieg الرئيسية ، خلال محاولة Krieg الفاشلة لدخول Grand Line وقهره. أدى تدمير أسطول كريج إلى طرد القرصان من جراند لاين. ثم تبع دون كريج إلى إيست بلو إلى باراتي.


at158498150095525.png

ملحمة إيست بلو .


آرك باراتي .

عندما رست قراصنة كريج سفينتهم في باراتي ، لحق بهم ميهوك قريبًا وقطع بارجتهم الرئيسية في ثلاثة أماكن. أطلق عليه أحد قراصنة Krieg قنصلين صوان ، لكن ميهوك قام بصد الرصاص بواسطة يورو. ثم واجهه رورونوا زورو، الذي تحداه في مبارزة. لم يفكر ميهوك كثيرًا في زورو وقال إنه يمكنه إظهار الفرق في القوة بينهما دون عبور الشفرات. لم يتراجع زورو ، وسحب ميهوك خنجره كوجاتانا لمبارزة المبارز الأزرق الشرقي ، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه سيف أصغر. اتهم زورو ، وسد ميهوك بسهولة كل سيوفه الثلاثة بكوجاتانا. لقد تصدى لجرح سيف زورو البري ، وتساءل ما هو هدف زورو من صيد القراصنة. ثم أطلق زورو العنان لهجوم ، لكن ميهوك طعنه في صدره قبل أن تصل سيوف زورو إليه.

at160450074061071.png


ميهوك يعطي زورو ضربة مميتة .
سأل ميهوك لماذا لم يتراجع زورو ، فأجاب زورو بأنه يرغب في أداء القسم الذي قطعه ، ويتمنى أن يموت بخلاف ذلك. احتراما لشغف زورو ، قرر ميهوك إنهاء المعركة مع يورو. اتجه زورو نحو ميهوك وقام بأقوى هجوم له ، ورد ميهوك بتحطيم اثنين من سيوفه وقطعه في صدره. استدار زورو لمواجهة ضربة Mihawk التالية ، مما أثار إعجاب Mihawk بالقول إن الجرح على ظهره هو عار من المبارز ، وأنهى Mihawk المبارزة بقطعه قطريًا عبر الصدر ، مع التراجع بما يكفي للسماح لـ Zoro بالعيش..! سحب قبطان زورو Monkey D. Luffy نفسه نحو سفينة Krieg Pirates لمهاجمة Mihawk بغضب ، لكن Mihawk تفادى لكماته. ثم قال إنه سمح لزورو بالعيش ، ونادى على خصمه المهزوم ليقود ويقابله في القمة حتى يتفوق عليه يومًا ما. استمع ميهوك لمشاركة لوفي حلمه في أن يصبح ملك القراصنة ، وابتسم عندما وعد زورو بالكاد واعٍيا لوفي بألا يخسر مرة أخرى. أخبر الاثنين أنه سيتطلع إلى لقائهما مرة أخرى ، لكنه واجه بعد ذلك دون كريج المنتقم. لم يعد Mihawk مهتمًا بمطاردة طاقم Krieg بعد الآن ، وعندما هاجمه Krieg ، أطلق Mihawk الضربة النهائية على السفينة وغادر قبل أن تستقر الفوضى.


at158498150095525.png

Loguetown Arc .

يقوم ميهوك بتعقب شانكس لإبلاغه بمكافأة لوفي الأولى..! بعد أن حصل Luffy على أول جائزة له ، جاء Mihawk إلى جزيرة Shanks ليخبره عنها. عندما وصل إلى الجزيرة ، واجهه بعض أعضاء قراصنة الشعر الأحمر وسألهم عن مكان وجود رئيسهم. وجد شانكس وأظهر له ملصق لوفي الأول المطلوب. يرد شانكس بإقامة حفلة أخرى ، بينما يدعو ميهوك للانضمام رغم تعافيه من شرب الكثير من الكحول قبل فترة وجيزة.


ملحمة جزيرة السماء .


جايا ارك .

أجاب ميهوك على الإستدعاء لحضور اجتماع على ماري جوا لمناقشة استبدال كروكودايل لمنصب أمير الحرب الخاص . بعد وقت قصير من وصوله ، جاء لافيت إلى الغرفة لترشيح قبطانه ، مارشال دي تيتش ، كبديل لكروكودايل .


قمة ملحمة الحرب .


آرك أمازون ليلي .

استجاب ميهوك للدعوة إلى أمراء الحرب السبعة للمساعدة في الحرب القادمة ضد قراصنة اللحية البيضاء ، وتناول العشاء مع أمراء الحرب الآخرين في البحر ، باستثناء جينبي و بوا هانكوك ، على ماري Geoise


آرك مارينفورد .

عندما بدأ إعدام Portgas D. Ace ، وقف Mihawk إلى جانب Bartholomew Kuma و Donquixote Doflamingo و Gecko Moria و Boa Hancock ، مستعدين للمعركة المقبلة.

at160449988428051.png


عندما جمد أوكيجي موجتي التسونامي اللتين تسبب فيهما اللحية البيضاء، كان ميهوك من أوائل أمراء الحرب الذين هاجموا ، وكانوا يرغبون في قياس قوته ضد اللحية البيضاء. أطلق العنان لما كان يشار إليه على أنه "أقوى رجل في العالم" ، لكن جوزو أوقف هجومه . عندما وصل لوفي إلى مارينفورد مع سجناء إميل داون، كان ميهوك مستمتعًا ولاحظ أن قبعة القش لم يفشل أبدًا في جعل الأمور ممتعة. عندما كشف Sengoku حقيقة أن Dragon هو والد Luffy ، علق Mihawk فقط أن مثل هذه المعلومة ليست مفاجئًة حقًا..! عندما
تمكن لوفي من اختراق حشد الرجال المقاتلين ، قابله ميهوك وجهاً لوجه ، ولم يكن ينوي التراجع على الرغم من اتصال لوفي بشانكس. حاول لوفي مراوغة ميهوك بسرعة قصوى ، لكن ميهوك رصده وضربه من بعيد ، لأن لوفي كان لا يزال في نطاق سيفه. بعد مهاجمة Luffy مرة أخرى ، واجه Mihawk اثنين من الهاربين من Impel Down الذين قاتلوه من قبل. غير مهتم بتذكرهم ، هزمهم ميهوك بضربة واحدة قبل أن يحول انتباهه مرة أخرى إلى لوفي. أطلق العنان لضربة مائلة ضخمة قطعت تسونامي المجمدة على مسافة بعيدة ، لكن لوفي تمكن من تفادي الهجوم. ثم هاجم ميهوك لوفي بضربات زوبعة ، مما دفعه بعيدًا عن إيس. ومع ذلك ، قطع نصلته فجأة جسد باغي بعد أن سحبه لوفي ليعمل كدرع. تم إلقاء باغي على ميهوك ، الذي قطعه إلى قطع صغيرة. بفضل فاكهة الشيطان الخاصة به ، كان باغي على قيد الحياة وهاجم ميهوك بكرة موجي متفجرة ، لكن ميهوك أزاحها عنه مرة أخرى. تمكن لوفي من الهرب بعيدًا عن ميهوك ، لكن المبارز يمكنه مواصلة القتال ؛ ومع ذلك ، فقد قابله فجأة فيستا من Whitebeard Pirates ، وعندما نظر إلى Luffy ، عكس أن قدرة قبعة القش على كسب الحلفاء كانت أخطر قوته.

at158498150095525.png


at160450082698994.png


ميهوك مقابل فيستا.
بعد ظهور جيش Pacifista ، علق Mihawk على فيستا أن الوقت قد حان لإنهاء معركتهم بينما صرح الأخير أن كلاهما لديه نقطة لصالحهم. بعد تعرص البيضاء للطعن من قبل سكوارد ، كان ميهوك هو الوحيد الذي تجاهل الحدث ولم يحدق به. حارب لاحقًا في ساحة أوريز بعد أن تمكن القراصنة من عبور جدار الحصار.

at160450089642826.png


ميهوك ضد كروكودايل.
عندما حاول Luffy و Ivankov الوصول إلى Ace ، وصل Mihawk مرة أخرى لإيقافهم ، لكن Daz Bonez أوقفه . هزم داز بونيز بسهولة ، لكن كروكودايل تدخل وشارك في قتال مع ميهوك. بعد هذا الاشتباك ، شهد ميهوك موت اللحية البيضاء و هو يقف بجانب جيكو موريا. عندما وصل شانكس لإنهاء الحرب ، غادر ميهوك على الفور ، قائلاً إنه وافق على المساعدة في محاربة اللحية البيضاء ولكن ليس شانكس.

at158498150095525.png

ما بعد الحرب .
ميهوك يتحدث إلى بيرونا في منزله.
عاد Mihawk إلى منزله في جزيرة Kuraigana ، حيث واجه زورو و بيرونا ، اللذين جاءا إلى الجزيرة في غيابه. بعد إخبار زورو بما حدث للوفي في مارينفورد ، أعطى زورو قاربًا ليغادر الجزيرة. داخل قلعته ، كان غاضبًا من أن بيرونا تبكي على تقرير الصحيفة عن وفاة موريا ، لكنه أخبرها أنه غير متأكد من صحة التقرير. ذهب إلى الخارج ، حيث رأى زورو يكافح ضد العديد من التدريبات البشرية ، مع تدمير قاربه. شرح ميهوك كيف كانت أعمال التدريبات عنيفة بسبب الحرب التي اندلعت في الجزيرة في الماضي ، وعرض السماح لزورو بالعودة إلى قلعته ، لكن زورو رفض..! في
وقت لاحق ، جاء زورو إلى القلعة وتوسل إلى ميهوك لتعليمه طريق السيف. كان ميهوك محتقره في البداية ، معتقدًا أن زورو قد تراجع بعد فشله في التغلب على التدريبات البشرية والنزول من الجزيرة. ومع ذلك ، كشف زورو أنه تغلب على المشعوذ. كان ميهوك مستمتعًا بأن زورو أراد أن يتدرب تحت قيادته حتى أهم أنزل رأسه و ضحك في النهاية. وافق على طلب زورو ، ولكن ليس قبل أن تساعد بيرونا في التئام جروح القراصنة.


خلال Timeskip .

أثناء تدريب زورو ، علمه ميهوك كيفية تغليف سيوفه بالهاكي ، ومنعه من تناول أي كحول حتى يتقن القيام بذلك ، مما أثار استياء زورو. بعد عامين ، انتهى تدريب زورو وغادر المبارز الشاب إلى أربيل شابوندي .


ملحمة الأباطرة الأربعة .

من طوابق العالم: 500.000.000 رجل .

بعد الأحداث التي وقعت في دريسروزا ، قرأ ميهوك و بيرونا مكافآت طاقم قبعة القش أثناء حراثة أرض جزيرة كورايجينا.

آرك وانو .

كان ميهوك جالسًا في قلعته حيث علمت بيرونا من إحدى الصحف أن موريا على قيد الحياة. أثناء مغادرة Perona ، ذكر Mihawk موضوعًا مثيرًا للاهتمام تم طرحه في الريفيري ..! بعد أن صوتت الحكومة العالمية لحل أمراء الحرب السبعة ، وجد ميهوك نفسه تحت الحصار من قبل أسطول من البحرية ، وأصبح متحمسًا ليصبح مجرمًا مطلوبًا مرة أخرى.


at158498150095525.png

المعارك الكبرى .

  • دراكول ميهوك ضد شانكس(مرات عديدة ، غير مرئي)
  • دراكول ميهوك ضد كريغ
  • دراكول ميهوك ضد زورو
  • التشيبوكاي و مشاة البحريةمقابل قراصنة الوايت بيرد وحلفائهم
    • دراكول ميهوك ضد مونكي دي لوفي
    • دراكول ميهوك مقابل فيستل
    • دراكول ميهوك ضد داز بونيز
    • دراكول ميهوك مقابل كروكودايل (غير مرئي)


معارك جانبية .

  • Dracule ميهوك مقابل جينبي

at158498150095525.png

الاختلافات بين الأنمي والمانجا .

جايا ارك .

بعد قضائه على قراصنة كريغ ، انتقلت الأحداث بقراصنة قبعة القش لجزيرة السماء، ميهوك يحمل ملصق زورو ، و شوهد ميهوك مرة أخرى بعد أن هزم لوفي بيلامي . لقد فوجئ باكتشاف إنجازاتهم الجديده لأنه لا يتوقع إنجاز لوفي وزورو في مثل هذا الوقت القصير.

مارينفورد أرك .

أثناء الحرب في مارينفورد ، تقدم جينبي لمساعدة لوفي وتحدى المبارز. يستخدم كاراتيه Fish-Man الخاص به لإبطاء كرات المدفع القادمة التي أطلقها عليه ميهوك ثم يقطعها. ثم انخرط الاثنان في صدام قصير ، مما أدى إلى عودة جينبي بينما يواصل ملاحقة لوفي..! عندما كشف سينجوكو عن علاقة لوفي مع Dragon في المانجا ، علق Mihawk بأنه لم يتفاجأ. في الأنمي ، ظل ميهوك صامتًا.


at158498150095525.png

ما بعد الحرب .

بعد الكشف عن رسالة لوفي ، خرج Mihawk و زورو خارج القلعة أخبر Mihawk زورو أن Humandrills مقسمة في الرتب وأن هناك قائدًا بينهم ، قام بتقليد أسلوب (Mihawk) في استخدام السيف.

قضايا الترجمة و Dub .

Shanks و Mihawk في مشهد مقطوع من 4Kids .
في 4Kids dub ، تم مسح الخط المائل الدموي الذي سببه لـ Zoro و تم إخراجه فقط وهو يمزق قميصه ، بالإضافة إلى مشهد الشرب مع Shanks تم تحريره أيضًا. تم إعطاؤه أيضًا لهجة فرنسية كاريبية ، ربما تكون مرتبطة بكون "Dracule" اختلافًا عن "Dracula" ، على الرغم من أن هذا لا يتوافق مع اللهجة الترانسيلفانية المستخدمة في الروايات الشعبية لمصاصي الدماء..! تم
تحرير جميع الصلبان على Mihawk في دبلجة اللغة الإنجليزية 4Kids ، وتغيير عقده إلى "أنا" ، وتقصير "أذرع" سيفه. هذا يرجع بشكل رئيسي إلى مراجعهم الدينية.، من بين المحتوى الفني غير القابل للفتح أعمال فنية غير محررة من الرسوم المتحركة تعرض صور Mihawk بدون هذه التعديلات. في ال FUNimation dub ، بقي سيفه وقلادةه غير محررين. ومع ذلك ، في النسخة الإنجليزية من لعبة Unlimited Adventure ، استمرت هذه التعديلات السابقة على الرغم من أن الحقوق قد انتقلت بالفعل إلى FUNimation ، الذي قرر عدم مواصلة هذا التعديل.

at158498150095525.png


at160450141058647.png


أصول الإسم .

كان هناك بعض الخلاف حول اسم ميهوك. يجادل العديد من المعجبين بأن اسمه كان "Dracule" أو "Juraquille". اختار Viz و 4Kids و FUNimation استخدام "Dracule" لاسمه..! يبدو أن اسمه يتكون من "دراكولا" (ドラ キ ュラ).
يمكن التكهن بأن السبب في ذلك يرجع جزئيًا إلى اسم دراكولا في اسم عائلة ميهوك وجزئيًا لأن ممثله الصوتي الياباني لا ينطق حرف "u". غالبًا ما يكون الحرف "U" صامتًا في اللغة اليابانية ، وغالبًا ما لا يتحدث ممثلو الصوت الياباني "u" في الكلمات حتى عندما يُطلب منهم ذلك. لا يوجد حاليًا أي تفسير لسبب وجود "Dracule" في النسخة الإنجليزية على الرغم من أن نظرية المعجبين تشير إلى أنه بسبب التشابه الملحوظ مع اسم "Dracula" في المقام الأول والقبول العام بين المعجبين هو أنه هذا ما يهدف إليه أودا. ومع ذلك ، لكي يكون الاسم "Dracule" بشكل صحيح ، فإن البداية باللغة اليابانية ستكون "ド" بدلاً من "ジ ュ". ملاحظة واحدة هي أنه يمكن قراءة "ジ ュ" كـ "Du" وكذلك "جو" والتي يمكن أن تعطي الاختلاف "Duracule" وبسبب الصوت "l" القابل للتبديل ، يمكن أيضًا وجود "Duracure" و "Joucurare" و "Jucurares" من أسماء الاختلاف المحتملة. تضمنت الحجج الأخرى أن اسم "دراكول" ينبع من نص لاتيني إلى خطأ ياباني من جانب أودا (يُرى أيضًا معاسم Rob Lucci وكلمة "Luce") ، أو أنه من المفترض أن تكون ترجمة غير عادية في المقام الأول..! على البضائع مثل المجسمات ، أفيد أن إسم "Dracule" كان موجود من قبل ؛ ومع ذلك، هناك العديد من المشاكل في الاعتماد على البضائع كما كانت هناك العديد من الأخطاء التي ارتكبت في الماضي عندما المانجاكا لا يوفر الحرف (مثل مع شو و السيد 2 ما يشار إليها باسم "تشو" و "بون كلاي " حتى قدم أودا الأسماء المصححة). "Juraquille" ، اسم المعجب الشهير الآخر ، لم ينتقل مرة أخرى إلى اللغة اليابانية. الكتابة بالحروف اللاتينية في حد ذاتها هي "Jurakuyrure" ، وهو عدم تطابق مع الكتابة بالحروف اللاتينية لاسم Mihawk ("Jurakyūru").
غالبًا ما تجنب المعجبون الجدل حول اسمه باستخدام "Mihawk" فقط وفقدوا لقبه تمامًا لأنه بدون تأكيد من Oda ، فقد كان يعتبر أكثر الأسماء حيادية في اسمه. تحقيقا لهذه الغاية ، مع فتح السؤال عن اسم ميهوك اللاتيني للنقاش ، كان يخضع للعديد من الدرجات المتغيرة من أصل الكلمة الخاطئ ..! أكد دفتر بيانات The One Piece Green: Secret Pieces أن اسمه "Dracule" أنهى أخيرًا هذا النزاع بعد سنوات من نقاش المعجبين.

at158498150095525.png

معلومات إضافية .
  • يبدو أن تصميمه يعتمد على المبارز الإسباني النموذجي في العصر الذهبي الإسباني.
  • إنه أول أمير حرب في البحر يظهر في السلسلة.
  • إنه أمير الحرب الوحيد الذي لا يعترف بالمكافأة.
  • هو وجينبي حاليًا أمراء الحرب الوحيدون المعروفون الذين ليس لديهم قوى فاكهة الشيطان .
  • هو وإدوارد ويفيل أمراء الحرب الوحيدين الذين لا ينتمون إلى طاقم أو منظمة قراصنة معروفة.
  • بينما قيل إنه اشتبك مع شانكس عدة مرات ، إلا أن مبارزتهم الوحيدة التي شوهدت بالفعل حتى الآن هي في لعبة One Piece: Unlimited Cruise 2 . تم استخدامها كمقدمة لكليهما كرؤساء.
  • على ملصق شخصيته لـ Grand Battle!الذي يظهر عندما يتم فتح قفله ، يتم تهجئة اسمه "Mihark
  • في جميع استطلاعات الرأي اليابانية لأكثر الشخصيات شعبية من الأول إلى السادس ، احتل ميهوك المرتبة 14 و 13 و 8 و 12 و 23 و 22 على التوالي.
    • في استطلاعات الرأي الأربعة الأولى ، تم تصنيفه على أنه التشيبوكاي الأكثر شعبية . احتل المرتبة الثالثة بين الشخصيات الأكثر شعبية بعد الأعضاء السبعة من قراصنة قبعة القش في ذلك الوقت.
    • في إعلان نتائج استطلاع المعجبين اليابانيين السادس ، تم حذفه عن طريق الخطأ من المركز الثاني والعشرين ، مما جعل كل شخصية تتبعه (المرتبة 23 وما بعدها) أعلى مرتبة.
  • مشروب ميهوك المفضل هو النبيذ الأحمر.
  • Mihawk و Im هما الشخصيتان الوحيدتان اللتان ظهرت بهما قزحية مزدوجة الطبقات.

at158498150095525.png

المراجع .

  1. أول ظهور في المانغا و الأنيمي - المجلد. 6 الفصل 49 (ص 17) والحلقة 23 ، ظهور ميهوك لاول مرة ، ولكن بشكل مظلل.
  2. ↑ المانغا و الأنيمي - المجلد. 8 الفصل 69 (ص 6) والحلقة 31 ، ميهوك مذكور كواحد من أمراء الحرب السبعة في وأول من ظهر فيهم في السلسلة.
  3. ↑ مانغا - المجلد. 95 الفصل 956 ، تم حل أمراء الحرب السبعة.
  4. ↑ المانغا و الأنيمي - المجلد. 60 الفصل 592 و الحلقة 509 .
  5. المانغا و الأنيمي - المجلد. 6 الفصل 48 (ص 19) والحلقة 23 ، ميهوك مذكور لأول مرة بلقبه.
  6. One Piece Manga and Anime - Vol. 6 الفصل 50 و الحلقة 24 ، مقدمة لميهوك .
  7. بطاقة Vivre - تم الكشف عن معلومات Mihawk.
  8. SBS One Piece Manga - المجلد. 58 (ص 100) ، عمر ميهوك وطوله.
  9. المانغا و الأنيمي - المجلد. 61 الفصل 598 و الحلقة 517 ، مرت سنتان في القصة.
  10. One Piece Blue Deep: Characters World (ص 84) ، تم الكشف عن عيد ميلاد Dracule Mihawk.
  11. SBS One Piece Manga - Vol. 79 ، تقويم عيد الميلاد (ص 338) ، اسم ميهوك مكتوب كـ "دراكول ميهوك".
  12. One Piece Manga and Anime - Vol. 61 الفصل 597 (ص 2-5) والحلقة 515 .
  13. One Piece Manga and Anime - Vol. 61 الفصل 598 و الحلقة 517 .
  14. مانغا وأنيمي - المجلد. 56 الفصل 550 (ص 8-9) والحلقة 458 ، أمراء الحرب الحاليون يظهرون في مارينفورد ، جاهزين للقتال.
  15. ↑ مانجا - المجلد. 54 الفصل 532 (ص 1) ، يظهر وجه ميهوك ملونًا في المانجا.
  16. مانغا وأنيمي - المجلد. 70 الفصل 700 (ص 15) والحلقة 629 ، يسرد الكومودور برانيو أمراء الحرب الحاليين.
  17. ↑ مانجا - المجلد. 82 الفصل 826 ، قصة الغلاف: من طوابق العالم: 500.000.000 Man Arc Vol. 22.2.
  18. SBS One Piece Manga - Vol. 63 (ص 80) ، رسم ميهوك وهو طفل.
  19. One Piece Manga and Anime - Vol. 78- الفصل 779 (ص 3) والحلقة 720 ، يخبر ميهوك زورو عن قوة السيوف مع هاكي.
  20. One Piece Manga and Anime - Vol. 6 الفصل 52 و الحلقة 24 ، زورو مقابل ميهوك.
  21. مانغا وأنيمي - المجلد. 25 الفصل 234 (ص 7) والحلقة 151 ، يلاحظ دونكيهوتي دوفلامينجو أن ميهوك كان الشخص الأقل توقعًا أن يظهر في الاجتماع بين أمراء الحرب السبعة ومشاة البحرية.
  22. One Piece Manga and Anime - Vol. 6 الفصل 49 و الحلقة 23 ، ميهوك يدمر قراصنة كريج الرئيسييين.
  23. One Piece Manga and Anime - Vol. 57 الفصل 553 (ص 13-15) والحلقة 463 ، يرغب ميهوك في قياس قوته ضد اللحية البيضاء.
  24. ↑ مانغا و أنيمي - المجلد. 57 الفصل 560 (ص 17) والحلقة 469 ، ميهوك يلتقي بلوفي.
  25. One Piece Manga and Anime - Vol. 57 الفصل 561 و الحلقة 470 ، ميهوك يقاتل لوفي ، ثم فيستا.
  26. One Piece Manga and Anime - Vol. 11 الفصل 96 (ص 16-18) والحلقة 45 ، يزور ميهوك قراصنة الشعر الأحمر.
  27. One Piece Manga and Anime - Vol. 59 الفصل 580 (ص 9) والحلقة 489 ، يغادر ميهوك مع وصول شانكس.
  28. مانجا - المجلد. 82 الفصل 826 ، قصة الغلاف: من طوابق العالم: 500.000.000 رجل آرك Vol. 22.2 ، صفحة الغلاف للفصل 826 تبين أن الاثنين يعيشان معًا الآن.
  29. ↑ أنيمي - الحلقة 151 ، ميهوك يرى ملصقات مكافأة لوفي وزورو.
  30. One Piece Manga and Anime - Vol. 57- الفصل 558 (ص 15) والحلقة 467 ، لم يتفاجأ ميهوك بحقيقة أن لوفي هو ابن دراغون ؛ في المانجا علق على هذا بينما في الأنمي ظل صامتًا.
  31. أنيمي - الحلقة 917 .
  32. ....
  33. مانغا وأنيمي - المجلد. 6 الفصل 48 و الحلقة 23 ، ميهوك يهزم أسطول دون كريغ.
  34. مانغا وأنيمي - المجلد. 6 الفصل 51 و الحلقة 24 ، معارك ميهوك و هزائم زورو.
  35. مانغا وأنيمي - المجلد. 25 الفصل 234 (ص 6-8) والحلقة 151 ، يصل ميهوك إلى اجتماع حول استبدال كروكودايل.
  36. مانغا وأنيمي - المجلد. 54- الفصل 524 (ص 19) والحلقة 421 ، ميهوك يتناول العشاء مع زملائه أمراء الحرب.
  37. مانغا وأنيمي - المجلد. 56 الفصل 550 (ص 8-9) والحلقة 458 ، أمراء الحرب الحاليون يظهرون في مارينفورد ، جاهزين للحرب.
  38. مانغا وأنيمي - المجلد. 57 الفصل 557 (ص 10) والحلقة 466 ، تعليقات ميهوك على وصول لوفي.
  39. مانغا وأنيمي - المجلد. 57 الفصل 562 (ص 11) والحلقة 471 ، توقف ميهوك وفيستا عن القتال.
  40. مانغا وأنيمي - المجلد. 58 الفصل 563 (ص 2) والحلقة 472 ، ينظر ميهوك بعيدًا ويتغاضى عن طعن اللحية البيضاء.
  41. مانغا و أنيمي - المجلد. 58 الفصل 567 (ص 19) والحلقة 476 ، ميهوك يقاتل أحد قراصنة اللحية البيضاء في ساحة أوريز.
  42. المانغا و الأنيمي - المجلد. 59- الفصل 577 (ص 4) والحلقة 486 ، ميهوك يشاهد جثة اللحية البيضاء .
  43. الشخصيات في Grand Battle!

at158498150095525.png

Canon
ShanksRoronoa ZoroCabajiSilvers Rayleigh • Dracule Mihawk • HatchanArlongKozePackyDorryYurikahGyaroSarquissPicklesMikazukiBrookTrafalgar D. Water LawKillerHeatShachiCandyShiryuVistaAtmosFossaHarutaDomaMcGuySquardElmyRambaA ODelacuajiZodiaPalmsBizarreKarmaLittle Oars Jr.ShikiBluejamChadros HigelygesLip DoughtyHyouzou ‡ • TamagoJeetSuleimanCavendishPicaJackCharlotte AmandeCharlotte CrackerCharlotte RaisinCharlotte KatoHoldemAlpacaman
HelmeppoBogardTashigiT BoneMomongaStrawberryJohn GiantYamakajiYarisugiIsshoGion
Others:
Deceased:

at158498150095525.png

في الختام، أرجوا تقدير جهدي من ترجمة و بحث عن المعلومات..! رغم أنني استمتعت في التنقيب حول أعظم شخصية في عالم ون بيس..! ميهوك آه و الله عشق لا ينتهي ...! تمنياتي لكم يا معشر المسلمين بالخير و السلام و البركات..!دمتم في أمان الله .

كنت هنأإ .. و3و3

at158498150092934.png


at158498150085782.png
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل