Nothing is impossible # (1 زائر)


إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
Nothing is impossible #

657992842.jpg


- قد يكون كونك ذو شخصية [ تحفيزية ] أمرا صعبا للغاية .
- عند طرح سؤال مثل [ لماذا ترغب في أن تكون جزءًا من هذه المدرسة ؟ ] تجد نفسك تحدق في تلك الصفحة البيضاء الفارغة ، و تفكر في كيفية التعبير بشكل صحيح عن فكرة واحدة و هي [ معلمي أنا متحمس للذهاب إلى الكلية فقط حتى لا أتضور جوعًا و حتى لا أفكر في خطط مستقبلية و أتشعب في امور أنا في غنى عنها ] .

- أنت تعلم أنك لست جزءا من هذا العالم ، لكن ما لا تعلمه أنك أنت رجل قادر لديه الكثير ليقدمه .
من الصعب وضعها في كلمات ... و أنا أفهم ذلك! لأني أشعر بنفس الأحاسيس .
لكن لا شيئ مستحيل و لتبقى دائما [ قويا ] .

- أهلا بكم في [ مذكراتي الخاصة ] ^-^ . . .


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at159777528952962.png


[ Part [ 1 #

737645685.jpg


- سأقدم لكم على فقرات متعددة [ دليل شامل ] حول كل ما تريد معرفته عن عالم المآنجا ، من الطريقة الصحيحة للقراءة إلى [ تصانيفها الرئيسية ] .. [ إنطلقنا ] #~

- هل تريد بدأ متعة مشاهدة المانجا و صفحاتها المميزة !! أنا هنا للمساعدة و تفصيل ( الأساسيات ) التي تحتاج إلى معرفتها قبل الغوص في بحر هذا العالم الجميل جدا .

- ما هي المآنجا أساسا ؟ ..

- المآنجا مصطلح شامل و كآمل لمجموعة متنوعة من [ الكتب المصورة ] التي تم صنعهآ ونشرها في اليابان ، على النقيض تماما من الكوميكس الأمريكي ، الذي يطبع عادةً بالألوان الزاهية ، ستجد المانجا اليابانية دائمًا يتخللها اللونين الأبيض و الأسود ، و لكن هناك حالة فريدة واحدة { تُستخدم الألوان للإصدارات الخاصة فقط } .

- تُقرأ المانجا اليابانية من [ اليمين إلى اليسار ] بدلاً من القراءة من اليسار إلى اليمين كالمانهوا الكورية أو المانوا الصينية ، وهو أمر معتاد في المنشورات الخاصة بااللغة الإنجليزية ، قد تستغرق بعض الوقت حتى تعتاد على هذا الامر إذا كنت قد قرأت المنشورات الإنجليزية فقط ، ولكنك [ ستتفاجأ ] بسرعة تكيفك بمجرد قرائتك لبعض الصفحات بشكل كاف.

- في اليابان ، يتم إصدار المانجا عادةً بشكل شهري أو أسبوعي بالتدريج و أقصد بذلك [ فصل بفصل ] من خلال مجلات المانجا الرسمية مثل { Shōnen Jump} - والتي كانت متواجدة منذ عام 1968 - ، و هذا أمر يعتمد على السلسلة نفسها إذا كانت شائعة بدرجة كافية ، يتم جمع فصولها ونشرها في مجلدات تسمى [ تانكوبون ] ، والتي عادةً ما تحتوي على فصول محدودة من القصة الكاملة .

- معظم المانجات الطويلة [ كون بيس ] على سبيل المثال تمتد لمجلدات متعددة ، و هذا شيء يجب مراعاته [ كقارئ ] عند بدء مانجا جديدة حيث من الضروري قراءة المجلدات بالترتيب الصحيح ، و قد يكون هذا أسهل بالنسبة لنا في المانجات القصيرة مثل ديث نوت ، و مثل سايلور مون و الذي يحتوي على حوالي 12 مجلدًا فقط ، و في المقابل ستجد [ دراغون بول و الأب الروحي ] أكيرا تورياما والذي يستحوذ على أكبر عدد من المجلدات منذ أن تم تأسيس المجلة ب_[ 42 ] مجلد ليحطم رقمه ( ون بيس ) .

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at159777528952962.png


[ Part [ 2 #

979324031.png


- ما هو الفرق بين المانجا و الأنمي ] ..

- الأنمي هو مصطلح شامل آخر لجميع [ الرسوم المتحركة ] التي تم إنشاؤها و نشرها في اليابان ، عندما يسمع معظم الناس المتعلقين في هذا المجال كلمة الأنمي ، فإنهم يتذكرون سلاسل مثل دراغون بول و سايلور مون ، ستسألني لماذا ؟ [ سأخبرك ] - عززت هاتين السلسلتين من شعبية [ الرسوم المتحركة ] اليابانية في أوروبا و عند الغرب خاصة عندما تم بثهما خلال التسعينيات .

- إذا كانت المانجا شائعة بدرجة كافية فقد تحصل بعد ذلك على أنمي ، كما كان الحال مع العديد من [ المانجات ] المختلفة ، في بعض - الحالات النادرة حقيقة يكون عكس العملية هو الصحيح ، أنمي [ أوريجنال ] بدون أي اقتباس يحصل على مانغا ،ومع ذلك ، فإن المصطلحين غير قابلين للتغيير كونهم يحملون نفس الهدف و المعنى ، هناك فرق واحد بين الاتنين ، الأنمي هي [ رسوم متحركة ] و أنميشين ، المانجا رسومات مطبوعة ، هذا هو الإختلاف الأبرز .

- أهم شيء يجب معرفته حول المانجا هو أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك ، سواء كنت تحب الكوميديا أو الرومانسية أو من عشاق الحياة المدرسية في الثانوية أو تلك الملاحم الفانتازيا ، فهناك مانجا و عمل يناسبك .

- يتم تصنيف المانجا بشكل رئيسي من قبل الجمهور أولاً ، مانعا [ شوجو ] كما نعلم موجهة للفتيات المراهقات و مع ذلك ، هذا لا يعني أن الفتيان لا يمكنهم الاستمتاع بالتصنيف و العكس صحيح ، ببساطة هكذا يتم تسويق الأنواع المختلفة ، إذا كنت تبحث عن مانغا للصبيان و كنت تحب الخيال و الغموض ، فيمكنك البحث عن مانغا بتصنيف [ شونين و التي تعني حرفيا فتى مراهق ] .


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at159777528952962.png


- قصص متسلسلة [ معاناة غومونريونغ ]
[ الجزء الاول # ]

165383897449871.gif

| - دوم دوم ..|

- يمكنك سماع خطوات مئات الرجال و هم يركضون بسرعة في إحدى الممرات ، رجل في [ منتصف العمر ] يتقدمهم و هم يرتدون لباسا أزرقا موحدا و يحملون مسدسات و الهلع على محياهم .

- " بسرعة ، علينا الوصول إلى تلك الغرفة قبل فوات الاوان " [ صرخ ] ذلك الرجل على الجنود بقلق و توتر ، و هم يتسارعون إلتفوا إلى اليمين ليجدوا بابا كبيرا في آخر الممر .

- فتح ذلك الرجل الباب و فور دخول أولئك الجنود إقتحمت رائحة عفنة أنوفهم و جعلتهم على [ وشك التقيئ ] من هول المنظر .

- جتث متناثرة لأشخاص يرتدون نفس الزي و أسلحتهم مبعثرة في أرجاء الغرفة .

- هؤلاء الجنود القساة الذين اجتمعوا من [ شتى نواحي الأرض ] و الذين تعايشوا مع عالم تملؤه الدماء و العنف و القتل لم يستطيعوا منع أنفسهم من الشعور بالخوف .

- الجتث مشوهة بطرق غير تقليدية ، الجلد منزوع باحترافية و العظام بارزة و كل جثة وضعت أعينها فوق رؤوسها كأنها [ لوحة فنية ] ، و كل هذه الأعضاء الحيوية مأخودة من أجساد أصدقائهم بلا رحمة .

- وسط هذا المشهد المرعب ، يقف هناك شاب في [ أوائل التلاثينيات ] من عمره و الدم يملأ كل جسده النصف عاري لتبرز عضلاته المنحوثة و المليئة بالندوب بشكل مهيب ، شعره الأسود الطويل الذي تراقص بسبب الهواء من فتح الغرفة ، أعينه الباردة ، بدا و كأنه [ أشورا ] لا يعرف سوى القتل و نهب الأرواح .

- لو رأى أي شخص عادي هذا المنظر لظن أن سبب مقتل هؤلاء الجنود هو آلة [ حادة ] غير إنسانية ، لكن كل ما ستراه هو حضوره الذي جعله يبدوا كأنه أقوى شيئ في العالم بأسره .

- نظر الرجل في [ منتصف العمر ] إلى هذا الشاب و لسانه عاجز عن نطق أي كلمة .

" لقد انتظرت طويلا لأبلغ هذه اللحظة أيها العجوز "

- قال ذلك الشاب الممتلئ [ بالدماء ] و هو يلمح كيفن و العدد الضخم من الجنود أمامه .

" ما الذي كنت تنتظره يا غومونريونغ ؟ " بأعين صادمة استفسر الرجل .

" لقد كنت أنتظرك و أترقب توثيف آخر سطر من الرواية التي حبكتها حتى يعرف العالم من هو غومونريونغ " رد ذلك الشاب [ المملوء بالدماء ] .

" ألا يمكننا التوقف عن هذا يا غومونريونغ ، لقد عانيت بما فيه الكفاية [ أعدك ] أننا سنقوم بتسليم من كان مسؤولا عن تلك الحادثة ، فلتأتي معي إلي سيول " قال كيفن و هو غير مهتم بما يسمى [ بالسطر الأخير من الرواية ] .

- " هاهاهاها لقد أضحكتني أيها العجوز ، هل تظن أن المسؤول عن الحدث هو شخص واحد ! ! ، وريث شركة كانكورو ، حفيد رئيس الإتحاد ، و إبن قبضة النمر ، هل لديك أي ضمان أنك [ قادر على الإمساك بهم ] ؟ "

- صدم كيفن عندما علم بهوية الجناة ، لقد كان يعتقد دائما أنهم [ أصحاب سلطة ] لكنه لم يخطر بباله مدى توسع نفوذهم ، لقد عجز عن الرد على غومونريونغ حتى أكمل كلامه .

- " أيها العجوز ، لقد كانت زوجتي و طفلتي الصغيرة هم الأشخاص الذين لم ينظروا إلي بشفقة قط لكوني بلا أبوين ، لقد كانوا سبب استمراريتي في هذه الحياة الوضيعة و لكن الآن [ تعرضوا للقتل ] بوحشية بسبب الحسد و غيرة بعض النبلاء الأشقياء .

- " هل يعلم أي منكم شعور سهري لشهرين لأجد حلا لهذا الهجوم من [ أوغاد اليابان ] الذي جرد الإنسانية من حريتها ، أو ذلك الوباء الذين كانوا هؤلاء الخاسرين سببا في تفشيه [ لأجل ماذا ؟ ] لتتعرض زوجتي للإغتصاب و القتل و طفلتي لمجموعة من [ التجارب الاإنسانية ] لخلق محارب لا يقهر من فنون الدفاع عن النفس ، فقط لأن هؤلاء الأطفال عديمي القيمة يشعرون بدنويتهم عندما | يقفون أمامي | ، فقط لأننا في نفس الجيل و قد تفوقت قليلا و هم لا !! لقد كرهت تلك الألقاب التافهة التي [ ينعتونني الناس بها ] ، ماذا كانت ؟ | عبقري |، | موهبة القرن | ، | وريث فنون التنانين التسعة | ؟

- لقد أصبحت مالكا للعديد من الاشياء في [ سن صغيرة ] ، لكن كل ما أردت أن أكونه هو أب لطفلتي الصغيرة و أفضل زوج على الاطلاق ، لكن ها أنا ذا [ كل ما تحولت إليه ] هو آلة قتل تسفك الدماء بدون أي مشاعر ، فلا تحاولون إيقافي | أيها الضعفاء | إن كنتم لا تستطيعون فهم معاناتي " قال غومونريونغ بهدوء و [ أعينه الوحشية ] تطغى على وجدان كل الحاضرين .

- نظر كيفن إلى غومونريونغ و هو محتار في وصف هذا الرجل أمامه ، [ ففسن صغيرة ] إستطاع هذا الشاب أن يصبح دعامة أساسية في العالم ، إنه يمثل ذروة [ العبقرية ] ، من كان يظن أن هذا الطفل الذي تربى في ميتم عشوائي في الصين سيصبح [ أعظم مقاتل ] في العالم بأسره ، من طبيب لجراحة الأعصاب إلى مقاتل في | فنون الدفاع عن النفس | إلى [ رئيس منظمة ] تهتز لها أركان العالم فقط بذكر إسمها ، لقد أصبح [ كيانا ] يستطيع أن ينظر للعالم بإزدراء ، يمكنه تولي جيش مسلح لوحده بدون أي مساعدة ، قام كيفن بالتكلم أخيرا .

- " غومونريونغ ، كل الأشخاص هنا قد عايشوا | ذروة حياتك | و هم يفهمون مرارة ألمك بشكل كبير ، لكننا نؤمن أن هذه ليست نهاية غومونريونغ العظيم ، إمكانياتك لم تظهر للعالم بعد ، لقد ساعدت الإنسانية في صنع علاج [ للوباء ] الذي قتل ربع الكرة الأرضية ، و حاربت اليابان و جيشها لوحدك ، لقد ضحيت | بنفسك لأجلنا | ، دعنا نساعدك قليلا فحتى لو اظطررت لذلك ، سآخدك معي بالقوة ، [ لن أتوانى ] في فعل ذلك هل تسمعني يا غومونريونغ "

- " أنا ممتن لك أيها العجوز ، لكن لا يمكنني [ التوقف بعد الان ] ، بعد مقتل عائلتي لم يعد لدي ما يدعى | بالمنزل | " بعد أن انتهى من الكلام ضغط على زر .

- سرعان ما أحاط به الجميع لكن كان أسرع منهم بكثير .

- " آتوني بكاميرات المراقبة " صرخ كيفن ، فجأة رأى انفجارات عديدة لمقرات رئيسية لأشخاص مهمين في الحكومة تم [ تدميرها بالكامل ] ، أصيب كل من كان في الغرفة | بالدهشة و الخوف | .

- " هههههه لقد أخدث بتأري أخيرا ، [ كاميليا..ليلي.. ] لقد فعلتها ..ا " بدأ غومونريونغ يضحك بجنون | بوم.بوم.بوم | طلقات نارية متتالية إنهالت على جسده المنهك ليسقط على الارض .

- بابتسامة مكلفة وقف كيفن و هو يراقب غومونريونغ | يسقط | ليمسكه بخفة .

- " لقد قمت [ بالإنتقام ] أيها العجوز ، ليس لدي أي ندم في القضاء على [ أولائك الحثالة ] | بوف.بوف |" دماء تتساقط من فم غومونريونغ .

- " أنا أشهد غومونريونغ ، لقد عشت عظيما و ستموت عظيما ، أنت [ العبقري ] الذي سحر قلوب الناس ، لن يغير أحد هذه الحقيقة مهما | تعددت الألسن | " قال كيفن ذلك و هو ينظر إلى غومونريونغ [ بابتسامة مشرقة ] .

- " ذلك صحيح ههههه شكرا لك أيها العجوز " ضحك غومونريونغ و هو يغلق عينيه ببطئ .

- إنحنى الجنود في الغرفة [ لمدة تلات دقائق ] و أطلقوا برصاصتين نحو السقف إحتراما لهذا الرجل الذي أعطى الامل للبشرية ، | فقضائه على الوباء السام | و تفانيه كجندي في محاربة الجيش الياباني ستظل [ ذكرى خالدة ] في العقول ، لقد مات أعظم | عبقري | و أطيب إنسان ..

- " يبدوا أننا سنغير لقبك من أعظم [ منقذ ] إلى أعظم [ قاتل ] في البشرية يا غومونريونغ " قال كيفن و عيناه تذرف | دموعا من الحسرة | .

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at159777528961885.png


- Friendship ] #

165385030652231.gif


- الصداقة هي العائلة التي اخترتها ، [ الأصدقاء ] هم الأخوة الذين لم تلدهم أمهاتنا و لم يتقاسموا معنا في بعض الاحيان الطفولة ، لكنهم إلى جانبنا خلال تقلبات الحياة ، إنه [ لشعور رائع أن نحتفل مع أصدقائنا في المناسبات الخاصة ] أو ببساطة نضيء يومهم بكلمات جميلة فهم أشخاص [ قد ينسون كل ما قلته ، لكنهم لن ينسوا أبدًا كيف جعلتهم يشعرون في موقف معين ، فالصديق ببساطة هو الذي يتفهم ماضيك ، و يؤمن بمستقبلك ، ويتقبلك كما أنت .

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
yuki . NOTHING IMPORTANT .. مجتمع المدونين ☕ 2

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل