الختم الماسي الآباء و الأنمي | (1 زائر)


إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at160590738453161.gif

at158865297978281.png


- مدخل | . . .
- [ في البداية والديك يمنحانك الحياة ، لكن بعد ذلك يحاولون منحك حياتهم ] . . .

- السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . ]
كيف أحوالكم رواد هذا الفضاء الجميل ؟ إن شاء الله بخير و بصحة و سلامة | .

- مجرد فكرة غريبة خطرت لي اليوم ، أشعر مؤخرًا أن الآباء لا يفهمون حقًا سبب إعجابنا بـ الأنمي / المانجا ، و إختلفت الألسن التربوية حول هذا المجال الذي يعد مثيرا للجدل عند الأم أو الأب في كونه خطرا على نفسية الطفل ، لكن أنا هنا لأعرض آراء للعديد من الأبناء حول منظور آبائهم للأنمي [ سأقوم بالتعليق على كل رأي من وجهة نظري الخاصة . . . ]

 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158865297978281.png


16539581754021.gif


- Opinion 1 ] .. |

- كنت أتحدث مع أمي اليوم فسألتني عن [ الأفلام ] التي كنت أشاهدها مع صديق لي ، تحولت المحادثة إلى شيء من هذا القبيل . . .

أنا: " شاهدنا بعض أفلام الأنمي".
الأم: " أوه. هل يحب صديقك الأنمي أيضًا؟"
أنا: " نعم يفعل".
الأم: " هل انت متأكد من أنه لا يحبها فقط لأنك تحبها ."
أنا: " أمي لا ، إنه يحبها ببساطة ".
الأم: " ما هو هوس هؤلاء الناس بالانمي ؟ أعني ما الذي يعجبكم فيه كثيرًا؟"

- وواصلت أشرح أن السبب في أنني أحبه هو أنني أحب القصص و الأنمي والأساليب المختلفة والشخصيات والخيال ، بدت أمي [ مشوشة نوعًا ما ] بشأن كلامي ، كانت ردة فعلها "ما هي هذه القصص و الأنمي التي تتكلم عنها ؟" أخبرتها عن التنوع الكبير للقصص والمواضيع التي يمكن أن يمتلكها الأنمي ، كان من الصعب وصفها لها بمجرد كلمات .

- تعليق سريع ]

- نرى في كلام هذا الإبن أن والدته كباقي الآباء لديها [ عتمة حول هذا العالم ] لكنها لم تحاول منعه عن متابعته أو شيئ من هذا القبيل ، بل هي تستفسر
عن صديقه إن كان يحب الأنمي فقط لكون إبنها يحبه ، إنها [ تستنكر عظمة ] هذا الأمر و سبب كونه محبوبا عند الاطفال و هذا لجهلها بالموضوع تماما ، لكن نجد لديها آذان صاغية لشرح إبنها حول جمال الأنمي بكل رقة و حنان .

××× . . .

- Opinion 2 ] .. |

- كان والداي يتقبلان دائمًا حبي [ للرسوم المتحركة ] ، لكنني لا أعتقد أنهما يتفهمان ذلك كثيرًا ، لكن كلاهما يعتقد أنه من المثير للاهتمام أن أكون جزءا منه ، أخبرني والدي ذات مرة عندما كنت أبحث في محل مخصص لبيع المانجا ، أنه يبدو رائعًا وأنهم على الأرجح جيدون ، لكنه كان [ مرتبكًا ] بشأن كيفية معرفتي لما يجب أن أختار .

- هل يجب أن أدعهم يشاهدون الأنمي / المانجا حتى يكون لديهم فهم أفضل لما أحبه ، أشعر أنهم يريدون معرفة المزيد و لكنهم يواجهون صعوبة في فهمه ، عادة ما أشعر [ بالارتياح ] بالتحدت مع نفسي أو مع أصدقائي عن حبي للأنمي ، لكنني أشعر دائمًا بنوع من الإحراج عندما أذكر ذلك لوالديّ ، غالبًا ما أشعر أنهم ما زالوا ينظرون إلى | الرسوم المتحركة | على أنها مجرد شيء للأطفال .

- تعليق سريع ]

- هذا الابن مختلف عن الأول في بعض الامور ، لديه آباء يحترمون رغبته في شراء بعض القصص المصورة بل يرافقونه ليشتريها ، لكنه يريد [ تطوير تلك النظرة الإيجابية ] بالتفوق على كل منا ، ذلك الحاجز الحديدي الذي لا يجرأ أي طفل برعم على تجاوزه و هو [ التحدث عن الأنمي ] بكل أريحية أمام أبائك ، إنه أمر مستحيل عمليا ، هذا الشخص يريد [ طرح نظريات و أن يمدح أب ناروتو بالتضحية لاجل القرية و إلخ ] . . . ، هذا صعب يا عزيزي فانا أفضل كما سبق و ذكر بنفسه أن أتكلم مع نفسي حول الأنمي و لا أرمق بتلك النظرات الاإنسانية من قبل والدتي ههههه .

××× . . .

- Opinion 3 ] .. |

- أمي تعلم أنني أشاهد الأنمي ، لكنها لا تهتم حقًا ، و شقيقتي الصغرى تشاهد الأنمي أيضًا ، لذا فهي [ تشاركني الكثير من الأمور ] .
- لكن والدي لا يعرف أبدا أننا نشاهد الرسوم المتحركة ، وربما [ لن يحدث ذلك أبدًا ] ، إنه يعلم فقط أن لدي اهتمامًا قويًا بالثقافة اليابانية ] هذا كل شئ .

- تعليق سريع ]

- الطفل التالت يشبهني إلى حد ما ، والدته تدري بمتابعه للأنمي لكن ليس لديها أي [ إعتراض أو قبول واضح لما يفعله ] ، أخته الصغيرة تشاركه نفس الإهتمام و هذا أمر جميل ، بوجود عضو في العائلة [ يتقاسم معك التعلق في شيئ تحبه ] تستطيع الشعور بالأمان نوعا ما ، و كالعادة | رب المنزل | القوي تاريخيا و نفسيا لن تقدر على مجابهته أبدا ، إنه الأب يا صديق ] | - و هو يحمل الشبشب بيديه التي شهدت حروب لا تحصى " أنت تشاهد [ الرسوم المتحركة ] أيها الصعلوك أورارارارا - رايمي هاكي | سيتحول لمود كايدو فانسى ] - - إعتقاده أنك ملم بالثقافة اليابانية أفضل صدقني هههههه .

××× . . .

- Opinion 4 ] .. |

- هناك مجموعة منا في المدرسة فنحن أصدقاء [ يشاهدون الرسوم المتحركة ] ويتحدثون عنها ، لقد بدأت تلك المجموعة صغيرة بالطبع ، لكن تدريجيًا كبرت ، والآن يوجد حوالي 12 فردًا منا .

- لكن في البداية ، كنت ضمن ما يمكنك تسميته بالمجموعة [ الشبه الشعبية ] (لول) ولم أخبرهم أبدًا أنني من عشاق الرسوم المتحركة ، لكن قد انتقلت في النهاية إلى ما نسميه الآن بمجموعة [ الرسوم المتحركة في مدرستنا ] . . .

- تعليق سريع ]

- كلام ينطبق علي أيام الجامعة ، فقد أنشانا بدون أي سابق إنذار مجموعة [ مخصصة للشباب ] الذين يتابعون الأنمي ، و كان هذا أمرا ممتعا نوعا ما ، فلقد كانت تجربة لا تنسى و العدد مقارب لكلامه و هو حوالي 10 أو 11 ، وجود عدد كبير نسبيا من المحبين للأنمي في مكان واحد و مناقشة أمر معين إحساس إستتنائي .

××× . . .

- [ أفتكر يوم تناقشنا أنا و صديق لي عن من يستحق العيش - أرمين أو إروين سميث ] - هو يقول أرمين و أنا بقول إيروين وإشتد النقاش و كنا نبغ نتضارب و الحمد لله صار خير . . .

- إحم إحم . . . صديقي لا تجعل هذا الكلام يخيفك فهذه النقاشات هي [ المتعة الأزلية ] لكل الفانز لكن بدون قتال | فالصداقة أهم | . [ يجيك واحد راسو مربع و يقولك إروين يستحق العيش ، إيش بنسوي بهالعجوز « هذا كلام صديقي يوم أنهينا النقاش هههههههههه | لنكمل | ] . . .


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158865297978281.png


165395841198741.gif


- Opinion 5 ] .. |

- أمي لا تهتم لكن والدي يعتقد أنه موجه للأطفال .

- تعليق سريع ]

- هذا الطفل كاره الحياة كره ، لقد كنت مثله [ ذئب وحيد ] بدون أي تقدير لولهي بلأنمي ، شيئ صعب و صادم للنفسية المراهقة الذي تحارب عقبات الحياة كل يوم [ إنتظر لحظة | دراما أكثر من اللازم ] . . .
- على كل حال أبواه منعزلين بأراءهم عن ما يشاهده طفلهم و هذا أمر قد يكون إيجابيا و في نفس الوقت سلبي على حسب الطفل .

××× . . .

- Opinion 6 ] .. |

- أنت تعرف من قدم لي الأنمي ؟
- إنها أمي . . .
- لكنها أخبرتني شيئًا واحدًا لم أنساه حتى الآن و لن أنساه .
- قالت إن [ الرسوم الكرتونية ] تخبرنا بقصص رائعة ، وتبين لنا شخصيات ملهمة ، وتعلمنا الصداقات و الحب ، لكن لا تأخذها على أنها حقيقة بديلة ، فقط شاهدها من أجل المتعة .
لذلك أنا [ محظوظ ] .

- تعليق سريع ]

- هذا الابن محظوظ بهذه الأم التي عرفته على الأنمي و لم تكتفي بذلك ، بل [ أعطته خلاصة لا يعرفها الملايين ] من المشاهدين الطائشين حول العالم ، لا يهم سنك أو تقافتك أو حدود فكرك الإنساني ، الأنمي للمتعة أولا و تانيا لقطف ثمار حسنة من تجارب شخصيات متحركة ، لا تحاول قضم ما يضرك ، [ تصفيق حار لهذه الام الشبابية ] .

××× . . .

- Opinion 7 ] .. |

- إنهم لا يهتمون طالما لا ينفقون المال عليها ( إنها أموالي ، وأنا أفعل ذلك دون علمهم على أي حال ).
- يجدونها مزعجة ، لكن طالما أنها ليست مخلة بالحياء ، فلا أعتقد أنهم يمانعون ، إنهم لا يشعرون بالإهتمام ويشتكون باستمرار من الأصوات العالية للشخصيات لكنهم لا يستطيعون فعل أي شيء ، لأن جميع أصدقائي وعائلتي في مثل سني يشاهدونها .

- تعليق سريع ]

- في بادئ الأمر ظننته يريد المشاجرة فاستعددت جسديا بمشاهدة فيديو للإحماء ، [ لكن بعدها بدأ يصبح عقلانيا في حديثه :XD ] ، تطرقه لمسألة الأصوات العالية صحيحة ، [ أستا من بلاك كلوفر ] على سبيل المثال ، لو كنت أبا و شاهدت طفلي و هو يصرخ مع أستا للمتعة سأوجه له ضربة تستهدف الفك السفلي مباشرة ههههه . . . ]


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158865297978281.png


165393374221721.gif


- Opinion 8 ] .. |

- إذا لم يمنعوك من مشاهدته ، وأخبروك فقط بعدم القيام بذلك ، فربما يرجع ذلك إلى أنك تمنح وقتًا أطول [ للرسوم المتحركة ] من الأشياء الأخرى ، وهم قلقون بشأن المسائل الصحية والأشياء الجيدة الأخرى ، كان هذا هو الحال معي ، لذا فقط قم بإدارة وقتك ، على الأقل أمامهم ، فسيكون كل شيء على ما يرام .

- إذا كانوا قلقين بالفعل بشأن المحتوى ، فقط أخبرهم بمشاهدته معك ، وأخبرهم أن [ يقرروا بأنفسهم ما إذا كان آمنًا أم لا ] .
- أنت في هذا العمر حيث يتوقع منك الآباء أن تدرس لأن جميع [ الأطفال الرائعين الآخرين ] يفعلون ذلك ، لذلك من الطبيعي أن يتم إخبارك بعدم مشاهدة | الرسوم المتحركة | .

- تعليق سريع ]

- كلام مفحم و شامل [ لنظرة الآباء ] ببساطة ، كل ما يريدانه هو نجاح طفلهما في حياته ، و لن يحاولوا أبدا سلب متعته في أشياء يحبها ، لكن لا يريدانه أن يجعل تلك الامور التانوية أولية في يومه [ و أن يهمل دراسته و صحته ] .

××× . . .

- Opinion 9 ] .. |

- أنا ياباني ولم أدرك أبدًا كيف يتم اعتبار الرسوم المتحركة "للأطفال الصغار" حتى انتقلت إلى [ أمريكا ] عندما كنت طفلاً ، لطالما اعتقدت أنه شيء يشاهده الجميع بما في ذلك الكبار ، الأنمي موجود في كل مكان في اليابان ، وأعني بذلك [ كل مكان ] ،

- حتى لو كنت في محطة قطار ، فسترى ملصقات وأرقامًا متعلقة [ بالرسوم المتحركة ] وما إلى ذلك ، أنت لا تعتبر طفلا لمجرد أنك تشاهد الرسوم المتحركة لأن الجميع يشاهد الرسوم المتحركة في اليابان ، إنه شيء طبيعي تمامًا في اليابان ، يجب أن تكون [ متابعا حقيقيًا ] حتى تعتبر أوتاكو في اليابان ، على سبيل المثال ، الذهاب لحضور الحفلات التنكرية أو إلى مهرجانات | الرسوم المتحركة | وما إلى ذلك ، ليس لدي في الواقع رأي أو أفكار محددة حول الرسوم المتحركة لأنه شيء نشأت فيه طوال حياتي ، أراه كبرنامج تلفزيوني عادي يبث كل يوم .

- تعليق سريع ]

- | أوه ياباني يا محظوظ | ، هذا الرأي الذي يثير الاهتمام لانه نابع من شخص من البلد الأم للأنمي ، و كلامه صحيح ، فالاعتيادية و الروتين هو [ أساس البشر ] ، فنحن قادرين على التكيف في أي مكان او محيط او حتى مع أشخاص جدد في مدة بسيطة .

- فما بالك بطفل عاش وسط هذا الفضاء المليئ [ بالأنمي و المانجا ] في كل مكان ، التلفزيون يبت الأنمي ، المجلات تنشر الأنمي ، الإعتيادية هي عنوان كلام هذا الياباني ، كالمسلسلات الدرامية في كوريا أو حشو الرقص في الأفلام الهندية أو الشخصيات التي يعلم الجميع أنها ستموت في المسلسلات الخليجية ، هذه أمور روتينية تتراكم و آخر كلمة . . . [ نحن الجمهور العربي أرقى جمهور و لا عزاء للحاقدين ] | مجرد تنفيس على الواقع | [ واضحة ] ههههههه . . .


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158865297978281.png


165393387431111.gif


- الفان سيرفيس ] . . .

- لم أكن أريد صراحة التحدث حول هذا الموضوع المثير للجدل ، لكن وجدت نفسي ملزما في شرح هذا - التصنيف الاضافي للقارئ و الذي يمثل إزعاجا عند الآباء كافة حيث تتخلله [ مشاهد غير مفهومة ]

- وسط متابعتك لأنمي معين ، كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال التجسيد في الأنمي ، يمكن للأنمي أن بجسد عمل كامل من الدراما الجادة المؤلمة للقلب إلى الكوميديا الساذجة ، تتميز معظم الأنميات بمواقف مبالغ فيها من الكوميديا كانت سوداء أو لا فهذا شيئ نجده دائما ، حيث أن المبالغة عمليا عنصر أساسي في المانجا و تعتبر علامة صارخة لأي عاشق لهذا العالم الياباني .

××× . . .

- الفان سيرفيس هو تصنيف موجود فقط لإرضاء المعجبين ، لا تؤدي هذه الخدمة أبدًا في زيادة الحبكة أو تقديم أي تطور للشخصيات ، بل تعمل ببساطة [ كحشو غير مبرر ] ، مثل إظهار شخصية رئيسية لأنمي مشهور في مظهر غير لائق .

- | الخطايا السبعة| هو مسلسل فانتازي يحتوي على كمية وفيرة من الفان سيرفيس مما يجعله غير مناسب للأطفال الصغار أبدا - يظهر هذا [ التصنيف في جميع المانجات تقريبًا ] بجميع تصنيفاتها ، ويمكن أن تتراوح من الغير مؤذي إلى المزعج بشكل خطير .

- و لسوء الحظ يمكنك تسميته كسلبية لهذا الفن الجميل ، تميل [ مجموعة كبيرة من الأنميات ] إلى إبراز عدد كبير من الشخصيات الأنثوية بشكل غير لائق ، ليس من غير المألوف أن تفقد الشخصيات النسائية ملابسها بشكل عشوائي في موقف معين ،
أو ترتدي ملابس بارزة للجسم ، أو أن يتم الاعتداء عليها بطريقة جنسية من قبل الشخصيات الذكورية الأخرى، و هنا تكمن أساس المشكلة فلا يمكن [ الاستخفاف بالاعتداء الجنسي] كونه أمر يعد من أسوء الاشياء التي قد تطرأ للمرأة .

- ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تطبيقه من أجل الكوميديا داخل الأنمي ، لهذا السبب ، أنبهك و أنبه نفسي أولا على التحقق من الأنمي بنفسك قبل إعطائه لأطفالك أو لشخص آخر ، وخاصة الأولاد الصغار .

- هناك الكثير من المواقع التي تضع قوائم مدروسة و متطورة بشكل جيد والتي تناسب القراء من جميع الأعمار ، و [ أشجعك على التنقيب فيها ] و اختيار ما يناسبك .


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158865297978281.png


165393374223122.gif


- [ كلمة أخيرة ] . . .

- كان الأنمي ثابتًا في حياة كثير من الناس منذ طفولتهم | ومع ذلك | ، يشعر الآباء الآن بالقلق من أن مشاهدة [ الرسوم المتحركة ] قد يكون لها تأثير سلبي أو خطير على أطفالهم .

- مثل معظم الآباء ، كانت والدتي تمنعني من مشاهدة شين شان عندما كنت طفلاً ، وفقا لها ، فإنه يروج للشر داخل الأطفال [ في الوقت نفسه ] ، كنا نجلس معًا أثناء الغداء لمشاهدة حلقات Doraemon معًا ، ونتعجب من الاختراعات الجديدة .

- سرعان ما أخذ ناروتو مكانه ، أتذكر جلوسي ليلاً لمشاهدته مع أخي بعد أن [ أنهينا واجباتنا المدرسية ] ، تلك الجلسات التلفزيونية الليلية هي شيء ما زلنا نتذكره باعتزاز [ في الحقيقة إلى حد ما ] ، أنسب إليه الفضل لعلاقتنا الإيجابية بيني أنا و أخي و تفاهمنا الشديد .

- فأي نوع من الوسائط له [ إيجابيات وسلبيات ] ، وكذلك الأنمي ، و لكن هل يجب أن نذهب إلى حد القول بأنه يشكل خطورة على الأطفال ؟ دعونا نكسر هذه الأساطير والصور النمطية .

××× . . .

- بالنسبة لجيل من الآباء ، كان الأنمي هو ذلك الشكل الغريب للترفيه ، وأحيانًا قد يكون ممتعًا (فكر في بوكيمون ودراجون بول زد) وأحيانًا عنيف بشكل شرس وحتى مخل بالحياء ، وبينما كان يقف بشكل عام على [ هامش الثقافة خلال شبابنا ] ، أصبح الأنمي سائدًا نسبيًا لجيل جديد من الأطفال | . . .

- نعم ، لا تزال الأجزاء الخاصة بالبالغين موجودة ، ولكن من المحتمل أن تكون برامج [ الرسوم المتحركة ] أفضل مقارنة بالبرامج التلفزيونية الأخرى - فالتنوع والجودة واسعان ، كما هو الحال بالنسبة للتوزيع بين الجماهير المستهدفة [ بعض الرسوم المتحركة مخصصة للأطفال الصغار ] ، والبعض الآخر للكبار فقط ، و الأغلب - في مكان ما بينهما .

- سأكون صريحًا جدًا هنا - إجابتي عندما أسئل ، "هل الأنمي منتج يسمح بإظهاره لأطفالي" ، دائمًا ما يكون هذا جوابي [ : نعم ، على الرغم من أنه كما هو الحال مع أي نوع من أنواع الترفيه ، ستحتاج إلى مراعاة قيم إيمانك و يتوجب عليك | الحصول على خبرة معينة | في المشاهدة وأيضًا مراعاة نضج طفلك فيما يمكنه التعامل معه .


 
التعديل الأخير:

إنضم
28 مايو 2022
رقم العضوية
12762
المشاركات
90
مستوى التفاعل
230
النقاط
20
العمر
23
توناتي
675
الجنس
ذكر
LV
0
 
at158865297978281.png


- مخرج | . . . "
- أبطالي هم والداي ، لا أستطيع أن أرى أي شخص آخر | - هم أبطالي ] . . .

- أتمنى من أعماق قلبي أن تحضوا بقراءة ممتعة أحبائي و إلى هنا تنتهي رحلتنا ] | .

- و أنت ما هو رأي والديك في متابعتك للأنمي ؟ ] . . .

 
التعديل الأخير:

سمَاء

- هدوء -
إنضم
27 مايو 2022
رقم العضوية
12755
المشاركات
45
مستوى التفاعل
162
النقاط
6
توناتي
270
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159442020278811.png

2022\06\05 || Marian و3

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد الله تمام، وأنت كيف حالك جومون؟ < اختصار جومونريونغ
أتمنى تكون بخير ~

اعترف اني قررت أرد على موضوعك بس عشان
تنسيقك، هادئ ومرتب مرة
ق3ق3
تنسيقك يحسسني اني جالسة بغرفة مرتبة والنور مطفي
وقاعدة اقرأ رواية خفيفة ~
ممتنة مرة لهذا الترتيب.. صح الهيدر أحسه ما ناسب
الموضوع حقًا لكن تنسيقك عوّض هذا الشيء مليون مرةجوجو1!.


المدخل مُقنع نوعًا ما: وأعتقد أن السبب لأنهم يشوفون
الناس من حولها تخطئ كثير أو ماشين بطريق غير
صالح فنظرهم كل واحد شاف أنه تربّى أحسن تربية ويبي
يوصل هذه التربية لأولاده، يعني الأمر يمكن يتعلق بنظرتهم
هم للحياة، غير عن يلي ربّى نفسه بنفسه
بيقول: أبي أولادي
يتعلمون من أخطاءهم < لأنه هو تعلم بنفسه من أخطائهجوجو1 ~


بالنسبة للمشهد الأول:
أتفق معك كانت مهتمة تعرف وش يصير بحياة طفلها،
تبي تفتح معاه حوار بشكل رقيق وتتعرف عليه أكثر، حبيت
أن الولد كان عادي بدون غضب أو تأفف من الموضوع ق3، الأم
كانت مثل يلي أول مرة يشوف شيء ويبي يتعرف أكثر
على الشيء هذا ~ فضولها كان لطيف ق3.


المشهد الثاني:
ما أشوف شيء محرج خاصة أنهم داعمين له، ويبدو لي
أن دعمهم طلع لأنهم يعرفون أن الانمي شيء ممتع وفاهمين
أنه نوع من أنواع السينما التلفزيونية، لكن فكرته بتطوير
النظرة الإيجابية جشعة شوي، يعني لو الآباء ألقوا اهتمام لشيء
متعلق بالانمي وقتها تكلم لهم عن الانمي، مو فجأة تسولف
لهم و هم مالهم رغبة، ويمكن مديحه انه
" رائعجوجو1" وقت ما
الابن كان يختار المانجا كان نوع من الإهتمام، كان يقدر يقول
أي واحد هو الرائع خليني أحكيلك قصته! ق3..
من جهة ثانية.. احتمال كبير مرة أن الدعم بيروح لو أنه
تكلم لهم عن قصة أحد الانميات وطلعت مو من ذوقهم بفففض0 ~


المشهد الثالث:
أحسها عائلة حلوة وخفيفةجوجو1، ما أشوف أنها شيء لازم يدور
له حل، عادي إذ أحد من الأهل مو مهتم للانمي مو لازم تخليه
يهتم أو تخبره انك تحب الانمي، وكما قلت يا جومون فعلًا
الواحد يحس بالأمان لما يشاركه شخص من أفراد الأسرة
بشيء يحبه ق3 ~


المشهد الرابع:
حبيت قصتك مع صاحبك بفففض0 ~
أنا بالجامعة ما قد فكرت أعمل مجموعة عن محبي الانمي،

لأني أنا أحب الأمريكي و الرسوم المتحركة وصحبتي تحب الهندي
والانمي وعادي جدًا الوضعجوجو1
، يمكن نتبادل وصايا على انميات بس
تكون نادرًا و أغلب وقتنا نسولف فيها عن أهالينا وحياتنا.. إلخ ق3


المشهد الخامس:
ممكن.. لكني اعتقد أن اعتقادات الناس المختلفة لازم نحاول
إنها ما تأثر على نفسياتنا، صح لهم وجهات نظرهم الخاصة
وهذا الشيء مو مهم،
لا تتعبون أنفسكم بمحاولة شرح أن الانمي
مو للأطفال كذا بتتعبون أكثر
، أظن أحسن شيء يكونون
مثل ما هم عادي ~


المشهد السادس:
هذا محظوظ حقيقي بوجود أمه بحياته مو كثير أمهات
كذا، بس بنفس الوقت ما نقدر نختار أمهاتنا ق3~


المشهد السابع:
أتفق معاه أن الأصوات مزعجة بس ليه ليه تعلّي الصوت
قد كذا؟، لو كان الشخص لوحده اوك عادي بس
لو كان مع أهله ليه ما تبيهم ينزعجون؟ على وش سماعات
الأذن؟ تتفرج عليها بس؟..
انزعاجهم في محلّه تبي تفجر
طبلة أذنك فجرها لحالك مو تفجر طبلاتهم بعد.


الفان سيرفس مستفزين بالنسبة لي، بغالب الأحيان هو ذا
خوفي الوحيد من أي انمي موسمي يعني حتى تصنيف ما
يصنفونه، بعض الأحيان فيه انميات تصنيفها عادي ولما
تتابعه تتفاجأ أن أغلب الانمي على جسد البنت ويالله
خذلك التقديم التقديم لين ما تروح اللقطات، خاصة اني
اتابعه على مواقع ويا دين المواقع ذي كل ما قدمت تلقالك
اعلانات تملأ الصفحة ويطير حماس المتابعةبكا000جوجو1..

ما اعرف اذا كان هذا الموضوع مخصص للمشاكل يلي
تواجه محبي الانمي مع آبائهم أو لا، لكني فعليًا ما أشوف
المشاكل يلي في
المشاهد يشوفونها، نتخيل أن الآباء هم ناس
عاديين مثلي مثلك مثل أي شخص بنفس العمر،
هل بتواجه
مشكلة إنك توصيهم على فيلم انمي؟ خاصة أفلام استوديو
غيبلي ق3جوجو1
كلنا نعرف انها عائلية وهي أفضل حل بنظري
عشان يشوفه يلي ما قد شاف فيلم انمي، عن نفسي أمي
أُميّة ( ما تقرأ ولا تكتب) ومرة وجهت لي نفس السؤال ايش
تحبون في الانمي؟ شغلت لها فيلم ومع أن فيه ترجمة
لكني
كنت اشرح لها وش قاعد يصير الحين وهذا
وش قال و هذا وش رد عليه، خلص الفيلم و أنا وأمي بقينا
نسولف عنه وشفت انها حبّتهق3
< كان فيلم ماري الفتاة الساحرة ق3

حقيقي مافيه شيء بالحياة مافيه إيجابيات و سلبيات مع
بعض
، الموضوع وما فيه فقط نحتاج نختار بوعي وحرص
أكثر وش يلي نتابعه و وش يلي ما نتابعه، بالنسبة للأطفال
فقناة سبيستون ما قصرت في تقديم انميات بشكل جذاب
للأطفال وبقيم حلوة وممتازة ليكبر عليه، ولو انها ما
تُعرض على القناة نفسها لكنها متواجدة بالنت بشكل واسعجوجو1!

أعتذر على الإطالة بس كنت اقرأ وانا مستمتعة بالموضوع
هذا،
مرة أسلوبك شيق و يشد للقراءة وحتى النص مرتب
بشكل خفيف و مريح للعيون، وفوق كذا أفكارك و تعليقاتك
جيدة هذا غير المتعة في الكوميديا بين آراءكق3جوجو1
، أتمنى
ما توقف عن المواضيع يلي مثل هذه لأنها ممتعة منك،
الله يبارك لك على مجهودك، دمت بحفظ الله ورعايته


ـــــ
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السيـر ليــلاً

حين يأتي القمر تغطي الغيوم السماءُ .. فما مشى في الليل الا كل سراءٍ اسراءُ
إنضم
6 مارس 2021
رقم العضوية
11896
المشاركات
3,717
مستوى التفاعل
19,705
النقاط
576
أوسمتــي
4
العمر
15
توناتي
7,518
الجنس
أنثى
LV
1
 
at159442020278811.png

2022\06\08 || Marian و3

اهلا جومون ندى1
كيفك ؟ ان شاء الله تمام هي11
يا سلام يا سلام من سجلت بالتون و انت نشيط جدا و في وقت قصير صرت مميز داركو5
اه مبروك بالمناسبة ق6
على الموضوع من شفته حبيته و خاصة الفكرة ض2
اولا اقول موضوعك مرة جمييييييييييييل جوجو1 التنسيق سوبر كووووول ب11
حبيته كم هو بسيط و موزع على الموضوع بشكل منتظم مارشي1
و الطقم كم من مرة غيرته يا خويا بس قولي ه1
على العموم اتوقع هذا اخر طقم و ان شاء الله تثبت عليه و انه حلو ستايل الدارك هذا و الظلام يعجبني ض2ق1
هنا نروح لمحتوى الموضوع ندى1 بجد حبيت الفكرة ما اتوقع انهم طرحوها قبل كده فهو موضوع جديد و مميز جوجو1
صح فعلا بابا و ماما ما يفهمون الانمي و على طول يقولون لي ده مجرد كرتون للأطفال نح3
بس هم ما يدرون روعته و كم فيه من قصص مختلفة و جميلة و تنوع كبير
خشمهم بس غ11
بموووت داك صديقك اللي تهاوشت معاه عشان ايروين و ارمين ه1 الصراحة الاثنين مهمين بس اتوقع ايروين مهم اكثر ض2
و في كلامهم عن الصراخ العالي في الانمي اتفق معاهم ه1
خاصة دراغون بول من يبدأ طول الحلقة و هو صياح ما ينتهي ابدا ساي1 اكرهه الصراحة اكره دراغون بول جدا غ11
و صح اقول ماما و بابا ما يريدوني اشوفه عشان محتواه .. يقولون ممكن فيه اشياء عيب
فهم على طول يبقون يسألوني ايه اللي عاجبك في هذا الانمي و شنو فيه و شنو هي القصة هم2
ااه صحيح نسيت ض2 عندي اختي الكبيرة تتفرج انمي ايضا و على كبرها ماما و بابا يبقون يسخرون منها و يقولون لها تتفرجين كرتون اطفال ه1
تراهم مش مدركين اي اللي في الانمي و في مواقف ابدا مش للصغار اقصد الدم هم2
على اي حال حبيت موضوعك جدا بجد جميل و مرتب ندى1
لا تطيل الغياب علينا و في انتظار جديدك دايما هي11
باي باي و3
 

k o h a r u

حكمتك هي سرك برهانك الانجاز ~
إنضم
16 ديسمبر 2021
رقم العضوية
12513
المشاركات
3,296
مستوى التفاعل
6,232
النقاط
475
أوسمتــي
4
العمر
16
الإقامة
Prince Linden's heart ♡
توناتي
1,321
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159442020278811.png

2022\06\22 || Marain و3
اهلا كيف حالك ?جوجو1ور2ور2ور3
اعجبني الموضوع كان في القمة ور3ور3ور3ور3
هل يجب أن أدعهم يشاهدون الأنمي / المانجا حتى يكون لديهم فهم أفضل لما أحبه ، أشعر أنهم يريدون معرفة المزيد و لكنهم يواجهون صعوبة في فهمه ، عادة ما أشعر [ بالارتياح ] بالتحدت مع نفسي أو مع أصدقائي عن حبي للأنمي ، لكنني أشعر دائمًا بنوع من الإحراج عندما أذكر ذلك لوالديّ ، غالبًا ما أشعر أنهم ما زالوا ينظرون إلى | الرسوم المتحركة | على أنها مجرد شيء للأطفال .
في الحقيقة اريد تفسيرا
كذلك عندما اشاهد الانمي امام والدي اشعر بالءحراج لا اعرف لماذا
دائما عندما اشاهده بنفسي لا احس بشيء
كذلك اشعر بالارتياح عندما اتحدث مع صديقاتي عن الانمي خاصة اذا كانت لدينا اراء مشتركة
- أمي تعلم أنني أشاهد الأنمي ، لكنها لا تهتم حقًا ، و شقيقتي الصغرى تشاهد الأنمي أيضًا ، لذا فهي [ تشاركني الكثير من الأمور ]
كذلك انا و اختي نشاهد الانمي

في الحقيقة لم اكن اهتم للانمي ابدا لم اكن احبه عكس اختي
لكن ما ان بدات اشاهده اعجبني و صرت مدمنة عليه
اعتقد اانني بالغت كثيرا في صيف 2021 حيث كانت اغلب اوقاتي في مشاهدة الانمي لكن كنت حذرة جدا في المشاهدة خاصة في التصنيفات اختار التصنيفات المناسبة لعمري و لا اشاهد ما هو فوق سني
لكن الان لا . ابتعدت قليلا و صرت اشاهدة بطريقة عقلانية و لست مدمنة عليه الان

شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
باءنتطار المزيد من المواضيع الجميلة ور3ور3
اتمنالك النجاح و التوفيق و انشاء الله المزيد من التالق ق1 و1
شكراا ق1
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل