ضيفتنا على كرسي الاعتراف أَنْـدرُومِـيدَا (1 زائر)


راندي

ملكة الكبرياء " راندي

إنضم
28 يونيو 2019
رقم العضوية
10115
المشاركات
69,550
مستوى التفاعل
86,981
النقاط
1,210
أوسمتــي
7
العمر
19
الإقامة
المريخ
توناتي
1,458
الجنس
أنثى
LV
1
 
at153538705960333.jpg


السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة جوجو1 جوجو1

كيفكم ؟ عساكم بخير يارب ق1 ق1


1- هذا الموضوع مخصص للأسئلة فقط

2 - أي ردود دردشة أو عدم وجود أسئلة للضيف ستحذف

3 - عدم التدخل في الأمور الشخصية للضيف إلا إذا سمح بذلك

4 - التحلي بالأخلاق و الأسلوب اللطيف فهي مجرد لعبة

5 - حاولوا قدر الإمكان عدم تكرار الأسئلة حتى لا يشعر الضيف بالملل

6 - مدة استضافة الضيف أسبوع فقط من تاريخ فتح الموضوع و جلوسه على الكرسي

الإلتزام بالقوانين إجباري ور2ور2


ضيفتنا على كرسي الإعتراف لهذا الأسبوع

@أَنْـدرُومِـيدَا


إبدؤا الأسئلة هيرو9


at153538737158261.jpg

 

Renoii

Reflected in the mirror, I'm a maze

إنضم
5 مايو 2020
رقم العضوية
11041
المشاركات
1,030
الحلول
1
مستوى التفاعل
5,704
النقاط
340
أوسمتــي
4
الإقامة
Tokyo Jujutsu High
توناتي
878
الجنس
أنثى
LV
1
 
شوفوا مين نور الكرسي حكموه1 ق1
الملكة فيكي جلست على عرشها ترنومه1

خلوني ابلش بالاسئلة الخونفشاريه < طيري رك0

1 - أخباارك يا قمر ؟
2 - ايش الأكلة اللي تحبيها << معليش جوعانه ه1ق1
3 - شخصية انمي المفضلة عندك ؟عيو1ك3
4 - أماكن حابة تزوريها ؟ عاق1
5 - حيوانك المفضل ؟؟ خ11ق1
6 - تحبين افلام الرعب ؟ ضض2

7 - عندك وردة مفضله ؟ ور3جوجو1

و بس تقبلي مروري الخفيف ق6ق6
 

Hellevator ➷

why you're mad? why you're sad? why you're tik tik tik

إنضم
5 يوليو 2020
رقم العضوية
11271
المشاركات
1,274
مستوى التفاعل
8,216
النقاط
295
أوسمتــي
6
العمر
16
الإقامة
The canyon moon
توناتي
1,442
الجنس
أنثى
LV
1
 
شوفوا مين نور الكرسي حكموه1 ق1
الملكة فيكي جلست على عرشها ترنومه1

خلوني ابلش بالاسئلة الخونفشاريه < طيري رك0

1 - أخباارك يا قمر ؟
2 - ايش الأكلة اللي تحبيها << معليش جوعانه ه1ق1
3 - شخصية انمي المفضلة عندك ؟عيو1ك3
4 - أماكن حابة تزوريها ؟ عاق1
5 - حيوانك المفضل ؟؟ خ11ق1
6 - تحبين افلام الرعب ؟ ضض2

7 - عندك وردة مفضله ؟ ور3جوجو1

و بس تقبلي مروري الخفيف ق6ق6
شوفو مين القمر يلي جاي يسألني حز88 ق6
1- الحمد لله ب11
2- هو مو أكلة بس اعشق الجبن ندى1
3- احب سوكونا من جوجتسو كايسن و كاغياما من هايكيو بس كاغياما أكثر شي نح3 ق6
4- حابة اروح للتشيلي ادري محد يعرفها منسدح1
5-القطط و الفلامينقو هي11
6- ما احبها وما اكرهها بس أفضل اشوفها حكموه1
7- ايي احب زهرة الخزامى حز88 ق6

شكرا لمرورك يا عسل هي11
 

Mystique

Mutant...and Proud

إنضم
23 مايو 2020
رقم العضوية
11115
المشاركات
1,273
مستوى التفاعل
7,367
النقاط
265
أوسمتــي
6
العمر
16
الإقامة
X-Men
توناتي
1,640
الجنس
ذكر
LV
1
 
خشمكك هيلرر المفروض انا اول واحد غ11

بس ما علينا المثل يقول المرتبة الثانية هي الافضل<شقاعد اقول :)

احم احم منسدح1

1-لونك المفضل؟

2-نوعية الافلام المفضلة عندك؟

3-الانمي المفضل؟

4- ايش كانت اول فكرة عني جاتك في بالك قبل ما نتكلم هم2؟

5-اوصفيني في كلمة منسدح1 < احس انك رح تقولي الزهايمر بس لا حطي كلمة ثانية هم2

6-اكثر موقف محرج صار لك بالتون منسدح1<كنت رح اسالك اكثر موقف محرج في الواقع بس احس شوي اوفر منسدح1

7-اذا قالولك اختاري بين قطك سيمبا و قطك مون ايش كنت رح تختاري؟ مع ذكر السبب aw1

و بس مدري ايش اسالك بعد هم2

باي هيلر3
 

Hellevator ➷

why you're mad? why you're sad? why you're tik tik tik

إنضم
5 يوليو 2020
رقم العضوية
11271
المشاركات
1,274
مستوى التفاعل
8,216
النقاط
295
أوسمتــي
6
العمر
16
الإقامة
The canyon moon
توناتي
1,442
الجنس
أنثى
LV
1
 
خشمكك هيلرر المفروض انا اول واحد غ11

بس ما علينا المثل يقول المرتبة الثانية هي الافضل<شقاعد اقول :)

احم احم منسدح1

1-لونك المفضل؟

2-نوعية الافلام المفضلة عندك؟

3-الانمي المفضل؟

4- ايش كانت اول فكرة عني جاتك في بالك قبل ما نتكلم هم2؟

5-اوصفيني في كلمة منسدح1 < احس انك رح تقولي الزهايمر بس لا حطي كلمة ثانية هم2

6-اكثر موقف محرج صار لك بالتون منسدح1<كنت رح اسالك اكثر موقف محرج في الواقع بس احس شوي اوفر منسدح1

7-اذا قالولك اختاري بين قطك سيمبا و قطك مون ايش كنت رح تختاري؟ مع ذكر السبب aw1

و بس مدري ايش اسالك بعد هم2

باي هيلر3
احم احم هيرو9
1- كل الألوان الباردة بس لو تسألني على لون عادي احب الاصفر هي11
2- افلام شريحة من الحياة و الأفلام الرومنسية aw1 و نوعية الأفلام مثل حق استوديو غيبلي هيرو9
3- HAIKYUU, K-ON, MY ROOMMATE IS A CAT هي11
4- ما هذه الأسئلة هم2 مو متذكرة بس ما كنت اعطيك اهمية كبيرة بالتون لأني كنت احس اننا ما نتفاهم هه4
5- روبلوكس هم2
6- ما اتذكر مرة بس في كثير هه4
7- مستقبلا يمكن يكون سيمبا لأنه بعده صغير بس حاليا اقول مون مع انه كان مشاغب نح3
السبب ان سيمبا الحين صغير و يتعبني خاصة انه يقضي حاجته عند من هب و دب و بأي مكان و الخاسر انا لازم امسح نح3
اما مون كان مشاغب بس ما يحتاج اخذه للحمام او كذا وكان ينام بكل مكان اما سيمبا لو ما ينام فوقي ما يقدر ينام :)

باي aw1
 

OTSUKA CHIZU

ريمو مثاثة لذيذة 🥲

إنضم
12 سبتمبر 2020
رقم العضوية
11463
المشاركات
913
مستوى التفاعل
16,438
النقاط
295
أوسمتــي
1
العمر
14
توناتي
26
الجنس
أنثى
LV
0
 
هلاا سيمفوونيي هي11ق1
كيفك aw1 ؟ ان شاء الله تكوني بالف خيرق1

1- اسمك هم2 ؟
2- كم وزنك ؟
3- عمرك ؟
4- اكلات تكرهيها ؟
5- اكلات تحبيها ؟
6- اكثر شي تكرهيه ؟
7- تحبين الدراسة ؟
8- شو اكثر انمي تحبيه ؟
9- لونك المفضل ؟
10- هل الحياه حلوة بالنسبالك ؟
11- طولك ؟
12- اكثر انمي تكرهيه ؟
13- نمطك هم2 ؟
14- منو اخر حد كلمتيه ؟
15- شو الاشياء اللي تخافين منها ؟
16- اشياء تخليكي متفائلة ؟
17- اشياء تخليكي مكتئبة ؟
18- شو تسوين لما تحسي بملل ؟
19- اكثر لون تكرهيه ؟
20- اشياء تحبيها ؟
عاااا كنتتتت ارريييد اسال اسئلة اكثررر بس ما عندييي تاني ب11
 

Hellevator ➷

why you're mad? why you're sad? why you're tik tik tik

إنضم
5 يوليو 2020
رقم العضوية
11271
المشاركات
1,274
مستوى التفاعل
8,216
النقاط
295
أوسمتــي
6
العمر
16
الإقامة
The canyon moon
توناتي
1,442
الجنس
أنثى
LV
1
 
هلاا سيمفوونيي هي11ق1
كيفك aw1 ؟ ان شاء الله تكوني بالف خيرق1

1- اسمك هم2 ؟
2- كم وزنك ؟
3- عمرك ؟
4- اكلات تكرهيها ؟
5- اكلات تحبيها ؟
6- اكثر شي تكرهيه ؟
7- تحبين الدراسة ؟
8- شو اكثر انمي تحبيه ؟
9- لونك المفضل ؟
10- هل الحياه حلوة بالنسبالك ؟
11- طولك ؟
12- اكثر انمي تكرهيه ؟
13- نمطك هم2 ؟
14- منو اخر حد كلمتيه ؟
15- شو الاشياء اللي تخافين منها ؟
16- اشياء تخليكي متفائلة ؟
17- اشياء تخليكي مكتئبة ؟
18- شو تسوين لما تحسي بملل ؟
19- اكثر لون تكرهيه ؟
20- اشياء تحبيها ؟
عاااا كنتتتت ارريييد اسال اسئلة اكثررر بس ما عندييي تاني ب11
1- لبنى aw1
2- ما احب هالسؤال فـأحسن ما ارد منسدح1
3- مكتوب بالمعلومات ض2
4- الاكلات البحرية بأشكالها وأنواعها
5- الجبن الجبن الجبن الجبن و المعجنات aw1
6- اكره البشر منسدح1
7- لا ما احبها بس ادرس عشان لو ما ادرس ما يكون عندي مستقبل هه4
8- انمي هايكيو
9- الالوان الباردة واللون الاصفر ش1
10- عادية بس احسن لو ما كنت موجودة هم2
11- 165 سنتي واضن طولت اكثر هيرو9
12- هجوم العمالقة اسفههههه
13- ENFP هي11
14- @Mystique هم2
15- الحشرات :)
16- العطلة هيرو9
17- سوء الفهم المبالغ نح3
18- اتفرج انمي \ كيدراما \ اصمم ولا ارسم
19- كل الالوان الفاقعة هم2
20- ماهم اشياء بس احب هيونجين و لينو ق6 ب11 و القطط aw1

انتي اصلا سألتي كل اسئلة الدنيا شنو بقى ؟ هه4
 

ivvhite

since there is a lead, you can start a life
إنضم
9 يناير 2018
رقم العضوية
8740
المشاركات
297
مستوى التفاعل
737
النقاط
140
العمر
25
الإقامة
سلطنة عمان
توناتي
40
الجنس
أنثى
LV
0
 
سيييلااام ض1 ق4
٧
٧
١- تتمني ترجعي لاي سنة؟!
٢-اذا تم السماح لك للعيش في مرحلة عمرية معينة للابد فماذاستختارين؟
٣-واخيرا لو سمح لك تغيير لقبك للافضل فماذا سيكون؟
 

Hellevator ➷

why you're mad? why you're sad? why you're tik tik tik

إنضم
5 يوليو 2020
رقم العضوية
11271
المشاركات
1,274
مستوى التفاعل
8,216
النقاط
295
أوسمتــي
6
العمر
16
الإقامة
The canyon moon
توناتي
1,442
الجنس
أنثى
LV
1
 
سيييلااام ض1 ق4
٧
٧
١- تتمني ترجعي لاي سنة؟!
٢-اذا تم السماح لك للعيش في مرحلة عمرية معينة للابد فماذاستختارين؟
٣-واخيرا لو سمح لك تغيير لقبك للافضل فماذا سيكون؟
اهليننن منورة هيرو9

1- 2020 لأن العطلة كانت طويلة نح3
2- الطفولة ش1
3- لقبك مثل شنو اسم يعني ؟ احب يكون اهم شي فيه حرف السين لأن كل الأسماء بذا الحرف حلوة هه4
 


إنضم
8 أبريل 2013
رقم العضوية
91
المشاركات
6,281
الحلول
1
مستوى التفاعل
3,380
النقاط
956
أوسمتــي
12
توناتي
5,625
الجنس
أنثى
LV
3
 
-

يا أهلًا بألطف قلب ق6 ~
ما أحس إني أعرف أسأل بس بجرب لأن حاسة يونس ضض1ق1

1/ مين أكثر عضو تحبيه بالتون ؟
2/ أكبر مخاوفك بالدنيا ايش ؟
3/ موقف أو كلمة صارتلك مع أحد تحبيه وأثرت فيك وغيرتك للأحسن ؟
4/ ايش حابة تغيري في نفسك -من ناحية الشخصية- ؟

وبس و3 ~
 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل