الختم الفضي من سيفوز ؟! قصة ممتعة (1 زائر)


Armin Arlert

هناك مقولة تقول خذ الحكمة من افواه المخابيل - - الهيبة SKY NET
مشرف عام ~

إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
2,465
مستوى التفاعل
15,509
النقاط
790
أوسمتــي
6
العمر
13
الإقامة
عالم احلامي وخيالي
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
1
 





في يوم من ايام الصيف تحددت واحدة من الحفلات وواحدة من المباريات لكاس ابطال اوروبا النهائي
وكان في زي محل يقدر يجيب 3 تذاكر بس يا يجيب تذاكر الحفل يا المباراة ومن هنا بدات المشكلة




قبل لا ابدا انبه القصة للضحك وفقط لا حد ياخذها شخصنه وروح خذلك شيء تشربه عشان تنفجر ضحك فانسي3

عندنا عموري وهيرو وروي هذول الثلاثة يبون يروحوا المباراة بس في مشكلة ان رودي وسيلي وتيسا يبون يروحوا الحفل وما الا 3 تذاكر ف حصل الاتي


عند الشباب
عموري : يا جماعة انتم جاهزين عشان نروح
هيرو : لا والله انا تو ابي اجيبلي تيشيرت وبوت رياضي
عموري : وانت يا روي
روي : انا عندي مذاكرة والاسبوع الجاي عندي اختبار وما اشتريت ولا شيء
عموري : المذاكرة ما بتقول لا بعد المباراة اوك حتى انا ما جهزت ف خلنا نروح السوق نشتري قبل المباراة

عند البنات

رودي : يلا يا مخيسة انت وياها تبون عموري وجدي يسبقونا
سيلي : لو سبقونا رزقهم انا عن نفسي جاهزة
لونا : سؤال انا ابي اروح المباراة لاني متشوقه بس ابغا اجي معكم الحفل وش اسوي
رودي : طبعا الحفل
لونا : طيب بس تو عندي بشتري اشياء واتوقع انتم كمان بس دقيقة خلنا نحذر الاولاد عشان لا نروح يكونوا اشتروا التذاكر قبلنا
رودي : والله ما فكرت فيها اجل يلا نروح

جاءو ودقوا الجرس علينا

هيرو : مين

رودي : افتح يا جدي انا رودي

عموري: ايش تبي ترا ما راح تروحوا الحفل عشاننا رايحين المباراة

سيلي : طيب يمكن تفتحوا واحنا نتفاهم

فتحنا الباب

وسيلي قالت يمكن تخلونا نروح الحفل

عموري : لا طبعا هذا النهائي مو مباراة عادية

رودي : اجل اللي يلحق يتسوق ويجيب التذاكر الاول هو اللي يروح

عموري : اوك ليتس قو يا مدير

لونا تخرج وتروح تلبس عشان تروح السوق

هيرو : الحين كيف نسبقهم

عموري ما عليك معنا روي لا تخاف

روي : وانا وش دخلي

عموري : في طريق مختصر من السوبر ماركت بس ما في الا الادارة معهم المفتاح

هيرو : طيب توني ما فهمت

عموري : اوك انتظر علي روي بيكلم مهدي يفتحلنا الباب

روي : مستحيل | مهدي خويي ما يصير اطلب منه كذا

عموري : صداقتك ولا المباراة وما عليك مهدي طيب وما راح يعلق

روي : اوك

روي اتصل على مهدي

روي : الو مهدي

مهدي : اهلين روي

روي : ابي اطلب منك طلب

مهدي : نعم امر

روي : يمكن تفتح لنا بوابة السوبر ماركت

مهدي : ابشر انت تامرني

روي : فديتك والله بغبغببغبغبغبغبغبغبغبغبغبغغبغ

مهدي : انا الحين بفتح البوابة

تيت تيت تيت تيت

عموري : ها وش قال

روي : تمام

هيرو : اجل وش منتظرين يلا سريع

عند البنات

رودي : الحين انا بكلم سكاي يفتحلنا بوابة السوبر ماركت

سيلي : بس لازم امر بطريق مهجور وانا اخاف

لونا : لا الصباح ما في مشكلة

رودي : انا بزعج سكاي لين يفتح الباب

بعد ازعاج رودي ل سكاي سكاي رفض وقفل في وجهها وسوا لها بلوك

لونا: نقدر نقلب نينجا ونتسلق الباب

رودي : فكرة والله

سيلي : انا ما اعرف اتسلق

لونا : بنسحبك احنا

عند الاولاد

يلا الحين احنا اشترينا كل شيء نبيه


نبي احد عنده شيء يوصلنا للمبارات

في سكاي وشارلوك عندهم سيارات

طبعا شارلوك مستحيللللللللللللللل توافق
ف بس قدامنا سكاي

عموري :انا بكلم سكاي


عموري : الو سكاي تعرف اني والله مشتاقلك زمان عنك

سكاي : ها وش مسوي مصيبة وجاي عندي

عموري : لا الله لا يجيب مصايب بس كنا نبيك توصلنا نشتري تذاكر

سكاي : 2000 تونة

عموري : 200 تونة ابشر

سكاي : 2000 مو 200 يا ابو خشم

عموري : سكاي بليييييييييز

سكاي:بس بشرط

عموري : ها وش

سكاي : تجيب لي موافقة احد من الادارة او الفخر

عموري : ما عليك

تيت تيت تيت

روي : والله ما اكلم مهدي مرة ثانية

عموري : هدي ليش تكلم مهدي وعندنا رورو

هيرو : توي بقولها روح كلمها

عموري : غريبة منك التفكير السريع هيرو لكن عموما بروح اقنعها

بعد ربع ساعة روان وافقت واعطت عموري الاذن وفي النهاية ضحكت ضحكة لما خبرتها ليش ابغا منها اذن

عموري : يا سكاي هذا الاذن يلا نمشي

سكاي : 200 تونة اول لايكو1

عموري : طيب طيب

البنات كلمو شارلوك وهي وافقت عطول

واول ما وصلنا حنا وسكاي وصلنا قبل البنات

هيرو : انا بدخل اشتري التذاكر

عموري : اخبارك يا روي علومك على ما يجي هيرو

روي : والله بخير الحمدلله

هيرو : التذاكر اشتروها
بس عندي اقتراح

عموري : مو معقولة سبقونا بروح اتاكد

هيرو : دقيقة انتظر

عموري : لو سمحت من اشترى اخر تذاكر

ويكون بائع التذاكر هو استا

استا : ازيك يا صحبي اللي اشتروها رورو و دودو ساما و دارك وراحوا للمكتبة

عموري : وات رورو > ويتذكر ضحكة روان لما اخذ منها الاذن

عموري : شكرا يا استا

وصلوا البنات والتذاكر انباعت وحسبونا اشريناها

لونا: يا بنات في محل ايس كريم والمباراة تنعرض فيه شرايكم نروح

رودي وسيلي : يلا ( بصوت حزين )

في نفس الوقت قال لهم هيرو هذه الفكرة

وراحو وقابلوا البنات

رودي: انتم ما دخلتم اجل من اشترى التذاكر(وهي تبكي )

عموري : رورو و دودو و دارك وراحوا للمكتبة

لونا : ههههههههههههههههههههههههه راحت علينا كلنا


وفي النهاية الكل طلب ايس كريم وشافوا المباراة من التلفزيون وما حد راح للمكان اللي يبيه




وهنا انتهت القصة هي11


شكرا لكم على قراءتكم

وفي النهاية ابغا اشكر المصمم عموري لتصميم الطقم

وفي امان الله


 
التعديل الأخير:

أنِستازيَا

هل ينتظر الكون ملايين السنين لكي تتكون نجمه ؟ 🌟🎐
مشرف عام ~
فرق المنتدى

إنضم
16 أغسطس 2013
رقم العضوية
948
المشاركات
6,950
مستوى التفاعل
24,135
النقاط
1,210
أوسمتــي
16
العمر
20
الإقامة
Mesopotamia
توناتي
2,591
الجنس
أنثى
LV
4
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههه كفو DDR ماقصرتوا فيهم هالبزران حكموه1
بس روي الخايس خرب القصه حتى هنا يذاكر سكاي6 ^الاخت حاطه كدامها المحاضره وتدرس حاليا بنص الليل ه1

طيب انا مراقبه مو اداره ولا فخر ليش عطيت اذن للبنات ه1 أكيد لأني فخر للتون صح حكموه1
بس تدري احلى شي من سكاي حظر رودي ه2

عاشت ايدك عموري بهالقصه الخفيفه ضحكتني وانا كاعده ادرس ب ١ بالليل ومنزعجه ه2
وبيها نقل حي للواقع التوني بدون تحريف وتزيين ه1


ماننحرمش ق1
 

SKY NET

النجاح رحلة وليس هدف
المؤسسين

إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
30,418
الحلول
10
مستوى التفاعل
64,199
النقاط
1,400
أوسمتــي
17
العمر
32
الإقامة
العراق
توناتي
3,734
الجنس
ذكر
LV
4
 
-
مرحبا
شلونك يالخايس ؟ هه4
انا ما اوافق ب 200 تونه مستتحيل الا لو من كل واحد منكم 200 تونه هم2
بعدين يعني رورو ودودو وكوكو مدري دارك سوها خباثه وياكم ؟ تستاهلون ه1
ورودي ام خشم عرفتها بس منو سيلي هاي ولونا قصدك تيسونه ؟
شون شله صخول واخذتهم المعيديه وراحت بيهم وعدها سياره بعد
زين ما دعمتهم بالطريق حكموه1
وطلع روي ومهدي واسطات وانا ما ادري خوش هاها1
بانتظار جديدك اكيد ض1
-
 

R O D Y

الاشراف

إنضم
5 يونيو 2019
رقم العضوية
10042
المشاركات
4,409
مستوى التفاعل
18,858
النقاط
450
أوسمتــي
3
توناتي
200
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته هه4
مدري من وين ابدأ اعلق القصة كلها تموت ه1ه1

بعد ازعاج رودي ل سكاي سكاي رفض وقفل في وجهها وسوا لها بلوك
يييي هذا المعتاد من ابو الخشوم الـ مو خوش بس ما يقدر يسويلي بلوك لأن ميقدر يعيش بدوني ترا هم2 >> تهرب ترنومه1
رودي : اجل اللي يلحق يتسوق ويجيب التذاكر الاول هو اللي يروح
خوش فكرة يا انا دايمًا انا صاحبة الافكار الرائعة ترنومه1 >> كف

اللي حرق دمي هو رورو و دودو ودارك
يعني بعد كل هالمعاناة وبعد ما ساعدنا سيلي تتسلق و ونحن نشدها وقعنا كلنا على بعض >> متى صار هذا
وبعد ما دفعتو ل سكاي 200 تون و بعد ما خلينا شاي توصلنا وبعد كل ذا اليوم اللي ما يبي ينتهي ياخذونها هم نح3
خبييييثييييييييينننننن نح3

وفي النهاية الكل طلب ايس كريم وشافوا المباراة من التلفزيون وما حد راح للمكان اللي يبيه
ما لقيت غير الايس كريم في عز الثلج ذا نح3
+ يي يعني شفتو المباراة في كل الاحوال ونحن قعدنا نتفرج عليكم ونحقد على خشمكم ما نسوي شي نح3
بس اهم شي اكلنا ايس كريم روق علينا وكسر امخاخنا >> او مخخنا او مدري نح3

وبسسس مدررييي شكرًا عموري هلى القصة اللطيفة الممتعة مررةةةة استمتعت وانا اقرأها ب11

+ التصميم لطيف بعد خوش مصمم انت ندى1
تسلم ايدينك ومخيخك "مخك"
وكل شي ساعدك ف ذي القصة اللي اضحكت الملايييين ه1ه1

في اماان الله وحفظه ورعايته ترنومه1ق1


+ @Eren Jaeger يكونش مخبي علينا ختم الردود المميز بقسمك من جماله؟ او حد من الادارة موصيك ما تبينه لنا؟
حطه في ردي خل اشوف جماله بس لا تشيله ها هم2 >> تهرب ترنومه1





 
التعديل الأخير:

Dodo sama

أسطورة السحبات
الاشراف
فرق المنتدى

إنضم
23 يوليو 2015
رقم العضوية
4879
المشاركات
4,850
مستوى التفاعل
10,998
النقاط
840
أوسمتــي
9
الإقامة
عالم الخيال ✨
توناتي
130
الجنس
أنثى
LV
2
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ه1
اهلًا عموري اخبارك ض2؟ أخيرًا فضيت عشان أرد ه2

معكم دودو الي أخذت التذاكر مع رورو ودارك دارك1
انا متحمسة ابي اعرف البنات ولا الشباب الي بياخذون التذاكر بعدين انصدمت اننا الي اخذناها ه2
المذاكرة ما بتقول لا بعد المباراة

هه4هه4 النصيحة المفضلة للأبد ه2
مت ضحك من المغامرات الي صارت الكل يبي يلحق يآخذ التذاكر بس سبقناهم بدون ما يدروا ه1
ولا بغبغبغ حقت روي هذي شيء ثاني ه2ه2
وسكاي الي كل شيء عنده بالتونات ما اعرف ليش يحب ياخذ توناتنا ه1 ( يارب ما يشوف كلامي ه2 )
بس زين انها ٢٠٠ تونه بس ولا كانت توناتك بالسالب هه4
ورورو يا زينها ما علمتك اننا اشترينا التذاكر وخلتك تكمل مغامرتك ه1
ما رحمت الا البنات ما شافوا الحفل وانتم يالشباب شفتوا المباراة في التلفزيون حز88
ما اعرف اتكلم عن ايش بعد بس صدق ضحكت من قلبي الله يسعدك يارب ه1ق1
صح نسيت اقول فرحت لإنك ذكرتني بالقصة هيلر2
ويعطيك العافية على التصميم الحلو ما شاء الله عليك استمر بإبداعك سواء بالمواضيع أو بالقصص ض2
نوّر قسم القصص والروايات بعد أحس بيكون لك بصمة مميزة فيه ض2ق1

لا تحرمنا من جمال مواضيعك، تقبل مروري البسيط ض2ق1
 

ROI

☆ STAR ☆
مشرف عام ~
فرق المنتدى

إنضم
17 أبريل 2020
رقم العضوية
10959
المشاركات
2,638
مستوى التفاعل
24,242
النقاط
675
أوسمتــي
8
الإقامة
Neboland
توناتي
5,515
الجنس
ذكر
LV
2
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك عَموري البطل ترنومه1ق1 .... ان شاء الله تكون بخير يارب و3

القصة رهيبة وضحتك فيها مرة ه1ه1ه1 , ارتباط الاحداث ممتاز فيها ودخول الشخصيات رائع ه2 ومضحك
حبيت فكرة انه الشخصيات على ثلاث مجموعات وبيتنافسون على شيء , وكمان دمجت الواقع التوني معه

خصوصا فكرة تونات سكاي الكل يتفق عليها هه4 + ترا انا مو واسطة صح @Mahdicchi هم2
فالأخير محد انتصر غير المجموعة الي ماتعبت حتى ه2ه2ه2 واحنا البقيين قعدنا نتنافس ع الفاضي

بس سؤال هم2 .ليش شايلوك تسوق ! @أنِستازيَا وكمان وافقت على طول مع البنات واحنا دفعنا واخذنا موافقة وشغلة ه1
الله يعطيك العافية . كثر لنا من هالقصص الجميلة واللطيفة

دمت بود عموري و3
 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل