سلسلة (1 زائر)


عصـآم ديزايـنْ

~опʟч норе~
.: المميزين :.
إنضم
28 أكتوبر 2020
رقم العضوية
11583
المشاركات
1,112
مستوى التفاعل
2,753
النقاط
225
أوسمتــي
6
العمر
23
توناتي
2,143
الجنس
ذكر
LV
1
 
الأوغاد ويكي

المسعى​

الاسم الكامل​

إنجي تودوروكي

الاسم المستعار​

Flame Hero "Endeavour"

الأصل​

أكاديمية بطلي

الاحتلال​

رقم 1 Pro-Hero
رقم 2 Pro-Hero (سابقًا)

الصلاحيات / المهارات​

Hellflame (يمكن التحكم في النيران وتوليدها والتعامل معها)
قوة
خارقة الفكر حريص

هواية​

تدريب شوتو تودوروكي بقسوة ليصبح خليفته (سابقًا) .

الأهداف​

تجاوز كل القوة وأصبح بطل المحترفين رقم 1 (نجح بعد تقاعد All-Might) .
اجعل Shoto يتفوق على نفسه من خلال وراثة لهب Hell Flame (نجح) .
كن رمز السلام الجديد.
يكفر عن خطاياه بمساعدة أهله كيفما يستطيع.
كن بطلًا حقيقيًا وجذابًا لكي يتطلع إليه الناس (كل شيء مستمر) .

الجرائم​

العنف المنزلي والأطفال

نوع الشرير​

والد مغرور
أكثر

نظرة عامة على الشرير

نعم لقطة! هل قبلت أخيرا غرضك؟ هذا كل شيء ، جيد جدا. هذا فجر عصر جديد بالنسبة لنا. بدمي في عروقك ستفوقني. سوف تفي بالسبب الذي خلقته لك!تصبح ENDEAVOUR متحمسة للغاية بعد أن استخدم SHOTO أخيرًا أسلوبه الناري.
بصرف النظر عما حاول ذلك المبتدئ إثارة ... ليس هناك الكثير ليقوله. فقط راقبني.بيان انديفور للجمهور.
إنجي تودوروكي ، أو المعروف باسم بطله الخارق " إنديفور " ، هو بطل رئيسي من سلسلة المانجا / الأنيمي ، My Hero Academia . إنه والد شوتو تودوروكي وثاني أفضل بطل خارق. إنه بمثابة الخصم الرئيسي لمهرجان UA الرياضي ، ثم عمل لاحقًا كبطل رئيسي لـ Pro Hero Arc .
المسعى هو بطل كان لديه هدف واحد في ذهنه ؛ ليتفوق على كل مايت وينال رتبته كأول بطل خارق لليابان. ومع ذلك ، بسبب شعبية All Might ، خشي إنديفور من أنه لن يصل إلى هذا الحد في حياته المهنية. من أجل الاستمرار في إرثه ، رتب إنديفور زواجًا من امرأة لديها كويرك جليدي وينجب منها ذرية ، حتى تمكنت زوجته من إنجاب الطفل المثالي ؛ شوتو تودوروكي.
منذ تقاعد أول مايت من كونه بطلًا خارقًا ، كان إنديفور الآن في طريقه ليصبح بطلًا خارقًا في المرتبة الأولى ، مما أثار غضبه كثيرًا. ومع ذلك ، بعد إيجاد السلام مع نفسه والاحترام مرة أخرى ، تقبل إنديفور موقفه تمامًا وتهدف إلى أن تصبح رمز المجتمع الجديد للسلام.
قام بأداء صوته تيتسو إينادا في النسخة اليابانية وباتريك سيتز في النسخة الإنجليزية.

الشخصية​

على الرغم من مكانته كبطل ، إلا أنه يفتقر إلى العديد من المثل البطولية. إنه يفتخر بشهرته وقوته ، ويحسد حقيقة أن All Might له مرتبة أعلى منه. كان هدفه النهائي هو إثبات أنه الأقوى ، لا يهتم بأن يكون البطل الأول للشهرة ولكن أكثر كدليل على أنه كان البطل الأقوى. تظهر أنانيته عندما تزوج من Rei ، وهي امرأة لديها كويرك جليدي ، ببساطة حتى يتمكن من إنتاج وريث يمكن أن يأخذ مكان All Might باعتباره البطل رقم 1. تسبب إساءته لزوجته في انهيار عقلي ، إلا أنه لم يبد أي قلق عليها عندما حدث ذلك. كان يسيء أيضًا إلى Shoto يوميًا ، معتقدًا أنه يجب أن يدافع عن نفسه إذا كان يريد تحقيق أي نجاح في حياته. كما بدا أن المسعى لم يعترف ببقية أبنائه ، ولا يهتم بهم.
على الرغم من ذلك ، فقد اهتم كثيرًا بعائلته حيث كرس معظم وقته لتربية ابنه الأكبر ، تويا ، الذي كان يتطلع حقًا إلى أن يصبح خليفته ويبدو أنه يحافظ على علاقة صحية مع زوجته ، حتى ولد شوتو. فقط عندما ولد شوتو كان المكان الذي بدأ فيه إنديفور يسيء معاملة أسرته.
كل هذا سيتغير بعد تقاعد All Might ، بعد هزيمة All For One. لأن السابق تقاعد ، فهذا يعني أن موقف إنديفور سيتحول حتما إلى المركز الأول. ومع ذلك ، كان غاضبًا جدًا من هذا ، لأنه كان يعتقد أن عمله الشاق كان بلا معنى وليس له معنى إذا كان كل ذلك يؤدي إلى ذلك. في النهاية ، قرر إنديفور تسوية الأمور مع All Might ، حيث أجرى الاثنان محادثة حول المستقبل لنفسه. بعد محادثته أثناء مشاهدة ابنه يعوض امتحان رخصة البطل ، أدرك إنديفور الخطأ في طرقه وخططه لفتح صفحة جديدة. بدلاً من السعي وراء الشهرة ، تسعى إنديفور الآن إلى أن تصبح رمزًا جديدًا للسلام يمكن أن يبحث عنه الكثيرون. ونتيجة لذلك ، كان سعيدًا برؤية شوتو يؤدي أداءً جيدًا في امتحانه وقدر دعم إيناسا له.
بالإضافة إلى تشكيل نفسه كبطل أفضل ، يبدو أن إنديفور يركز أيضًا على أن يصبح شخصًا أفضل لعائلته. ويقال إنه زار المستشفى في كثير من الأحيان ليرى كيف حال زوجته وترك لها زهرة تحبها ، مما يدل على أنه يعتني بها ، على الرغم من إساءة معاملته لها. وأشار ري أيضًا إلى أن إنديفور تذكر جيدًا منذ أول لقاء التقيا فيه ، مما أظهر أنه قادر على تذكر حتى أصغر تفاصيل الأشياء. تم الكشف لاحقًا أن أحد أسباب زواج إنديفور من Rei لم يكن مجرد أنانية خالصة ، ولكن أيضًا لمواجهة قيود Quirk ، ولهذا السبب كان يعتقد أن Shoto لديه Quirk المثالي ، حتى لا يواجه هذه المشكلات.
على الرغم من لم شمله الصعب مع أطفاله ، لا يزال إنديفور يبذل قصارى جهده للبقاء على اتصال معهم ومعرفة ما يفعلونه. يظهر هذا بشكل ملحوظ عندما حاول الاتصال بشوتو عبر الهاتف وإخطاره بأسلوب كان يدربه على أدائها لفترة من الوقت الآن. يتفهم Endeavour أيضًا مشاعرهم تجاهه ويلوم نفسه على ذلك ، حيث لاحظ سلوك Natsuo البارد تجاهه وأخبره أنه يحاول التكفير عن نفسه ، الأمر الذي فاجأ ابنه. كما صرح لابنته فويومي أنه كان بإمكانه صياغة نفسه بشكل أفضل ويمكن رؤيته وهو يغادر ، ويفترض أنه يتحدث مع ناتسو. إنه ممتن للغاية لابنتها على كل ما حاولت القيام به للم شمل عائلتها ، لكن على الرغم من ذلك ، فقد توصل إلى استنتاج مفاده أن عائلته ستكون أفضل بدونه.

التاريخ​

خلفية​

كان إنديفور أحد أكثر الأبطال فخراً ، الذين سعوا جاهدين ليكونوا الأفضل طوال مسيرته. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي منعه هو All Might ، الذي كان بطل المحترفين رقم 1 خلال هذا الوقت. بدافع الحسد من تصنيف All Might البطل ، رتب إنديفور الزواج من Rei ، وهي امرأة مع Ice Quirk ، حتى يتمكن من إنتاج وريث قادر على تجاوز All-Might.
بعد فترة من زواجهما ، رزق إنديفور بابنه الأول تويا تودوروكي. كان تويا يمتلك كويرك مشابهًا لوالده ، لكنه كان أقوى بكثير حيث كانت ألسنة اللهب زرقاء ، مما يدل على أنها كانت أكثر سخونة. نظرًا لأن تويا كان يفتقر إلى جليد جليدي لمواجهة آثار ألسنة اللهب ، اقترح ري أن يكون تويا أشقاء بجانبه سيكونون قادرين على دعمه ، وهو ما وافق عليه إنديفور. نتيجة لذلك ، رزق الزوجان بطفلهما الثاني ، فويومي تودوروكي ، الذي كان يمتلك كويرك الجليدي ، لكنه يفتقر إلى النار. على الرغم من عدم رغبته في تحقيق ما كان يأمله ، إلا أن إنديفور كانت جيدة في ذلك ، في كلتا الحالتين. بعد ذلك بعامين ، رزق إنديفور وريه بطفلهما الثالث ، ناتسو. خلال هذا الوقت ، واصل إنديفور تكريس وقته لتدريب تويا ، ولكن عندما علم أن ابنه ورث دستور والدته الضعيف ، تخلى إنديفور عن تدريبه معًا.حاول الإساءة لعائلته.عند هذه النقطة ، بدأ إنديفور يائسًا حقًا من تجاوز كل مايت وتحقيق هدفه. بعد إنجاب ثلاثة أطفال ، كان إنديفور قادرًا على إنجاب طفله الرابع ، شوتو ، الذي كان يمتلك كويرك الذي سمح له باستخدام النار والجليد ، وهو الشيء الذي أرادته إنديفور. عندما رزق أخيرًا بالطفل الذي سعى إليه ، تغيرت علاقة إنديفور بأسرته إلى الأسوأ. عندما كان شوتو في الخامسة من عمره فقط ، عزله إنديفور عن إخوته حتى يتمكن من وضعه في نظام تدريب صارم. غالبًا ما كانت زوجته تناديه لإخضاع الشاب شوتو لمثل هذا التدريب القاسي. إن إساءة معاملته لكل من شوتو وزوجته ستؤثر على عقل هذا الأخير. كما أن إهماله تجاه تويا سيأخذ منعطفًا شديدًا عليه ، لدرجة أن تويا كان يركض باكيًا إلى ناتسو ، ويشكك في وجوده.
ذات يوم ، شوهدت ري على الهاتف مع والدتها تتحدث عن كيف أنها لم تعد تستطيع الزواج. عندما دخلت شوتو الغرفة ، انفصلت وألقت الماء المغلي في وجهه بدافع الكراهية لإنديفور. ستلزمها Endeavour بمؤسسة عقلية حتى لا تتدخل في تدريب Shoto ، مما يؤدي إلى إعلان Shoto أخيرًا كراهيته لوالده ورفض استخدام Fire Quirk بدافع النكاية (إلا في حالة طارئة مثل عندما جمدت طالبًا كان يتجادل معه). في هذا الوقت تقريبًا ، لقي تويا حتفه في شعلة اندلعت في سيكوتو هيل ، حيث اعتاد إنديفور تدريبه. ذهب إنديفور إلى إقامة مذبح في غرفته تخليداً لذكرى ابنه المتوفى.

UA Sports Festival Arc يعبّر إنديفور عن سعادته باستخدام ابنه لهيبه.خلال قوس مهرجان UA الرياضي ، شوهد وهو يتفرج على الحدث. تمنى شوتو تحديًا أفضل خلال الحدث لأنه كان يشاهد. عندما يرفض Shoto استخدام Fire Quirk ، فإن هذا يثير توبيخًا من Endeavour. بعد حديث حماسي من Izuku ، قرر Shoto أخيرًا إطلاق العنان لـ Fire Quirk ، مما جعل Endeavour يعلن بفخر أنه سيتفوق عليه. بعد مباراة شوتو مع إيزوكو ، أخبره بمدى فخره وسمح له بأن يكون صديقه ، لكن شوتو أخبره أن السبب الوحيد الذي جعله قادرًا على استخدام Fire Quirk لأنه نسي أمره لفترة وجيزة.

ضد. قوس قاتل البطل​

اختار شوتو مكان عمله لاكتساب الخبرة في مجال البطولة. أثناء هجوم نومو على هوسو ، يأمل إنديفور أن يتمكن من مواجهة البطل القاتل ، اللطخة . قبل أن يتمكن من ذلك ، كان لديه مهمة إرسال ما تبقى من نوموس في المدينة. في النهاية ، تمكن من اللحاق ببقية الأبطال و Stain ، الذين شلوا نفسه عن طريق الخطأ. بعد المعركة ضد Stain ، حصل إنديفور على الفضل في هزيمته باقتراح من رئيس الشرطة لحماية Izuku و Iida و Shoto.

معسكر تدريب فورست آرك​

بعد الحادث الذي وقع أثناء الرحلة المدرسية ، يشكو إنديفور من اضطراره لإنقاذ كاتسوكي باكوجو لأنه سيتعارض مع جدوله المزدحم. تستمر شكواه عندما يتم تكليفه بالبقاء مع الشرطة فقط بينما يداهم الأبطال الآخرون مخبأ عصبة الأشرار.

Hideout Raid Arcتدخل Endeavour و Edgeshot المعركة.كان إنديفور أحد الأبطال المحترفين القلائل الذين كلفوا بمهمة إنقاذ باكوجو من أسره. في الوقت الحالي ، أُجبر على البقاء خارج مخبأ العصبة. بمجرد أن بدأ نوموس في الظهور ، بدأ إنديفور في اتخاذ إجراءات لإرسالهم. يلتقي به أول مايت في النهاية ، ويخبره إنديفور ببساطة بالاستمرار بدونه.

خلال معركة All Might مع All For One ، يتراجع إلى حالته الضعيفة ، والتي تشهدها Endeavour. هذا يدفعه إلى تذكر أصل ضغينة عليه. بعد المعركة مع All For One ، أُجبر All Might على التقاعد من محاربة الجريمة ، مما سمح لإنديفور بالحصول أخيرًا على رغبته في أن يكون البطل رقم 1. ومع ذلك ، فهو ليس سعيدًا بمنصبه الجديد ، معتقدًا أن كل شيء عمل بجد من أجله كان بلا مقابل.

قوس الدورة العلاإنديفور تتحدث بكل مايت.يجتمع إنديفور مع كل مايت عندما يطلبون النصيحة حول كونه رمز السلام ويظهر أنه على الرغم من حل القضايا ، فإنه يشعر أن كل شيء تم بناؤه سوف ينهار. يشرح له All Might أنه كان يتصور دائمًا أن اليابان بحاجة إلى منارة من الضوء يمكن أن يأملها الكثيرون. بفعله هذا ، أجبر All Might نفسه على تجاهل من حوله. ثم يشرح أن إنديفور لا ينبغي أن يسعى لملء حذائه ، ولكن لبناء طريقه الخاص ليصبح نفس الأمل.

بعد أن انتهى Shoto من امتحانه الثاني للتدريب على رخصة البطل ، اقترب إنديفور من ابنه ، معربًا عن فرحه لابنه ، قائلاً إنه فخور به. يذكر إنديفور أنه من الآن فصاعدًا ، يأمل في أن يصبح بطلاً يفخر به شوتو. بينما يعطيه شوتو الكتف البارد ، كان راضياً عن رؤية والده يتخذ خطوة جيدة للتغيير.

برو هيرو آرك"فقط راقبني."تم تقديم إنديفور رسميًا على أنها بطل المحترفين رقم 1 في اليابان. خلال الحدث العام ، يبدأ بطل المحترفين رقم 2 ، هوكس ، في استدعاء الأبطال الآخرين حول كيفية قولهم ببساطة لما يريد الجمهور سماعه ، بدلاً من ما يريدون حقًا قوله. ثم ينادي هوكس إنديفور ، مشيرًا إلى أنه إذا تمت الموافقة على الأبطال حسب تصنيف الشعبية ، فسيكون إنديفور في المرتبة الرابعة. ثم يمرر الميكروفون إليه ، حيث يقول إنديفور إنه ليس لديه الكثير ليقوله عن منصبه ، بخلاف مجرد شاهده وهو يتصرف ، مما أثار دهشة هوكس.

التقى هوكس لاحقًا بإنديفور بعد الحدث ، حيث يسأل إنديفور بغضب عما كان يدور حوله. يقوم هوكس ببساطة بتقديم طلب يحتاج إلى مساعدة للتعامل مع مشكلة نومو في منطقته. في الوقت الحالي ، يتجول إنديفور في جميع أنحاء المدينة مع هوكس ، الذي يساعد المدنيين القريبين ، بينما يجري محادثة معه أيضًا. يلتقي إنديفور في النهاية بعدد قليل من معجبيه في الجوار ممن يرغبون في الحصول على توقيع منه ، ولكن عندما يحاول مصافحة أحدهم ، يفرون لأنه كان "يكسر شخصيته".
يواصل البطلان فيما بعد مناقشتهما في أحد المطاعم. يكشف هوكس أنه أرسل عرضًا لابنه شوتو ، لكنه كان سعيدًا لأنه حصل على تدريب مع توكويامي بدلاً من ذلك ، لأن ابنه فشل في امتحان الترخيص. يقول هوكس أنه بسبب ذلك ، كان سعيدًا جدًا بغضب إنديفور. في النهاية ، تكشف هوكس أن الشائعات حول إنتاج Nomus قد انتشرت في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من عدم وجود دليل على ذلك ، يعتقد هوكس أن شخصًا ما ينشر دعاية لجلب الخوف بين الناس.
سعي يهاجم هود.يقول هوكس بعد ذلك أنه يتمنى أن يصبح إنديفور البطل المثالي الذي يمكنه إنشاء عالم حيث يمكن للأبطال مساعدة الآخرين المحتاجين ، ولكن يمكنهم أيضًا أن يعيشوا حياة سلمية. فجأة ، لاحظ الزوجان Nomu المتطور ، هود الذي اصطدم بالمبنى ، مطالبًا بالأقوى بين الاثنين. تقوم إنديفور بتفجير هود خارج المبنى ، وهي جاهزة لإظهار ما يمكن أن يفعله بطل المحترفين رقم 1.يحاول إنديفور القبض على هود.يواصل إنديفور معركته مع هود. لدهشته ، كان هود قادرًا على دفع انفجاره والتجدد منه. يحاول إنديفور القبض عليه بإحدى حركاته الخاصة ، لكن هود كان قادرًا على الهروب منه وإخراجه من خلال مبنى كامل حوله. بينما يركز هوكس على إنقاذ المدنيين من المبنى ، كان إنديفور قادرًا على تحرير نفسه ومحاولة إنهاء هود مرة أخرى ، فقط لكي يتجدد هود ، ويبدو مستمتعًا.
مع سقوط قمة المبنى ، يقوم إنديفور بتفجيره إلى أجزاء صغيرة ، مما ينقذ العديد من الأرواح. ثم تبدأ إنديفور في رؤية أن هود لديه ستة مراوغات ومدى ذكاءه الماكرة. يُترك المسعى الآن في حالة حذر ، ويفكر في خطوته التالية ، حيث بدأت حالته الحالية في إضعافه. يتهم هود تجاهه ، ثم يشرع إنديفور في تفجيره بهجوم آخر ، مما يؤدي إلى تدمير غالبية جسده. على الرغم من أنه يبدو ميتًا ، كان هود لا يزال على قيد الحياة وأصاب بجرح بليغ في عين إنديفور. ثم كان إنديفور ينهزم ، وكان هود يطالب بخصم أقوى.المسعى يتهم نحو هود.قام إنديفور في النهاية بالوقوف على قدميه ، رافضًا أن يهزم. حاول ضرب هود ، لكن هود كان قادرًا على الرد بشكل أسرع منه ودفعه بعيدًا في المباني. بجروح بالغة ، يواصل إنديفور النهوض من جديد ويشرع في مطاردة هود. بمجرد أن يلحق به ، يحاول هود ضربه مرة أخرى ، ولكن بعد ذلك يفاجأ به هوكس. ثم يقدم هوكس مساعدات إنديفور من خلال تزويده بريشه ، مما يسمح له بإنشاء أجنحة مشتعلة. ثم يستعد إنديفور للهجوم نحو هود ، جاهزًا للهبوط بالضربة النهائية.
تمكن إنديفور من ضرب الأرض وهو يثقب أسنان هود ويحرق أحشائه. على الرغم من استمرار هود في التجدد ، إلا أن تجدده كان مرهقًا في النهاية وتمكن إنديفور من القضاء عليه بحرق بارز. وقف إنديفور منتصرا حيث هتف كل من شاهد القتال المباشر له. يساعد هوكس في النهاية في مساعدة إنديفور ، وينظف إصاباته. قبل أن يتمكن الاثنان من المغادرة ، وصل دابي إلى مكان الحادث.
مجهود ودابي المواجهة.لا يستطيع Endeavour رؤيته بوضوح ، بسبب عدم وضوح رؤيته ، لكن يمكنه التعرف عليه باعتباره الشرير الذي قتل Snatch من صوته. دابي يحبسه هوكس في لهيبه ويستعد لمهاجمة الاثنين ، لكن ميروكو منعه من القيام بذلك. ثم يُجبر دابي على الاتصال بـ Ujiko لمساعدته على الهروب ، وهو ما يفعله. قبل مغادرته ، ينادي على اسم إنديفور الكامل ، على أمل التحدث معه مرة أخرى. ينهار إنديفور متأثراً بجراحه قبل نقله إلى المستشفى للتعافي من جروحه برفقة هوكس.
سرعان ما تعافى إنديفور من إصاباته ، بعد أن خضع لعملية جراحية وفتاة الانتعاش لإنقاذ عينه ، في حين ترك ندبة فقط. أجرى مناقشة قصيرة مع هوكس قبل أن يعود إلى منزله ، حيث رأى ثلاثة من أبنائه الأربعة مرة أخرى. هنأته ابنته فويومي على حسن أدائه ضد نومو ، بينما لم يكن شوتو وشقيقه ناتسو راضين جدًا عن رؤيته. علق شوتو ساخرًا على ندبه بينما استمر هو وأخوه في إعطائه كتفه الباردة. سرعان ما ينهض Natsuo للمغادرة ، ويرفض إجراء أي نوع من التسوية مع والده ، لكن Endeavour يوقفه ويسأل عما يدور في ذهنه. غاضبًا ، يناديه Natsuo بسبب كل الأشياء التي فعلها للعائلة وكيف يعتقد أنه يمكن أن يأتي للعائلة ، متوقعًا المغفرة. المسعى يؤكد له أنه يحاول التكفير عن أفعاله ، لكن ناتسو المتفاجئ لا يقبل ذلك. سرعان ما يستمع إنديفور إلى شوتو يقول إنه يتطلع إلى معرفة نوع الأب الذي سيكون عليه في المستقبل. ثم يترك إنديفور منزله ، ويخبر فويومي أنه كان بإمكانه صياغة نفسه بشكل أفضل لناتسو.

قوس التدريب المشترك​

يحاول إنديفور الاتصال بابنه ، شوتو ، ليرى كيف يفعل ويخبره بأسلوبه السري ، لكن شوتو ترك جميع رسائله قيد القراءة ، مما تسبب في إحباطه. في وقت لاحق ، أرسل له Shoto رسالة حول التقنية ، بينما هزم Endeavour بلطجية عشوائية وكان منزعجًا من التوقيت.

وكالة انديفور Arc​

اسعَ لتقديم نفسه.بعد مرور بعض الوقت على أحداث التدريب المشترك لـ UA وحفلة عيد الميلاد للطلاب ، يتم تعيين الطلاب مرة أخرى لتولي وكالات Pro Hero. قرر شوتو على وجه الخصوص تولي وكالة والده ، ولكن هذه المرة ، عرض على إيزوكو وكاتسوكي للانضمام إليه أيضًا. بموافقة All Might ، انطلق الطلاب الثلاثة للقاء إنديفور.
عند لقائه لأول مرة ، قدم إنديفور نفسه في البداية على أنه لطيف وودود قبل أن يسقط الواجهة على الفور ، موضحًا أنه لن يكون بهذه الروعة. كان مستاء من رؤية أن Shoto قد أحضر أصدقاء معه لأنه كان يأمل أن يقضي المزيد من الوقت معه ، لكنه شعر أنه ضروري في كلتا الحالتين ، بسبب طلب Shoto. لا يسعد كاتسوكي بالعمل معه ، بينما يتعرف عليه إيزوكو ويستشعر شدته كبطل. دخل الثلاثة في وقت لاحق إلى المدينة حيث واجهوا شريرًا يعرف باسم Starservant ، والذي سعى لتحدي إنديفور. لقد هزم هو والأشرار الآخرون الذين رافقوه على يد القوات المشتركة لإنديفور وطلابه ، وكذلك هوكس الذين وصلوا إلى مكان الحادث في الوقت المحدد.
بعد اعتقال الأشرار ، توقف هوكس للدردشة مع إنديفور وأبلغه بالكتاب الذي نشره جيش تحرير ميتا ، وأخبره أنه كتاب رائع يجب النظر فيه وهو يستكشف أيديولوجية ديسترو . في البداية ، يعتقد إنديفور أن هوكس كرس نفسه لقضية الشرير ، ولكن بعد قضاء وقت فراغ في مكتبه ، قرر التحقيق من خلال إلقاء نظرة على الكتاب. بعد خصم مكثف ، توصل إنديفور إلى استنتاج مفاده أن هوكس كان يخبره سراً أن عصبة الأشرارانضموا إلى جيش تحرير Meta وأصبحوا قوة قوية تضم أكثر من 100000 عضو قوي ، وفي غضون أربعة أشهر ، سوف يتسببون في الدمار. إدراكًا لمدى خطورة الموقف ، قرر إنديفور أنه من المهم جدًا تدريب ليس ابنه فحسب ، بل تدريب إيزوكو وكاتسوكي أيضًا ، لذلك كرس وقته للتأكد من أنهما سيصبحان أقوى.
مع بدء التدريب بشكل صحيح ، يأخذ الوقت الكافي للتعرف على المزيد عن Izuku و Katsuki ، بالإضافة إلى المراوغات والدوافع والأهداف. يشرح له إيزوكو أنه يأمل أن يكون قادرًا على السيطرة المناسبة على قوته بأقصى إمكاناتها ، بينما يقول كاتسوكي إنه يرغب ببساطة في معرفة ما ينقصه وهو ما يمنعه من تجاوز البطل الأول. يجد إنديفور نفسه قادرًا على التواصل والتعاطف مع كليهما. ثم طلب شوتو عرضه التقديمي ، لكن إنديفور يعتقد أن هدفه هو ببساطة إتقان تقنية قبضة النار. ولدهشته ، أوضح شوتو له أنه يسعى جاهداً ليكون بطلاً مستوحى من All Might وأنه ببساطة يستخدم Endeavour كوسيلة للتعلم ، وليس لديه أي نية لإصلاح علاقته معه. بعد قبول هذه الحقيقة ،
يبدأ إنديفور في تعليم طلابه الأساسيات الثلاثة للبطل ، وهي الإنقاذ والإخلاء والمعركة. تأمل منظمة إنديفور من هذا الدرس أن يتمكن الطلاب الثلاثة ليس فقط من تحسين مناطقهم ، ولكن أيضًا للرد والدخول في المشاهد بوتيرة سريعة مع الحفاظ على الحد الأدنى من الضرر على الإطلاق. ثم يكلفهم بمهمة هزيمة الشرير هذا الشتاء أسرع مما يستطيع. من تلك النقطة فصاعدًا ، يواصل إنديفور دروسًا وأنشطة أخرى تتضمن حماية المدنيين من الأذى ، ومحاربة المزيد من الأشرار مع التركيز في نفس الوقت على تحسين المراوغات. في النهاية ، تلقى إنديفور مكالمة من ابنته ، فويومي ، التي تقترح دعوتهم إلى المنزل طوال الليل للبقاء.
يوافق إنديفور على أن شوتو يجد نفسه مضطرًا إلى إحضار إيزوكو وكاتسوكي إلى مكانهما. من تلك اللحظة فصاعدًا ، يجتمع إنديفور مع فويومي ، وكذلك ابنه ، ناتسو ، ويتناول العشاء مع الجميع. بينما يحاول Fuyumi الحفاظ على الجو طريًا ، لم يكن Natsuo سعيدًا جدًا لكونه مع والده ، وهو الأمر الذي يمكن أن يقوله والده بالفعل. يغادر Natsuo غرفة الطعام في النهاية بعد الانتهاء بينما يستعد الجميع للتنظيف طوال الليل. أثناء سماع محادثة شوتو مع إيزوكو وكاتسوكي ، يتوجه إنديفور إلى غرفة تويا مع صينية طعام ويجلس أمام مذبحه ، يصلي من أجله ، ويتمنى أن يكون هنا مع العائلة.
بعد ذلك ، ارتدى إنديفور ملابسه طوال الليل بينما كان يستعد لأخذ ابنه وأصدقائه إلى سكن مدرستهم. قبل مغادرته ، شكر فويومي على العشاء. ثم شرع إنديفور في اصطحاب الثلاثة إلى المنزل مع سائق ، ولكن على طول الطريق ، واجهوا شريرًا أسر ابنه ، ناتسو. يسأل الشرير ما إذا كان يتذكره ، حيث يبدأ إنديفور في تذكر أسره. يقدم الشرير نفسه على أنه " إنهاء" ، حيث يعبر عن حسده وإعجابه بالبطل. ثم يكشف أنه يخطط لقتل Natsuo وأن يقتله Endeavour بعد ذلك.
إلى جانب طلابه الثلاثة ، يشرع إنديفور في الدخول في معركة مع إنهاء ، الذي يتسبب في أضرار جانبية في العملية كوسيلة لتهديد إنديفور. بينما تمكن Izuku من إنقاذ المدنيين القريبين ، كان Shoto قادرًا على إخراج Ending بينما تمكن Endeavour من إنقاذ Katsuki و Natsuo من الأذى. حرر كاتسوكي نفسه من قبضة إنديفور ثم ذكّره بما قاله له بشأن مهمتهما الأولى ، والتي يعترف فيها إنديفور بأنهم تمكنوا من القضاء على الشرير أسرع مما يستطيع. شرع ناتسو في دفعه بعيدًا ، لكن إنديفور سرعان ما يعتذر له عن الطريقة التي عامله بها والآخرين ، مدعيًا أنه لم يكن ينوي إبعاد عائلته. على الرغم من ذلك ، لم يجد Natsuo نفسه ليغفر له ، حيث يفهم Endeavour أنه يخبره أنه ليس عليه أن يغفر له ، لكنه يريده أن يفهم أنه يصنع كل شيء من أجل ما فعله. عندما يسأل Natsuo عما يخطط لفعله لتعويض ما فعله ، ينتهي الأمر بمقاطعة Endeavour من قبل Ending ، الذي اقتادته الشرطة في النهاية.
بعد تلك الليلة ، عاد Endeavour إلى المنزل مع Natsuo ، حيث استقبلهم فويومي القلق بشدة ، الذي علم أنه تعرض لهجوم من قبل شرير بالقرب من المنزل. ثم تأخذ إنديفور الوقت لتشرح لها أنه يخطط لنقل الأسرة إلى منزل جديد قريب من مكان عملهم حيث سيرحبون بوطن والدتهم ، بينما يخطط هو نفسه للبقاء في منزلهم القديم.

السلطات والقدرات​

بشكل عام ، إنديفور هو بطل قوي للغاية. إنه البطل رقم 2 في اليابان ، خلف All Might مباشرة ، وانتهى به الأمر لاحقًا في المرتبة الأولى ، بعد تقاعد All Might من مكافحة الجريمة. أثبتت معاركه ضد عصبة الأشرار و Nomus ترتيبه جيدًا. بالاقتران مع ذكائه وفكره ، فهو مقاتل قادر للغاية يمكنه تحقيق مآثر عظيمة.

السلطات​

  • Hellflame : يسمح له Endeavour Quirk بالتلاعب والسيطرة على النار بإرادته. إنه قادر على استخدام قدرات اللهب الخاصة به بعدة طرق مختلفة ، مثل صنع الرماح النارية وكرات النار ، وذوبان الجدران بقدميه ، مما يسمح له بالركض على الجدران. يمكنه أيضًا التحكم في درجة حرارة ألسنة اللهب ، لدرجة خلق لهب أزرق.
    • حرق بقبضة نفاثة رائعة : مع هذا الهجوم ، يطلق إنديفور ألسنة اللهب من معصمه لتسريع زخم قبضته لإحداث لكمة قوية بشكل لا يصدق.
    • عنكبوت القبضة الحارقة اللامع : يطلق Endeavour ألسنة اللهب في أشكال أشعة الأشعة التي تقطع أشياء مثل الزبدة.
    • Prominence Burn : يطلق Endeavour انفجارًا هائلاً من اللهب قويًا بما يكفي لحرق أجزاء ضخمة من خصمه بعيدًا.
  • القوة الخارقة : على الرغم من أن Hell Flame هو مهنته الوحيدة ، إلا أن Endeavour قوي جدًا ، حيث كان قادرًا على إرسال Nomu بالطائرة مرة أخرى بلكمة واحدة ، بالإضافة إلى كسر جلده باللكمة المذكورة. كما أنه قادر على الإمساك بنمو نومو لفترة كافية ليقطع رأسه.

قدرات​

  • عقل شديد : إنديفور ذكي بشكل غير عادي ، حيث استخدم ذكائه في إحصاء أكثر القضايا الجنائية التي تم حلها في التاريخ. لديه مهارات استنتاجية شديدة ، كما هو موضح عندما لاحظ كيف أن إيزوكو ميدوريا لم يكن كويرك قويًا جدًا فحسب ، بل كان مشابهًا لمهارات All Might ، فقط بعد رؤيته لفترة وجيزة. في القتال ، قرر بسرعة أن أفضل طريقة لهزيمة Nomu هي تفحيم خلاياها ، حتى لا تتجدد.

نقاط الضعف​

وتجدر الإشارة إلى أن إنديفور له بالفعل حدود على كويرك. إذا كان يميل إلى استخدامه بتهور ، فسوف ترتفع درجة حرارة جسمه ، مما يؤدي إلى ضعف حالته الجسدية. من أجل مواجهة هذا ، يعتمد على كويرك الجليدي لري لتبريده. إنه أيضًا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعله سعيدًا بكيفية ظهور Shoto ، بحيث لا يواجه هذه المشكلة في المستقبل.

يقتبس​

توقف عن النظرة الخاطفة ، شوتو. هذه " الأشياء " ، إخوتك الأكبر سنًا ، هم أناس يعيشون في عالم مختلف عنك.حاول أن تطلب من شوتو الشاب التوقف عن مشاهدة أشقائه الأكبر سنًا أثناء تسميتهم "بالأشياء".
حان الوقت لوقف هذا التمرد الصبياني لك ... لديك واجب لتجاوز هذا البلهاء كل شيء ... هل تفهم ما أقوله؟ أنت مختلف عن إخوتك ، أنت أعظم تحفة فنية لدي.جهد لابنه شوتو.
أنا لا أقبلها ... ليس هكذا ... كان يجب أن أكسبها بنفسي. ليس به فاشل!جهد غاضب عند تقاعد ALL MIGHT وحصوله على منصب البطل رقم 1 الذي كان يريده دائمًا.
إذا كنت أرغب فقط في الحصول على لقب رقم 1 ، كان بإمكاني التصرف بطريقة ودية تجاه الجميع كما فعلت أنت. لكن لا ، لقد أردت بالفعل أن أكون رقم واحد.السعي للتفكير في ماضيه وأفعاله.
شوتو. وقت طويل لا رؤية. لقد تغيرت كثيرًا.
(شوتو: لا أريد أن أسمع ذلك.)
أنا فخور بك يا بني ... لذا سأصبح ... بطلاً يمكنك أن تفتخر به أيضًا. تفتخر بأن والدك هو البطل رقم واحد ...حاول أن تخبر ابنه أنه سيتغير.
الشرير ، أراه. أنت أنت من الماضي أو من مستقبل آخر. احترق ، وكن في راحة ... (لطالما كرهت شعار المدرسة اللعين ولكن يبدو أنه مناسب ...) سأذهب بلاس ULTRA !!! برينس بيرن !!!محاولة هزيمة هود .
أهلا بك-!! إلى وكالة إنديفور البطل! روح. كما لو كنت سأكون ودودًا. أنا فقط قبلتكم يا رفاق لأن شوتو طلب مني ذلك !! لكن لأكون صادقًا ، أردت أن يأتي شوتو بمفرده.حاول الترحيب "بحرارة" بالمتدربين الجدد قبل التخلي عن تمثيله اللطيف الجديد.
لا بأس إذا لم تسامحني أبدًا. ليس الأمر كما لو كنت أريد مسامحتك. أريد فقط أن أعوض عن كل ما فعلته.محاولة لابنه الساخط ناتسو.
لا ، تويا ميت. استعدوا تلك الكذبة الدنيئة.
(دابي: كلا! من الواضح أنني على قيد الحياة! وهذه هي الحقيقة الدنيئة يا أبي


Jjjjj


WIKI
https://www.fandom.com/signin?redirect=https://myheroacademia.fandom.com/wiki/Toshinori_Yagi

MY HERO ACADEMIA WIKI

توشينوري ياغي​











00:00 من 03:00









00:02
03:00






معلومات شخصية​

الاسم الياباني​

八や木ぎ俊と し典の り

اسم RŌMAJI​

ياغي توشينوري

الاسم المستعار​

كل شيء (オ ー ル マ イ トŌru Maito ؟ )

كنية​

رمز السلام (平へ い和わの象し ょ う徴ち ょ う هيوا نو شوتشو ؟ ) [1]

الوصف الشخصي​

عيد الميلاد​

10 يونيو

جنس​

Male.png الذكر

ارتفاع​

220 سم (7 أقدام و 2 بوصات) (شكل عضلي)

وزن​

274 كجم (قبل)
255 كجم (560 رطلاً) (شكل العضلات)
(160 رطلاً) (شكل نحيف)

لون الشعر​

أشقر

لون العين​

أزرق فاتح

فصيلة الدم​

أ

شذوذ​

Quirkless (أصلاً وحاليًا)
ون فور اول (سابقا)

الحالة​

الحالة​

على قيد الحياة

مكان الولادة​

طوكيو

الاحتلال​

Pro Hero (سابقًا)
مدرس

الانتماء​

UA الثانوية

فرق)​

فريق Hideout Raid

أسلوب القتال​

قتال مشاجرة

أول ظهور​

مانجا لاول مرة​

الفصل 1

لاول مرة في أنيمي​

الحلقة 1

تصوير​

صوت ياباني​

تيسشو جيندا (فوميك)
كينتا مياكي (أنيمي)

صوت إنجليزي​

كريستوفر سابات
معرض الصورصور توشينوري ياغي
أكثر


كل شيء على ما يرام الآن. لماذا ا؟ لأنني هنا!
ALL MIGHT IN "IZUKU MIDORIYA: ORIGIN"

توشينوري ياغي (八や木ぎ俊と し典の り، ياغي توشينوري ؟ ) ، المعروف أكثر باسم بطله ، All Might (オ ー ル マ イ ト، Ōru Maito ؟ ) ، هو tritagonist من My Hero Academia ، وبطل الرواية في "Hideout Raid Arc". All Might هو بطل المحترفين رقم 1 السابقالذي حمل لقب رمز السلام في العالم (平和 の 象 徴، Heiwa no Shōchō ؟ ) . يقوم بتدريس دراسات البطل التأسيسي في مدرسة UA الثانوية .
كان All Might هو حامل لقب One For All Quirk الثامن بعد استلامه من Nana Shimura . ومنذ ذلك الحين ، نقل الشعلة إلى إيزوكو ميدوريا ، الذي كان يتدرب عليه ليكون خليفة له. بعد استخدام كل جمرات One For All لهزيمة All For One ، تقاعد All Might وأنهى عصره باعتباره أعظم بطل في العالم. [2]

مظهر خارجي

في شكله القوي ، يعتبر Toshinori رجلًا كبيرًا جدًا يتمتع بلياقة بدنية متساوية في العضلات ومحددة جيدًا ، ويشبه تصميمه بطلًا خارقًا في الكتاب الهزلي الغربي النموذجي. لديه ملامح محفورة على وجهه بفك قوي وعظام وجنتين بارزة وحاجبين مشغولين. لديه شعر أشقر قصير ، مائل للخلف ، بخصلتين مميزتين تبرزان فوق رأسه ، تميل قليلاً إلى كل جانب. تلقي ملامحه القوية بانتظام بظلال داكنة على وجهه ، مخفية كل شيء ما عدا عينيه الزرقاوين اللامعين.
يتألف زي بطل العصر الذهبي لتوشينوري من بدلة زرقاء مشدودة بالجلد مزينة برمز أحمر يشبه إلى حد ما حرف "Y" ، مصمم مع ماسة بيضاء في وسطه ، مع وجود خطوط بيضاء متصلة به تتبع من صدره إلى كتفيه الخلفيين ؛ تم قطع الخطوط بالرمز الأحمر المذكور أعلاه. يبدو أن الرمز يحتوي على أجنحة على الجانب الذي يمتد من أعلى جذعه قبل أن ينتهي حول ظهره ، والذي كان تصميمًا مشابهًا باللونين الأحمر والأبيض غائبًا عن الماس الأبيض. بقع بيضاء كبيرة مغطاة بالأحمر على جانبي وركيه قبل أن تنتهي عند أسفل فخذيه ، وكان يرتدي حزامًا ذهبيًا به إبزيم فضي بعيون حمراء. كانت أكمام ساعديه ملونة بالذهب وكان لكل منها خطوط بيضاء مغطاة بلهجات زرقاء فوق معصميه ، وكان لها زعانف مسننة على جانبي ذراعيه ،
في "شكله الحقيقي" ، بعد تعرضه لضرر دائم من All For One ، أدى تدهور صحة Toshinori إلى جعله رجلاً نحيفًا للغاية بملامح حادة وذات زاوية وأطراف طويلة ، ورقبته طويلة وحاجبه غائبان. لديه ندبة كبيرة تغطي معظم الجانب الأيسر من صدره ، وليس من غير المألوف أن ينفث الدم من فمه عند الانفعال أو المفاجأة. يرتدي عادةً ملابس فضفاضة لاستيعاب التغيير في كتلة الجسم بين الأشكال ، ولكن بعد انتهاء فترة توشينوري كبطل ، بدأ في ارتداء الملابس التي تناسبه في شكله الحقيقي ، حيث لم يعد بحاجة إلى ملابس كبيرة تناسب شكل عضلاته .
في بداية حياته المهنية ، كان توشينوري شابًا نحيفًا ولكنه لائق. في شكله القوي ، كانت ملامح وجهه أكثر نعومة بشكل ملحوظ. في كل من شكله الطبيعي والقوي ، لم يكن لديه عيون مظللة على وجهه ، حيث أظهر صلابته البيضاء تمامًا مع احتفاظه بقزحية العين الزرقاء العميقة ، وربما يُظهر أنه لم يكن صدفة لنفسه السابقة.

صالة عرض​

Toshinori Yagi Hero Costume.png
Toshinori Yagi Civilian.png Toshinori Yagi Teen.png
زي البطل الشاب توشينوري ياغي (أنمي). png Toshinori Yagi Hero Costume Sketch.png
All Might One's Justice Design.png

الشخصية

كل شيء على ما يرام. png قد يستخدم الجميع ابتسامته المميزة ليريح الآخرين.يبدو أن شخصية بطل All Might مستمدة من الصور النمطية للأبطال الخارقين في الكتاب الهزلي: ملونة ومليئة بالذوق الدرامي. يتميز All Might دائمًا بابتسامة عملاقة ، ويظهر موقفًا مشرقًا يمكن فعله يقال إنه يلهم الآخرين ويساعدهم على الشعور بالأمان والأمل. على الرغم من أنه يمكن أن يسرف في المياه ويزعج الآخرين. إنه ودود للغاية وودود بسبب شعبيته وسنوات في دائرة الضوء ، ويأخذ وقته دائمًا للتفاعل مع المعجبين.
ومع ذلك ، بمجرد أن يعود All Might إلى شكله الحقيقي ، يصبح أقل نشاطًا وأكثر جدية ، ويتخذ عمومًا موقفًا أكثر اعتدالًا حتى لا يجذب الكثير من الاهتمام لنفسه ، في تناقض مباشر مع عظمة هويته البطل. على الرغم من أنه متفائل ، إلا أنه لا يزال يضمن أن أهدافه تستند إلى الواقع. عندما يخبره Quirkless Izuku عن هدفه في أن يصبح بطلاً ، يشيده All Might بحلمه ، لكنه يذكره بالبقاء واقعيًا ويقترح عليه دخول مهنة أخرى تساعد الناس. واعتبر الكلمات القاسية ضرورية لإنقاذ الصبي من إحباط طويل الأمد. في هذا الشكل ، يتقيأ الدم في كثير من الأحيان كمؤشر على صحته الهشة ، على الرغم من أنه قد يحدث إذا فوجئ أو استمتعت بما فيه الكفاية. صفتان شخصيتان تبدو عليهما دائمًا ، بغض النظر عن الشكل الذي يتخذه All Might حاليًا ، فهو تفاؤله وفتورته. يمكن أن يكون بغيضًا في بعض الأحيان ، باستخدام صوته كنغمة رنين.
منذ أيامه الصغيرة ، كان All Might يحمل دائمًا هدفًا واحدًا ولكنه مرهق في ذهنه: أن يصبح عمودًا من الأمل يمكن للناس الاعتماد عليه دائمًا في الأوقات الصعبة. في الواقع ، بعد حصوله على One For All من سيده ، Nana Shimura ، بالإضافة إلى وراثة عادتها في الابتسام في جميع الأوقات ، نهض All Might ليصبح ليس بطلاً فحسب ، بل أسطورة ، لا بفضل كفاءته اللامتناهية وجاذبيته. بغض النظر عمن واجهه أو ما واجهه ، سيقف All Might منتصرًا في كل مرة معركة تلو الأخرى ، ويلهم العالم ويرسل الخوف إلى قلوب الأشرارفي كل مكان. واعتبر أنه من الضروري الكذب على الجمهور بشأن حالته الضعيفة من أجل الحفاظ على الروح المعنوية. حاول إنقاذ الكثير من الناس ، وسرعان ما أصبحت عادة غير عملية. لقد استنفد نفسه وتخلّف عن واجبات الأبطال الأخرى ، مثل إيداع الأوراق. على الرغم من انه يشعر بالخجل من نفسه، وقال انه لا يزال قبلت بامتنان العرض المقدم من السير Nighteye و Naomasa Tsukauchi لتقديم تقاريره.
لسوء حظ All Might ، بدأت الإصابات التي لحقت بجسده تؤثر عليه. على الرغم من القلق والتحذيرات من بعض شركائه المقربين ، إلا أن تصميم All Might على حماية المجتمع من الشر منعه من التنازل عن دوره كرمز للسلام. بدأت ابتسامته ، التي كانت في يوم من الأيام بادرة تهدئة الآخرين ، في أن تصبح وسيلة يستخدمها All Might لإخفاء مخاوفه ومخاوفه عن عامة الناس. مع مرور الوقت ، بدأ All Might في نسيان بعض المبادئ الأساسية للبطولة ، حتى Izuku Midoriya ، في محاولة شجاعة لإنقاذ Katsuki Bakugo من هجوم Sludge Villain على الرغم من افتقاره للقوة، أعاد إحياء روحه البطولية وعلمه أنه يمكن دائمًا عمل شيء لمحاربة الظلم.
وفوق كل شيء ، فهو يعتبر التضحية بالنفس هو العمل الأكثر نبلا. يأتي هذا بأشكال عديدة لكل شخص ، مثل جسديًا في ميدان المعركة ، ولكن أيضًا عقليًا ، حيث يضحى بالكثير من وقته ، بالكاد يتمتع بحياة خاصة. إنه يؤمن بهذه القيمة الأساسية كثيرًا ، فقد تخلى عن استعدادات السير نايتي لخليفة لمجرد نزوة بعد أن شاهد فعل إيزوكو الوحيد المتمثل في نكران الذات لإنقاذ كاتسوكي. لقد خدم هذا الإيثار الجميع جيدًا ليصبح رمزًا ، حيث يثق المدنيون في كلماته ، "لا تخف" ، مدركين حقًا أنه لن يتردد في إنقاذهم. ألحق به إقالته من سلامته في النهاية ، مما تسبب في مشاكل في عمله وحياته الشخصية. بصفته مدرسًا في UA ، لم يستطع إلا أن يشتت انتباهه عن مساعدة الناس في تنقلاته الصباحية ، ويقصر وقته مع طلابه. كما أنه أبعد كل مايت عن السير نايتي ، الذي اختلف حول ما إذا كان يجب عليه تجنب موته المتنبأ به أو مواصلة العمل البطل. حاول All Might تجاهل موته المتنبأ به ، وإبقائه سراً من Izuku لفترة طويلة. فيبطلب إنكو ميدوريا ، حصل على تصميم جديد لتجنبه بالكامل. لقد وجد قيمة أكبر في حياته الخاصة ، حيث كان يعلم أن إيزوكو يحتاجه كمعلم وليس مجرد منقذ.
قارن Izuku شخصية All Might بمعلمهم Gran Torino لأن كلاهما يبدو غبيًا في كثير من الأحيان. All Might هو في الواقع أكثر ذكاءً وإدراكًا مما قد توحي به صورته المعزولة. لديه عقل تكتيكي عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات المعركة والخطابة. عند تقييم مستوى تهديد الشرير ، سيطبق بمهارة القوة اللازمة وتجنب الإصابات عندما يكون ذلك ممكنًا. إذا كان مسيطرًا ، فسيقدم أداءً دراماتيكيًا من هزيمتهم ، كمثال للأشرار الآخرين. أدى وجوده وحده إلى خفض معدل الجريمة في اليابان بنسبة 3٪. إنه على دراية بالتكتيكات الشريرة ، مثل المونولوج ، ويتجاهلها بنشاط. فقط الأشرار الأكثر تلاعبًا ، مثل All For One، يمكن أن يبرز حالات نادرة من الغضب في All Might ، مما يتسبب في إصابات مميتة بشكل غير معهود ويتفاخر بمرارة بأنه سيموت في السجن ، على الرغم من أن All Might يخجل من تلك اللحظات.
على الرغم من ذكائه في المعركة ، إلا أن قوته العظيمة وشهرته تجعله منفصلاً عن قدرات الآخرين ، وأكد غران تورينو أن هذا جعله غير مناسب للتدريس. في بعض الأحيان يقلل All Might من تقدير طلابه ويتفوق عليهم نتيجة لذلك. نظرًا لافتقاره إلى الخبرة التدريسية ، فإنه يحتاج إلى نصوص ليتمكن من نقل دروسه إلى الصف الأول أ. زميله مدرس All Might ، Eraser Head ، يصفه بأنه أحمق في بعض الأحيان بسبب هذا. على الرغم من أن All Might قد يجلب موقفه النموذجي في تعليمه يمكن أن يكون مفيدًا ، حيث يخلق بيئة نشطة ومحفزة. بينما يحترمه زملاؤه في UA كبطل محترف ، يمكن أن يصابوا بالإحباط بسبب الصراع الذي تجلبه أفعاله إلى المدرسة ، مثل جذب الصحفيين.
بالنسبة إلى Izuku بشكل خاص ، لديه عادة عرض نفسه على تلميذه ، والمبالغة في تقدير حدوده. بينما كان بإمكان All Might استخدام One for All بنسبة 100٪ على الفور ، إلا أن Izuku أصيب بجروح خطيرة عندما فعل ذلك. بعد توبيخات متعددة من Recovery Girl لتشجيع سلوك Izuku المدمر للذات ، أدرك كلاهما أنه بحاجة إلى أن يكون بطله الفردي. وقد انعكس هذا عندما قال All Might لـ Endeavour، بعد أن أخذ مكانه باعتباره بطل المحترفين رقم 1 ، ليكتشف بنفسه الرمز الذي يريد أن يكون. في حين أن All Might يرغب في إلهام الآخرين ، فهو ليس بارًا بذاته ويرى قيمة الأيديولوجيات المختلفة. إنه يحترم المهن الأخرى خارج الأبطال ، وخاصة الشرطة ، عندما يميل الآخرون إلى التقليل من تقديرهم. على الرغم من أن All Might لديه كل النوايا الحسنة ، إلا أنه يجهل إلى حد ما العواقب طويلة المدى التي تسببها شخصيته الخالية من العيوب. أصبح المجتمع يعتمد عليه بشكل مفرط ، وفي الحالات القصوى ، أصبح المعجبون به موهومين لما هو واقعي. على سبيل المثال ، الشرير Stain يضع المعايير التي وضعها All Might على كل بطل ، ويقتل من يعتقد أنهم فشلوا.
يعطي All Might الأولوية دائمًا لحياة الآخرين على حياته ، معتبراً إياهم مسؤوليته. ومع ذلك ، لا يزال All Might مدركًا تمامًا أن إنقاذ الجميع في العالم مهمة مستحيلة ، لكنه يبذل قصارى جهده دائمًا لتقليل أكبر عدد ممكن من الضحايا. بينما يُرى All Might مبتسمًا ، يضحك ، ومبهجًا معظم الوقت ، فهو يحمي طلابه للغاية ، ويظهر حالة نادرة جدًا من الغضب إذا كانوا في خطر. إنه على استعداد لتجاوز حدوده من أجل سلامتهم ، والتأكد من تخفيف مخاوفهم من خلال ابتسامته المميزة.
يتمتع All Might بموقف أبوي تجاه طلابه (خليفته Izuku ، على وجه الخصوص) ويفخر بالمساعدة في تطورهم كأبطال في المستقبل ، وسرعة تقديم النصائح المشجعة والاحتفال بإنجازاتهم ، لكنه أيضًا لا يخشى دفعهم أكثر ، حتى إذا انتهى به الأمر بعيدًا جدًا. قد يكون لدى الجميع عادة إضافة "شاب" (少年، Shonen ؟ ) إلى لقب طلابه كلما تحدث بصوت عالٍ أو يفكر في نفسه (على سبيل المثال ، "Young Midoriya").
ومع ذلك ، خلال قسم الامتحانات النهائية ، كان من بين جميع المعلمين ، إلى حد بعيد ، الأكثر قسوة. مثل شخصية بطله ، يمكن لـ All Might أن يضع شخصية شريرة مسرحية ، ويقوم بذلك لإبراز الإمكانات الكاملة للآخرين الذين يعانون من الحب القاسي. كان تخويفه المطلق ، وفقًا لإيزوكو ، مشابهًا لتخويف ستاين. عندما صرح Katsuki أنه يفضل الخسارة على طلب مساعدة Izuku ، كان All Might أكثر من مستعد لإجبار Katsuki على الخسارة. كما قام بضرب كاتسوكي بقوة بما يكفي ليتقيأ ، موضحًا أنه لن يتراجع وهو مستعد لإصابة طالبه إذا كان ذلك يعني أنهم سوف يجتازون الاختبارات بشكل صحيح. حتى أنه سيذهب إلى حد كسر عظام Izuku و Bakugo ، وكذلك سحقهما تحت حذائه (وكل ذلك أكسبه توبيخًا خطيرًا من قبل Recovery Girl).

قدرات

كل قد يهزم Nomu.gif على الرغم من قوته المتضائلة ، يتخطى All Might حدوده لهزيمة Nomu ، وهو مخلوق تم إنشاؤه خصيصًا لقتله.القدرات العامة : تم التعرف على All Might كأقوى بطل في العالم. لقد كان "رمز السلام" ورادعًا للجريمة لدرجة أن الأشرار كانوا محبطين إلى حد كبير بسبب وجوده في المجتمع. لقد كان قادرًا على هزيمة All For One ، وهو شرير فائق الخطورة حكم ذات مرة كل اليابان منذ عصور ، ويحظى بالتبجيل باعتباره أقوى شرير في اليابان مرتين ؛ كان المستخدم الوحيد لبرنامج One For All الذي تمكن من الفوز ضده. على الرغم من الفوز ، عانى All Might من إصابة مروعة على يد All For One حدت من إنتاجه الأقصى من الطاقة للمضي قدمًا. كل مايت مقابل Izuku و Katsuki.gif حتى عند إعاقة استخدام الأثقال ، لا يزال بإمكان All Might التغلب على Izuku & Katsuki بسهولة.حتى بعد تقييد قوته بسبب إصاباته ، كانت قوة وسرعة All Might لا مثيل لها على الرغم من أنه كان قادرًا فقط على إظهارها لفترة زمنية محدودة. أصبحت هذه المهلة أقصر وأقصر بعد أن تجاوز Quirk إلى Izuku. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان All Might هزيمة الأشرار بمفرده والتي كافحت مجموعات من الأبطال المحترفين العاديين ضدهم. من خلال دفع قوته إلى ما وراء حدوده المعقولة ، هزم All Might Nomu ، الذي تم إنشاؤه خصيصًا لقتله ، بأكثر من 300 ضربة. إيزوكو وكاتسوكي باكوجو ، اللذان كانا من بين نخب الفئة 1-أ ، سيطر عليهما كل القوة بالكامل في قتالهم. ارتدى كل مايت أوزانًا عالية الكثافة خلال هذه المعركة وكان لا يزال أكثر من قوي وسريع بما يكفي للتغلب بسهولة على رجليه الصغار. أُجبر All Might على كسر المحدد الموضوعة على Quirk مرة أخرى ، وهزم All For One باستخدام ما تبقى من قوته.
على الرغم من أنه غير قادر على الحفاظ على شكل بطله لأكثر من لحظة بعد معركته الأخيرة مع All For One ، إلا أن All Might لا يزال يحتفظ بحدس شديد وردود فعل حادة ، مما ساعده على صقل مهاراته كبطل منذ أن اكتسب قوته . يظهر هذا في ملاحظاته المتعلقة باستخدام Izuku لـ One For All ، وحقيقة أنه كان قادرًا على اصطياد أحد "أطفال" Mei Hatsume القادمة من الخلف بأقل جهد في شكله الحقيقي. على الرغم من لياقته البدنية في شكله الحقيقي ، فهو في الواقع قادر جسديًا تمامًا ولكنه ليس فعالًا مقارنةً بما كان عليه عندما يكون في شكله البطل.
عضلات مدربة : يتطلب استخدام One For All أن يكون لدى المستخدم عضلات قوية ، حيث أن One For All يتطلب الكثير للتعامل معه ويمكن أن يتسبب في تمزق جسم المستخدم إذا لم يكن لديه القوة اللازمة للجسم. قال Gran Torino أن All Might ، على وجه الخصوص ، لديه جسم قوي سمح له بإتقان One For All بشكل أسرع بكثير من المستخدمين السابقين.
الولايات المتحدة من Smash.gif سمحت له قوة إرادة All Might المذهلة بتحويل الجمرات المتبقية من One For All إلى جحيم مستعر هزم All For One مرة واحدة وإلى الأبد.الروح التي لا تقهر : إرادة كل الأقوياء واضحة في جميع أفعاله تقريبًا كبطل. اشتهر بإنقاذ الناس بابتسامة وشعاره "أنا هنا" ، وجهان لكونه رمز السلام. خلال ذروة معركته ضد USJ Nomu ، تذكر All Might عزمه على أن يكون رمز السلام ، وسمح له قراره بتجاوز 100٪ من قوته من أجل هزيمة الإنسان المصطنع في النهاية. مشهد بارز آخر أظهر قوة إرادة All Might كان خلال مواجهته النهائية مع All For One. كانت إحدى استراتيجيات All For One الأساسية في قتالهم هي إرهاق All Might نفسيًا ، مثل السخرية من All Might من خلال ذكر المعلم السابق والأخير السابق ، Nana ، وكذلك الكشف عن Tomura Shigarakiهو حفيدها. أغضبت التهكم الأول كل مايت ، في حين أن قرابة تومورا لنانا جعلته يأس بشدة. ومع ذلك ، على الرغم من حرب العصابات التي استخدمها All For One ، يتذكر All Might تعاليم Nana حول البطولة ، وأعاد تأسيس إرادته ، مما مكن البطل الضعيف من حشد بعض قوته المتبقية من أجل مواصلة القتال. مرهق من شكل عضلاته وواجه هزيمة مؤكدة على يد فريق All For One الذي لم يصب بأذى تقريبًا ، كان All Might قادرًا على توجيه ما تبقى من One For All لهزيمة All For One بضربة واحدة.

كويرك السابق​

One For All (ワ ン ・ フ ォ ー ・ オ ー ル، Wan Fō Ōru ؟ ) : تم نقله إليه من Nana Shimura ، سمح له Toshinori's Quirk بتخزين قدر هائل من القوة الخام ، مما سمح له بتعزيز كل قدراته الجسدية بشكل كبير إلى مستوى فوق البشر . ينتج عن هذا مستويات لا تصدق من القوة والسرعة وخفة الحركة والمتانة.
كان All Might بارعًا جدًا في One For All لدرجة أنه كان معروفًا على نطاق واسع بأنه أقوى شخص في العالم. ومع ذلك ، فإن معظم الأعمال الفذة التي قام بها كانت بعد إصابة All For One بجروح خطيرة بعد أن بدأ عملية نقل One For All إلى Izuku ، لذلك فإن أقصى درجات قدراته غير معروفة في الغالب.
  • القوة الهائلة : كانت السمة الأكثر تميزًا في All Might هي مستويات القوة الخارقة التي لا حدود لها. لا يمكن لكمة واحدة من All Might هزيمة الشرير فحسب ، بل يمكنها تغيير الطقس تمامًا لاحقًا. كما أن لديها القدرة على تدمير العديد من كتل المدينة بالكامل من ضغط الرياح الذي تولده. على الرغم من ضعفها الشديد منذ لقائها لأول مرة مع Izuku ، إلا أن القوة الهائلة الخالصة لـ All Might لا تزال قابلة للمقارنة مع تلك الموجودة في الجهاز النووي. لقد تغلب حرفيا على امتصاص الصدماتمن نومو ، أجبر إيزوكو وكاتسوكي على الفرار بدلاً من الاستمرار في قتاله وجهاً لوجه ، واشتبك مع هجمات All For One وألغوا قوتهم التدميرية للغاية بالقوة الغاشمة وحدها. بعد هزيمة Nomu ، اعترف All Might بنفسه أنه ، بالمقارنة مع بدايته حيث كان بإمكانه هزيمة Nomu بخمسة ضربات ، استغرق الأمر أكثر من 300 ضربة لهزيمة المخلوق الحيوي. هذا دليل آخر على حالة All Might الضعيفة.
  • سرعة هائلة : بالاقتران مع مستواه الهائل من القوة البدنية ، يمتلك All Might قدرًا مثيرًا للإعجاب من السرعة. عندما وصل إلى USJ ، تحرك All Might مسافة رائعة من البوابة وفي نفس الوقت عجز الأشرار في غمضة عين. يقول تومورا إنه لم يكن قادرًا تمامًا على تتبع تحركاته على الرغم من أن الأخير كان أبطأ مما كان عليه من قبل. وكانت كل القوة قادرة على هزيمة بسرعة متعددة Nomu والسفر بعد 5 كيلومترات من جامعة بار الأوغاد، نحو موقع جميع للحصول المرء في مصنع Nomu، كل ذلك في 30 ثانية أيضا بعد أن Nomu مشوهبواسطة All for One نفسه. ومع ذلك ، وفقًا لـ All For One ، كان هذا في الواقع أبطأ بكثير مما كان All Might قادرًا على تحقيقه في الأصل. حتى في حالته الضعيفة ، كان سريعًا بما يكفي للسفر من برج ماي إلى طوكيو إيغ في ثوانٍ معدودة. في ذروة حياته ، أثبت أنه سريع بما يكفي لهزيمة جيش الأشرار الفوريين بمفرده الذي أنشأه All For One وإنقاذ الأطفال القريبين جميعًا في غضون ثلاث ثوانٍ. [3]
  • متانة هائلة : يتمتع All Might بمتانة قصوى ، تقريبًا لدرجة كونها غير معرضة تمامًا للهجمات. لم يتكبد أي ضرر يهدد حياته من معركته مع USJ Nomu وتعرض لانفجارات كاملة القوة من Katsuki دون إظهار أي علامات للإصابة. كان All Might قادرًا على النجاة من مدفع الهواء المعزز من All For One ، وهي خطوة يمكن أن تسبب أضرارًا كارثية على مستوى المدينة بسبب اندماجها مع العديد من المراوغات الأخرى ، وظهرت دون أن يصاب بأذى ، وإن كان مع بعض الخدوش الطفيفة فقط.
  • قدرة هائلة على التحمل : في سنواته الأولى ، لوحظ أن All Might لم يُظهر أبدًا أنه منهك حتى عند القتال ضد العديد من الأشرار. المرة الوحيدة التي ظهر فيها أن All Might كان يلهث وينقطع أنفاسه كانت ضد All For One و USJ Nomu ، وكانت تلك الحالات فقط بسبب إصابة رمز السلام التي تلقاها من السنوات الست السابقة التي كانت محدودة أيضًا. من استخدام أقصى إخراج لـ One For All. في ذروة حياته ، كان أول مايت قادرًا على القيام بأكثر من 72 ساعة متتالية من العمل البطل ولا يزال لديه طاقة كافية للرد على مكالمة طوارئ في أوساكا. [4]

تحركات سوديترويت سماش

  • California Smash (カ リ フ ォ ル ニ ア ス マ ッ シ ュ، Kariforunia Sumasshu ؟ ) : كل ما قد يهاجم بشقلبة أمامية لبناء الزخم وضغط الهواء ثم يتم إطلاقها في سحق.
  • كارولينا سماش (カ ロ ラ イ ナ ス マ ッ シ ュ، Karoraina Sumasshu ؟ ) : كل مايت يركض نحو العدو بينما يبقي يديه في وضع متقاطع ، ثم في قطع متقاطع لأسفل على رأس العدو. تم استخدام هذه الحركة لأول مرة ضد Tomura ، ولكن تم اعتراضها من قبل Nomu ، الذي صمد أمام القوة الكاملة للهجوم ، على ما يبدو دون أن يصاب بأذى. [5]
  • Detroit Smash (デ ト ロ イ ト ス マ ッ シ ュ، Detoroito Sumasshu ؟ ) : All Might ينفذ نفس الهجوم مثل Texas Smash باستثناء هذه الحركة بلكمة هبوطية بدلاً من لكمة مباشرة. الضربة قوية بما يكفي لتكوين موجة صدمة كبيرة وقوية بما يكفي لتنقية الطقس. يتم استخدام هذه الخطوة لأول مرة لإنقاذ Izuku و Katsuki من Sludge Villain. [6]
    • Double Detroit Smash (ダ ブ ル デ ト ロ イ ト ス マ ッ シ ュ، Daburu Detoroito Sumasshu ؟ ) : يستخدم All Might و Izuku One For All at 100٪ ويجمعان هجمات Detroit Smash الخاصة بهما لخلق تحطيم أقوى من أي شيء يمكنهم تحقيقه بمفردهم. استخدم هذا التحرك لأول مرة لهزيمة ولفرام . [7]
  • Missouri Smash (ミ ズ ー リ ー ス マ ッ シ ュ، ميزوري سوماشو ؟ ) : يركض All Might نحو عدو بينما يبقي يده مسطحة ويضرب العدو على رأسه بينما يجري أمامهم من أجل القضاء عليهم. يتم استخدام هذه الحركة لأول مرة ضد غطاء الرأس العادة . [8]
  • Nebraska Smash (ネ ブ ラ ス カ ス マ ッ シ ュ، Neburasuka Sumasshu ؟ ) : أثناء إلقاء لكمة ، يقوم All Might بتدوير ذراعه لإنشاء إعصار. تم استخدام هذه الخطوة لأول مرة لتدمير سرب من مائتي قاذفة صغيرة . [9]
  • New Hampshire Smash (ニ ュ ー ハ ン プ シ ャ ー ス マ ッ シ ュ، Nyūhanpushā Sumasshu ؟ ) : كل ما قد يضرب الهواء أثناء وجوده في الهواء لدفع نفسه للخلف نحو عدوه ويضرب جسده بالعدو ، ويسحق ويصاب العدو بثقله الكبير. يتم استخدام هذه الحركة لأول مرة لدفع نفسه في Izuku. [10]
  • أوكلاهوما سماش (オ ク ラ ホ マ ス マ ッ シ ュ، Okurahoma Sumasshu ؟ ) : كل شيء قد يدور بينما يعلق الأعداء عليه ، يدورون بقوة كافية بحيث عندما يتم إطلاق سراحهم يتم رميهم بسهولة عبر الخرسانة. تم استخدام هذه الحركة لأول مرة ضد Nomu ولكن تم تسميتها خلال حادثة جناح Kamino. [11]
  • Texas Smash (テ キ サ ス ス マ ッ シ ュ، Tekisasu Sumasshu ؟ ) : كل ما قد يلقي لكمة من أجل خلق ضغط الرياح من أجل نفخ الأشياء والأشخاص بعيدًا. يتم استخدام هذه الخطوة لأول مرة لإنقاذ Izuku من Sludge Villain. [6]
  • United States of Smash (ユ ナ イ テ ッ ド ス テ イ ツ オ ブ ス マ ッ シ ュ، يونايتيددو سوتيتسو أوبو سوماشو ؟ ) : أقوى خطوة في كل شيء. باستخدام آخر جمرات One For All المتبقية فيه ، يقدم All Might لكمة هائلة بقوة كافية لتردد أصداء موجات الصدمة. تم استخدام هذا الهجوم الذي لا يمكن إيقافه لهزيمة All For One وكان بمثابة نهاية مسيرته البطل. [12]

احصائيات​

قوة 6/5 ق
سرعة 6/5 ق
تقنية 6/5 ق
الذكاء 6/5 ق
التعاونية 6/5 ق
إحصائيات توشينوري ، وفقًا لكتاب Ultra Archive
قوة 6/6 جنوب +
سرعة 6/6 جنوب +
تقنية 6/6 ق
الذكاء 6/6 ق
جاذبية 6/6 جنوب +
إحصائيات توشينوري ، وفقًا لكتاب Ultra Analysis

معدات

الأوزان عالية الكثافة ( قوس الاختبارات النهائية ): قد يستخدم الجميع وبقية المدرسين هذه الأساور لإعاقة أنفسهم أثناء محاربة طلابهم.
درع الجذع لإطلاق النار بضغط الهواء: في وقت ما ، ارتدى All Might درعًا على جذعه تم تصميمه لمساعدته في إطلاق طلقات من الهواء المضغوط. تم تصميمه للعمل بنسبة 20-30 ٪ من قوته. نظرًا لأسلوب القتال القريب من All Might ، انتهى الأمر بالدروع الضخمة إلى أن تكون أمتعة أكثر مما تستحق ، واستمرت في الانهيار ، لذلك قررت All Might التوقف عن استخدامها.

المعارك والأحداث

التاريخ
قوس امتحان الدخول
معركة Arc Trial
USJ Arc
ضد. قوس قاتل البطل
قسم الامتحانات النهائية
أكاديمية بطلي: بطلين
Hideout Raid Arc
قوس امتحان رخصة البطل المؤقتة
قوس مهرجان مدرسة UA
قوس التدريب المشترك
التاريخ
قوس بدايات Vigilantes
قوس السماء البيض

ظهورات فصل الحراس

ظهور
قوس بدايات Vigilantes
1. "أنا هنا"يبدو
2. الاقلاعغائب
3. نيس غي تولد من جديديبدو
4. الصدقغائب
5. نحلةيبدو
6. لا حاجة للتراجعغائب
6+ ألفا. مؤتمر البطلالمذكورة
6+ بيتا. زيارة البطليبدو
7. أعلى عداءغائب
7.5 مسائل المظهرغائب
8. لهغائب
ستيندال آرك
9. الحكمغائب
9.5 قناعالمذكورة
10. تصرخغائب
11. خطوط العبورغائب

أمور تافهة​

 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل